العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-03, 03:15 PM   رقم المشاركة : 1
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


قبحك الله يا خنزير

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...&threadid=9454

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : المحايد_2
رضاعة الكبير جائزة لديكم...

فهل تسمح لي إحداكن ممن في المنتدى أن أرضع منها لكي أكون محرماً لها...

لا تطرحوا ترهات وتفاهات لا تدل على أي معنى وإذا دلت فإنما تدل على سفه عقولكم... وهي في الأول و الأخير مردودة عليكم...


[ALIGN=CENTER]قبحك الله يا خنزير ,, يا سبئي[/ALIGN]






التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» المني عفواً هنا مشكلة / مؤدب
»» طلبت منه طلباً فخرج ولم يعد فاطمي
»» سؤال عن مقطع فيديو / مؤدب
»» أخبرونا أو نخبركم / مؤدب
»» الف مبروك
 
قديم 04-02-03, 03:23 PM   رقم المشاركة : 2
الضاحي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الضاحي





الضاحي غير متصل

الضاحي is on a distinguished road


يكرم الخنزير عن هذه الشاكله







 
قديم 04-02-03, 03:52 PM   رقم المشاركة : 3
حنيفي
مشترك جديد





حنيفي غير متصل

حنيفي


لا تنزل لمستواه



أخي الحبيب مؤدب

أتمنى ألا تنزل لمستوى هذا الكافر الزنديق عبد الشهوة والجنس...
فوالله ما قال ما قاله إلا وهو مقهور ولا يعرف بماذا يجيب... فقد أعماه الحنق والغيظ بعد أن احتجزته في الزاوية ولم يعد يستطيع الرد ولا الكلام...


ولي سؤال آخر إلى جانب سؤال أخي الفاضل مؤدب أوجهه من منبره الكريم إلى الشيعة:



إذا كانت المتعة يتقرب بها الشيعة عند الله -كما يزعمون- فلماذا لا يدلل الرجل منهم على أمه وعلى أخته وابنته لينال من خلالهن الأجر والمثوبة من رب العالمين؟ (!!!)
أوليس الدال على الخير كفاعله؟ (!!!)
وهل هناك خير أكثر من التمتع؟ (!!!)








 
قديم 04-02-03, 04:11 PM   رقم المشاركة : 4
بطاطس
عضو
 
الصورة الرمزية بطاطس





بطاطس غير متصل

بطاطس


Post السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حقاً انك لا خنزير

أنظر لهاذا الشرح يا درج
1 - عن زينب بنت أم سلمة قالت‏:‏ ‏(‏قالت أم سلمة لعائشة‏:‏ إنه يدخل عليك الغلام الأيفع الذي ما أحب أن يدخل عليّ فقالت عائشة‏:‏ أما لك في رسول اللّه صلى اللّه عليه وآله وسلم أُسوة حسنة وقالت‏:‏ إن امرأة أبي حذيفة قالت يا رسول اللّه إن سالماً يدخل عليّ وهو رجل وفي نفس أبي حذيفة منه شيء فقال رسول اللّه صلى اللّه عليه وآله وسلم‏:‏ أرضعيه حتى يدخل عليك‏)‏‏.‏

رواه أحمد ومسلم‏.‏


هذا الحديث قد رواه من الصحابة أمهات المؤمنين وسهلة بنت سهيل وهي من المهاجرات وزينب بنت أم سلمة وهي ربيبة النبي صلى اللّه عليه وآله وسلم ورواه من التابعين القاسم بن محمد وعروة بن الزبير وحميد بن نافع ورواه عن هؤلاء الزهري وابن أبي مليكة وعبد الرحمن بن القاسم ويحيى بن سعيد الأنصاري وربيعة ثم رواه عن هؤلاء أيوب السختياني وسفيان الثوري وسفيان بن عيينة وشعبة ومالك وابن جريج وشعيب ويونس وجعفر بن ربيعة ومعمر وسليمان بن بلال وغيرهم وهؤلاء هم أئمة الحديث المرجوع إليهم في أعصارهم ثم رواه عنهم الجم الغفير والعدد الكثير وقد قال بعض أهل العلم‏:‏ إن هذه السنة بلغت طرقها نصاب التواتر وقد استدل بذلك من قال إن إرضاع الكبير[SIZE=6] يثبت به التحريم وهو مذهب أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي اللّه[/SIZE] عنه كما حكاه عنه ابن حزم وأما ابن عبد البر فأنكر الرواية عنه في ذلك وقال‏:‏ لا يصح وإليه ذهبت عائشة وعروة بن الزبير وعطاء بن أبي رباح والليث بن سعد وابن علية وحكاه النووي عن داود الظاهري وإليه ذهب ابن حزم ويؤيد ذلك الإطلاقات القرآنية كقوله تعالى ‏{‏وأمهاتكم اللاتي أرضعنكم وأخواتكم من الرضاعة‏}‏ وذهب الجمهور إلى أن حكم الرضاع إنما يثبت في الصغير وأجابوا عن قصة سالم بأنها خاصة به كما وقع من أمهات المؤمنين لما قالت لهن عائشة بذلك محتجة به وأجيب بأن دعوى الاختصاص تحتاج إلى دليل وقد اعترفن بصحة الحجة التي جاءت بها عائشة ولا حجة في إبائهن لها كما أنه لا حجة في أقوالهن ولهذا سكتت أم سلمة لما قالت لها عائشة أما لك في رسول اللّه صلى اللّه عليه وآله وسلم أُسوة حسنة ولو كانت هذه السنة مختصة بسالم لبينها رسول اللّه صلى اللّه عليه وآله وسلم كما بين اختصاص أبي بردة بالتضحية بالجذع من المعز واختصاص خزيمة بأن شهادته كشهادة رجلين وأجيب أيضاً بدعوى نسخ قصة سالم المذكورة واستدل على ذلك بأنها كانت في أول الهجرة عند نزول قوله تعالى ‏{‏ادعوهم لآبائهم‏}‏ وقد ثبت اعتبار الصغر من حديث ابن عباس ولم يقدم المدينة إلا قبل الفتح ومن حديث أبي هريرة ولم يسلم إلا في فتح خيبر بأنهما لم يصرحا بالسماع من النبي وأيضاً حديث ابن عباسمما لا تثبت به الحجة كما سيجيء ولو كان النسخ صحيحاً لما ترك التشبث به أمهات المؤمنين ومن أجوبتهم أيضاً حديث لا رضاع إلا ما فتق الأمعاء وكان قبل الفطام وحديث إنما الرضاعة من المجاعة وسيأتي الجواب عن ذلك كما سيأتي الجواب عن حديث إلا ما كان في الحولين وقد اختلفوا في تقدير المدة التي يقتضي الرضاع فيها التحريم على أقوال‏:‏

الأول‏:‏ إنه لا يحرم منه إلا ما كان في الحولين وقد حكاه في البحر عن عمر وابن عباس وابن مسعود والعترة والشافعي وأبي حنيفة والثوري والحسن بن صالح ومالك وزفر ومحمد ‏.‏اهـ

وروي عن أبي هريرة وابن عمر وأحمد وأبي يوسف وسعيد بن المسيب والشعبي وابن شبرمة وإسحاق وأبي عبيد وابن المنذر‏.‏

القول الثاني‏:‏ إن الرضاع المقتضي للتحريم ما كان قبل الفطام وإليه ذهبت أم سلمة‏.‏ وروي عن علي ولم يصح عنه‏.‏ وروي عن ابن عباس وبه قال الحسن والزهري والأوزاعي وعكرمة وقتادة‏.‏

القول الثالث‏:‏ إن الرضاع في حال الصغر يقتضي التحريم ولم يحده القائل بحد وروي ذلك عن أزواج النبي صلى اللّه عليه وآله وسلم ما خلا عائشة‏.‏ وعن ابن عمر وسعيد بن المسيب‏.‏

القول الرابع‏:‏ ثلاثون شهراً وهو رواية عن أبي حنيفة وزفر‏.‏

القول الخامس‏:‏ في الحولين وما قاربهما روي ذلك عن مالك وروي عنه إن الرضاع بعد الحولين لا يحرم قليله ولا كثيره كما في الموطأ‏.‏

القول السادس‏:‏ ثلاث سنين وهو مروي عن جماعة من أهل الكوفة وعن الحسن بن صالح‏.‏

القول السابع‏:‏ سبع سنين روي ذلك عن عمر بن عبد العزيز‏.‏

القول الثامن‏:‏ حولان واثنا عشر يوماً روي عن ربيعة‏.‏

القول التاسع‏:‏ إن الرضاع يعتبر فيه الصغر إلا فيما دعت إليه الحاجة كرضاع الكبير الذي لا يستغني عن دخوله على المرأة وبشق احتجابها منه وإليه ذهب شيخ الإسلام ابن تيمية وهذا هو الراجح عندي وبه يحصل الجمع بين الأحاديث وذلك بأن تجعل قصة سالم المذكورة مخصصة لعموم إنما الرضاع من المجاعة ولا رضاع إلا في الحولين ولا رضاع إلا ما فتق الأمعاء وكان قبل الفطام ولا رضاع إلا ما أنشر العظم وأنبت اللحم وهذه طريق متوسطة بين طريقة من استدل بهذه الأحاديث على أنه لا حكم لرضاع الكبير مطلقاً وبين من جعل رضاع الكبير كرضاع الصغير مطلقاً لما لا يخلو عنه كل واحدة من هاتين الطريقتين من التعسف كما سيأتي بيانه ويؤيد هذا أن سؤال سهلة امرأة أبي حذيفة كان بعد نزول آية الحجاب وهى مصرحة بعدم جواز إبداء الزينةلغير من في الآية فلا يخص منها غير من استثناه اللّه تعالى إلا بدليل كقضية سالم وما كان مماثلاً لها في تلك العلة التي هي الحاجة إلى رفع الحجاب من غير أن يقيد ذلك بحاجة مخصوصة من الحاجات المقتضية لرفع الحجاب ولا بشخص من الأشخاص ولا بمقدار من عمر الرضيع معلوم‏.‏

وقد ثبت في حديث سهلة أنها قالت للنبي صلى اللّه عليه وآله وسلم‏:‏ ‏(‏إن سالماً ذو لحية فقال‏:‏ أرضعيه‏)‏ وينبغي أن يكون الرضاع خمس رضعات لما تقدم في الباب الأول‏.‏

قوله‏:‏ ‏(‏الغلام الأيفع‏)‏ هو من راهق عشرين سنة على ما في القاموس‏.‏

2 - وعن أم سلمة قالت‏:‏ ‏(‏قال رسول اللّه صلى اللّه عليه وآله وسلم‏:‏ لا يحرم من الرضاع إلا ما فتق الأمعاء في الثدي وكان قبل الفطام‏)‏‏.‏

رواه الترمذي وصححه‏.‏

3 - وعن ابن عيينة عن عمرو بن دينار عن ابن عباس قال‏:‏ ‏(‏قال رسول اللّه صلى اللّه عليه وآله وسلم‏:‏ لا رضاع إلا ما كان في الحولين‏)‏‏.‏

رواه الدارقطني وقال‏:‏ لم يسنده عن ابن عيينة غير الهيثم بن جميل وهو ثقة حافظ‏.‏

4 - وعن جابر‏:‏ ‏(‏عن النبي صلى اللّه عليه وآله وسلم قال‏:‏ لا رضاع بعد فصال ولا يتم بعد احتلام‏)‏‏.‏

رواه أبو داود الطيالسي في مسنده‏.‏

5 - وعن عائشة قالت‏:‏ ‏(‏دخل عليّ رسول اللّه صلى اللّه عليه وآله وسلم وعندي رجل فقال‏:‏ من هذا قلت‏:‏ أخي من الرضاعة قال‏:‏ يا عائشة انظرن من إخوانكن فإنما الرضاعة من المجاعة‏)‏‏.‏

رواه الجماعة إلا الترمذي‏.‏

حديث أم سلمة أخرجه أيضاً الحاكم وصححه وأعل بالانقطاع لأنه من رواية فاطمة بنت المنذر بن الزبير الأسدية عن أم سلمة ولم تسمع منها شيء لصغر سنها إذ ذاك‏.‏

وحديث ابن عباس رواه أيضاً سعيد بن منصور والبيهقي وابن عدي وقال يعرف بالهيثم وغيره وكان يغلط وصحح البيهقي وقفه ورجح ابن عدي الموقوف وقال ابن كثير في الإرشاد رواه مالك في الموطأ عن ثور بن يزيد عن ابن عباس موقوفاً وهو أصح وكذا رواه غير ثور عن ابن عباس‏.‏

وحديث جابر قد قدمنا في باب علامات البلوغ من كتاب التفليس عند الكلام على حديث علي رضي اللّه عنه بلفظ‏:‏ ‏(‏حفظت عن رسول اللّه صلى اللّه عليه وآله وسلم‏:‏ لا يتم بعد احتلام‏)‏ الحديث أن المنذري قال‏:‏ وقد روى هذا الحديث يعني حديث علي من رواية جابر بن عبد اللّه وأنس بن مالك وليس فيها شيء يثبت اهـ وهو يشير برواية جابر بن عبد اللّه إلى حديثه هذا ولا يخفى أن حديث ابن عباس المذكور ههنا يشهد له وكذلك يشهد له حديثعلي المتقدم هناك‏.‏

قوله‏:‏ ‏(‏إلا ما فتق الأمعاء‏)‏ أي سلك فيها والفتق الشق والأمعاء جمع المعا بفتح الميم وكسرها‏.‏

قوله‏:‏ ‏(‏في الثدي‏)‏ أي في زمن الثدي وهو لغة معروفة فإن العرب تقول مات فلان في الثدي أي في زمن الرضاع قبل الفطام كما وقع التصريح بذلك في آخر الحديث‏.‏

قوله‏:‏ ‏(‏انظرن من إخوانكن‏)‏ هو أمر التأمل فيما وقع من الرضاع هل هو رضاع صحيح مستجمع للشروط المعتبرة قال المهلب‏:‏ المعنى انظرن ما سبب هذه الأخوة فإن حرمة الرضاع إنما هي في الصغر حيث تسد الرضاعة المجاعة وقال أبو عبيد‏:‏ معناه أن الذي إذا جاع كان طعامه الذي يشبعه من الرضاع هو الصبي لا حيث يكون الغذاء بغير الرضاع‏.‏

قوله‏:‏ ‏(‏فإنما الرضاعة من المجاعة‏)‏ هو تعليل للباعث على إمعان النظر والتفكر بأن الرضاعة التي تثبت بها الحرمة هي حيث تكون الرضيع طفلاً يسد اللبن جوعته وأما من كان يأكل ويشرب فرضاعه لا عن مجاعة لأن في الطعام والشراب ما يسد جوعته بخلاف الطفل الذي لا يأكل الطعام‏.‏ ومثل هذا المعنى حديث‏:‏ ‏(‏لا رضاع إلا ما أنشر العظم وأنبت اللحم‏)‏ فإن إنشار العظم وإنبات اللحم إنما يكون لمن كان غذاؤه اللبن‏.‏ وقد احتج بهذه الأحاديث من قال أن رضاع الكبير لا يقتضي التحريم مطلقاً وهم الجمهور كما تقدم وأجاب القائلون بأن رضاع الكبير يقتضي التحريم مطلقاً وهم من تقدم ذكره عن هذه الأحاديث فقالوا‏:‏ أما حديث‏:‏ ‏(‏لا يحرم من الرضاع إلا ما فتق الأمعاء‏)‏ فأجابوا عنه بأنه منقطع كما تقدم ولا يخفى أن تصحيح الترمذي والحاكم لهذا الحديث يدفع علة الانقطاع فإنهما لا يصححان ما كان منقطعاً إلا وقد صح لهما اتصاله لما تقرر في علم الاصطلاح أن المقطع من قسم الضعيف‏.‏ وأجابوا عن حديث‏:‏ ‏(‏لا رضاع إلا ما كان في الحولين‏)‏ بأنه موقوف كما تقدم ولا حجة في الموقوف وبما تقدم من اشتهار الهيثم بن جميل بالغلط وهو المنفرد برفعه ولا يخفى أن الرفع زيادة يجب المصير إليها على ما ذهب إليه أئمة الأصول وبعض أئمة الحديث إذا كانت ثابتة من طريق ثقة والهيثم ثقة كما قاله الدارقطني مع كونه مؤيداً بحديث جابر المذكور‏.‏ وأجابوا عن حديث‏:‏ ‏(‏فإنما الرضاعة من المجاعة‏)‏ بأن شرب الكبير يؤثر في دفع مجاعته قطعاً كما يؤثر في دفع مجاعة الصغير أو قريباً منه وأورد عليهم أن الأمر إذا كان كما ذكرتم من استواء الكبير والصغير فما الفائدة في الحديث وتخلصوا عن ذلك بأن فائدته إبطال تعلق التحريم بالقطرة من اللبن والمصة التي لا تغني من جوع ولا يخفى ما في هذا من التعسف ولا ريب أن سد الجوعةباللبن الكائن في ضرع المرضعة إنما يكون لمن لم يجد طعاماً ولا شراباً غيره وأما من كان يأكل ويشرب فهو لا تسد جوعته عند الحاجة بغير الطعام والشراب وكون الرضاع مما يمكن أن يسد به جوعة الكبير أمر خارج عن محل النزاع فإنه ليس النزاع فيمن يمكن أن تسد جوعته به إنما النزاع فيمن لا تسد جوعته إلا به وهكذا أجابوا عن الاحتجاج بحديث‏:‏ ‏(‏لا رضاع إلا ما أنشر العظم وأنبت اللحم‏)‏ فقالوا إنه يمكن أن يكون الرضاع كذلك في حق الكبير ما لم يبلغ أرذل العمر ولا يخفى ما فيه من التعسف والحق ما قدمنا من أن قضية سالم مختصة بمن حصل له ضرورة بالحجاب لكثرة الملابسة فتكون هذه الأحاديث مخصصة بذلك النوع فتجتمع حينئذ الأحاديث ويندفع التعسف من الجانبين وقد احتج القائلون باشتراط الصغر بقوله تعالى ‏{‏والوالدات يرضعن أولادهن حولين كاملين لمن أراد أن يتم الرضاعة‏}‏ قالوا وذلك بيان للمدة التي تثبت فيها أحكام الرضاع ويجاب بأن هذه الآية مخصصة بحديث قصة سالم الصحيح‏.‏


المصدر
نيل الأوطار شرح منتقى الأخبار

----------------------------------
أيهما أعظم: رضاعة أم إعارة فرج لبضعة أيام أو ساعات؟

النبي هو الذي قال: أرضعيه تحرمي عليه.

النص لم يصرح بأن الارضاع كان بملامسة الثدي.

سياق الحديث متعلق بالحرج من الدخول على بيت حذيفة فكيف يرضى بالرضاع المباشر بزعمكم؟

أونسي هؤلاء أن النبي حرم المصافحة؟ فكيف يجيز لمس الثدي بينما يحرم لمس اليد لليد؟

الحجة لا تقوم على الخصم بما فهمه خصمه وانما تقوم بنص صريح يكون هو الحجة.

هل الطفل الذي يشرب الحليب من غير رضعه من الثدي مباشرة يثبت له حكم الرضاعة أم لا؟


حسبى الله ونعم الوكيل فيكم يا رافضه







التوقيع :
مناظرة كانت بين سني وشيعي ليدلي كل بحجته
وكان ذلك في مسجد فدخل السني على الشيعي لابسا نعليه,
قال الشيعي للسني أول ما شاهده: (كيف تدخل المسجد بنعليك)
رد السني وقال :الشيعة في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم كانوا يفعلون
ذلك ..قال الشيعي :في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم لم يكن هناك
هناك شيعة.!!!!رد عليه السني وقال :اذن المناظرة حسمت.
من مواضيعي في المنتدى
»» لمن أراد خطبة الكبيسي يوم الجمعه بالعراق هناا
»» يا أخوان ممكن توضحولنا ماهي الطفية
»» الشيخ الكبيسي ... هل هو ضابط المخابرات وملقن المعدومين ؟؟؟
»» شو جالس يعمل الخميني يا شبااب (صوره))
»» أذا دمعة عيناك من هذه القصة فأنت على خير ان شاء الله
 
قديم 04-02-03, 04:30 PM   رقم المشاركة : 5
المحايد_2
مشترك جديد





المحايد_2 غير متصل

المحايد_2


((الصراخ على شدة الألم))...
لماذا تنتعتني بالخنزير...
أنا لم أطلب إلا حلالا عندكم.... و مذكور حتى في صحاحكم... ثم لو قلنا جدلا بأنني لم أعرف معنى الحديث... فهل هذا أسلوبكم في الأخذ بيد من التبس عليه شيء...

ثم هل هذا من أسلوب الحوار العلمي... أن تنعتني بالخنزير وتقوم بشتمي... هل هذا هو أسلوب الحوار عندكم... أم أن هذا أسلوب الحوار عندك فقط... هل تعتقد بأن في كلامي استهزاءاً عليك... أليس هذا ما هو مكتوب في صحاحكم... أم أن هذا الحديث ضعيف لديك...







 
قديم 04-02-03, 04:43 PM   رقم المشاركة : 6
فاضح الشيعة
لااله الا الله
 
الصورة الرمزية فاضح الشيعة





فاضح الشيعة غير متصل

فاضح الشيعة is on a distinguished road


Talking

[ALIGN=JUSTIFY]النبي يرضع من ثدي عمه أبي طالب
عن أبي عبد الله قال » لما ولد النبي e مكث أياما ليس له لبن. فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه. فأنزل الله فيه لبنا فرضع منه أياما حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية فدفعه إليها« (الكافي 1/373 كتاب الحجة. باب مولد النبي e ووفاته).
[/ALIGN]







التوقيع :
اللهم أنصر أهل السنة في العراق وسوريا واليمن
من مواضيعي في المنتدى
»» ابشكي على الله عالم الغيب والاسرار وشكوى لغير الله يذل العزيز بها
»» الرد على شبهات الكذاب alnasiri
»» علم النفس الاجتماعي الرافضي ينبهكم لحقيقة هامة
»» الإعجاب الأسباب والعلاج
»» رد الأخت صفية الغامدي على الكاتبة جهيّر المساعد
 
قديم 04-02-03, 04:45 PM   رقم المشاركة : 7
بطاطس
عضو
 
الصورة الرمزية بطاطس





بطاطس غير متصل

بطاطس


السلام عليكم ورحة الله وبركاته

طيب
نخاطبك زي ما تخاطبناا

المتعه عندهم حلال ممكن تجيب لي وحده من أخواتك أتمتع معاهاا؟ وان ما فيه تجببلي امك؟؟

أنظر يا أحمق هاذا هو اسلوبك
هل تريد ان تحاور حوار علمي واسلوبك بهذه الطريقه؟


على فكره انا لا استهزاء مثلك







التوقيع :
مناظرة كانت بين سني وشيعي ليدلي كل بحجته
وكان ذلك في مسجد فدخل السني على الشيعي لابسا نعليه,
قال الشيعي للسني أول ما شاهده: (كيف تدخل المسجد بنعليك)
رد السني وقال :الشيعة في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم كانوا يفعلون
ذلك ..قال الشيعي :في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم لم يكن هناك
هناك شيعة.!!!!رد عليه السني وقال :اذن المناظرة حسمت.
من مواضيعي في المنتدى
»» لاحظو صورة الحسين وعليها صليب
»» أذا دمعة عيناك من هذه القصة فأنت على خير ان شاء الله
»» شو جالس يعمل الخميني يا شبااب (صوره))
»» الشيخ الكبيسي ... هل هو ضابط المخابرات وملقن المعدومين ؟؟؟
»» وصلني على الايميل أفتراء الرافضه على اهل السنه
 
قديم 04-02-03, 06:55 PM   رقم المشاركة : 8
المحايد_2
مشترك جديد





المحايد_2 غير متصل

المحايد_2


هل الحوار العلمي لديك... أن يقول ذلك هل تتمتع فاطمة بنت محمد...

أهذا أسلوب الحوار لديك... من أراد أن يتحاور يجب عليه التمسك بأدب الحوار... لا أن يطرح مثل هذه الأسئلة التافهة...

فأنت لم ترضى على كلامي فهل تريدني أن أرضى على ما قاله أخوك... في شأن فاطمة الزهراء سلام الله عليها... علماً بأنني لم أحدد اسم أي بنت لديكم في المنتدى... لكنه حدد اسم سيدة نساء العالمين...

ثم لماذا تغضبون أليس هذا الكلام مكتوباً في صحاحكم...

وإذا كانت المتعة حلالا... فهل من الواجب علينا فعلها...
فمثلاً صلاة النافلة سنة... فهل من الواجب علينا أن نقوم بأدائها... هذا مجرد مثال...

انظر أنا لم أشتمك وأنعتك بالخنزير والسبئي لأنك قلت هذا الكلام... بعكس أخوك الذي يطلق على نفسه اسم و هو على النقيض من ذلك الاسم تماماً...

وأعيد و أكرر... ليس كل ما هو حلال واجب... فأريد أن أسألك هل الزواج من أربع نساء حرام؟؟؟ والجواب طبعاً لا فهذا الأمر حلال... لكن هل كل الرجال متزوجون من أربع... مع العلم أن الزواج من أربع حلال... إلا إذا كان لك رأي آخر...







 
قديم 04-02-03, 06:59 PM   رقم المشاركة : 9
الدكتور
Guest
 
الصورة الرمزية الدكتور





الدكتور غير متصل

الدكتور


Re: لا تنزل لمستواه

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : حنيفي


أخي الحبيب مؤدب

أتمنى ألا تنزل لمستوى هذا الكافر الزنديق عبد الشهوة والجنس...
فوالله ما قال ما قاله إلا وهو مقهور ولا يعرف بماذا يجيب... فقد أعماه الحنق والغيظ بعد أن احتجزته في الزاوية ولم يعد يستطيع الرد ولا الكلام...


ولي سؤال آخر إلى جانب سؤال أخي الفاضل مؤدب أوجهه من منبره الكريم إلى الشيعة:



إذا كانت المتعة يتقرب بها الشيعة عند الله -كما يزعمون- فلماذا لا يدلل الرجل منهم على أمه وعلى أخته وابنته لينال من خلالهن الأجر والمثوبة من رب العالمين؟ (!!!)
أوليس الدال على الخير كفاعله؟ (!!!)
وهل هناك خير أكثر من التمتع؟ (!!!)



[ALIGN=CENTER]أوليس الدال على الخير كفاعله؟ (!!!)[/ALIGN]






 
قديم 04-02-03, 07:00 PM   رقم المشاركة : 10
ماجد النجدي
عضو ذهبي





ماجد النجدي غير متصل

ماجد النجدي is on a distinguished road


الأخ فاضح الرافضة :

يقولون : ((فأنزل الله فيه لبنا ))
فاللبن الذي في ثدي أبي طالب منزل
بينما القرآن الكريم عندهم مخلوق‍‍‍!!!







التوقيع :
هذه هدية من ماجد النجدي لجميع الأعضاء على إختلاف أديانهم والوانهم وألسنتهم :
http://www.islamway.com/bindex.php?section=dawreyya

موقع الشيخ /عثمان الخميس رفع الله قدره
http://www.almanhaj.com/

قال ابن تيمية رحمه الله : (اهل السنة اعلم الناس بالحق وارحم الناس بالخلق)
من مواضيعي في المنتدى
»» هل تريد أن تجاهد في فلسطين؟ الأمر سهل
»» من الحســــــــن بن عــــــــــلي ..إلى زيــــــــــــاد
»» ماجد النجدي يودعكم إلى لقاء قريب..إن شاء الله
»» يا إخوان : عندما تذكرون خادم الخرافة ابو زهراء فقولوا ابو زهراء ولا تخصصوه "النجدي"
»» ســــــــــــــــامحيني ...أمّــــــــــاه
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:13 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "