العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-10, 05:58 AM   رقم المشاركة : 1
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


مهدي الرافضه من اعتى الناس على الله يوم القيامه لقتله ذراري قتلة الحسين رضي الله عنه

الهمداني ، عن علي ، عن أبيه ، عن الهروي قال : قلت لابي الحسن الرضا عليه السلام ياابن رسول الله ماتقول في حديث روي عن الصادق عليه السلام أنه قال : إذاخرج القائم قتل ذراري قتلة الحسين عليه السلام بفعال آبائها ؟ فقال عليه السلام : هوكذلك فقلت : وقول الله عزوجل "ولاتزروازرة وزراخرى "( 1 ) مامعناه ؟ قال : صدق الله في جميع أقواله ، ولكن ذراري قتلة الحسين يرضون بفعال آبائهم ، ويفتخرون بها ، ومن رضي شيئا كان كمن أتاه ، ولوأن رجلا قتل بالمشرق فرضي بقتله رجل بالمغرب لكان الراضي عندالله عزوجل شريك القاتل وإنما يقتلهم القائم عليه السلام إذاخرج لرضاهم بفعل آبائهم قال : قلت له : بأي شئ يبدء القائم منكم إذاقام ؟ قال : يبدء ببني شيبة فيقطع أيديهم لانهم سراق بيت الله عزوجل


اولا : نريد دليلا ان من رضي بقتل احد ما يجب ان يقتل عن النبي صلى الله عليه وسلم او من القران


ثانيا : المعصومين يغسلون شراع هذا السفاح






[ 35021 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، وعن محمد بن إسماعيل ، عن الفضل بن شاذان جميعا ، عن حماد بن عيسى ، عن ربعي بن عبدالله ، عن محمد بن مسلم ، قال : سألت أبا جعفر ( عليه السلام ) عن قول الله عزّ وجلّ : ( من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الارض فكأنما قتل الناس جميعا ) (1) قال : له في النار مقعد ، لو قتل الناس جميعا لم يرد إلا (2) ذلك المقعد

نجد من هذا الدليل ان النفس ماتقتل الا بنفس فهذا السفاح كانه قتل الناس جميعا بقتله لذراري قتلة الحسين رضي الله عنه وان رضيوا بذلك ؟؟؟

فالله لم يامر بقتل من رضي بقتل نفس ما


[ 35022 ] 2 ـ وعنه ، عن أبيه ، عن ابن أبي عمير ، عن علي بن عقبة ، عن أبي خالد القماط ، عن حمران ، قال : قلت لابي جعفر ( عليه السلام ) : ما معنى قول الله عزّ وجلّ : ( من أجل ذلك كتبنا على بني إسرائيل انه من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الارض فكأنما قتل الناس جميعا ) (1) قال : قلت : كيف كأنما قتل الناس جميعا ، فإنما قتل واحدا ؟ فقال : يوضع في موضع من جهنم إليه ينتهى شدة عذاب أهلها ، لو قتل الناس جميعا ( لكان إنما ) (2) يدخل ذلك المكان ، قلت : فانه قتل آخر ؟ قال : يضاعف عليه .







[ 35316 ] 6 ـ محمد بن الحسين الرضي في (نهج البلاغة) عن أمير المؤمنين ( عليه السلام ) في وصيته للحسن ( عليه السلام ) : يا بني عبد المطلب لا ألفينكم تخوضون دماء المسلمين خوضا تقولون : قتل أمير المؤمنين ، ألا لا يقتلن (1) بي إلا قاتلي ، انظروا إذا أنا مت من ( هذه الضربة ) (2) فاضربوه ضربة بضربة ، ولا يمثل بالرجل فاني سمعت رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) يقول : إياكم والمثلة ولو بالكلب العقور ، ( ثم أقبل على ابنه الحسن ( عليه السلام ) فقال : يابني أنت ولي الامر وولي الدم ، فان عفوت فلك ، وان قتلت فضربة مكان ضربة ولاتأثم ) (3) .
أقول : وتقدم ما يدل على ذلك (4)



وسائل الشيعه ج 29 ص 131


نجد ان علي رضي الله عنه لم يامر الا بقتل قاتله من الخوارج ولم يامر بقتل من رضي منهم بقتله




23 ـ باب حكم ارث الحد

[ 34174 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد بن عيسى ، عن ابن محبوب ، عن هشام بن سالم ، عن عمار الساباطي ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : سمعته يقول : إن الحد لا يورث كما تورث الدية والمال والعقار ، ولكن من قام به من الورثة فطلبه فهو وليه ، ومن ( لم ) (1) يطلبه فلا حق له ، وذلك مثل رجل قذف رجلا وللمقذوف أخ ، فان عفا عنه أحدهما ، كان للآخر أن يطلبه بحقه ، لأنها امهما جميعا والعفو إليهما (2) جميعا .




يعني حسب كلام الامام الحكم يسقط اذا لم يطالب بالدم وقتها ولا ياجل


[ 35035 ] 15 ـ وعن أبيه ، عن سعد بن عبدالله ، عن أحمد بن محمد ، عن علي بن الحكم ، عن هشام ، عن سليمان بن خالد ، قال : سمعت أبا عبدالله ( عليه السلام ) يقول : أوحى الله إلى موسى بن عمران ( عليه السلام ) : أن يا موسى قل للملأ من بني إسرائيل : إياكم وقتل النفس الحرام بغير حق ، فإن من قتل منكم نفسا في الدنيا قتلته (1) مائة ألف قتلة مثل قتلة صاحبه .


وهذا مصير مهدي الرافضه


ونكمل غسل شراع هذا السفاح





[ 35038 ]18-أحمد بن أبي عبدالله البرقي في ( المحاسن ) عن النضر بن سويد ، عن يحيى الحلبي ، عن أيوب بن عطية الحذاء ، قال : سمعت أبا عبدالله ( عليه السلام ) يقول : إن عليا ( عليه السلام ) وجد كتابا في قراب سيف رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) مثل الاصبع فيه : إن أعتى الناس على الله القاتل غير قاتله ، والضارب غير ضاربه ، ومن والى غير مواليه ، فقد كفر بما أنزل الله علي (1) ، ومن أحدث حدثا أو آوى محدثا فلا يقبل الله منه صرفا ولا عدلا ، ولا يحل لمسلم أن يشفع في حد .


وسائل الشيعه ج29 ص 1-24

والحديث صراحه اعجب من العجب القاتل غير قاتله ؟؟؟ المهم بالمعنى من يقتل غير القاتل ويضرب غير الضارب فهو ضلم


وهنا ذكر الكفر لمن يعمل ذلك فهنيئا لمهدي الرافضه بالكفر









التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» ائمة الشيعه يثبتون انهم اقل منزله من الانبياء جميعا
»» اقوى حديث يحتج به الرافضه في نزول الايه بعد تصدق علي رضي الله عنه ونسفه نسفا
»» التحدي الاول للاماميه
»» تحدي لعلي 2000 ولاي رافضي تسول له نفسه الدخول من الاماميه
»» من اغرب الغرائب معصوم يحتار ولا يعرف مع من الحق في هذه المساله
 
قديم 29-08-10, 06:19 AM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


سدد الله رميك حبيب القلب , لله درك ما تأتي بهِ لقصم ظهورهم .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» السياط الجلية على إشكالات الرافضية [ إما الصحابة فرطوا في الدين و إما الشيعة على حق]
»» التحدي الكبير / أيها الرافضة ما هو دليلكم على صحة معتقدكم ؟
»» رزيةَ الخميس نقمة على القوم
»» موقف اهل البيت من الشيعة الرافضه
»» الخزرجي ( هُنا ) حول ضبط ابن داود وابن المطهر
 
قديم 29-08-10, 06:22 AM   رقم المشاركة : 3
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


وسدد رميك اخي الحبيب



نريد احد ينقذ مهدي الرافضه الكافر







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للامامية ؟ الزكام داء ام دواء وكيف يكون دواء ويزيل المرض ولم يثبت ذلك ابدا ؟
»» بعد تسجيلي بمنتدى هجر وباقي فقط مواقفة الاداره ارسلوا تم حذف عضويتك
»» ابو بصير يكذب على امامين ويدعي انهما يامران باكل ذبائح اهل الكتاب فهل تسقط امانته
»» الرد على خادم الائمه في حديث قول ابن عمر يا (رب) محمد
»» اذا كان الامامه اعلى من النبوه اذن
 
قديم 29-08-10, 06:44 AM   رقم المشاركة : 4
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


ونرفعه للاماميه







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» شوفوا جرائم الصفوين كلاب العصر ومجوسي هذه الامه وسرطانها
»» معصوم نبيه اذا كان الامام بمكان عالي والماموين بمكان اخفض لم يجز واذا كان العكس جاز ؟
»» موالي للعتره زراره اراد ان يبلغ على الامام ويرفع صوته عليه ويكذب الامام فما حكمه!
»» من انفق وقاتل من المهاجرين والانصار فهو اعظم درجه من ائمة الاسماعيلية والاثنى عشرية
»» أغبى جواب في نفي الرؤية ولا يمكن أن يخرج من عالم صغير عوضا عن معصوم عنده العلم كله ؟
 
قديم 29-08-10, 10:53 PM   رقم المشاركة : 5
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


ونرفعه للرافضه







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» الكافي ومعتقد الرافضه ان المسلمين ارتدوا الا ثلاثه والقران يثبت ايمانهم ويكذب الرافضه
»» اقول بعد بحث حثيث وجدنا الفتوى الحقيقيه لابطحي في الارشيف وهي رساله لرافضة سيف علي
»» شبهه رافضيه والاجابه عليها ضال مضل
»» للاماميه من يستطيع يثبت وجود امام بعد رفع المسيح عليه السلام والا لساخت الارض :)
»» باب النص والاشاره على الحسن رضي الله عنها لم يصح منها شيء ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:26 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "