العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-10, 05:56 PM   رقم المشاركة : 1
سأعيش سنيا
عضو ذهبي







سأعيش سنيا غير متصل

سأعيش سنيا is on a distinguished road


ردود الفعل الغاضبة من الطعن في عرض النبي محمد صلِّ الله عليه وسلم

بسم الله الرحمن الرحيم
بين النائب ناجي العبدالهادي ان من امن العقوبة اساء الادب موضحا ان هذا هو حال الهارب السيء المرتد من العداله ياسر الحبيب الذي اتفق عليه اهل السنه والشيعه برفض العمل المشين بتطاوله على ام المؤمنين رضي الله عنها وخلق الفتن والعبث بعقيدتنا الاسلاميه فوجب على الحكومه ووزير الداخليه ضبطه عن طريق الانتربول ومحاكمته وحبسه بسجون الكويت.

ومن جهه أخرى ،أعلن النائب مبارك الخرينج بعد لجنة الظواهر أمس انه اجتمع مع 6 نواب وتوصلوا الى اتفاق على ان أي بيان يجب ألا يتضمن المطالبة بسحب جنسية الحبيب لأنه قرار سيادي بيد الامير .

وأكد الخرينج ان سحبها لا يعني انه سيتوقف عن الفتنة بل يلغي الحق في مطالبة الانتربول بالقبض عليه حيث انه يكون غير كويتي بينما لو اعيد للكويت و نفذت عقوبته سيكون عبرة لمن لايعتبر.


ومن جانبه أكد النائب فيصل المسلم ان أهل الكويت لايشرفهم أبدا أن يكن منهم طاعن بعرض النبي وشاتم لأمهات المؤمنين والصحابه ،وعلى مجلس الوزراء معاقبة الزنديق ياسر حبيب بسحب جنسيتة.

وعلى ذات السياق طالب النائب د.وليد الطبطبائي الحكومة بسحب جنسية الهارب ياسر وتطلبه لتنفيذ الحكم والشعب ينتظر قرارات تاريخية للحكومة.

وبدوره صرح النائب صالح عاشور قائلا إن على مجلس الوزراء تطبيق القانون على الجميع بدون تمييز واغلاق جميع المواقع الالكترونيه التي تهاجم معتقدات اهل الكويت بمذاهبها واتخاذ الاجرات الرادعه وتحويلهم للنيابه والقضاء، اما سحب الجنسيه فلها تبعات اجتماعيه وعائليه كبيره ولايجب التوسع بهذا الاجراء.







التوقيع :
اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي أحدا سواك , واجعلني أغنى خلقك بك , وأفقر عبادك إليك ,
وهب لي غنى لا يطغيني , وصحة لا تلهيني , واغنني اللهم عمن أغنيته عني ,
واجعل آخر كلامي من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله , وأن محمدا رسول الله , وتوفني وأنت راض عني غير غضبان .
من مواضيعي في المنتدى
»» عضو في مجلس الشورى الايراني يصف السيدة عائشة رضي الله عنها بأنها منحرفة
»» برنامج جديد لفضيلة الدكتور طه الدليمي
»» هل تؤيد إختيار نوري المالكي مجددا رئيسا للحكومة العراقية
»» عاجل وزير الصحة يصدر بيانا بعد قليل حول صحة الملك عبد الله
»» تصويت موقع الاسلام الوسط
 
قديم 07-09-10, 05:57 PM   رقم المشاركة : 2
سأعيش سنيا
عضو ذهبي







سأعيش سنيا غير متصل

سأعيش سنيا is on a distinguished road


اصدر التجمع الإسلامي السلفي بيانا حول ما اثاره المدعو ياسر حبيب بالتطاول على أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها.. في ما يلي نصه:


قال تعالى : ( إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُمْ مَا لَيْسَ لَكُمْ بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِنْدَ اللَّهِ عَظِيمٌ ) سورة النور الآية 15.

وقال صلى الله عليه وسلم : ' أبشري يا عائشة أما الله عز وجل فقد برأك ' ( صحيح البخاري)

يعبر التجمع الإسلامي السلفي عن بالغ أسفه للمحاولات المستمرة في التطاول والطعن في مقام أم المؤمنين زوج النبي صلى الله عليه وسلم، الصديقة بنت الصديق عائشة رضي الله عنها وعن أبيها، وهي التي برأها الله تعالى في محكم التنزيل غيرة من رب العالمين لها ولنبينا صلى الله عليه وسلم.. ولا نقول إلا كما قالت رضي الله عنها حين أفترى عليها المفترون : ( فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون ).

وقد توعد الله هؤلاء المفترين،الأفاكين ومن سار على دربهم إلى يوم الدين بقوله عز وجل:'(يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبدا إن كنتم مؤمنين)، فإن من طعن في أم المؤمنين بعد ذلك فهو داخل في دائرة الكفر، فكل من سبها بما برأها الله منه مكذب لله ومكذب لرسوله.

وهذا الطعن الشنيع الذي حصل في مقام أمهات المؤمنين أمر غير مسبوق في بلدنا، وجرأة في غير محلها ومحاولة دنيئة لهدم الإسلام الذي هو دين الدولة،وإساءة للمواطنين سنة وشيعة، وتعدي على مكونات المجتمع وتفتيت لأواصر وحدته ودعائم قوته.

والتجمع إذ يتذكر هذه المحنة العظيمة يتذكر وقوف النبي صلى الله عليه وسلم على المنبر مناديا:' يا معشر المسلمين من يعذرني من رجل قد بلغني أذاه في أهلي فو الله ما علمت على أهلي إلا خيرا. ونحن نناشد الحكومة اليوم بأن تستجيب لنداء النبوة الخالد فتتخذ كافة الإجراءات الكفيلة بحماية الدين والدفاع عن نبينا صلى الله عليه وسلم وأمهات المؤمنين، تطبيقا للشرع الحنيف وإعمالا للقانون وحماية للمجتمع من الفرقة والفتنة.

سائلين الله عز وجل في هذا الشهر الكريم أن يعز دينه وينصر نبيه وآل بيته وصحابته أجمعين، وأن يقينا شر العابثين،والمفترين، ويحفظ الكويت وشعبها من كل سوء أو مكروه.

وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

التجمع الإسلامي السلفي
الكويت في يوم الثلاثاء 28 رمضان 1431
الموافق 7 سبتمبر 2010
.






التوقيع :
اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي أحدا سواك , واجعلني أغنى خلقك بك , وأفقر عبادك إليك ,
وهب لي غنى لا يطغيني , وصحة لا تلهيني , واغنني اللهم عمن أغنيته عني ,
واجعل آخر كلامي من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله , وأن محمدا رسول الله , وتوفني وأنت راض عني غير غضبان .
من مواضيعي في المنتدى
»» اقتراح : أن نتقدم بسيل من الشكاوي والإحتجاج لإدارة النايل سات
»» من يقول محمد بن الحسن العسكري يعتبر عند الروافض كافر
»» معلومات وفوائد حول السواك
»» مشهد مبكي طفل فلسطيني لحظة إعتقال والده من قبل الصهاينة
»» أهل العروبة يدعون لتغيير مسمى مضيق هرمز إلى مضيق عمر بن الخطاب
 
قديم 07-09-10, 05:57 PM   رقم المشاركة : 3
سأعيش سنيا
عضو ذهبي







سأعيش سنيا غير متصل

سأعيش سنيا is on a distinguished road


صرح النائب الدكتور ضيف الله أبورمية معربا عن استنكاره التطاول على أم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها من قبل السفيه ياسر حبيب مما يعد تطاولا على دين الإسلام وشريعته وطعنة في خاصرة الأمة الإسلامية .
وقال أبورمية إن السيدة عائشة رضي الله عنها هي عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم وأم المؤمنين , والتطاول عليها لا يجب أن يمر مرور الكرام ويجب على وزير الداخلية تطبيق القانون على هذا الفاسق كما يجب عليه اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالإيعاز إلى الانتربول الدولي لإلقاء القبض عليه وجلبه إلى دولة الكويت ومحاكمته على هذه الجريمة الشنعاء بحق رسول الله صلى الله عليه وسلم وزوجه أم المؤمنين .
وأضاف أبورمية إن هذا الفاسق الذي لا يمت إلى الإسلام بصلة قد هرب من الكويت لأنه قد صدر بحقه حكم بالسجن من القضاء الكويتي بسبب جرائم اقترفها بحق الصحابة رضوان الله عليهم , ومع ذلك لم يكلف وزير الداخلية نفسه في مطاردته خارج الكويت عبر الانتربول الدولي وما هذا التطاول إلا لأنه يعتقد بنفسه انه بمنئا من أن يلقى القبض عليه وذلك بسبب إهمال وزير الداخلية بعدم قيامه بمطاردة هذا المذنب , فمن الطبيعي أن مثل هذا الفاسق سوف يسئ الأدب إذا ما امن العقوبة .
وقال أبورمية مختتما تصريحه على وزير الداخلية القيام بواجباته وليعلم جيدا انه تحت المجهر النيابي في هذه القضية التي كادت أن تشعل الفتنه وتمزق الوحدة الوطنية ولن نسكت عن أي تراخي أو إهمال مع هذا الفاسق وتماديه على أم المؤمنين فكل شيء يمكن السكوت عنه يا وزير الداخلية إلا الرموز الدينية والوحدة الوطنية ( وقد اعذر من انذر ).
وفي ما يتعلق بالزيادات المالية القانونيين، قال أبورمية: لا نعلم ما يجعل مجلس الوزراء متردد في إقرار كوادر قانوني الفتوى والتحقيقات والبلدية , وما المانع من مساواتهم بكادر القضاء ؟ ولم هذا التحايل من قبل مجلس الوزراء على القانون الذي يساويهم في المميزات ولماذا أقرت الحكومة زيادات الفتوى ومن ثم ألغتها ؟ فحكومة عاجزة عن حسم زيادة رواتب موظفيها كيف لها أن تقوم بالخطة التنموية .
ومن جهة أخرى يستقبل النائب الدكتور ضيف الله أبورمية المهنئين بعيد الفطر في أول أيام العيد من بعد صلاة العيد وذلك في ديوانه بمنطقة الأندلس .







التوقيع :
اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي أحدا سواك , واجعلني أغنى خلقك بك , وأفقر عبادك إليك ,
وهب لي غنى لا يطغيني , وصحة لا تلهيني , واغنني اللهم عمن أغنيته عني ,
واجعل آخر كلامي من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله , وأن محمدا رسول الله , وتوفني وأنت راض عني غير غضبان .
من مواضيعي في المنتدى
»» عبدالمحسن النمر يجسد شخصية أحد الصحابة في مسلسل الفاروق عمر بن الخطاب
»» المواطنون السعوديون يلقون القبض على أحد مثيري الفتنة
»» مشهد مبكي طفل فلسطيني لحظة إعتقال والده من قبل الصهاينة
»» ضغط شديد على مشاهدة مقطع فضيحة الدراجي في اليوتيوب
»» جماهير الهلال في مباراة الهلال مع أصفهان إيران / أبناء عائشة
 
قديم 07-09-10, 06:03 PM   رقم المشاركة : 4
سأعيش سنيا
عضو ذهبي







سأعيش سنيا غير متصل

سأعيش سنيا is on a distinguished road


التنمية والإصلاح: ما حدث لا يمكن السكوت عنه ونطالب بمحاسبة الزنديق وسحب جنسيته
المسلم: على الخالد إيضاح حقيقة تجديد جوازه أو تقديم استقالته


أكد الناطق الرسمي باسم كتلة التنمية والإصلاح النائب د. فيصل المسلم، أن الآيات والأحاديث التي تدل على عظم مكانة الصحابة وأمهات المؤمنين رضوان الله عليهم عند الله وعند نبيه المصطفى كثيرة، وعليه فإن التطاول عليهم بالسب والتجريح أو الاستهزاء أو أي وجه من أوجه الانتقاص هو تطاول على الله ورسوله والمؤمنين وعلى كل أصول الدين... وعليه لا يطعن فيهم إلا زنديق فاسد. وقال المسلم في بيان صحافي أمس إن الشعب الكويتي قد فجع بما قام به الزنديق ياسر حبيب قبل أيام من إساءة وتطاول وافتراء شنيع على أمهات المؤمنين أزواج النبي صلى الله عليه وسلم (عائشة وحفصة)، ومن سب ولعن للصديق أبي بكر والفاروق عمر وذي النورين عثمان رضي الله عنهم وأرضاهم، تحت دعوى الاحتفال بوفاة أم المؤمنين عائشة وبثه لذلك الخبث على مواقع الإنترنت. وأضاف أن كتلة التنمية والإصلاح وغيرها من النواب ساءهم جداً ذلك التقاعس الحكومي بعدم اتخاذ موقف ضد ياسر حبيب، رغم المطالبات النيابية والشعبية للحكومة بالتحرك والانتصار لعرض رسول الله ولصحابته وللمؤمنين، ويزيد في الأمر شناعة أن هذا الزنديق صدرت ضده أحكام قضائية باسم سمو الأمير (حفظه الله) منذ سنوات لنفس الأفعال وهارب من البلاد ويشتم الكويت وأهلها ويكفر حكامها والحكومة تتفرج ولم تتخذ أي إجراء حقيقي، متسائلاً: أبعد جريمة ياسر حبيب جرم حتى تتقاعس الحكومة عن تحريك دعوى جديدة ضده؟ وما أسباب عدم طلب تسليمه من البلد الفار إليه لتنفيذ الحكم الذي عليه ومحاكمته في الكويت عن أفعاله الخبيثة الجديدة؟ وطالب المسلم باسم الكتلة وزير الداخلية ببيان واضح وشاف عن حقيقة تجديد جواز المدعو ياسر حبيب قبل فترة قريبة، والذي إن صح فإن الكتلة تطالب الوزير بتحمل مسؤوليته السياسية وتقديم استقالته. ورغم تقدير الكتلة لتحرك وزارة المواصلات الذي تأخر جداً، بحجب موقع المدعو ياسر حبيب، فإنها تحذر الوزير من أي حركات تمثيلية في هذا الشأن، مضيفاً: «بلغنا أن موقع الخبيث مازال يعمل على هذا الرابط ww.alqatrah.org، مما يستلزم على الوزارة التأكد والمتابعة الدائمة وتحمل المسؤولية».

وأضاف المسلم: «ان كتلة التنمية والإصلاح تطالب مجلس الوزراء بتحمل مسؤولياته أيضاً، وسحب جنسية المدعو ياسر حبيب المتطاول على ثوابت الأمة ومقدساتها، والذي يبث سمومه من خارج الكويت، وهو يحمل الجنسية الكويتية التي لا يستحقها أمثاله ولا يتشرف الشعب الكويتي كله بجميع فئاته أن يكون مثله حاملاً إياها، وذلك وفقاً للبند (3) من المادة (14) من قانون الجنسية التي تنص على «يجوز بمرسوم إسقاط الجنسية عن كل من يتمتع بها في الحالات التالية: 3 - إذا كانت إقامته العادية في الخارج وانضم إلى هيئة من أغراضها العمل على تقويض النظام الاجتماعي أو الاقتصادي للكويت»، والثابت أن ياسر حبيب أسس ويترأس هيئة تسمى «هيئة خدام المهدي»، هدفها التطاول والطعن في زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم والخلفاء الراشدين والصحابة الكرام والتحريض على قتل مخالفيه وهدم مساجدهم وتكفير أهل الكويت وحكامها، خصوصاً أن الحكومة سبق لها أن أسقطت الجنسية عن مواطنين كانت أفعالهم أقل إيذاء للكويت وأهلها. وأكد المسلم أن الكتلة والشعب الكويتي ينتظران من الحكومة أن تتخذ في اجتماعها غداً إجراءات ترضي الله ورسوله وتشفي صدور أهل الكويت، وأن تكون على مستوى المسؤولية التاريخية، وأن أي تقصير في هذا الواجب الشرعي والوطني سيضطر النواب إلى القيام بمسؤولياتهم في محاسبة الحكومة على تقصيرها في هذا الشأن.



وختم المسلم أن الكلتة تدعو الجميع إلى الوقوف موقفاً موحداً في رفض هذا الكفر والإساءة للدين وللكويت وأهلها، ومطالبة الحكومة بالقيام بواجباتها تجاه من اختار طريق الشيطان والفتنة، كما تعلن الكتلة أن اجتماعها مازال قائماً لحين انتهاء جلسة مجلس الوزراء غداً، وذلك لتقييم الموقف الحكومي من جديد، واتخاذ ما تراه الكتلة مناسباً لأداء الأمانة والقيام بالمسؤولية.

http://aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=175625






التوقيع :
اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي أحدا سواك , واجعلني أغنى خلقك بك , وأفقر عبادك إليك ,
وهب لي غنى لا يطغيني , وصحة لا تلهيني , واغنني اللهم عمن أغنيته عني ,
واجعل آخر كلامي من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله , وأن محمدا رسول الله , وتوفني وأنت راض عني غير غضبان .
من مواضيعي في المنتدى
»» الايرانيون يطالبون خالد مشعل بالأعتذار لانه .........
»» رؤية وجه الله الكريم مقطع مبكي
»» لماذا لانسمع هذه الاسماء من الروافض
»» شاهدوا يا مسلمون صليب يلوح في سماء دبي على أحد الأبراج
»» دعوة للضحك قصص النهابية
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:47 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "