العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-10, 11:21 PM   رقم المشاركة : 1
العنود الهاشمية
عضو ذهبي






العنود الهاشمية غير متصل

العنود الهاشمية is on a distinguished road


حسين القلاف يستجوب الحكومة إن سحبت جنسية الحبيب ولم تسحب جنسية الخميس

أبلغت الحكومة كتلا نيابية ونوابا انها اتخذت قرارا بالطلب من الانتربول الدولي مجددا جلب المدعو ياسر الحبيب لمحاكمته في الكويت على فعلته الشنيعة بالاساءة الى أم المؤمنين، واذا لم تتمكن من جلبه خلال ثلاثة اسابيع ستشرع في اجراءات سحب جنسيته الكويتية.

واكد نواب ان تعليمات عليا قد صدرت لمجلس الوزراء لقطع دابر الفتنة واتخاذ اجراءات صارمة ضد الحبيب حتى يكون عبرة لكل من يحاول المساس بثوابت المجتمع الكويتي واصول الدين، وقد شكل مجلس الوزراء لجنة من وزارات الداخلية والعدل والمواصلات والدولة لشؤون مجلس الوزراء لمتابعة ملف الحبيب واتخاذ الاجراءات اللازمة ضده.

واعلن النائب د.وليد الطبطبائي ان كتلة التنمية والاصلاح تلقت تطمينات حكومية انه في حال لم يتم جلب المجرم الهارب ياسر الحبيب خلال ثلاثة اسابيع، فانه سيصدر عن مجلس الوزراء قرار بسحب جنسيته.
وقال الطبطبائي ان كتلة التنمية تشيد بهذا الموقف الذي سيدرأ الفتنة مع تأكيدها على انها لن تتأخر عن تحريك المساءلة السياسية لوزير الدخلية جابر الخالد في حال تراخي الحكومة عن الوفاء بواجبها وان الكتلة ستراقب الوضع عن كثب لمعاقبة من انتهك حرمة الدين.

ومن جانبه اعلن النائب حسين القلاف انه سيعد مسودة استجواب لرئيس الحكومة اذا تم سحب جنسية ياسر الحبيب ولم تسحب جنسية عثمان الخميس، فنحن نعتقد ان ياسر اخطأ وان عثمان ليس اقل خطأ منه والبلد اعز من أي مثير للفتنة، اما الكيل بمكيالين فلن نقبل فيه حتى لو كان على قطع الرقاب.

وناشد القلاف كل من يملك فيديو او شريط كاسيت او سي دي او كتاب يكفر فيه عثمان الخميس الشيعة ويتعرض لعقيدتهم ويتطاول على الامام المهدي عليه السلام او يمس العلماء ان يقدمه لسكرتارية مكتبي في اقرب وقت ممكن.
وقال القلاف اننا امام منعطف تاريخي خطير اما يحكم البلد آل الصباح الكرام او فيصل المسلم وهايف والطبطبائي والحربش، فقد ارتضينا ابناء واباء واجداد منذ 300 سنة حكم آل الصباح أما الاخرون فلا نقبل حكمهم ساعة.

ومن جانبه طالب رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي بمعالجة قضية ياسر الحبيب وفقاً للاجراءات القانونية، وتمنى الخرافي عدم تداول موضوع سحب الجنسية لأن سحب اي جنسية اولى وبالتأسيس ليس سهلاً خصوصا مع الضوابط الموجودة في الدستور ولذلك علينا الحذر كل الحذر عند التحدث عن سحب الجنسية.
واكد الخرافي انه على يقين ان احدا لا يقبل الاساة الى ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها، ولا بد في الوقت نفسه اخذ الحيطة والحذر من الفتنة والابتعاد عن كل من يسعى للاضرار بالوحدة الوطنية وتجنب سكب الزيب على النار.
وشدد الخرافي على الالتزام بتعاليم ديننا الحنيف التي تحث على عدم الاساءة لبعضنا البعض، وان نعالج مواضيعنا بالحكمة كأخوة متحابين، واكد وجوب قطع الطريق امام كل من شأنه اثارة الفتنة وخدش الوحدة الوطنية في البلاد، داعيا الى الالتزام بتعاليم الدين الحنيف ومعالجة كل مواضيعنا بالحكمة ومن خلال القانون وعدم الخروج عنه، واذا كانت هناك اساءة فلا بد من اتخاذ اجراءات قانونية بحق من اساء حتى لا تتكرر.

ومن جانبه وفي الاطار ذاته شكر وثمن واشاد النائب سعدون حماد بتفاعل مجلس الوزراء مع قضية المدعر ياسر الحبيب وحرصه على قطع دابر الفتنة وتهدئة نفوس الأمة بعد فعلته الشنيعة بالتعرض لأم المؤمنين واصول الدين وثوابت الأمة.
وقال حماد ان قرار مجلس الوزراء بمحاولة جلب الحبيب الى الكويت ومحاكمته خلال ثلاثة اسابيع وفي حال عدم التمكن من ذلك ان يشرع في سحب جنسيته هو قرار حكيم اثلج صدور المسلمين في الكويت وخارجها، مشيرا الى ان مجلس الوزراء اثبت بقراره حرصه على سمعة الكويت وعلى ثوابت الأمة، وانه طبق تعليمات صاحب السمو امير البلاد بمنع الفتنة والاضرار بالوحدة الوطنية والنسيج الاجتماعي.
ودعا حماد الحكومة الى الاستمرار بالوقوف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه افتعال مثل هذه التصرفات المخزية بالاساءة الى الدين والثوابت والتحريض بإثارة الفتنة، فالكويت دولة مترابطة يعيش تحت مظلتها كل فئات المجتمع ومن يحاول جرها الى اتون الفتنة سيجد الكل يقف بوجهه.
واسف حماد لإضاعة وقت البلد والانشغال في قضية اثارها جاهل لا يفقه شيئاً والاكثر اسفا ان يكون هذا الجاهل كويتي الجنسية هدفه تخريب ما بنته الكويت واجدادها واهلها الذين جبلوا على المحبة والتسامح والقبول بالآخر في ممارسة عباداتهم واعمالهم في الدنيا والآخرة.

ومن جانبه اكد النائب مبارك الخرينج انه لم يشر نهائيا الى اغلاق مواقع عثمان وجعفر ومطلق وانما قال ان على الحكومة اغلاق المواقع الالكترونية لزيد او عبيد الذين يسيئون الى عقائدنا وان هذا الكلام مثبت في اجتماع لجنة الظواهر السلبية.
واعرب الخرينج عن تأييده لسحب جنسية المدعو ياسر الحبيب في حال عدم قدرة وزارة الداخلية استلامه من الانتربول.

ودعا النائب علي العمير الحكومة الى ان تعلن في بيان واضح للشعب الكويتي قاطبة عن عزمها احضار المجرم ياسر الحبيب او سحب جنسيته.

تقدم الهارب من العدالة ياسر الحبيب ببلاغ الى السلطات البريطانية يتهم فيه النواب ناجي العبدالهادي وفيصل المسلم ومحمد هايف المطيري وجمعان الحربش ووليد الطبطبائي وعلي العمير ومحمد براك المطير ومبارك الوعلان بالتحريض المباشر والضمني على قلته بحسب ما ذكر موقعه الالكتروني أمس.
وشملت لائحة الاتهام ايضا الداعية الكويتي نواف السالم والسوري عدنان العرعور ورئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.
وذكر الموقع انه من المقرر الحاق عدد من الاسماء الأخرى الى صحيفة الاتهام.

بدوره اعتبر النائب وليد الطبطبائي في تصريحات خاصة لـ «الوطن» ان البلاغ الذي تقدم به ياسر الحبيب للسلطات البريطانية محاولة منه لمنع تسليمه للكويت بحجة ان حياته مهددة، مشددا على ان هكذا بلاغ لن يخفض الصوت الداعي الى محاسبة الحبيب عما قاله من اساءات، وقلل الطبطبائي من اهمية تلك الدعوى التي تقدم بها ياسر الحبيب.

من ناحية مقابلة، تقدم المحاميان عادل عبدالهادي ودويم المويزري امس الى النيابة العامة بشكوى ضد ياسر الحبيب التمسا فيها الاسراع في القبض عليه واحضاره الى الكويت لانزال العقاب بحقه، وذلك على خلفية اساءته الى زوجتي الرسول صلى الله عليه وسلم عائشة وحفصة خلال ندوة اقامها على موقع شبكة الانترنت.
من جهة اخرى لفت المحامي حمدان النمشان ان ياسر الحبيب دعا سابقا لالغاء دولة الكويت واقامة دولة القطيف وهو ما يوجب اسقاط جنسيته.


الوطن الكويتية






التوقيع :
[COLOR="DarkSlateGray"][SIZE="5"][FONT="Traditional Arabic"][LEFT]لا إلـه إلّا الله وحده لاشريك له، له المُلك وله الحمد، وهو على كل شيءٍ قدير.[/LEFT][/FONT][/SIZE][/COLOR]
من مواضيعي في المنتدى
»» هل تحب هذه ان تنام معك ؟
»» لماذا يحب الغرب اليهود ؟ وأسباب ضعف الأمة وكيفية معالجتها والنهوض بها
»» كيف نستعيد فلسطين ؟
»» رسائل المهتدين على قناتي صفا ووصال
»» خبايا وأسرار من داخل التظيم الليبرالي في المملكة
 
قديم 09-09-10, 02:48 AM   رقم المشاركة : 2
سعيد الزهراني
عضو ذهبي






سعيد الزهراني غير متصل

سعيد الزهراني is on a distinguished road


حلوه ياسر اخطاء الا لعنة الله على الظالمين هذا جزاء الديمقراطيه هذ النجس واشكاله في مجلس يمثل امه






التوقيع :
الحمدلله الذي جعلنا مسلمين وجعلنا على الهدى ونسأله ان يثبتنا عليه يوم نلقاه وان يثبتنا على التوحيد وان يهدي ضال المسلمين
من مواضيعي في المنتدى
»» انتم يالظلاميون ترى اللبراليين على حق
»» عادت قناة صفا
»» الكويت الى اين الاتجاه
»» العبيكان يحثنا على احترام السستاني
»» ارسلت اس ام اس للقناة الجزيرة
 
قديم 09-09-10, 02:59 AM   رقم المشاركة : 3
أسير السنة
موقوف






أسير السنة غير متصل

أسير السنة is on a distinguished road


يا قلاف هل الشيخ عثمان التميمي سب وقذف مثلما فعل الطاغوت ياسر الخبيث ؟







 
قديم 09-09-10, 03:28 AM   رقم المشاركة : 4
الوافي 4
عضو ماسي







الوافي 4 غير متصل

الوافي 4 is on a distinguished road


الواقع يثبت بان الكويت تأن تحت وطأة الرافضة مع الأسف

و السبب في ذلك اميرهم المتساهل جدا مع الروافض و تجنيسه لأعداد هائلة من روافض ايران مؤخرا0







 
قديم 09-09-10, 04:03 AM   رقم المشاركة : 5
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road








التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» تحذير من الآثار السلبية الاقتصادية والاجتماعية للقروض الاستهلاكية غير الرسمية
»» رجال لا يستحون
»» المواليه ( انوار الولايه ) تكتشف كذبكم وتدليسكم ياوهابيه !!!
»» علوثا.طيموثا.دينوثا.بجيوثا.هيملوثا.اعلوثا .واخيرا ريبوثا (عججججج )
»» هل هذا صحيح ياوهابية !!!
 
قديم 09-09-10, 07:35 AM   رقم المشاركة : 6
ارفض الرافضة
عضو نشيط






ارفض الرافضة غير متصل

ارفض الرافضة is on a distinguished road


راح فيها الكلب
يستاهل







 
قديم 09-09-10, 07:50 AM   رقم المشاركة : 7
ابو وئام
عضو فعال






ابو وئام غير متصل

ابو وئام is on a distinguished road


باذن الله يعتقل ويسجن ويموت شر ميتة







التوقيع :
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير




من مواضيعي في المنتدى
»» أمير نجد يحذر من الانسياق خلف مصطلح الوهابية
»» شرح فحص الملفات على موقع virustotal الشهير
»» من يوصلني لقناة وصال
»» المفتي يرد على الكلباني لا نحرم الغناء بأهوائنا بل من خلال نصوص الكتاب والسنة
»» محاكمة الروافض
 
قديم 09-09-10, 12:38 PM   رقم المشاركة : 8
زهرة الصمت
مشترك جديد






زهرة الصمت غير متصل

زهرة الصمت is on a distinguished road


اللهم احفظ الشيخ عثمان الخميس بحفظك وتوله برعايتك
اللهم انك قلت وقولك الحق وكان حقا علينا نصر المؤمنين
اللهم ان عبدك عثمان نشر السنة وحارب البدعة وجاهد في الدعوة اللهم فنصرك الذي وعدت
اللهم من اراد به سوءا فاشغله في نفسه واجعل تدبيره تدميره
اللهم احفظ الشيخ لنا وبارك في علمه وعمله وانصره واحفظه من بين يديه ومن خلفه وعن يمينه وعن شماله ومن فوقه ونعوذ بك ان يغتال من تحته

اخواني اكثروا من الدعاء للشيخ ولكل مشايخ السنة

اللهم انتقم من القبيح الذي تطاول على امنا الصديقة بنت الصديق
واللهم انتقم ممن يريد ان ينال من مشايخنا







 
قديم 11-09-10, 06:28 PM   رقم المشاركة : 9
نفسي دون عرض الرسول وصحبه
عضو فضي







نفسي دون عرض الرسول وصحبه غير متصل

نفسي دون عرض الرسول وصحبه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود الهاشمية مشاهدة المشاركة
  
ومن جانبه اعلن النائب حسين القلاف انه سيعد مسودة استجواب لرئيس الحكومة اذا تم سحب جنسية ياسر الحبيب ولم تسحب جنسية عثمان الخميس، فنحن نعتقد ان ياسر اخطأ وان عثمان ليس اقل خطأ منه والبلد اعز من أي مثير للفتنة، اما الكيل بمكيالين فلن نقبل فيه حتى لو كان على قطع الرقاب.

قمة الكذب والنفاق بأسم الوطنية ومصلحة الوطن ....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود الهاشمية مشاهدة المشاركة
  
وناشد القلاف كل من يملك فيديو او شريط كاسيت او سي دي او كتاب يكفر فيه عثمان الخميس الشيعة ويتعرض لعقيدتهم ويتطاول على الامام المهدي عليه السلام او يمس العلماء ان يقدمه لسكرتارية مكتبي في اقرب وقت ممكن.


لو أنطبقت السماءعلى الأرض لن تجد مدخلاً على الشيخ عثمان الخميس بأذن الله لأنه ليس مثلكم رافضي ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود الهاشمية مشاهدة المشاركة
  
وقال القلاف اننا امام منعطف تاريخي خطير اما يحكم البلد آل الصباح الكرام او فيصل المسلم وهايف والطبطبائي والحربش، فقد ارتضينا ابناء واباء واجداد منذ 300 سنة حكم آل الصباح أما الاخرون فلا نقبل حكمهم ساعة.


لو كانوا روافض لقبلت حكمهم وتبين أن أباءك وأجدادك صبروا على حكم آل صباح 300 سنه كأنهم كانوا يعذبونكم أو يضطهدونكم ولكن هكذا انتم لن يملي عيونكم إلا التراب






التوقيع :
' اللهم إني تصدقت بعِرضي على الناس وعفوت عمن ظلمني

فمن شتمني أو ظلمني فهو في حِل '


' اللهم إني سامحت كل من أغتابني أو ذكرني بسوء في غيبتي

وأسألك في ذلك الأجر والمغفرة وبلوغ مراتب المحسنين '


من مواضيعي في المنتدى
»» أللهم بلغت أللهم فأشهد ؟
»» نشيد يا ذاكر الأصحاب في قمة الروعه لايفوتكم
»» أبن عاق بالقطيف يفصل الكهرباء عن أمه
»» البهائم والحيوانات عرفت قدر الله وبعضنا لازال بعيدً عنه
»» علي المتروك أحذروا الخلايا النائمة فمقتل عمر أبن الخطاب مخطط لهدم الأسلام
 
قديم 11-09-10, 11:58 PM   رقم المشاركة : 10
سنية كلي عزة وفخر
مشترك جديد







سنية كلي عزة وفخر غير متصل

سنية كلي عزة وفخر is on a distinguished road


اللهم احفظ شيوخنا
اللهم اهللك اصحاب العمائم فأنهم لا يعجزونك







التوقيع :
اللهم
شتت شمل الشيعة ومن شايعهم
اللهم
لا تدع لهم موضع قدم الا اهلكتهم فيه ولا لمحة بصر الا عميتهم بها ولا نعمة نفس الا خنقتهم بها
من مواضيعي في المنتدى
»» الرجاء المساعدة في الرد على الرافضة
»» جاوبني يا شيعي
»» المجوس قريباً في بيوتنا
»» تفسير الشيعة لسورة النصر
»» أعينو أخوانكم السنة في منتديات شيعة علي
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:35 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "