العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-10, 10:55 AM   رقم المشاركة : 1
الواثق
عضو فضي






الواثق غير متصل

الواثق is on a distinguished road


Smile رضوان درويش الإثني عشرية يرجعون من الحج متأثريهم بالسنة أقبل أقدامكم لا تسمعوهم




الحمد لله تعالى , والصلوات الطيبات الزاكيات على محمد وآله تتوالى :


تقبل الله منا ومنكم ( المسلمين جميعا ومنهم الشيعة الأحرار الصادقين الباحثين عن الحقيقة ) وكل عام وأنتم بخير وكل سنة وانتم طيبين , وعساكم من عوادة ,


أضع بين أيديكم تسجيل صوتي لأحد خطباء الإثني عشرية المشهورين والذي يفتخر به الكثير . . .


ملاحظة : التسجيل فيه السب والشتم والتعريض بالسنة ونحن لن نرد عليه بنفس أسلوبه , بل سنعامله بأسلوب ( كرهت لكم أن تكونوا سبابين شتامين لعانين ) وأسلوب ( ولو قلتم مكان لعنكم إياهم وبرائتكم اللهم . . . )






يقول الخطيب الإثني عشري ( رضوان الدرويش ) : حبيبي أرجوك أقبل أقدامك اقدامك بكل صدق وفاء اقول هالكلمة من قلبي وحق أمير المؤمنين أقبل اقدامك لا تعر أذنيــك إلى كلاب النواصب ومن يذهبون إلى الحج بدل ان يؤثروا وينشروا مذهب أهل البيت ع يرجعون بشبهات الوهابية , والله ياخوان بعضهم يرجع بشبهات الوهابية يقول لك لا تقل ( ياعلي ) قل ( يالله ) حرام تقول ياعلي , لك ( كلمة غير مفهومة ) محمد يوم أحد صلى الله عليه وآله قال : دخيلك ياعلي . ) أ.هـ

وللأمانة العلمية فالتسجيل من الاخ ( Mr-08 ) في البالتوك .


هنا التسجيل :

http://www.youtube.com/watch?v=PP8VJiMM1TA





أقول ( الواثق ) هنا أكثر من ملاحظة سريعة :


1- ما قاله هذا الخطيب قد قاله علماء كبار عند القوم كالقزويني وغيره حين كلامه عن ( 200 ) من أفاضل طلاب الحوزة والأمر معروف مشهور إضغط ( هنا ) , وهذا يؤكد مسألة مهمة : أن هناك كثير من الإثني عشرية المحترمين أحرار يبحثون عن الحق والخير فلا يجوز الإعتداء عليهم أو الإساءة إلى جنابهم بل لابد من التلطف حتى لو بقي على عقيدته لقوله سبحانه ( بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم باللتي هي أحسن ) وغالب هذه الشريحة لا تجدها في المنتديات أو البالتوك أو القنوات , تجدهم على الأرض حقيقة , لأن المنتديات وغيرها هي أشبه بالمعترك الذي يتراشق فيه اصحابه المواضيع فيمتلئ بالمكايدة والمغايظة أجارنا الله وإياكم .


2- نلاحظ أن الخطيب رضوان الدرويش كان يتكلم بحرقة وحرارة وهذا يكشف عن حجم التغير الإصلاحي الحادث في الجسد الشيعي والحمد لله , لذلك لجأ إلى تقبيل الأقدام والتوسل العجيب الغريب وأستخدم كلامات نابية لا تليق لا بمقامه ولا بسامعيه طالبا عدم سماع المسلمين المخالفين لهم في الرأي , مع أن الله يقول : الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه , فليسمع الإثني عشري ولديه عقل يفكر فيه , ولا يهمنا أن ينتقل الشيعي ويصبح سني لا , يهمنا تصحيح الأفكار والمناهج بما هي , كحركة علي الأمين ( مفتي جبل صور وعامل ) وحركة فضل الله , وحركة الخالصي وغيرهم ,


3- رميه من خالفه من المسلمينبالنواصب متوقع وليس بغريب , فلابد أن يستخدم أسلوب التنفير والإسقاط كرميه بـ ( نواصب ) , ( كلاب ) , ( وهابية ) , وسنأتي لها


أما قوله ( نواصب ) :

أ- فالقوم وصفوا ( الشيعة ) الزيدية بأنهم والنواصب سواء ! بل بعض الروايات أنهم نصبوا العداء للأئمة ! , فإذا كان الشيعة الزيدية وهم من هم في موقفهم من ثورات اهل البيت ضد الحكم الجائر ويضحون بدمائهم وأموالهم في سبيل الدفاع عن أهل البيت ع هم نواصب فكيف بغيرهم !! و

ب – ابن الجوزي الذي له كتاب كامل في ذم يزيد يتهموه بالنصب ! فالمسألة ليست كما يحاول المخالف ان يوهم أو كما توهم !

ج – إن كان قد وصفهم بالنواصب لتوهمه بأن المانع قول ( ياعلي ) هو ناصبي مبغض لعلي لذلك قال بالمنع فهذا التوهم في غاية البعد , إذ أنه على هذا هم يكرهون أبو بكر وعمر لأنهم يقولون بمنع قول ( ياعمر ويا أبابكر ) فهل يستقيم هذا !! قليلا من الإنصاف


أما قوله ( وهابية ) :


فيظهر وللأسف الشديد أن غالب الشيعة الإثني عشرية اليوم يرمون كل من ينتقدهم بأنه ( وهابي ) , فإذا جاء شخص مثلا من مشائخ الأزهر وخالفهم أو رد عليهم إن لم يستطيعوا وصفه بـ ( الوهابي ) يقولون : الوهابية يمولوه ماليا . . . , وللتوضيح أقول :

( إضغط هنا ستجد موقفنا الواضح الصريح من الحركة الوهابية )



والطريف هنا أنهم وصلوا إلى أن وصفوا ( الوكيل العام للسيد أبو القاسم الخوئي سابقا ) سماحة المرجع الراحل محمد حسين فضل الله بأن آراؤه أراء الوهابية !!



خلفيات كتاب مأساة الزهراء (ع) - السيد جعفر مرتضى - ج 2 - ص 202 - 203
وهذه نماذج من كلماته ( أي كلمات فضل الله ) تدل على هذا المعنى نذكرها هنا ونعلق عليها بما يناسب حال الكتاب ويقتضيه المقام : 862 - أطلب من الله أن يشفع عليا فيك . 863 - يا محمد ، يا علي ، شرك في العبادة . يقول البعض ( أي فضل الله ) : " وكما قلنا فإن الشرك في العبادة ، هو أن تدعو غير الله ، حتى الأنبياء والأئمة ، لا يمكن أبدا أن تدعوهم بمعنى أن تقول : يا الله ، يا محمد ، هذا لا يجوز " . نعم أن تتوسل بمحمد ليشفع لك إلى الله هذا لا يضر . أن تقول : يا الله يا علي بالمعنى الذي تقول به : يا الله . . هذا لا يجوز . . نعم أن تطلب من الله أن يشفع عليا بك لقربه منه ، ولأنه يشفع أولياءه فهذا لا يضر " ( 1 ) . ونقول : إن هذا هو نفس قول الوهابيين ، وتلك هي كتبهم مشحونة برمي الشيعة بالكفر والشرك من أجل ذلك . . ولأجل ذلك ينكر هذا البعض دعاء التوسل مع أنه يقال إنه مروي عن أهل البيت .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
‹ هامش ص 203 › ( 1 ) في رحاب دعاء الإفتتاح ص 76 ، ويمكن مراجعة الندوة ج 1 ص 312 - 313 . أهــ


أقول : فإذا كان المراجع لم يسلموا من هذا النبز فكيف بغيرهم ؟!



4- إضغط ( هنا ) للكلام عن الفرق بين التوسل بعلي وأهل البيت ع وبين ما ننكره على المتكلم , وهو ( الدعاء المباشر ) كـ ( ياعلي ارزقني اشفني هب لي ولدا ) فيما لا يقدر عليه السلام , وهو مبني على اعتقاد الولاية التكوينية التي تقول باخضاع جميع ذرات الكون لهم والذي قد يكون فرعا عن التفويض الملعون صاحبه على لسان الأئمة ع فهذا ما نقول بمنعه وإنكاره , أما الدعاء بحق علي وحق النبي وجهاههما وحق آل محمد فليس هذا بشرك وليس هو المقصود من المنع فلا تخلط أيها الشيعي المنصف .


وإضغط ( هنا ) أيضا : موضوع : آية الله العظمى يستنكر دعاء ( يامحمد ياعلي أكفياني ) وطلب الحوائج من العباس [ وثائق ]



5- قوله ( بدل ان ينشر مذهب أهل البيت ع في الحج رجع متأثر بالوهابية ) ! إن قص مذهب أهل البيتالفقهي فلو سلم لهم لم ننازعهم في هذا فالفقه بابه واسع , وإن قصد الإعتقاد فلا نسلم له , فهناك المدرسة الزيدية ايضا لها الإعتقاد المخالف لإعتقاد الإثني عشرية , فيمكن أن يقال ان المدرسة التي يقصدها الخطيب هي مدرسة السفراء الأربعة .




والله أعلى وأعلم , ونسبة العلم إليه أسلم .








التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» فخر الدين الطريحي توثيقات النجاشي والشيخ مبنية على الحدس ولا يمكن الإعتماد عليها
»» كتاب : ( مقالة التجسيم ) دراسة نقدية لخطاب خصوم ابن تيمية المعاصرين [ صورة ]
»» من لديه سؤال أو إضافة يود طرحها في برنامج آية الله حسين المؤيد فليكتبها !...
»» بموت العسكري أصبح الإمامية في قلق وحيرة عجيبة حتى كفر ولعن بعضهم بعضا / وثيقة
»» آية الله الحيدري : جملة من علماء الإمامية : لا ملازمة بين آية " أولي الأمر " والعصمة
 
قديم 10-09-10, 10:57 AM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيك حبيب القلب الغالي أحسنت .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا أهل الحق أقتلوا ياسر الخبيث هذا الزتديق الكافر
»» يا رافضة متى تعلمون أن معصومكم يقول بالتقية او لا يقول بها ؟
»» [ من كنت مولاه ] هل ثبت تواتر هذا اللفظ في كتبكم يا رافضة
»» حديث قتال علي رضي الله عنهُ على التأويل
»» الصحابي الجليل معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنهُ وشبهة التمتع
 
قديم 10-09-10, 12:34 PM   رقم المشاركة : 3
انسان طيب
عضو ذهبي






انسان طيب غير متصل

انسان طيب is on a distinguished road


رائع أخى الحبيب

حفظك الله







 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أدركوا السنة ياعباد الله, المستبصرين, السنة تشيعوا ياعباد الله, رضوان درويش

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:39 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "