العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-03, 02:45 PM   رقم المشاركة : 1
مسلم غيور
لا إله إلا الله






مسلم غيور غير متصل

مسلم غيور is on a distinguished road


Angry المرجع الشيعي في الكويت يحرض السلطة على مساجد السنة

نشرت الرأي العام الكويتية يوم السبت 1/2/2003م

قال المرجع الشيعي الكويتي : محمد باقر الموسوي المهري في بيان له امس ان ما قاله نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد عن ان كل مسجد لا يدعو الى مكافحة الارهاب انما يقوم بدعاية لصدام هو قول صحيح وتصريح في محله.

لكن المهري وصف تصريح وزير الداخلية بأنه جاء متأخراً وبعد ان لعب المتطرفون الموالون لأفكار القاعدة والملا عمر دوراً كبيراً ومحسوساً في غسل ادمغة شباب الكويت.

وقال المهري: «يجب علينا ان نفتش في اسباب الارهاب الحقيقية التي هي واقع بتأثير بعض المساجد، فلنحاسب هؤلاء قبل ان نحاسب الشباب المغرر بهم، ولنقدم مصلحة البلاد على المصالح الخاصة والطائفية والقبلية والتقسيمات الاخرى، وان نقدم مصلحة الوطن على كل شيء، وان نرفض المحسوبيات وواسطات اعضاء المجلس، واموراً اخرى لا داعي لذكرها، فإن امن البلد اهم واغلى شيء في حياتنا والكل مسؤول عنه».

واضاف «صحافتنا المحلية عليها مسؤولية توضيح الحقائق ومحاربة الافكار الشاذة والآراء المتطرفة، ومحاربة الارهاب محاربة شاملة وعامة، وكشف بعض المتطرفين الذين يجوزون قتل الابرياء تحت ذريعة الجهاد في سبيل الله».
انتهى خبر الراي العام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

وقد نسي هذا المرجع الشيعي المتطرف ، ما فعله الشيعة( حزب الله ـ فرع الكويت ) في الامنين في الحرم المكي في الثمانينات ، وقد عرض التلفزيون السعودي اعترافاتهم ، وأقامت الحسينيات الشيعية في الكويت مآتم لهم ، وهم يعلمون ما فعلوه في الامنين في حرم الله تعالى ، وكذلك ما فعلوه في التفجيرات في الكويت في تلك الحقبة ، وما فعله مراجع الثورة الخمينية ـ وهم أساتذة المهري ـ في السفارة الامريكية في طهران ، بعد الثورة ، وهم معاهدون ، من احتجازهم رهائن ، وغير ذلك من آلاف الشواهد ، التي تدل على أن أكابر المحرضين على قتل الامنين الابرياء هم أمثال المهري ، واليوم يتهم مساجد السنة في الكويت أنها هي التي تخرج الارهابيين ، في تحريض واضح للسلطة على مساجد السنة ، بغية النيل بهم ، واستثمار الاحداث الجارية في المنطقة ، لشفاء غليله من المسلمين من أهل السنة والجماعة ، كما استثمر مراجع الشيعة في إيران الغزو الامريكي لافغانستان ، لقتل السنة في أفغانستان ،جنبا إلى جنب مع الشيطان الاكبر! الذي كانوا يهتفون منددين به كل جمعة ، فلما جاء الشيطان ليذبح السنة في بلاد الافغان ، انطلقوا بين يديه ، متحالفين معه ، لقتل السنة ، إضافة إلى ما فعلوه في علماء أهل السنة والجماعة في إيران .
هلاّ تذكر هذا المهري ، ماقالته المجلة الشيعية المتطرفة التي سعت بكل سبيل لاثارة الفتنة الطائفية في الكويت في كل عدد تصدره ، إلى أن صدر العدد الذي اتهم بكل قذارة ووقاحة وانحطاط الخليفة الراشد عمر رضي الله عنه ، وكل علماء السنة و الجماعة الذين يتخذون منه إماما وقدوة ، ومازال المسلمون يضربون بإمامته العادلة مثلا ويفتخرون بها بين الامم ، أنه رضي الله عنه وكل علماء السنة مصابون بالشذوذ الجنسي ؟!!
هل تذكر هذا المهري هذا التطرف ، وندد به ، بدل أن يستغل الاحداث المأساوية التي تمر بها الامة الاسلامية ، ليبث أحقاده على أهل السنة في الكويت ، كما فعلت ، وتفعل مجلتهم المنبر في كل عدد في الكويت !!
بل إنه بدل أن يفعل هذا ، ندد بالصحافة الكويتية ، ملمحا إلى غيظة من نشر ( مجلة شبكة الحوادث ) ، تقريرا يفضح مجلة المنبر ، ويطالب بإيقافها ، هذا بدل أن يتبرأ من مجلة المنبر وما قالته ، ولكن أنى له أن يفعل ذلك ، وقد امتلأ قلبه حقدا على عمر رضي الله عنها لانه فتح فارس وادخلها في الاسلام ؟
أفلا يستحي هذا المهري ، من إصداره هذا البيان ، ويعترف بدل ذلك بنفاق الشيعة وتناقضاتها القبيحة ، ويكف عن استثمار خطط ( الشيطان الاكبر ) ! لبث احقاده على أهل السنة ؟؟!!

المصدر : http://www.h-alali.net/show_mejhar.php?id=156







 
قديم 05-02-03, 02:58 PM   رقم المشاركة : 2
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


اثابك الله يامسلم غيور .. وجعل الله كيد الرافضه في نحورهم آمين .







 
قديم 05-02-03, 04:20 PM   رقم المشاركة : 3
أبو هريرة
مشترك جديد





أبو هريرة غير متصل

أبو هريرة


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تجد أن المرجع الرافضي إذا ما تكلم عن الإرهاب دائما يربطه بأفكار الملا عمر أمير طالبان و أسامة بن لادن زعيم القاعدة ، و لا تجد أحداً من السنة - و يا للأسف - يرد عليه .
على ألأقل إذا كنتم تعتبرون أن أسامة بن لادن مخطئ ، فهذا لا يعني على الإطلاق أن لهذا الزنديق الكلب الحق بأن يسبه ، أين مفهوم الولاء و البراء الذي لا يصح إيمان عبد إلا به ؟؟؟
أتتولون زنديق يسب أمهاتنا ويطعن في صحابة رسول الله صلى الله عليه و سلم، و تسكتون عن معتقداته ؟؟؟ و تتبرؤن ممن يريد أن يجاهد أميركا ؟؟؟

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته







التوقيع :
قال الشاعر :
و خير الأمور السالفات على الهدى
و شر الأمور المحدثات البدائع
من مواضيعي في المنتدى
»» إيميل الشيخ عثمان الخميس ...........
»» الموسوي في الميزان
»» أكذب من رافضي
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:32 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "