العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-10, 01:40 AM   رقم المشاركة : 1
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


Arrow فينك ياعبعال يابو نقمة

هذا اليوم واجه الشيخ عدنان العرعور المحاور الرافضي عبدالعال سليمة على قناة صفا بضربة موجعة حيث قال له اقرأ آية الكرسي فقرأ أولها .. ثم قال له عرعور ما رأيك فيمن يزيد فيها من عنده فلفّ ودار ثم أقسم بأنه يؤمن بصحة ما جاء في المصحف ولا يقول بتحريف القرآن ثم قام بتقبيل المصحف .. حينها واجهه عرعور بصورة من موقع مهديه المزعوم وفيها تحريف واضح لآية الكرسي .. عندها قام عبدالمال باللف والدوران والصراخ كعادته ..



السليمانيمشاهدة ملفه الشخصيالبحث عن جميع مشاركات السليماني






التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» الإساءة واضحة وجلية أنها موجهة للسعودين تحديداً,
»» الاسماعيليه السليمانيه مكرميهم الفاسد هو الاشرس بين باقي الطوائف
»» من عدن ؟ صور اتباع مذهب الزندقه والكفر الاسماعيلية
»» قال تعالى : (( وَفِي أَنفُسِكُمْ أَفَلَا تُبْصِرُونَ ))
»» كبري من كباري الكوراني
 
قديم 30-08-10, 04:52 AM   رقم المشاركة : 2
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


الحمد لله على نعمته فقد ظهر الحق منذ البداية ..!!

أما الرافضي المصري فرغم كرهي لأسلوبه حيث ذكرني بالمثل العامي القائل : قابل الصراخ بالصراخ تسلم ..!!

فالرافضي المصري قابل قذائف الحق بالصراخ والتشويش ، وأعجب من صبر وطول بال الشيخ العرعور عليه ، والأعجب من هذا هو إستهبال الرافضي المصري وعدم حيائه حين قال له الشيخ العرعور عدة مرات في حلقة واحدة : تأدب ..!!

ولا غرابة في وقاحة الرافضي المصري فكتب أسياده تسب الصحابة وتقول بتحريف القرآن وهو يتبجح أمام الجميع وينكر ذلك ..!!

يكفي الرافضة أن مهديهم المزعوم لو كان يعلم الغيب لما وكل الأهبل هذا للدفاع عنه ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» دَاعِيَةُ ضَلَالَةٍ فَي قَنَاةٍ فَضَائِيَةٍ ..!! للشيخ عبد الله زقيل ..
»» من هو إله الصوفية الذي يقدسونه ؟
»» أستودعكم الله أخوتي أهل السنة ..
»» هل تعرف لماذا يصلي الإسماعيلي نحو الكعبة ؟
»» أقوال الشيخين في علي من كتب الرافضة ..
 
قديم 30-08-10, 06:20 AM   رقم المشاركة : 3
محبة العمرين
عضو فعال






محبة العمرين غير متصل

محبة العمرين is on a distinguished road


جزا الله الشيخ العرعور والمقدم الفاضل المكرم محمد صابر
خير الجزاء على صبرهم على هذا الجاهل الأحمق !!!
واتوقع انهم صبروا على ذلك الشيء الهلامي لسبب إظهار الحق
وبيان عوار هذا الدين واتوقع لم يتقدم غيره " لجهله بما سيواجه "

لأن اسياده هربوا من مناظره هذا الشيخ الفاضل !!







التوقيع :
اللهم اني استودِعُكَ اهلنا في سوريا
فإنك ارحمُ بِهم مِنا
لاحولَ ولاقوةَ لي الا بالله العليّ العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للإسماعيليين
»» الشقيري مساجد غير
»» تفضل هُنا أيها المنطق
»» مجادل والقمر
»» الشيعه قتلة علي والحسين رضوان الله عليهم / حمدان تفضل ..
 
قديم 30-08-10, 06:23 AM   رقم المشاركة : 4
أبو عاصم
عضو فعال







أبو عاصم غير متصل

أبو عاصم


سؤال كسؤال الشيخ عدنان : هل كان احمد الحسن يعلم الغيب في نتيجة المناظرة والتي كانت انسحاب محاميه ؟







التوقيع :
تجري الأمور ُ على وفق القضاء وفي طي الحوادث محبوب ٌ ومكروه ُ
فربما سرني ما كنت ُ أحذرُه وربما سائني ما كنت ُ أرجوه ُ
=================================================
وفي الجهل قبل الموت موت ٌ لأهله وأجسامهم قبل القبور ِ قبور ُ
وأرواحهم في وحشة ٍ من جسومهم وليس لهم حتى النشور ِ نشور ُ
=================================================
سبحان رب العرش متقن صنعه ومؤلف الأضداد دون تعاند ِ
قطر ٌ تولد عن لهيب ٍ في الحشا ماء ٌ ونار ٌ في محل ٍ واحد ِ
من مواضيعي في المنتدى
»» الى ياسر الحبيب نحن قد قبلنا دخول المعركة معك
»» المجوس أول من عبد المسيح عليه السلام
»» أبو جعفر المنصور يفضح ال البيت !!!!!!!!!!!!!
»» اتعبتهم يا شيخ عدنان
»» لماذا يا ابناء ديني
 
قديم 30-08-10, 06:38 AM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لله درُ الشيخ العرعور نفع الله بهِ وغفر الله لهُ .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا يجري وفقكم الله للخير ؟؟
»» أمهات المؤمنين من أهل البيت شئتم أو أبيتم يا روافض !! ...
»» مشيخة الصدوق بين مجهول وضعيف !!
»» الرافضة وكلام الألباني " وكان أئمة السلف يحب علي أكثر من أبي بكر "
»» روايات التحريف عند الشيعة الإمامية ( عن المعصوم مباشرة )
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:48 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "