العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-10, 05:31 PM   رقم المشاركة : 1
الشهب الثاقبة
عضو نشيط







الشهب الثاقبة غير متصل

الشهب الثاقبة is on a distinguished road


الشهب السلفية على عقول الرافضة الإثنى عشرية

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه أما بعد:

بادىء ذي بدء،أقول لإخوانى هذا أول موضوع لى وما كنت أريد أن أستفتح به مشاركاتى هنا،لكن كما يقال مكراهاً أخاك لا بطل،فعندى كذا موضوع عرضتها فى منتديات الرافضة فما وجدت منهم إلا أتهامك بعدم المحاورة وعدم الإجابة ويغلق الموضوع،أو لا يعرض موضوعك مع نكهة السب واللع،والله المستعان،ومواضيعى كنت أسميها:بالشهب السلفية على أوكار الرافضة الأثنى عشرية(ولكن العنوان لا يعرض)
وبما إننى فى حصن من حصون أهل السنة والجماعة وقلعة من قلاعها،سميت غيرت العنواب بما يلائم

ومشاركتى هذه عن حيدريهم(شيخهم-دجالهم- الحيدري)و الله يا أخوان لاأدعى إننى طالب علم ولا بعالم لكن أنا عامى من العامة-كما يحب تسميتنا الرافضة-فأنا لست بمتابع للحيدرى ولا ألوث مسامعى بكذبه لكن لايخلو الأمر من أن أضع عليه مرة أو مرتين،فذات مرة أستمعت له وهو يكذب ويقول نحن لانكفر؟ وأيضا أستشهد بإبن الجوزى رحمه الله،بما تبناه الحيدرى وزبانيته بالتجسيم،و أظن إن الحيدرى جهل أو تجاهل إن بن الجوزى رحمه الله عنده بعض التعطيل،فكيف يكون حجة علينا،وأنا حاولت الإتصال به لكن لم أحصل على الخط،وبإذن الله سأتناول ما أستطيع من كذبه والله الموفق ومن ثم أشد عضدي بإخوانى هنا،و أسف على المقدمة الطويلة،ندخل للموضوع،وسوف أنقل من موقع القناة التى تستضيفه،قال الحيدرى فى برنامجه مطارحات-مغالطات-فى العقيدة:

لمُقدَّم: سماحة السيد هل هناك تمهيد قبل الدخول في بحث هذه الليلة.

سماحة السيد كمال الحيدري: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والصلاة والسلام على محمد وآله الطيبين الطاهرين.

في الواقع بودي في هذه الليلة أو في ابتداء هذه الحلقة أن أشير إلى القاعدة والمنهج الحواري الذي أسسنا له مذ ثمانية أشهر أو أكثر من ذلك، قلنا بأنه نحن نعتمد على هذا المنهج وهو أننا نقول ما نعتقده في المسائل العقدية

لنقطة الثانية: وهو أن ما ينسب إلى علماء مدرسة أهل البيت هم من علمائهم القدامى، أما من أعلامهم المعاصرين فلا يوجد في كلماتهم من يكفر أحداً من المسلمين، ولكن عندما نأتي إلى أتباع ابن تيمية وإلى مقلدي ابن تيمية محمد بن عبد الوهاب وأتباعه وتلامذته نجد أنه في كتبهم الرسمية يؤكدون هذه الحقيقة أن هؤلاء كفار وأن هؤلاء مشركون بل أكثر من ذلك. طبعاً هذه لم يرتبوا عليها ولكن الشيخ ابن تيمية شيخهم وإمامهم ومعلمهم واستاذهم ابن تيمية تجاوز المرحلة لم يكتفِ بأن يقول هؤلاء مشركون بل طلب من أي واحد أن يقتلهم أينما وجدهم. هذه الآن في الفتاوى المعاصرة لعل هذه القضية غير موجودة ومسكوت عنها، ولكن في كلمات الشيخ ابن تيمية هذه القضية واضحة بشكل واضح وصريح، هذا كتاب (الصارم المسلول على شاتم الرسول، ص582) لابن تيمية، حققه وفصله وعلق حواشيه محمد محيي الدين عبد الحميد، المكتبة العصرية، صيدا، بيروت، طبعة سنة 1415هـ، أقرأ بعض الروايات في هذا المجال التي ينقلها الشيخ ابن تيمية.

الرواية الأولى، يقول: (وفي السنة من وجوه صحيحة عن يحيى بن عقيل ... عن أبيه عن جده يرفعه قال: يجيء قوم قبل قيام الساعة يسمون الرافضة براء من الإسلام) أخرجهم من الإسلام،

الرواية الثانية ينقلها عن علي (قال النبي: يا علي أنت وشيعتك في الجنة وأن قوماً لهم نبز يقال لهم الرافضة إن أدركتهم فاقتلهم فأنهم مشركون) رسول الله يأمر علياً بأن يقتل الرافضة، يعني يقتل أتباعه وشيعته.

الرواية الثالثة (قال علي: قال رسول الله: إلا أدلك على عمل إن عملته كنت من أهل الجنة) هذا الذي الآن تجدون أنه الانتحاريات والذبح والقتل والسيارات المفخخة في العراق وغير العراق تجدون هذا لأنه واقعاً يجعلونه يعتقد بأنه كلما قتل أكثر من أتباع مدرسة أهل البيت ازداد درجة عند رسول الله. (إن عملته كنت من أهل الجنة وإنك من أهل الجنة أنه سيكون بعدنا قوم لهم نبز يقال لهم الرافضية فإن ادركتموهم فاقتلوهم فأنهم مشركون) (وقال علي: سيكون بعدنا قوم ينتحلون مودتنا يكذبون علينا) ولهذا الآن انظروا إلى كلمات علمائهم هذه الكلمة تتكرر في كل جملة ثلاث مرات تتكرر أنهم يكذبون على أهل البيت، ابن تيمية علمهم على هذا ولذا لا يخرجون عن هذا الإطار.

الآن نرد على هذا الآفاك الأثيم:أولا ربطه بكلمة شيعة مع الرافضة،وهذا بعيد كل البعد
ثانيا:إفترائه إن بن تيمية-رحمه الله- يكفرهم

ثالثا:أتى بأحاديث ولم يذكر تضعيف بن تيمية عليها

رابعا:بن تيمية كان يتحدث على من سب الصحابة؟،هل يا ترى أعترف الحيدري بأنهم يسبون ويكفرون

ملاحظة:أنا لايوجد عندى هذا الكتاب ولم أجده فى المكتبات لدينا فأنا أعتمدة على النسخ الالكترونية،فمن عنده هذا الكتاب فليحضره لنا ويكون مشكورا

يتبع






 
قديم 15-09-10, 05:36 PM   رقم المشاركة : 2
الشهب الثاقبة
عضو نشيط







الشهب الثاقبة غير متصل

الشهب الثاقبة is on a distinguished road


الآن نأتى كيف نقل بن تيمية هذه الروايات

ملاحظة:تتبعت أكثر من نسخة فوجدتها متطابقة

ومن ذلك: ما رواه كثير النواء عن إبراهيم بن الحسن بن علي بن أبي طالب عن أبيه عن جده قال: قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "يظهر في أمتي في آخر الزمان قوم يسمون الرافضة يرفضون الإسلام" هكذا رواه عبد الله ابن أحمد في مسند أبيه.

وفي السنة من وجوه صحيحة عن يحيى بن عقيل: حدثنا كثير ورواه أيضا من حديث أبي شهاب عبد ربه بن نافع الخياط عن كثير النواء عن إبراهيم بن الحسن عن أبيه عن جده يرفعه قال: "يجيء قوم قبل قيام الساعة يسمون الرافضة براء من الإسلام" وكثير النواء يضعفونه

ورواه أبو القاسم البغوي: حدثنا سويد بن سعيد حدثنا محمد بن حازم عن أبي جناب الكلبي عن أبي سليمان الهمداني عن علي رضي الله عنه قال: "يخرج في آخر الزمان قوم لهم نبز يقال لهم الرافضة يعرفون به وينتحلون شيعتنا وليسوا من شيعتنا وآية ذلك أنهم يشتمون أبا بكر وعمر أينما أدركتموهم فاقتلوهم فإنهم مشركون".

وقال سويد: حدثنا مروان بن معاوية عن حماد بن كيسان عن أبيه وكانت أخته سرية لعلي رضي الله عنه قال: سمعت عليا يقول: "يكون في آخر الزمان قوم لهم نبز يسمون الرافضة يرفضون الإسلام فاقتلوهم فإنهم مشركون" فهذا الموقوف على علي رضي الله عنه شاهد في المعنى لذلك المرفوع.

وروي هذا المعنى مرفوعا من حديث أم سلمة وفي إسناده سوار ابن مصعب وهو متروك.

وروي ابن بطة بإسناده عن أنس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن الله اختارني واختار لي أصحابي فجعلهم أنصاري وجعلهم أصهاري وإنه سيجيء في آخر الزمان قوم ينتقصونهم ألا فلا تواكلوهم ولا تشاربوهم ألا فلا تناكحوهم ألا فلا تصلوا معهم ولا تصلوا عليهم عليهم حلة اللعنة" وفي هذا الحديث نظر.


وروى ما هو أغرب من هذا وأضعف رواه ابن البناء عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
"لا تسبوا أصحابي فإن كفارتهم القتل".


فهل يا ترى أصاب الحيدري كما يقول فى مطارحاته؟



وبإذن الله سنتتبع جل ما قاله فى



والله الموفق








 
قديم 15-09-10, 05:41 PM   رقم المشاركة : 3
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


اخي الشهب الثاقبه

اهلا وسهلا بك اخا عزيزا بيننا ونفعنا الله بعلمك







التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» هههه الإمام لا يعرف اين ولدت مريم وأين النخلة
»» ألله لم يرضى بوصول ختم وخاتم النبوه لعلي رضي الله عنه
»» رزية الخميس
»» المعممين اكثر علمآ من علي بن أبي طالب رضي الله عنه / موضوع للنقاش
»» لماذا صاهر أهل ألبيت بني أمية ولم يصاهروا الروافض
 
قديم 15-09-10, 06:23 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفقك الله للخير أخي الكريم , ويا حبذا تنسيق النص أحسن الله إليك ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إلي ياسر الخبيث أدعوك للمباهلة في البالتك أوصلوا رسالتي له
»» يا رافضة ما الذي أدخل علي رضي الله عنه في أهل البيت
»» رافضي حتى النخاع هنا حول الإمامة
»» كذب الروافض بزعمهم انه ليس كل سني ناصبي عندهم
»» إستدراك كشف الجاني علي الميلاني رسالة في حديث سد الأبواب إلا باب علي
 
قديم 15-09-10, 06:34 PM   رقم المشاركة : 5
الشهب الثاقبة
عضو نشيط







الشهب الثاقبة غير متصل

الشهب الثاقبة is on a distinguished road


بارك الله فيكم إخوانى المركزى وتقى الدين ووفقنا الله وأياكم لكل خير
بالنسبة للتنسيق وهذه الأمور فأخوك يجهل هذه الأمور،وحقيقة أنا لاأعرف كيفية التنسيق ولا الإقتباس،لإن دخولى للنت وللمنتديات خاصة جديد،فأنا كنت مكتنف على القراءة فقط ولا أعرف من النت إلا أسمه،ولكن بعض الأخوة أشاروا على الدخول والإنفاع والإستنفاع،فيا حبذا لو تساعدنى أخى فى عملية التنسيق،لإن عندى مواضيع كثيرة وخاصة على هذا الدجال،ولقد تعبت كثيرا فى إخراج هذا الموضوع من كتابة وماشابه،ولكم من جزيل الشكر
ويا حبذا لو رافضي يدخل هنا ويعطينا رأياه ،وأريد أعرف هل يوجد رافضة هنا؟؟؟؟ لإننى أجد القلة القليلة منهم التى بحد زعمهم إنهم يشاركوا،فهل ياترى هم مكتفون بالمشاهدة فقط!!!
فأرجوا من إخوانى المرابطين على بوابة المنتدى أن يتركوا البوابة حتى ليوم واحد فقط للرافضة للدخول ومن ثم نغلق عليهم البوابة فهم عندما يشاهدون تلك الآسد المرابطة على البوابة فلن يدخلوا أبدا







 
قديم 15-09-10, 06:38 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أبشر وفقك الله تعالى للخير أنا في الخدمة ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» آيةُ الطاعة هادمة لا مثبتة لعصمةٍ أو إمامة
»» لماذا لم يكن علي رضي الله عنه باب للأحاديث التي تروي فضائله
»» ضيوفنا الاباضية اثبتوا ان مرتكب الكبيرة في النار بنص صريح من القران
»» صفعة / حديث كتاب الله وسنتي في القرآن الكريم وأمرٌ بالتمسك بالسنة لا بأهل البيت
»» إقتدوا باللذين من بعدي أبا بكر وعمر صحيح بجموع شواهدهِ وطرقه
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:24 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "