افترضنـــا جدلا أن احد الاثني عشرية استدل بهذه الآيــــة ..
اولا استدلاله عقيم اختي الكريمــــة ومكشوف لدى من له ادنى معرفة باللغة العربية الفصحـــى ,,
ثانيا :تفسير الآية واضحـــة ويفسرهــا طالب الابتدائيــــة ...
عليا :صفــــة تعني العلو والرفعــــة والسمــــــو ...
علي : اسم من الاسمـــــاء ...
وشتان بين المعنيين
ثانيا هذه شبهــة قديمـــة حمقاء جوفاء كعقول الاثني عشريــة ...
وقد رد عليها الاخوة الافاضل في هالمنتدى الكريم ,,,
موضوع استاذنا ابن الخطاب ..
فضيحة جديدة للزنديق الكذاب علي الكوراني بخصوص ( وجعلنا لهم لسان صدق عليا )
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=96010
صرح هذا الزنديق الكذاب في فضائية آل الخميني
مفسراً هذه الآية( بإعتقاده وظنه) كما قال هو في هذا الفيديو
أن هنا ذكر لأسم علي بن ابي طالب رضي الله عنه
http://www.youtube.com/watch?v=Y9l2I8gSC5s
وجاء الرد حاسما على هذه الكذبة الصلعاء ومن من ؟؟؟
توقعوا؟؟؟
؟؟
مفاجأة
الرد من الزنديق الكذاب الكوراني الشيصباني الذي من كثرة أكاذيبة لم يعد يدري ماذا قال
http://www.alameli.net/books/index.php?id=1844
ومن موقعه
كتاب هذا الزنديق الكذاب في كتابه مايلي بروايه يصححها سيده الخوئي::--
قال السيد الخوئي : " إن بعض التنزيل كان من قبيل التفسير للقرآن وليس من القرآن نفسه ، فلا بد من حمل هذه الروايات على أن ذكر أسماء الأئمة في التنزيل من هذا القبيل ، وإذا لم يتم هذا الحمل فلا بد من طرح هذه الروايات لمخالفتها للكتاب والسنة والأدلة المتقدمة على نفي التحريف .
وعلى فرض عدم الحمل على التفسير ، فإن هذه الروايات معارضة بصحيحة أبي بصير المروية في الكافي قال : سألت أبا عبد الله عليه السلام عن قول الله تعالى : يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسولوأولي الأمر منكم . النساء - 59 . قال : فقال : نزلت في علي بن أبي طالب والحسن والحسين عليهم السلام . فقلت له : إن الناس يقولون : فما له لم يسم علياًّ وأهل بيته في كتاب الله ؟
قال عليهما السلام : فقولوا لهم إن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم نزلت عليه الصلاة ولم يسمِّ لهم ثلاثاً ولا أربعاً ، حتى كان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو الذي فسر لهم ذلك .
فتكون هذه الرواية حاكمة على جميع تلك الروايات وموضحة للمراد منها ، ويضاف إلى ذلك أن المتخلفين عن بيعة أبي بكر لم يحتجوا بذكر اسم الإمام علي عليه السلام في القرآن ، ولو كان له ذكر في الكتاب لكان ذلك أبلغ في الحجة ، فهذا من الأدلة الواضحة على عدم ذكره في الآيات " .
السيد الخوئي يؤكد على عدم التحريف ، وإنما في اعتقادي أن التحريف المذكور في بعض الروايات إن صحت فالمقصود هو في التأويل والتفسير وليس في التنزيل .
وهذا مصداق الحديث عندما قال رسول الله ( ص ) : أنا حاربت قريش على التنزيل وأنت يا علي ، تحاربها على التأويل
وايضا كلب آل البيت التيجاني الصوفي الذي اصبح سيد جامع أخماس بعد إستبصاره
لم يشأ أن تفوته هذه الفرصة بدون أن يقول ماعنده ويبين لنا لماذا لم يذكر اسم الإمام
http://www.youtube.com/watch?v=t6gHuCgb_5Y
وايضا أحد زنادقة الشيرازية يساهم في فضح الكذاب الكوراني
ــ[230]ــ
ومما يدل على أن اسم أميرالمؤمنين (عليه السلام) لم يذكر صريحا في القرآن حديث الغدير، فانه صريح في أن النبي (صلى الله عليه وآله) إنما نصب عليا بأمر الله، وبعد أن ورد عليه التأكيد في ذلك، وبعد أن وعده الله بالعصمة من الناس، ولو كان اسم "علي" مذكورا في القرآن لم يحتج إلى ذلك النصب، ولا إلى تهيئة ذلك الاجتماع الحافل بالمسلمين، ولما خشي
ــــــــــــــــــــــــــــ
(1) الكافي: 2 / 628 رقم الحديث: 4.
(2) الكافي: 1 / 417، رقم الحديث: 26.
ــ[231]ــ
رسول الله (صلى الله عليه وآله) من إظهار ذلك، ليحتاجإلى التأكيد في أمر التبليغ.
وعلى الجملة: فصحة حديث الغدير توجب الحكم بكذب هذه الروايات التي تقول: إن أسماء الأئمة مذكورة في القرآن
ويبقى السؤال الاخير ويقول اخوكم مجيدي
الصيد اللي لاهو حلال ولاواجب بس مباح
يذكر بالقرآن ثلاث مرات ...
بينما اسم علي لايذكر ولامرة واحدة !!!
واذا افترضنا كالاثني عشرية ان الآية تقصد
علي رضي الله عنه صراحة ..
فهل يعقل أن الصيد افضل من علي وأمامته !!!
بحيث يذكر ثلاث مرات
وعلي يذكر مرة واحدة !!!!!( حسب تفكير القوم) 
قليل من العقل ياقوووم