العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-10, 08:03 PM   رقم المشاركة : 1
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


في كتب الرافضة النبي صلِّ الله عليه وسلم يعلم مافي قلب عائشه ضد علي رضي الله عنهما

223 - ج عن الصادق ( عليه السلام ) عن آبائه عليهم السلام في خبر الطير أنه جاء علي ( عليه السلام ) مرتين فردته عائشة فلما دخل في الثالثة وأخبر النبي ( صلى الله عليه وآله ) به قال النبي ( صلى الله عليه وآله ) : أبيت إلا أن

__________________________________________________ _________
222 - رواه علي بن إبراهيم في تفسير الآية الكريمة وهي الآية : ( 31 ) من سورة الاحزاب : 33 - من تفسيره .
ورواه عنه السيد البحراني كما روي قريبا منه بسند آخر عن محمد بن العباس بن الماهيار - في تفسير الآية الكريمة من تفسير البرهان : ج 3 ص 308 .
223 - رواه الطبرسي رحمه الله متصلا بعنوان : " احتجاجه عليه السلام فيما يتعلق بتوحيد الله ... " من كتاب الاحتجاج : ج 1 ، ص 198 .
( * )




[278]


يكون الامر هكذا يا حميراء ما حملك على هذا ؟ قالت : يا رسول الله اشتهيت أن يكون أبي أن يأكل من الطير .
فقال لها : ما هو أول ضغن بينك وبين علي وقد وقفت على ما في قلبك لعلي إنشاء الله تعالى لتقاتلينه ! ! فقالت : يا رسول الله وتكون النساء يقاتلن الرجال ؟ فقال لها : يا عائشة إنك لتقاتلين عليا ويصحبك ويدعوك إلى هذا نفر من أهل بيتي وأصحابي فيحملونك عليه وليكونن في قتالك أمر يتحدث به الاولون والآخرون وعلامة ذلك أنك تركبين شيطانا تبتلين [ به ] قبل أن تبلغي إلى الموضع الذي يقصد بك إليه فتنبح عليك كلاب الحوأب فتسألين الرجوع فيشهد عندك قسامة أربعين رجلا ما هي كلاب الحوأب فتصيرين إلى بلد أهله أنصارك وهو أبعد بلاد في الارض من السماء وأقربها إلى الماء ولترجعن وأنت صاغرة غير بالغة ما تريدين ويكون هذا الذي يردك مع من يثق به من أصحابه وأنه لك خير منك له ولينذرنك ما يكون به الفراق بين وبينك في الآخرة وكل من فرق علي بيني وبينه بعد وفاتي ففراقه جائز .
فقالت له : يا رسول الله ليتني مت قبل أن يكون ما تعدني ؟ قال : فقال لها : هيهات هيهات والذي نفسي بيده ليكونن ما قلت حتى كأني أراه .




بحار الضلمات ج32



للمجوسي المجلسي لعنه الله في الدنيا والاخره



اذا كان يعلم انها ناصبيه فلما لم يطلقها يارافضه




9547 - 3 - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن ابن محبوب، عن جميل بن صالح، عن فضيل ابن يسار، عن أبي عبدالله (ع) قال: لايتزوج المؤمن الناصبة المعروفة بذلك








2 955 - 8 - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن عبدالرحمن بن أبي نجران، عن عبدالله بن سنان قال: سألت أباعبدالله (ع) عن الناصب الذي قد عرف نصبه وعداوته هل نزوجه المؤمنه وهو قادرعلى رده وهو لا يعلم برده؟ قال: لا يزوج المؤمن الناصبة ولا يتزوج الناصب المؤمنه ولا يتزوج المستضعف مؤمنه.







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» الاستاذ روايه والصدري وجميع الاماميه هل الامامه من اصول الدين ام اصول المذهب
»» امام الرافضه المعصوم عجز عن رد شبهة المخالفين ههه
»» سؤال للامامية هل ائمتكم لا يسهون ولا يخطيئون كالله عز وجل ؟
»» صدور المعاصي من اسماعيل لا تاثر في جلالته عدالته لما لا يكون ذلك لعائشه رضي الله عنها
»» رجاءا ساهم فى وقف حملة جاك سترو لخلع الحجاب عن اخواتنا المسلمات
 
قديم 20-09-10, 08:06 PM   رقم المشاركة : 2
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


بحار الضلمات ج32


صدقت ورب الكعبه

دين منتكس وعقول ممسوخه

الله اما لك الحمد على نعمة الاسلام القويم

دمت بود شيخنا الهمام سدد الله رميك







التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» شيعي عراقي حر يفضح جهاز المخابرات الإيراني الصفوي
»» شعب الله المختار مِنْ أهل الجنة في المعتقد الإباضي
»» صفات الروافض من كلام فاضح الروافض
»» أدعوا الى رفع دعاوي قضائيا في المحافل الدولية
»» معمم جاه الزار في انتظار الخمس
 
قديم 20-09-10, 08:17 PM   رقم المشاركة : 3
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


وفيك بارك اخي الحبيب ونرفعه للرافضه







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لم يذكر في القران لفظ وصي او امام في بما يخص هذه الامه
»» الله يقول بكاتبه ( إني لا يخاف لدي المرسلون ) لكن المستترين يضربون بها عرض الحائط
»» الخوئي:ما صدر عن الأئمة ع تقية في بيان الأحكام وإن جاز حمله على الكذب الجائز
»» كلمة ليذهب في اية التطهير تنسف عصمة ائمة الرافضه نسفا
»» الصدري هل لعن المعصوم لاحد اصحابه يخرجه من المله لان قوله قول الله عز وجل ؟؟؟؟
 
قديم 20-09-10, 08:25 PM   رقم المشاركة : 4
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road


حسبي الله ونعم الوكيل







 
قديم 20-09-10, 08:28 PM   رقم المشاركة : 5
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الحبيب محب الدين


ونرفعه لاصحاب العقول ؟؟ هل من متفكر في هذا المذهب المنحل







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» لمحب المعرفه وغيره من الامامية مافائدة عصمة ائمتكم اذ وصلكم الدين عن غير المعصومين ؟
»» هل اصبح عجز ائمة الاماميه سبب لتحريفهم في القران الكريم ؟
»» الحسن العسكري لم يكن من المنصوص عليهم انما استحدثة امامته فهل من مفسر ؟
»» رواة الائمه الاطهار
»» لقد احرج الطوسي اعضاء شبكة الحق عندما اسقط احتجاجهم علينا بالادله الغير صريحة
 
قديم 20-09-10, 09:38 PM   رقم المشاركة : 6
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
اذا كان يعلم انها ناصبيه فلما لم يطلقها يارافضه





وقال أيه قال : أن الرسول صلى الله عليه وسلم
أراد فضح نفاقهم وكفرهم وأنهم نواصب
وتبيين حالهم للأمة وجهاً لوجه


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤمن اليمن مشاهدة المشاركة
   صدقت و لهذا عندي حق عندما اقول أنة صلى الله علية واله اراد فضحهم
و تبيين حالهم للأمه




والله ينزل سورة بإسم رسوله صلى الله عليه وسلم - سورة محمد -
ويقول فيها سبحانه وتعالى : ولو نشاء لأريناكهم
فلعرفتهم بسيماهم ولتعرفنّهم في لحن القول والله يعلم أعمالكم .


وغير ذلك من الآيات التي فضحت المنافقين
للرسول صلى الله عليه وسلم ومــــــع هذا


الرسول يتزوج منهم
ينام بفراش واحد مع المنافقات
ويغتسل بإناء واحد مع المنافقات
يصاحبهم
يخرجهم معه للقتال
[ محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار ]
يتحدث معهم ويأتمنهم على بناته ( بينما المنافق إذا حدث كذب وإذا أؤتمن خان )

ويصلي معهم منذ أن فرضت الصلاة ( بينما المنافقين : إذا قاموا إلى الصلاة قاموا كسالى )



هل أرسل الرسول صلى الله عليه وسلم لــ يموه على أمته والعياذ بالله !!



أو لما خلى القرآن مما تعبدونهم من دون الله


ومن إمامتهم وولايتهم


بينما كان واضحاً وصريحاً في بيان فضل الصحابة

[ والسابقون الاولون من المهاجرين و الانصار والذين اتبعوهم باحسان
رضي الله عنهم ورضوا عنه
وأعد لهم جنات تجري من تحتها الانهار خالدين فيها ابدا

ذلك الفوز العظيم ]




قلتم : لااااااااااااااا إنما يريد أن يفضح الصحابة


ولم يبين خطرهم في حياته ليفضحوا أنفسهم بعد وفاته !!!


هذا التبرير السخيف ليس غريب على أصحاب عقيدة


" الكميرآ الخفية "


نعم عقيدتهم كميرآ خفية

قال الباقر عليه السلام : إمض يا جابر بن يزيد إلى منزل جابر بن عبد الله الانصاري.
فقل له: محمد بن على يدعوك . قال جابر بن يزيد : فأتيت منزله وطرقت عليه الباب فناداني
جابر بن عبد الله الانصاري من داخل الدار اصبر يا جابر بن يزيد .
قلت في نفسي : من أين علم جابر الأنصاري أنا جابر بن يزيد ،
ولا يعرف الدلائل إلا الأئمة من آل محمد عليهم السلام ، والله لا سألنه إذا خرج إلى
فلما خرج قلت له : من أين علمت أني جابر بن يزيد وأنا على الباب و أنت داخل الدار ؟
قال : خبرني مولاي الباقر البارحة أنك تسأل عن الحنفية في هذا اليوم وأنا أبعثه لك يا جابر
في بكرة غد إن شاء الله وأدعوك ، فقلت : صدقت .

مسند الإمام الرضا جـ 1 ص 117 , 118


ما شاء الله ما شاء الله






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» أخرجوا الروافض من جزيرة العرب
»» ما عرج بالرسول صلى الله عليه وسلم إلى السماء - إلا لأمرين - !!
»» الكليني العاملي المجلسي البحراني النوري والشاهرودي = نواصب .
»» رواية قريبة من الصحيح ( ولكن ) تم سمكرتها لجهل الرواة بعصمة أئمته .
»» دجال شاهد خرافة ( ثم ماذا !! ) ادخل لتعرف
 
قديم 21-09-10, 04:41 AM   رقم المشاركة : 7
ريم الحربي
عضو ماسي






ريم الحربي غير متصل

ريم الحربي is on a distinguished road


يا فضيحة!!

تعال انتيل رقّع ،






التوقيع :
وما زال ، الزُمَلاء ، الروافض (الجهابِذة) ، مُعرِضين! :confused:
هل هذا يَعْنِـي ، أننــي على الحقّ ؟ :rolleyes:
من مواضيعي في المنتدى
»» مُحاورة بسيطة مع أنتيل
»» أسئلة خفيفة لأفلاطون
»» يا شيعة لماذا تنتظرون المهدي ؟
»» أريد رافضي يدعوني للتشيع
»» يـا تنتصرون للنبي الأعظم ، يـا تنتصرون للخُميني ، اختـاروا
 
قديم 21-09-10, 05:48 AM   رقم المشاركة : 8
دخيل التميمي
عضو ماسي






دخيل التميمي غير متصل

دخيل التميمي is on a distinguished road




عليكم لعنة الله ...

وفقك الله ياأخي








التوقيع :
اللهم اغفرلوالدي وارحمهم واسكنهم فسيح جناتك، اللهم أجزل لهم المثوبة والأجر . اللهم آنسهم في وحدتهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة وأفسح لهم بها مدّ ابصارهم ، اللهم انزلهم منزلاً مباركا وأنت خير المنزلين، اللهم انزلهم منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا آمين
من مواضيعي في المنتدى
»» هل أجد لديكم رابط لكتاب الكافي ؟
»» ســـؤال للزملاء الشـــيعة فقط
»» كتاب زاد الخطيب .. خطب منبرية للشيخ عيسى سعود آل علي رحمه الله
»» كتب اسماعيلية
»» إبعاد مئات المنقبات عن التدريس في سوريا
 
قديم 21-09-10, 10:31 AM   رقم المشاركة : 9
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


بارك الله فيكم اخوتي على المرور والمتابعه


الان ماتبريرات الرافضه ؟؟







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» للرافضيه موحده وغيرها هل صح حديث سيدة نساء العالمين او سيدة نساء الجنه في كتبكم ؟؟
»» تخبط الخوئي المستمر في الحكم على الروايات ومزاجياته الغريبه وتناقضه ؟
»» الزميله موحده اثبتي كفر زميلنا تركي القحطاني بما انه لا يؤمن بولايتكم السبئية
»» لماذا يارافضه دم اليهودي والنصراني والمجوسي اغلا من دم السني المسلم ؟؟
»» محب الولاية تفضل وانظر الى تضارب رواياتكم / ستندم
 
قديم 21-09-10, 10:54 AM   رقم المشاركة : 10
الاشتـر النـخعي 55
اثني عشري






الاشتـر النـخعي 55 غير متصل

الاشتـر النـخعي 55 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد من أسود السنة مشاهدة المشاركة
   بحار الضلمات ج32

للمجوسي المجلسي لعنه الله في الدنيا والاخره

الظاهر إنتقلت إليك العدوى يا أسد ..

ما أدري ليش تحبون الردود العلمية ..

فما تركتم لغير المشرفين ..

ولو راجعت كتبك لما كتبت هذا العنوان .. ولكن أنتم تخطؤون يا أسد ونحن نصحح لكم ..

هل راجعت مسند أحمد أو مسستدرك الحاكم أو مسند البزار أو مجمع الزوائد أو تلخيص الذهبي .. ؟؟؟ ما هكذا الظن بك يا أسد ..

مسند أحمد بن حنبل / ص - (ج 6 / ص 393)
27242 - حدثنا عبد الله حدثني أبى ثنا حسين بن محمد قال ثنا الفضيل يعنى بن سليمان قال ثنا محمد بن أبى يحيى عن أبى أسماء مولى بني جعفر عن أبى رافع ان رسول الله nقال لعلي بن أبي طالب : انه سيكون بينك وبين عائشة أمر قال أنا يا رسول الله قال نعم قال أنا قال نعم قال فانا أشقاهم يا رسول الله قال لا ولكن إذا كان ذلك فارددها إلى مأمنها

مسند البزار / ح - ص - (ج 9 / ص 326)
3881- حَدَّثَنَا الْحَسَنُ بْنُ قَزَعَةَ ، قَالَ : حَدَّثَنَا الْفُضَيْلُ بْنُ سُلَيْمَانَ ، قَالَ : حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ أَبِي يَحْيَى الأَسْلَمِيُّ ، عَنْ أَبِي أَسْمَاءَ ، مَوْلَى آلِ جَعْفَرٍ ، عَنْ أَبِي رَافِعٍ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ nلِعَلِيٍّ : إِنَّهُ سَيَكُونُ بَيْنَكَ وَبَيْنَ عَائِشَةَ شَيْءٌ قَالَ : يَا رَسُولَ اللهِ ، أَنَا ؟ قَالُ : نَعَمْ ، قَالَ : أَخْبَرَنَا مِنْ بَيْنِ أَصْحَابِي ؟ قَالَ : نَعَمْ قَالَ : فَأَنَا أَشْقَاهُمْ ، قَالَ : لاَ قَالَ : فَإِذَا كَانَ ذَلِكَ فَرُدَّهَا إِلَى مَأْمَنِهَا.

قال الهيثمي في (مجمع الزوائد) : رواه أحمد والبزار والطبراني ورجاله ثقات.



المستدرك للحاكم / بتعليق الذهبي - (ج 3 / ص 129)
4613 - حدثنا أبو عبد الله محمد بن يعقوب الحافظ ثنا محمد بن عبد الوهاب العبدي ثنا يعلى بن عبيد ثنا إسماعيل بن أبي خالد عن قيس بن أبي حازم قال : لما بلغت عائشة رضي الله عنها بعض ديار بني عامر نبحت عليها الكلاب فقالت : أي ماء هذا ؟ قالوا الحوأب قالت : ما أظنني إلا راجعة فقال الزبير لا بعد تقدمي و يراك الناس و يصلح الله ذات بينهم قلت : ما أظنني إلا راجعة سمعت رسول الله nيقول : كيف بإحداكن إذ نبحتها كلاب الحوأب
سكت عنه الذهبي في التلخيص

المستدرك بتعليق الذهبي - (ج 4 / ص 517)
8453 - أخبرني عبد الرحمن بن حمدان الجلاب بهمدان ثنا هلال بن العلاء الرقي ثنا عبد الله جعفر ثنا عبيد الله بن عمرو عن زيد بن أبي أنيسة عن عمرو بن مرة عن خيثمة بن عبد الرحمن قال : كنا عند حذيفة (رض) فقال بعضنا : حدثنا يا أبا عبد الله ما سمعت من رسول الله nقال : لو فعلت لرجمتموني قال قلنا سبحان الله أنحن نفعل ذلك ؟ قال : أرأيتكم لو حدثتكم أن بعض أمهاتكم تأتيكم في كتيبة كثير عددها شديد بأسها صدقتم به ؟ قالوا : سبحان الله و من يصدق بهذا ثم قال حذيفة : أتتكم الحميراء في كتيبة يسوقها أعلاجها حيث تسوء و جوهكم ثم قام فدخل مخدعا
هذا حديث صحيح على شرط الشيخين ولم يخرجاه
قال الذهبي في التلخيص : على شرط البخاري ومسلم


الآن أنا بانتظار الردود العلمية من الأعضاء ..
1/ يابن المجوسي ..
2/ يابن المتعة ..
3/ يا ......
4/ يا .......
5/ دبر - سكستاني -
6/ السبئي - أو اليهودي - أو ال....

الآن وفرت عليكم هذه الردود وريحت أناملكم من كيبورد ..






التوقيع :
يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ الله بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى الله إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) [التوبة/32]
من مواضيعي في المنتدى
»» الأخ الفاضل علي البغدادي حوار ثنائي حول هدايتك لمذهب السنة
»» تفضل بالدخول وتعرف على عباد القبور
»» صلوا كما رأيتموني أصلي مبحث السجود من يفيدنا جزاكم الله خيرا
»» ثلاثة يهدمون عدالة الصحابة - حياك بو ياسين المحترم
»» الصحابي ابن عمر ورأيه في مسألة إتيان الدبر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:59 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "