العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-03, 12:12 AM   رقم المشاركة : 1
المجاهده 201





المجاهده 201 غير متصل

المجاهده 201 is on a distinguished road


Cool لله دره من شيخ ( قمة الروعة )

بسم الله الرحمن الرحيم

دفاع عن الصحابة


دع عنـكَ لومـي يا حسود وأبعـدِ فأنـَا على نـهـج النَّبيّ محمــدِ

قضّيتُ في عـلـمِ الرسولِ شبيبتي ونهلـتُ بالتعليـمِ أعـذبَ مـوردِ

تـابعتُ أصحابَ الحديـثِ كأحمـدٍ وكمالكٍ ومسـدد بـن مسـرهـدِ

وبرئتُ من أهـلِ الضلالِ وحزبهم أو رأي زنديـقٍ وآخـر ملـحـدِ

ونبـذتُ رأي الجهم نبـذَ مسـافرٍ لحـذائه والجعــدِ عصبة معبـدِ

لا للخـوارجِ لستُ مـن أتباعهـم هل أرتضي نهـج الغوي المفسـدِ

فولاة أمـرِ المسلميـنَ نطيعـهـم نأبى الخروجَ على الإمامِ المهتـدي

والمرجؤون نفضـتُ كفـي منهمو والصـقر لا يأوي لبيت الهـدهـدِ

والـرفضُ أخلعهُ وأخلـعُ أهـلـه هـم أغضبوا بالسبِ كـل موحـدِ

كلا ولا أرضى التصوفَ مشربــاً تبـاً لهـم مـن فـرقةٍ لـم تهتـدِ

كتـبُ ابن تيمية حسـوتُ علومها ونسختُهـا في القلبِ فعـل الأمجدِ

ومع المجـددِ قـد ركبـتُ مطيتي مـن نجدِ أشرقَ مثل نورِ الفرقـدِ

لا تسمعـنَّ لحاسـدي في قــوله والله ما صـدقوا أيصدقُ حسـدي؟

والله لـو كرِهتْ يـدي أســلافنا لقطعتها ولقُلـتُ سُحـقاً يا يــدي

أو أن قلبــي لا يُحـبُ محمــداً أحرقتـهُ بالنَّـار لـم أتــــردّدِ

فأنا مـع الأسلاف أقفـو نهجـهـم وعلى الكتـاب عَقِيـدتي وتَعبـدي

واشكـر سليـمان الخراشي إنــه كالسيف في رأس الضـلال مهنـدِ

قد جـاءني يهدي المشورة قائــلاً امـدح رعاك الله صحب محمــدِ

فالله يشـكر سعيـه ويثيـبـــه لله قصـدٌ صالـحٌ من مقصـــدِ

فعلى الرسولِ وآلـه وصحابـــه مني السـلام بكل حـب مسعــدِ

هـم صفوة الأقوام فاعرف قدرهـم وعلى هـداهـم يا مـوفق فاهتـدِ

واحفظ وصية أحمد في صحبــه واقطـع لأجلهم لسـان المفســدِ

عرضي لعرضهموا الفداء وإنهــم أزكى وأطـهر من غمام أبـــردِ

فالله زكاهـم وشرّف قـدرهـــم وأحلهـم بالديـن أعـلى مقعــدِ

شهدوا نزول الوحي بل كانوا لــه نعم الحمـاة من البغـيض الملحـدِ

بذلوا النفوس وأرخصوا أمـوالهـم في نصـرة الإسـلام دون تـرددِ

ما سبـهم إلا حقيـرٌ تـافــــهٌ نـذلٌ يشـوههم بحقـدٍ أســـودِ

لغبـارُ أقدام الصحابة في الـردى أغلى وأعلى من جبـين الأبعــدِ

ما نال أصحابَ الرسول سوى امرء تمـت خسارتـه لسـوء المقصـدِ

هـم كالعيـون ومسـها إتلافـهـا إيـاك أن تدمـي العيـون بمـرودِ

من غيرهم شـهد المشاهد كلهــا بـل من يشابهـهم بحُـسن تعبـدِ

ويـلٌ لمن كان الصحابة خصمـَه والحاكـمُ الجبـارُ يـوم الموعـدِ

كل الصحابة عادلون وليس فــي أعراضهم ثـلبٌ لكـل معـربــدِ

أنسيـت قـد رضي الإله عليـهـم في تـوبةٍ وعلى الشهادة فاشهــدِ

فإذا سمعت بأن مخـذولاً غـــدا في ثلبـهم فاقطع نياط المعتــدي

مفـتاح سبـهم الموفـق خالنــا أزجي التحـايا للحليــمِ الأرشـدِ

أعني معاويـة الجليـلَ وحسبـُـه إذ كـان كاتبَ وحينا ثبـتَ اليــدِ

مـا اختـاره المختـار إلا أنــه حَبـرٌ أميـن في صراطٍ مهتــدِ

ودعا له خيـر الأنـام وبوركـت أيـامـه في مُـلك عـدلٍ أرغـدِ

حتى تقيُ الديـن قـال: دُعا النبـي لا أشبـع الرحمـن بطـن الأبعـدِ

هو من مناقبه وخيـرُ خصالـــه فأضف إلى تلك المنـاقب واعـددِ

ولِعمـرو داهيـة الـدواهي حبُنـا مهما جـرى حاز الرضى بتـفردِ

أنعم بفاتـح مصـر مـن قـوادنا لله درك مــن هـمـامٍ أوحــدِ

لـو كـان في إيـمانه شـك لمـا ولاه خيـر الخـلق جيـش المسجدِ

صلى بأصحاب الرسول ولم يكـن حـاشاه من أهـل النفاق بمشهــدِ

لكـنّ مبغضـهم يحـاول ثلبـهـم بـتربصٍ وتـحرشٍ وتـرصــدِ

هو كالذبـاب على الجراح وهمـّه وضع الأذى فعل الحقـود الأنـكدِ

حـبُ الصحابة واجبٌ في ديننــا هم خير قرنٍ في الزمان الأحمــدِ

ونكـفُ عـن أخطائـهم ونعدهـا أجراً لمجتـهدٍ أتى في المسنـــدِ

ونصونـهم من حاقـدٍ ونحـوطهم بثـنائنا في كـل جمـع أحشــدِ

قد جاء في نص الحـديث مصحّحاً الله في صحبي وصية أحمــــدِ

فبحبـهم حـب الرسـول محقـق فاحـذر تنقصهم وعنه فأبعــــدِ

هـم أعمـق الأقـوام علماً نافعـاً وأقلـهـم في كلفـة وتشــــددِ

وأبـرهم سعيـاً وأعظمـهم هـدىً وأجلهـم قـدراً بأمسٍ أو غـــدِ

وأسدهـم رأيـاً وأفضلهـم تقــىً طـول المدى من منتهٍ أو مبتـديِ

قـول ابن مسعـود الصحابي ثابتٌ في فضلهم وإذا رويت فأسنـــدِ

وعلامـة السنّي كثـرة ذكـرهـم بالفضل إنّ الفضل تاجُ مســـوّد

ثـم الـدعاءُ لهـم وبثُ علومهـم وسلـوكُ منهجهم برغم الحســّدِ

وبـراءةٌ من مبغضيهـم دائـمــاً والكـره للضلاّل والرأي الــرديِ

ووجـوبُ نصرتهم على أعـدائهم من رافـضٍ أو نـاصبٍ أو ملحـدِ

يا لائمي في حـب صحبِ محمـدٍ تبت يـداك وخبـتَ يوم الموعـدِ

نحـن الفـداء لهم وليت فـداؤنـا أعداءهـم خيـرٌ بشـرٍ نفتــدي

طهّـر لسانـك من تنقصهــم ولا تسمـع لنـذلٍ للغـواة مقـلـــّدِ

واذهب مـع الأسلاف في توقيرهم لصحابةٍ والـزم هداهـم تسعــدِ

واركب سفينة نوح تنجُ من الـردى فالسنة الغراء حصنُ مـوحـــدِ

هو مذهب الأخيار كابن مسيــّبٍ وكمـالـكٍ والشـافعيّ وأحمــدِ

ولابـن تيـميـةٍ كـلامٌ صـادقٌ في سِفره المنهاج في حرب الـردي

من سبهـم فالفيء عنه محـــرّم بـل ليس من أتباعهم هو معتـدي

واقـرأ كلاماً في الإصابة رائعــاً وكذا ابن عبد البر إذ يشفي الصدي

وانصت إلى الذهبيّ في أخبــاره عن فضـلهم وكذا المحـب وأوردِ

لابـن الكثيـر فـإنـه ذو سنّــة وعليـه في نجـدٍ كـلامُ مــجددِ

في لمعةٍ والواسطيـة نهجـنـــا فعلى قواعـدها بنانك فاعقــــدِ

رتـب منازلهم على ما جاء فــي تفضيـلهم واحـذر كلامَ مفنـــدِ

فالراشـدون أجلهم قـدراً علــى ترتــيبــهم بـخـلافـةٍ وتسيّد

ومبشّـرون بجنـةٍ فضّلهمـــوا وكمن أتى بدرًا بحسن المشهـــدِ

ولبيعـة الرضـوان فضلٌ زائــد ولأهل بيت المصطفى خيرُ النـدي

يا رب أنقـذ صحبـه من ظـالـمٍ من يُنجد المظلـوم إن لـم تُنجـدِ

فالله يجمعـنا بـهـم في جـنــةٍ في مقـعـدٍ عنـد المليـك مخلّـدِ

مـا عائـضُ القرني إلا خـــادمٌ لعلـومهـم والله ربـي مقصـدي

صـلى الإله على الرسـول وآلـه وصحابـه ولـكل عبـدٍ مهـتدي


عائض بن عبد الله القرني

8/6/1422هـ



لله دره من شيخ كلمات في قمة الروعه يجب ان تكتب بماء الذهب لا حرمه الله الاجر ..
اللهم احفظ شيخنا عائض القرني وارزقه جنة الفردوس يا رب







التوقيع :
[ALIGN=CENTER] اختكم في الله والعقيدة
المجاهدة201[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]علو الهمة [/ALIGN]

إن الذي يعيش لنفسه قد يعيش مستريحا ، ولكنه يعيش صغيراً ويموت صغيراً ، فأما الكبير الذي يحمل هذا العبء الكبير
[ALIGN=CENTER](( عبء حمل الدعوة )) . [/ALIGN]
فماله والنوم ؟ وماله والراحة ؟ ماله والفراش الدافئ ، والعيش الهادئ والمتاع المريح ؟
ولقد عرف رسولنا صلى الله عليه وآله وسلم حقيقة الأمر وقدرة ، فقال لأم المؤمنين خديجة رضي الله عنها : (( مضى عهد النوم يا خديجة )) أجل مضى عهد النوم ، وما عاد منذ اليوم إلا السهر والتعب والجهاد الطويل الشاق .

قال صلى الله عليه وسلم :
((لاعلمن اقواما من امتي يأتون يوم القيامة بحسنات امثال جبال تهامة بيضاء فيجعلها الله هباء منثورا اما انهم اخوانكم ومن جلدتكم ويأخذون من الليل كما تأخذون
ولكنهم قوم اذا خلوا بمحارم الله انتهكوها ))
رواه ابن ماجه صحيح الجامع 5028
من مواضيعي في المنتدى
»» مناقشة بين ((خالد)) والرافضي ((انسان)) حول عقيدة الوهابية
»» امراة شيعيه بالكويت تضع الورود على قبر الامريكي المقتول ((صــــــــورة )
»» المجاهدة201 ستخبركم بشي عن النساء الشييعيات
»» اخواني اريد رقم جواله فهل اجده عندكم؟
»» صفحه خاصة شيوخنا الافاضل حفظهم الله ورعاهم واقوالهم في حركة طالبان وقائدنابن لادن
 
قديم 08-02-03, 12:23 AM   رقم المشاركة : 2
الموحد 2








الموحد 2 غير متصل

الموحد 2 is on a distinguished road


Re: لله دره من شيخ ( قمة الروعة )

[QUOTE]كاتب الرسالة الأصلية : المجاهدة201
[B]


يا لائمي في حـب صحبِ محمـدٍ تبت يـداك وخبـتَ يوم الموعـدِ


صـلى الإله على الرسـول وآلـه وصحابـه ولـكل عبـدٍ مهـتدي [/COLOR]

[COLOR=red][SIZE=5]


[ALIGN=CENTER]بارك الله فيك وجزاك خيرا[/ALIGN]







التوقيع :
[align=center]
عـتـِبتُ علَى عَمروٍ فلمَّا تَركـتُهُ :: وجَربتُ أقواماً بَكَيتُ على عَمروٍ
[/align]
من مواضيعي في المنتدى
»» دعاء على أحد أسياء وزنادقة الروافض يستهزئ بالشيخ ابن باز في البال توك .
»» إفتتاح موقع الشيخ / ناصر العمر
»» خميني باشا (لع) يدعوا الشيعة إلى إشاعة الفواحش كي يظهر الخرافة (عج) .
»» الأخ أسير الذنب هنا عقيدة التفويض عند السلف الصالح
»» ** قال علقمة بن قيس النخعي رحمه الله : [1]
 
قديم 08-02-03, 03:09 AM   رقم المشاركة : 3
الدكتور
Guest
 
الصورة الرمزية الدكتور





الدكتور غير متصل

الدكتور


Thumbs up Re: لله دره من شيخ ( قمة الروعة )

[ALIGN=JUSTIFY]

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : المجاهدة201
بسم الله الرحمن الرحيم

دفاع عن الصحابة


دع عنـكَ لومـي يا حسود وأبعـدِ فأنـَا على نـهـج النَّبيّ محمــدِ

قضّيتُ في عـلـمِ الرسولِ شبيبتي ونهلـتُ بالتعليـمِ أعـذبَ مـوردِ

تـابعتُ أصحابَ الحديـثِ كأحمـدٍ وكمالكٍ ومسـدد بـن مسـرهـدِ

وبرئتُ من أهـلِ الضلالِ وحزبهم أو رأي زنديـقٍ وآخـر ملـحـدِ

ونبـذتُ رأي الجهم نبـذَ مسـافرٍ لحـذائه والجعــدِ عصبة معبـدِ

لا للخـوارجِ لستُ مـن أتباعهـم هل أرتضي نهـج الغوي المفسـدِ

فولاة أمـرِ المسلميـنَ نطيعـهـم نأبى الخروجَ على الإمامِ المهتـدي

والمرجؤون نفضـتُ كفـي منهمو والصـقر لا يأوي لبيت الهـدهـدِ

والـرفضُ أخلعهُ وأخلـعُ أهـلـه هـم أغضبوا بالسبِ كـل موحـدِ

كلا ولا أرضى التصوفَ مشربــاً تبـاً لهـم مـن فـرقةٍ لـم تهتـدِ

كتـبُ ابن تيمية حسـوتُ علومها ونسختُهـا في القلبِ فعـل الأمجدِ

ومع المجـددِ قـد ركبـتُ مطيتي مـن نجدِ أشرقَ مثل نورِ الفرقـدِ

لا تسمعـنَّ لحاسـدي في قــوله والله ما صـدقوا أيصدقُ حسـدي؟

والله لـو كرِهتْ يـدي أســلافنا لقطعتها ولقُلـتُ سُحـقاً يا يــدي

أو أن قلبــي لا يُحـبُ محمــداً أحرقتـهُ بالنَّـار لـم أتــــردّدِ

فأنا مـع الأسلاف أقفـو نهجـهـم وعلى الكتـاب عَقِيـدتي وتَعبـدي

واشكـر سليـمان الخراشي إنــه كالسيف في رأس الضـلال مهنـدِ

قد جـاءني يهدي المشورة قائــلاً امـدح رعاك الله صحب محمــدِ

فالله يشـكر سعيـه ويثيـبـــه لله قصـدٌ صالـحٌ من مقصـــدِ

فعلى الرسولِ وآلـه وصحابـــه مني السـلام بكل حـب مسعــدِ

هـم صفوة الأقوام فاعرف قدرهـم وعلى هـداهـم يا مـوفق فاهتـدِ

واحفظ وصية أحمد في صحبــه واقطـع لأجلهم لسـان المفســدِ

عرضي لعرضهموا الفداء وإنهــم أزكى وأطـهر من غمام أبـــردِ

فالله زكاهـم وشرّف قـدرهـــم وأحلهـم بالديـن أعـلى مقعــدِ

شهدوا نزول الوحي بل كانوا لــه نعم الحمـاة من البغـيض الملحـدِ

بذلوا النفوس وأرخصوا أمـوالهـم في نصـرة الإسـلام دون تـرددِ

ما سبـهم إلا حقيـرٌ تـافــــهٌ نـذلٌ يشـوههم بحقـدٍ أســـودِ

لغبـارُ أقدام الصحابة في الـردى أغلى وأعلى من جبـين الأبعــدِ

ما نال أصحابَ الرسول سوى امرء تمـت خسارتـه لسـوء المقصـدِ

هـم كالعيـون ومسـها إتلافـهـا إيـاك أن تدمـي العيـون بمـرودِ

من غيرهم شـهد المشاهد كلهــا بـل من يشابهـهم بحُـسن تعبـدِ

ويـلٌ لمن كان الصحابة خصمـَه والحاكـمُ الجبـارُ يـوم الموعـدِ

كل الصحابة عادلون وليس فــي أعراضهم ثـلبٌ لكـل معـربــدِ

أنسيـت قـد رضي الإله عليـهـم في تـوبةٍ وعلى الشهادة فاشهــدِ

فإذا سمعت بأن مخـذولاً غـــدا في ثلبـهم فاقطع نياط المعتــدي

مفـتاح سبـهم الموفـق خالنــا أزجي التحـايا للحليــمِ الأرشـدِ

أعني معاويـة الجليـلَ وحسبـُـه إذ كـان كاتبَ وحينا ثبـتَ اليــدِ

مـا اختـاره المختـار إلا أنــه حَبـرٌ أميـن في صراطٍ مهتــدِ

ودعا له خيـر الأنـام وبوركـت أيـامـه في مُـلك عـدلٍ أرغـدِ

حتى تقيُ الديـن قـال: دُعا النبـي لا أشبـع الرحمـن بطـن الأبعـدِ

هو من مناقبه وخيـرُ خصالـــه فأضف إلى تلك المنـاقب واعـددِ

ولِعمـرو داهيـة الـدواهي حبُنـا مهما جـرى حاز الرضى بتـفردِ

أنعم بفاتـح مصـر مـن قـوادنا لله درك مــن هـمـامٍ أوحــدِ

لـو كـان في إيـمانه شـك لمـا ولاه خيـر الخـلق جيـش المسجدِ

صلى بأصحاب الرسول ولم يكـن حـاشاه من أهـل النفاق بمشهــدِ

لكـنّ مبغضـهم يحـاول ثلبـهـم بـتربصٍ وتـحرشٍ وتـرصــدِ

هو كالذبـاب على الجراح وهمـّه وضع الأذى فعل الحقـود الأنـكدِ

حـبُ الصحابة واجبٌ في ديننــا هم خير قرنٍ في الزمان الأحمــدِ

ونكـفُ عـن أخطائـهم ونعدهـا أجراً لمجتـهدٍ أتى في المسنـــدِ

ونصونـهم من حاقـدٍ ونحـوطهم بثـنائنا في كـل جمـع أحشــدِ

قد جاء في نص الحـديث مصحّحاً الله في صحبي وصية أحمــــدِ

فبحبـهم حـب الرسـول محقـق فاحـذر تنقصهم وعنه فأبعــــدِ

هـم أعمـق الأقـوام علماً نافعـاً وأقلـهـم في كلفـة وتشــــددِ

وأبـرهم سعيـاً وأعظمـهم هـدىً وأجلهـم قـدراً بأمسٍ أو غـــدِ

وأسدهـم رأيـاً وأفضلهـم تقــىً طـول المدى من منتهٍ أو مبتـديِ

قـول ابن مسعـود الصحابي ثابتٌ في فضلهم وإذا رويت فأسنـــدِ

وعلامـة السنّي كثـرة ذكـرهـم بالفضل إنّ الفضل تاجُ مســـوّد

ثـم الـدعاءُ لهـم وبثُ علومهـم وسلـوكُ منهجهم برغم الحســّدِ

وبـراءةٌ من مبغضيهـم دائـمــاً والكـره للضلاّل والرأي الــرديِ

ووجـوبُ نصرتهم على أعـدائهم من رافـضٍ أو نـاصبٍ أو ملحـدِ

يا لائمي في حـب صحبِ محمـدٍ تبت يـداك وخبـتَ يوم الموعـدِ

نحـن الفـداء لهم وليت فـداؤنـا أعداءهـم خيـرٌ بشـرٍ نفتــدي

طهّـر لسانـك من تنقصهــم ولا تسمـع لنـذلٍ للغـواة مقـلـــّدِ

واذهب مـع الأسلاف في توقيرهم لصحابةٍ والـزم هداهـم تسعــدِ

واركب سفينة نوح تنجُ من الـردى فالسنة الغراء حصنُ مـوحـــدِ

هو مذهب الأخيار كابن مسيــّبٍ وكمـالـكٍ والشـافعيّ وأحمــدِ

ولابـن تيـميـةٍ كـلامٌ صـادقٌ في سِفره المنهاج في حرب الـردي

من سبهـم فالفيء عنه محـــرّم بـل ليس من أتباعهم هو معتـدي

واقـرأ كلاماً في الإصابة رائعــاً وكذا ابن عبد البر إذ يشفي الصدي

وانصت إلى الذهبيّ في أخبــاره عن فضـلهم وكذا المحـب وأوردِ

لابـن الكثيـر فـإنـه ذو سنّــة وعليـه في نجـدٍ كـلامُ مــجددِ

في لمعةٍ والواسطيـة نهجـنـــا فعلى قواعـدها بنانك فاعقــــدِ

رتـب منازلهم على ما جاء فــي تفضيـلهم واحـذر كلامَ مفنـــدِ

فالراشـدون أجلهم قـدراً علــى ترتــيبــهم بـخـلافـةٍ وتسيّد

ومبشّـرون بجنـةٍ فضّلهمـــوا وكمن أتى بدرًا بحسن المشهـــدِ

ولبيعـة الرضـوان فضلٌ زائــد ولأهل بيت المصطفى خيرُ النـدي

يا رب أنقـذ صحبـه من ظـالـمٍ من يُنجد المظلـوم إن لـم تُنجـدِ

فالله يجمعـنا بـهـم في جـنــةٍ في مقـعـدٍ عنـد المليـك مخلّـدِ

مـا عائـضُ القرني إلا خـــادمٌ لعلـومهـم والله ربـي مقصـدي

صـلى الإله على الرسـول وآلـه وصحابـه ولـكل عبـدٍ مهـتدي


عائض بن عبد الله القرني

8/6/1422هـ



لله دره من شيخ كلمات في قمة الروعه يجب ان تكتب بماء الذهب لا حرمه الله الاجر ..
اللهم احفظ شيخنا عائض القرني وارزقه جنة الفردوس يا رب


[/ALIGN]






 
قديم 08-02-03, 05:10 AM   رقم المشاركة : 4
حسبي الله
عضو ماسي





حسبي الله غير متصل

حسبي الله


[ALIGN=CENTER]جزاك الله خير [/ALIGN]







التوقيع :
رحم الله أبي الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» الحق وخذ لك رقم مميز ببرنامج يغنيك عن الجوال
»» المرجعيات الشيعية تحرم النظر إلى "مفكرة الإسلام"!ا
»» النينجا في إيران / صور
»» ماذا قال أحمد الكبيسي عن صدام والصدر ؟ مع صورة للكبيسي نادرة
»» فيصل عبدالله وين تبي توصل ؟
 
قديم 08-02-03, 05:53 AM   رقم المشاركة : 5
المنهج
عضو مميز





المنهج غير متصل

المنهج is on a distinguished road


جزاه الله خيراً.......







 
قديم 08-02-03, 06:36 AM   رقم المشاركة : 6
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road



ويـلٌ لمن كان الصحابة خصمـَه والحاكـمُ الجبـارُ يــوم الموعـدِ

كل الصحابة عادلون وليس فــي أعراضهـــم ثـلبٌ لكـل معـربــدِ

أنسيـت قـد رضي الإله عليـهـم في تـوبةٍ وعلى الشهادة فاشهــدِ

فإذا سمعت بأن مخـذولاً غـــدا في ثلبـهم فاقطـع نياط المعتـــدي


جزى الله القائل والناقل جنة عرضها كعرض السماوات والأرض ،،،







التوقيع :
حمل القرآن الكريم كاملاً بالتشكيل للبحث عن الآيات ونسخها

http://mhnd.4t.com/quran.zip
من مواضيعي في المنتدى
»» المزارات !!
»» إليكم قول الشيخ البراك في الجهاد ضد الشيعة وهل يعدون مسلمين ؟!
»» حق علينا جميعا !!
»» نشيد مؤثر يصور أحداث خروج الحسين رضي الله عنه وغدر أهل الكوفة به وقتله
»» الداعية المصري عمرو خالد .... هذا رأيه وقوله في الرافضة !
 
قديم 07-03-03, 09:20 AM   رقم المشاركة : 7
المجاهده 201





المجاهده 201 غير متصل

المجاهده 201 is on a distinguished road


للتذكير

اخوكم خالد







التوقيع :
[ALIGN=CENTER] اختكم في الله والعقيدة
المجاهدة201[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]علو الهمة [/ALIGN]

إن الذي يعيش لنفسه قد يعيش مستريحا ، ولكنه يعيش صغيراً ويموت صغيراً ، فأما الكبير الذي يحمل هذا العبء الكبير
[ALIGN=CENTER](( عبء حمل الدعوة )) . [/ALIGN]
فماله والنوم ؟ وماله والراحة ؟ ماله والفراش الدافئ ، والعيش الهادئ والمتاع المريح ؟
ولقد عرف رسولنا صلى الله عليه وآله وسلم حقيقة الأمر وقدرة ، فقال لأم المؤمنين خديجة رضي الله عنها : (( مضى عهد النوم يا خديجة )) أجل مضى عهد النوم ، وما عاد منذ اليوم إلا السهر والتعب والجهاد الطويل الشاق .

قال صلى الله عليه وسلم :
((لاعلمن اقواما من امتي يأتون يوم القيامة بحسنات امثال جبال تهامة بيضاء فيجعلها الله هباء منثورا اما انهم اخوانكم ومن جلدتكم ويأخذون من الليل كما تأخذون
ولكنهم قوم اذا خلوا بمحارم الله انتهكوها ))
رواه ابن ماجه صحيح الجامع 5028
من مواضيعي في المنتدى
»» صفحه خاصة شيوخنا الافاضل حفظهم الله ورعاهم واقوالهم في حركة طالبان وقائدنابن لادن
»» سلفيين للابد
»» المجاهدة201 ستخبركم بشي عن النساء الشييعيات
»» حرية تنزه العشاق قريبا في شوارع طهران
»» ايها الشيعه لماذا تكرهون صلاح الدين الايوبي
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:12 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "