العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-10, 09:21 PM   رقم المشاركة : 1
محبة العمرين
عضو فعال






محبة العمرين غير متصل

محبة العمرين is on a distinguished road


Thumbs down مجادل والقمر

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد
وعلى آله وصحبه ومن اتبعم بإحسان الى يوم الدين

بصراحه رحمت المسكين مجادل فقلت اقترح عليه اقتراح

اشوفه ناقز بكل موضوع وغاثنا بسالفة القمر اللي ليتها صح !!
عموماً مانقول الا الله يرحم حالك وحال من هم على ملتك ..

**


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجادل مشاهدة المشاركة
   طيب وهم وش يقولون فيكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجادل مشاهدة المشاركة
  

وبعدين لا يكونوا اللي جابوا العيد اكثر منكم وصاموا الخميس


**

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجادل مشاهدة المشاركة
   طبعا اعرف اصلي زين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجادل مشاهدة المشاركة
  

واعرف انني لا اخل باركان الدين

على فكره لازم تقضي فعليك يوم من رمضان

وعلى فكره بعد رمضان اللى راح نفس السيناريو

تبي ارسل لك على الخاص متى رمضان السنه الجايه ان اعطانا الله عمر

طع شوري واترك التلسكوبات واهل الطعوس


ياليت تقول لي متى رمضان السنه الجايه هُنا

**

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجادل مشاهدة المشاركة
   الا اقول عساك البارحه تمقلت في القمر زين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجادل مشاهدة المشاركة
  

هنيئا لك مذهبك الجديد الذي لم يعرف حتى متى يدخل احد اركان الدين




**

مسكين لعبوا عليك وصدقتهم بس هذا مايعني انك تنقل لنا

غبائكم وتبي تقنعنا فيه بالعافيه ..

والا فيه شهر هجري يتكون من 28 يوم ؟؟

بصراحه محد سبقكم عليها !!!!!!!

واتوقع الاخوان ماقصروا ردوا عليك ردود تدحض كلامك

بس انت الظاهر مطموس على قلبك والله العالم

فإقتراحي لك انك تحطه بتوقعيك عشان ترتاح وتحس انك انجزت

---------------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجادل مشاهدة المشاركة
   حتى انتي اطلب شهادتك امام الله تعالى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجادل مشاهدة المشاركة
  

اخرجي الان وانظري الى القمر هل هو مكتمل ام لا وماذا يدل

اجيبي ولا تخافي في الله لومه لائم



اقولك بإذن الله سنكون خصيمان يوم القيامه بمسأله أم المؤمنين

أمي عائشه رضي الله عنها وارضاها لاتنسى ذلك يامُجادل ..

وتذكر بأنك تُخالف نص صريح بالقرأن الكريم


وبذلك تُخرج نفسك من دائرة المؤمنين ..

وختاماً لاتنسى ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة العمرين مشاهدة المشاركة
   لاتتكلم عن كتمان الاشياء ،،
لأن دينك قائم على هالكتمان ..
فأنت اولى بهذا الوصف مني ..

ملاحظه على الطاير :

مشاركاتك كثيره ، بس الغريب مالك مواضيع تُنافح فيها عن مذهبك !!
تقبل مني هالملاحظه برحابة صدر ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجادل مشاهدة المشاركة
   اتركي هذا الكلام لوقت اخر

فموضوعنا الان عن اكتمال القمر في هذه الليله

هل تشهدي ام تكتمي

اجيبي بنعم او لا

وباقي المواضيع ملحوق عليها

أنتظر وقتك الأخر







التوقيع :
اللهم اني استودِعُكَ اهلنا في سوريا
فإنك ارحمُ بِهم مِنا
لاحولَ ولاقوةَ لي الا بالله العليّ العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للإسماعيليين
»» الوسواس ،، وحكم الجمع في الصلوات .. مساعدتكم لا حرمكم الله الأجر ..
»» قدسية نجران بأحاديث الرسول صلِّ الله عليه وسلم
»» الشقيري مساجد غير
»» تفضل هُنا أيها المنطق
 
قديم 24-08-10, 11:49 PM   رقم المشاركة : 2
العضو المنتدب
عضو فعال







العضو المنتدب غير متصل

العضو المنتدب is on a distinguished road


اختي الله يجزاك خير لكن مجادل ينطبق عليه المثل اللي يقول :

غبر ياثور على قرنك







التوقيع :
اذا كان الرافضه يستعينون بأال البيت فأاهل السنه يستعينون برب أل البيت

أرحام جعلت للمتعة لن تنجب الشرفاء

ام المؤمنين عائشه تفداك نفسي وأمي وأبوي واخواني
وكل قبليتي يالطاهره من فوق سبع سموات...

يقول تعالى{إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ...
من مواضيعي في المنتدى
»» حتى الجبن لم يسلم من الشيعة / فتوى
»» تم اليوم افتتاح غرفة في البالتوك نصرة لاخواننا في الاحواز العربية
»» رمضان على طريقة ساركوزي
»» مسخرة هالقذافي صاير مثل توم وجيري على غفلة.
»» تحدي يهز شوارب الاسماعيليه من اكبرهم الى اصغرهم .
 
قديم 25-08-10, 12:21 AM   رقم المشاركة : 3
2010
عضو ماسي






2010 غير متصل

2010 is on a distinguished road


مسكين مجادل

حاله يرثي له

غرقان و متعلق بقشة

يريد أن يثبت أن إمامه على حق و يعرض عن قول الرسول صلى الله عليه و سلم

صوموا لرؤيته و افطروا لرؤيته



خليك مع إمامك و اتركنا نحن لكلام رسولنا الكريم صلوات الله وسلامه عليه و على آله و صحبه و التابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين






من مواضيعي في المنتدى
»» هل يجوز لك التمتع بمن تمتع بها والدك والعكس ؟
»» 6 أصناف من الناس لاتحاورهم
»» رسالة للزميل دامغ
»» ماهي مكانة المسجد الأقصي عندكم يا شيعة
»» إلى أهل السنة بالمنتدي
 
قديم 25-08-10, 12:44 AM   رقم المشاركة : 4
أبوهند
عضو نشيط







أبوهند غير متصل

أبوهند is on a distinguished road



اللهم صل على محمد وعلى آله وأصحابه الأطهار



الحمدلله ولاإله إلاالله والله أكبر



الحمدلله على نعمة الإسلام


الحمدلله على نعمة السنة والقرآن







بارك الله فيك أختي محبة العمرين وسلمت يمينك وجزاك الله خيرا




أقسم بالله أني بعد مغرب هذا اليوم كنت استمتع بمشاهدة اكتمال القمر بدراً



ماأجمله من منظر... سبحان الخالق الذي أتقن كل شيء خلقه...





وتذكرت بمشاهدتي الأخ مجادل.. >> أخ في الإنسانية فقط




تذكرت ماذا سيكون موقفه غير الإنكار والتكذيب والعناد







لا أملك أن أقول سوى هداهـ الله





والحمدلله على نعمة السنة



فلا أضل من الإثني عشريه إلا الباطنيه الإسماعيليه









 
قديم 25-08-10, 01:57 AM   رقم المشاركة : 5
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


والله انكم مضيعين وقتكم مع هالمراهق يحاول يثبت انه على حق بإكتمال البدر؟
اللهم لك الحمد والشكر على نعمة العقل








 
قديم 25-08-10, 03:08 AM   رقم المشاركة : 6
تركي الأشعري
عضو ماسي






تركي الأشعري غير متصل

تركي الأشعري is on a distinguished road


هو يقول ان القمر ليلة امس كان كاملا بمعنى انه ليلة 15 ونحن جعلناه ليلة 14 وان الليله اليوم سيكون ليلة 16 بالنسبه لهم لانه سيبدأ بالنقص والانحسار في كمال بدريته

ولم اجد قبل ساعه بعد زوال الغيوم لكلام مجادل السابق اي صحه فوجدت القمر بدرا كاملا مكملا

والتقطت له صورتين بجوالي

من باب الاستزاده لعل المكرمي حرم على الاسماعيليه مشاهدة القمر لكي لايكذب كلامه احد ويصدقونه ويتبعون مقوله لعن الله الشاك


الصورة الاولى



الصورة الثانيه







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» انور السادات يفضح نظام الخميني
»» محمد ابن ابي بكر هل هو اسماعيلي ام اثني عشري ؟
»» مجادل يتهم ام المؤمنين عائشة بالخروج وبالتبرج وبرفع صوتها على النبي وانها عصت
»» الرد على المفتري البحراني (الشيخ عثمان الخميس)
»» الأشتر النخعي نفرد موضوع لك بسؤال بسيط عرف الشرك بالله
 
قديم 25-08-10, 05:42 AM   رقم المشاركة : 7
محاور الروافض
عضو ماسي







محاور الروافض غير متصل

محاور الروافض is on a distinguished road


مجادل وقعت في فخ الهندي ....







التوقيع :
من خطب المعز العبيدي الزنديق : أنا صاحب الأفلاك وسدرة المنتهى . أنا الأول , أنا الآخر , أنا الظاهر , أنا الباطن , أنا على كل شيء قدير .

من مواضيعي في المنتدى
»» ......صلاة التسبيح الأعظم ......
»» إجماع النسابة والمؤرخين على عدم صحة نسب الفاطميين
»» أريد فاطمياً واحداً في هذا الزمان ؟؟؟؟
»» إلى الكنق محمد ..فسر لي معنى ( ولي) كما في السؤال
»» صكوك الغفران عند اسماعيلية نجران
 
قديم 25-08-10, 09:06 AM   رقم المشاركة : 8
مشهور الحربي
عضو






مشهور الحربي غير متصل

مشهور الحربي is on a distinguished road


ودقينا الوتد ثبتناااااااااه

فخشم المكرمي دقيناااااااه

اقول يامجاااااادل رح اتفل بوجه عمك الهندي

قله ورطتني وخليتني مضحكه يابوفسيه

وعطه سطل مويه وخله يغسل سيارتك

تراك يامي وهو هندي

يعني عيب ترخي راسك لهندي وانت من صلب يام

لكنها قدره صابتكم الله يعينكم







 
قديم 26-08-10, 02:29 AM   رقم المشاركة : 9
محبة العمرين
عضو فعال






محبة العمرين غير متصل

محبة العمرين is on a distinguished road


Smile

جزاكم الله خير على المرور ..





وهذا بدر ليلة 15 من سماء مكه المكرمه ..






التوقيع :
اللهم اني استودِعُكَ اهلنا في سوريا
فإنك ارحمُ بِهم مِنا
لاحولَ ولاقوةَ لي الا بالله العليّ العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للإسماعيليين
»» الى المشرفين ضروري
»» قدسية نجران بأحاديث الرسول صلِّ الله عليه وسلم
»» الشيعه قتلة علي والحسين رضوان الله عليهم / حمدان تفضل ..
»» تفضل هُنا أيها المنطق
 
قديم 26-08-10, 05:22 AM   رقم المشاركة : 10
نصير الفاروق
عضو فعال







نصير الفاروق غير متصل

نصير الفاروق is on a distinguished road


جزاكم الله خير الجزاء يا اسود السنه

الحمد لله على نعمة الاسلام

لعل هذا الموضوع يكون سبب في هدايتك يا مجادل






التوقيع :
الله يا نور السموات والارض سالتك بأسمك الأعظم الذي إذا دعيت به إستجبت
أن ترحم أمي وتغفرلها وتوسع قبرها وتجعله روضه من رياض جنانك يا كريم يا منان

((خمسه اسئله في دين الاسماعيليه لم اجد لها جواب))
من مواضيعي في المنتدى
»» فلم وثائقي يثبت نبؤة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام من كتب اليهود والنصارى
»» معقوله لا يوجد رافضي يفهم ويعقل ما يسمع ؟
»» سؤال للفرقة الاسماعيلية الباطنية 4
»» ماذا بقي من المحرمات لم يحلله دين الامامية
»» ماليزيا في خطر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:05 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "