العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-10, 01:52 AM   رقم المشاركة : 1
غدير قم
شخصية مهمة






غدير قم غير متصل

غدير قم is on a distinguished road


سحب الجنسية الكويتية من ياسر غلام حبيب وأولاده بصقة حارة في وجوه الصفويين

سحبت الكويت اليوم جنسية ياسر غلام . وسبب سحب الجنسية هو أفعاله المشينة وكما تصريح مجلس الوزراء .

وهنا أمور :
1 - سحب الجنسية الكويتية إجراء لم يكن ياسر غلام ولا من وراءه من الصفويين يفكرون به أو يتوقعونه أبداً من الحكومة بناء على حسابات وخلفيات سابقة . وقد دفعوا بكل ما يستطيعون لثني الكومة عن هذا الإجراء .
لكن ردة فعل رجال الكويت الكبار الذين اتحدوا في الفردوس وغيرها قلبت الأمور . فشكراً لهم وبارك الله جهودهم التي ينظر لها كل المسلمين بإكبار وإعظام .

2 - القرار تضمن سحب جنسية أولاده كذلك ، وكل من حصل على الجنسية الكويتية بالتبع له ، وهذه صفعة أخرى .

3 - قرار سحب الجنسية الكويتية من ياسر غلام لا يسقط حق الكويت في الطلب من الانتربول ملاحقتة . فمن حق أي دولة قام شخص بعمل جريمة على أراضيها ، وحكمت عليه قضائياً أن تلاحقه عبر الأنتربول .

4 - في حال طلب الكويت ملاحقة ياسر غلام عبر الانتربول ورفضت لندن تسليمه فلن يستطيع مغادرة لندن لأي بلد آخر لأنه سيكون عرضة للاعتقال .

ولهذا فإني أرجو أن يواصل رجال الكويت الأجلاء وبالزخم نفسه متابعة جلب ياسر غلام عبر الأنتربول (خاصة وأن مجلس الوزراء قال : (كما كلف مجلس الوزراء الجهات المعنية باستكمال الاجراءات اللازمة لملاحقة المذكور قضائيا لمحاسبته على أفعاله وجرائمه المشينة ليأخذ قصاصه العادل حيالها)


5 - سحب الجنسية الكويتية من ياسر غلام يزيد من مسؤولية بقية الأمة لعمل إجراء أكبر مما حصل فإن الحمل الآن أصبح على رؤوس الامة بشكل متساوي ، ولا عذر لأحد .







التوقيع :
يقول الصفوي التكفيري الإرهابي الخوميني في كتاب المكاسب المحرمة 1 / 251

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون ، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم "


عقد المتعة (زواج الصفويين) : عقد الزواج الوحيد في العالم كله الذي يحتفى فيه بالطلاق حين كتابة عقد الزواج !!
من مواضيعي في المنتدى
»» الزواج الصفوي : الوحيد في العالم الذي يحتفى فيه بالطلاق في نفس عقد الزواج
»» هل يصوم الشيعة يوم عرفة ؟
»» يد الغدر الصفوية التكفيرية في العراق تغتال شقيق الدكتور طارق الهاشمي
»» مقال لقراءة
»» الاحتفال بهلاك الأمة النصرانية نرجس : استعدادات ، ومفاوضات
 
قديم 21-09-10, 02:41 AM   رقم المشاركة : 2
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


من موقع الخبيث الذي فضح عقيدة الرافضه

اقتباس:
بعد سحب الجنسية الكويتية منه: سلام على وطني ومن فيه

رضخت الحكومة الكويتية أخيراً لضغوط الجماعات الوهابية وقرّرت في اجتماع ضمّها اليوم تجريد سماحة الشيخ ياسر الحبيب من جنسيته الكويتية، وكذلك تجريد أبنائه منها الحاصلين عليها بالتبعية له.
وأرجعت الحكومة الكويتية قرارها هذا إلى «مقتضيات المصلحة العليا للبلاد» مشيرة في بيانها إلى تكليف «الجهات المعنية باستكمال الإجراءات اللازمة لملاحقة المذكور قضائياً لمحاسبته على أفعاله وجرائمه المشينة ليأخذ قصاصه العادل حيالها».
وكانت الحكومة الكويتية قد وعدت الجماعات الوهابية أواخر شهر رمضان الماضي أنها إذا لم تستطع ضبط وإحضار الشيخ الحبيب إلى الكويت خلال ثلاثة أسابيع فإنها ستسقط عنه الجنسية الكويتية.
وفور صدور البيان الحكومي رحّب بالقرار نواب الجماعات الوهابية والفرقة البكرية في الكويت حيث قال النائب وليد الطبطبائي: «إن سحب الجنسية من الخبيث انتصار لعرض النبي بغض النظر عن أسباب أخرى».
وقال النائب غانم الميع: «نشيد بقرار مجلس الوزراء التاريخي الذي قطع رأس الفتنة».
وقال النائب سعدون حماد: «نثمن هذا القرار التاريخي من مجلس الوزراء بحسب جنسية المدعو ياسر الحبيب لدرء الفتنة وإعادة الأمور إلى نصابها».
وقالت الحركة السلفية في بيان لها: «نثمن خطوة الحكومة بسحب جنسية الطاعن بعرض أم المؤمنين».
أما النائب الشيعي صالح عاشور فقال: «من الواضح أن الحكومة تعرضت للابتزاز السياسي وخضعت للضغوطات باتخاذها قراراً خطيراً في سحبها لجنسية الحبيب، كون أن قرار سحب أي جنسية لأسباب سياسية أو دينية خطير، ويفتح أبواباً نحن في غنى عنها. ونطالب الحكومة بأن تتعامل بنفس المسطرة ضد كل من يتطاول على أهل البيت (عليهم السلام) وعلى عقائد الشيعة. سنتبنى فتح ملف المزدوجين وسنطالب بسحب الجنسية من كل من يثبت لديه جنسية أخرى».
وقال النائب الشيعي حسين القلاف: «مَن يعاقب ياسر نصوص القانون وليس التكفيريون، فمن عيّنهم قضاة لإصدار الأحكام».
وقال النائب المتشيع فيصل الدويسان: «قرار الحكومة بسحب جنسية ياسر الحبيب قرار مستحق لأنه جاء تطبيقاً لقانون الجنسية. أرجو أن يوقف الجميع تمزيق لحمتنا الوطنية والتطلع قدماً لازدهار البلاد».
وقد علّق سماحة الشيخ الحبيب على القرار بقوله: «إن نبينا وأئمتنا (عليهم السلام) دفعوا دماءهم ثمناً لكلمة الحق، أفلا أدفع أنا جنسيتي ثمناً لها؟! بلى! إن ولايتي لأمير النحل تكفيني. سلام على وطني ومَن فيه».


اقتباس:


أدرجت السلطات البريطانية أسماء عدد من دعاة الفرقة البكرية وأعضاء مجلس الأمة الكويتي على لائحة الاتهام القانوني بالتحريض على القتل والعنف والإيذاء الشخصي وذلك إثر بلاغ رسمي تقدّم به وكيل الشيخ ياسر الحبيب يوم أمس الثلاثاء 27 شهر رمضان 1431 الموافق 7 سبتمبر 2010.
وشملت قائمة الاتهام كلاً من:
(1) ناجي العبد الهادي، كويتي، عضو مجلس الأمة.
(2) فيصل المسلم، كويتي، عضو مجلس الأمة.
(3) محمد هايف المطيري، كويتي، عضو مجلس الأمة.
(4) جمعان الحربش، كويتي، عضو مجلس الأمة.
(5) وليد الطبطبائي، كويتي، عضو مجلس الأمة.
(6) علي العمير، كويتي، عضو مجلس الأمة.
(7) محمد براك المطير، كويتي، عضو مجلس الأمة.
(8) مبارك الوعلان، كويتي، عضو مجلس الأمة.
(9) نواف السالم، كويتي، رجل دين بكري وهابي.
(10) عدنان العرعور، سوري، رجل دين بكري وهابي.
(11) وليد ملك الكندري، كويتي، رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.
وفي صحيفة الاتهام أن المذكورة أسماؤهم أعلاه نُشرت لهم تصريحات وخطابات علنية تضمّنت تحريضا مباشرا أو ضمنيا على قتل وإيذاء الشيخ ياسر الحبيب وذلك باستخدام أوصاف وتعابير تحمل دلالة في ثقافة المجتمع الإسلامي على أن الموصوف مهدور الدم ويُباح قتله أو الاعتداء عليه كوصفه بالارتداد والكفر والزندقة والخروج عن الدين الإسلامي، فضلاً عن تعبئة الرأي العام ضده بما يتجاوز مجرد نقد آرائه وينطوي على خطر يهدّد حياته أو ما يعرّضه لإيذاء شخصي جدّي مباشر.
وتمهّد هذه الخطوة القانونية لاعتقال هؤلاء المتهمين واستجوابهم ومحاكمتهم، وذلك باستصدار مذكرة اعتقال فور تواجد أحدهم في المملكة المتحدة أو أي دولة من دول الاتحاد الأوربي.
وكان هؤلاء المتهمون قد قاموا خلال الأيام القليلة الماضية بحملة تحريض واسعة على الشيخ الحبيب بسبب خطبة له دافع فيها عن رسول الله (صلى الله عليه وآله) بتجريم عائشة بنت أبي بكر، زوجته التي قتلته وخانته من بعده ووّجهت إليه مطاعن الكفار المشركين كقولها عنه أنه كان مسحوراً من اليهود ولم يكن في كامل قواه العقلية، مما يعدّ طعناً في النبوة حسب القرآن والسنة ويجعلها في مصاف الملحدين المخلّدين في النار.
جدير ذكر أن من المقرر إلحاق عدد من الأسماء الأخرى إلى صحيفة الاتهام بعد استحصال وتوثيق الأدلة الجُرمية.
ويؤكد مكتب الشيخ الحبيب في لندن أن هذه الخطوة القانونية ليست استباقية لما يقال من أن الفرقة البكرية تنوي رفع قضية دعوى ضد الشيخ في بريطانيا، حيث إن الشيخ يرحّب بذلك ويترقّبه لأنه - إذا صحّ - سيكون فرصة رائعة لمحاكمة تاريخية لعائشة بنت أبي بكر وغيرها من رموز المنافقين الخائنين للإسلام والنبي صلى الله عليه وآله، ومن المتوقع أن تصاحبها تغطية جيدة في الإعلام البريطاني مما يحقق هدف تسليط الضوء على هذه المسائل وتعداد جرائم قتلة وأعداء أهل البيت (عليه الصلاة والسلام) على هامش المحاكمة في التصريحات والمقابلات الصحفية وغيرها، ولا أقل من فائدة تبيان الفرق للجمهور البريطاني بين الإسلام الشيعي الذي يستقي في مصادره من خير الخليقة ورموز الإنسانية المُثلى، وبين ما يسمى بالإسلام «السني» الذي يستقي في مصادره من شر الخليقة، كأبي بكر وعمر وعثمان وعائشة وحفصة ومعاوية ويزيد الذين هم رؤوس الإجرام والإرهاب وسبب انحراف بوصلة الأمة الإسلامية نحو العنف والدمار.
وقد بيّن القانونيون أن قضية من هذا النوع محكومة بالفشل وهو ما يفتح الباب أمام طلب تعويض مادي وأدبي كبير، حيث إن كلام الشيخ لا يعدو مناقشة قضايا وشخصيات تاريخية ولو بنبرة حدية وهذا مما يسمح به القانون، وليس في كلام الشيخ أي تحريض على العنف أو الإرهاب أو الدعوة إلى قتل أحد سوى من يحملون الفكر الوهابي الإرهابي حيث يدعو الشيخ إلى إنزال عقوبة الإعدام بمن شاركوا منهم في قتل الأبرياء بل وهدم المساجد التي تتحول من مراكز للعبادة إلى مراكز لتجنيد الانتحاريين القتلة كما في العراق وأفغانستان وغيرهما.
كما ليس في كلام الشيخ أي تحريض على الكراهية لأنه يناقش الشخصيات التاريخية بتجرّد ويؤكد على شفقته على المخالفين ونصيحته لهم ودعائه لهم بالهداية.








التوقيع :
استودعكم الله اخواني واخواتي
من مواضيعي في المنتدى
»» ما رأي الشيعة والشيعيات بهذه الوثيقة
»» Explaining the fundamentals of faith
»» دور الصوفية في الجهاد
»» للشيعه والشيعيات فقط
»» فضيحه الحشره الحقير الرافضي مكافح الشيعه
 
قديم 21-09-10, 02:50 AM   رقم المشاركة : 4
غدير قم
شخصية مهمة






غدير قم غير متصل

غدير قم is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المبارك مشاهدة المشاركة
  
ياسر غلام ؟؟
يعني طلع هندي!!


طلعت الفضايح والحقائق

المضحك أن ياسر غلام في موقعه لا يذكر اسم غلام يريد ان ينسلخ من نسبه لانه يفضح أصل عرقه المجوسي .






التوقيع :
يقول الصفوي التكفيري الإرهابي الخوميني في كتاب المكاسب المحرمة 1 / 251

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون ، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم "


عقد المتعة (زواج الصفويين) : عقد الزواج الوحيد في العالم كله الذي يحتفى فيه بالطلاق حين كتابة عقد الزواج !!
من مواضيعي في المنتدى
»» نـــــــــــــضَّر الــلــه وجـــــــــــــه الـــمـــنــــاظــــــــــرة
»» في أول تعداد عملي حقيقي لشيعة العراق.أربعينية الحسين تظهر الحقيقة بازغة
»» لأني سني ، لايفرج عني !
»» خطوة بالاتجاه الصحيح . منع مظاهرات الشيعة المتكررة
»» تبين من بكى ممن تباكى . ما دلالة بكاء العالم الشيعي الكاتب؟
 
قديم 21-09-10, 03:28 AM   رقم المشاركة : 5
% الصـآرمه %
مشترك جديد






% الصـآرمه % غير متصل

% الصـآرمه % is on a distinguished road


هع هع
الله فضحه القذر
اللهم لاترفع له رايه والحمدلله راينا بداية سقوطه ^_^







 
قديم 21-09-10, 03:29 AM   رقم المشاركة : 6
نصير الفاروق
عضو فعال







نصير الفاروق غير متصل

نصير الفاروق is on a distinguished road


عليه لعنة الله والملائكه والناس اجمعين الى يوم الدين






التوقيع :
الله يا نور السموات والارض سالتك بأسمك الأعظم الذي إذا دعيت به إستجبت
أن ترحم أمي وتغفرلها وتوسع قبرها وتجعله روضه من رياض جنانك يا كريم يا منان

((خمسه اسئله في دين الاسماعيليه لم اجد لها جواب))
من مواضيعي في المنتدى
»» احتراف الكذب عند الرافضة
»» ماليزيا في خطر
»» الزميل مسلم اثبت ما ادعيته هنا
»» سؤال للفرقة الاسماعيلية / 6
»» سؤاال للفرقه الاسماعيليه الباطنيه
 
قديم 21-09-10, 03:43 AM   رقم المشاركة : 7
أحاسيس
مشترك جديد






أحاسيس غير متصل

أحاسيس is on a distinguished road


أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفق إخواننا في الكويت وأن يشد أزرهم وأن يكتب لهم الأجر والمثوبة
وأن يكفيهم شر أعدائهم ... فقد قاموا بعمل أقض مضاجعهم وأقلق راحتهم ... فلله درهم من رجال
ويا ليت قومي يعلمون ويعملون






 
قديم 21-09-10, 03:54 AM   رقم المشاركة : 8
ريم الحربي
عضو ماسي






ريم الحربي غير متصل

ريم الحربي is on a distinguished road



حسب ما فهمت الانتربول ما يتدخل في زي هالقضايا

و الحكومة الكويتـية همهـا طمطمة الموضوع

و امتصاص غضب الناس ، لا أكثر






التوقيع :
وما زال ، الزُمَلاء ، الروافض (الجهابِذة) ، مُعرِضين! :confused:
هل هذا يَعْنِـي ، أننــي على الحقّ ؟ :rolleyes:
من مواضيعي في المنتدى
»» آية التطهير ومبحث في النحو
»» الصـوت في اليـوتيـوب
»» هل الأئمة الأطهار أولياء مِن دون الله ، أم لا ؟
»» يـا تنتصرون للنبي الأعظم ، يـا تنتصرون للخُميني ، اختـاروا
»» يا شيعة لماذا تنتظرون المهدي ؟
 
قديم 21-09-10, 04:53 AM   رقم المشاركة : 9
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


هذه الجنسيه مي الفرج تدوسها برجلها

http://www.youtube.com/watch?v=ARgTZrf5n3I


تفضلوا

http://www.youtube.com/watch?v=4e1HCOjx_zA







التوقيع :
استودعكم الله اخواني واخواتي
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤااااااااااااااااال يا رافضه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
»» شاهدوا يا روافض عندما نقول لكم ان تماسيحكم شلة دراويش
»» فضيحه شيعيه مواليه
»» صور سجود المكارمه البهره
»» تعالوا احمدوا الله على نعمه العقل
 
قديم 21-09-10, 07:52 AM   رقم المشاركة : 10
العيون
عضو فعال







العيون غير متصل

العيون is on a distinguished road


تبقي تهدى سنة الكويت سحبت الجنسيه منه . حتى محد يقدر يطالب به ويحاكمه بالكويت , فرحانين بعد على شنو هو المنتصر الاول والاخير . ايران المجوسيه قادره تضغط على الكويت







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:50 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "