العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-10, 01:30 AM   رقم المشاركة : 1
الحادي
عضو فضي







الحادي غير متصل

الحادي is on a distinguished road


طالبان تشيد (( بانسحاب القوات الهولندية )) من أفغانستان

الخميس , 5 - 8 - 2010

طالبان تشيد بانسحاب القوات الهولندية من أفغانستان

كابول: رحبت حركة طالبان الافغانية الخميس بقرار القوات الهولندية الانسحاب من افغانستان ، معربة عن املها في ان تحذو دول اخرى في الحلف الاطلسي حذوها.

ونقل موقع "سايت" لمراقبة المواقع المتشددة "هولندا رفضت الحاح الولايات المتحدة على تمديد مهمة قواتها في افغانستان حتى 2012 لانها لا تريد ان ترى المزيد من جنودها يقتلون" معربا عن الامل في ان تحذو دول اخرى مثل المانيا التي لها جنود منتشرون في افغانستان، حذوها وتسحب قواتها.

وقال البيان: "يجب ان تبقى القوات الامريكية وحدها في افغانستان وان تدفع ثمن غزوها".

وسلم الجنود الهولنديون الاحد قيادة مهمتهم التي استمرت اربع سنوات في ولاية اروزغان الى القوات الامريكية والاسترالية، لتبدأ بذلك عملية انسحاب ابرز الدول المشاركة بقوات من افغانستان.

وكانت هولندا تنشر حوالى 1950 جنديا في افغانستان خصوصا في اقليم اوروزغان في جنوب البلاد حيث تنشط حركة طالبان.



--
ان شاء الله بداية التفكك لهذا الحلف الصليبي






 
قديم 06-08-10, 01:34 AM   رقم المشاركة : 2
المهندس احمد السامرائي
عضو ماسي







المهندس احمد السامرائي غير متصل

المهندس احمد السامرائي is on a distinguished road


لن يبقى باذن الله في بلاد الرباط والجهاد غير جيفة الامريكان







التوقيع :
يا الله عليك بالفرس الصفوين فانهم قتلوا اهلي في العراق
ربي لاتدع على الارض منهم ديارا
من مواضيعي في المنتدى
»» انتظروا ايها الشيعة وقوع العقاب من الله
»» العراق رمح الله في الارض فاطمئنوا فإن رمح الله لا ينكسر
»» ألست بربكم وأن محمدا رسولي وأن عليا أمير المؤمنين
»» مذهبي السني فيه شبهات كثيرة هل هناك مذهب افضل ادخل فيه اريد عروض
»» هذا المجسم هشام ابن الحكم يتكلم بصحف ابراهيم وموسى
 
قديم 06-08-10, 02:30 AM   رقم المشاركة : 3
الحادي
عضو فضي







الحادي غير متصل

الحادي is on a distinguished road


لتسير بقية دول التحالف على خطى هولندا !!

الأربعاء, 04 أغسطس 2010 00:02 الإمارة


تقرر أن تنسحب القوات الهولندية البالغ عددها 2000 جندي من أفغانستان هذا الأسبوع من شهر أغسطس الجاري وبهذا الإجراء يضع هذا البلد عمليا نقطة النهاية لإحتلال أفغانستان.
يتم إتخاذ قرار خروج العساكر الهولنديين من أفغانستان في الوقت الذي حاول الأمريكيون جادين إبقائهم فيها حتى نهاية عام 2012م ، لكن هولندا أجابت بألفاظ صريحة على هذا الطلب الأمريكي قائلة بأن شعبها غير مستعد بعد الآن لبقاء جنودها في أفغانستان وأن يُقتلوا فيها. وعلي سلسلة الطلبات والرجاءات الأمريكية التي مفادها أن ترجئ هولندا خروج قواتها لمدة شهرين قادمين ولا تنفذ خروجها الآن أجابت هولندا بالنفي.
لكن حكام هولندا دافعوا عن عزمهم بحزم وقالوا صراحة بأن هذه هي الفرصة المناسبة لهم لأن يخرجوا من أفغانستان ويضعوا نقطة النهاية لاحتلال هذا البلد. من جهة أخرى يبدى الشعب الهولندي ورجال السياسة فيها مشاعر الفرحة والسعادة في رد فعل على قرار خروج قوات بلادهم من أفغانستان, ويعتبرون هذه الخطوة محاولة مختارة لنجات بلادهم.
تقول جريدة "هفنجتن" وهى من الجرائد المشهورة في ذلك البلد نقلا عن عدد من السياسيين : ( إن كثيرا من البلدان الأعضاء في الناتو لديها رغبة قوية فى إتخاذ قرار مماثل لما إتخذته هولندا حتى تضع نقطة النهاية للمهمة العسكرية في أفغانستان؛ ولكون هولندا سبقتها إلى هذه الرغبة فهي بشرى سارة وفرصة ممتازة ).
ثم تكتب هذه الجريدة عن قول قائد القوات الهولندية في أروزجان المدعو/ فن هوم مع أن مهمتهم في السنوات الأربعة الماضية كانت في منطقة خطرة جدا, وقد قتل ابنه ذا 23 ربيعا في القتال مع طالبان, لكنه رغم ذلك سعيد حيث يعود إلى الوطن في الوقت المناسب!!
نعم !! لاشك بأن أمريكا تلقت ضربة قاضية بخروج القوات الهولندية من أفغانستان, لأن الفراغ الذي يحصل بعد إنسحاب تلك القوات, فإن الضغط العسكري والمالي الحاصل من هذا الفراغ سيكون على الأمريكيين مباشرة وهم الذين سيتحملونه في هذه الأوضاع العسكرية المتدهورة والإقتصاد الهزيل الذي يمر بدوامة عصيبة. لكن الضربة الموجعة والأكثر ألماً بالنسبة للأمريكيين هي الخشية الألمانية التي تقول: " إذا ما أخرجت هولندا عساكرها من أفغانستان فإن الشعب الألماني سيمتلك دليلاً قاطعاً لأن تخطو قوات بلاده نفس خطوة هولندا بالخروج من أفغانستان".
وبحسب المراقبين فإن موقف ألمانيا هذا, يمكن أن يرجح ويعجل خروج بقية القوات الأجنبية الغازية من أفغانستان؛ لأن كندا واستراليا وحتى بريطانيا، وهم الأعضاء المهمين في التحالف الحربي الأمريكي، ينظرون الآن إلى حرب أفغانستان نظرة الشك واليأس, ولا يكتمون هذه الحقيقة بأن معركة أفغانستان حمل ثقيل على كاهلهم الآن، ولا طائل من ورائها!!.
الكل يعلم أن الأدلة الأمريكية لحرب أفغانستان كانت ولا زالت مخادعة وغير معقولة ، لأنه إذا لم يُجبر الشعب الأفغاني على القتال؛ فإن هذا الشعب يمتلك أصولاً متينة وتاريخاً مضيئا لإقامة العلاقات الحسنة مع العالم.
إن إمارة أفغانستان الإسلامية في الوقت الذي تعتبر قرار خروج القوات الهولندية من أفغانستان مطلبا لشعبي بلدي أفغانستان وهولندا وخطوة مفيدة للبلدين, تطالب بقية دول العالم التي أتت مع قواتها إلى أفغانستان تحت غطاء طاغوتي لأمريكا, أن تقف إلى جانب قرار هولندا وتحترم الشعب الأفغاني المنكوب, واستقلاله الوطني وقيمه الدينية, وأن تتخذ الآن عاجلا ذلك القرار الذي ستتخذها جبرا وإكراها في يوم ما بعد تحمل مزيد من الخسائر, ولا تضحى أكثر من هذا بقواتها وبأهالي بلدنا نتيجة أدلة أمريكية واهية وجوفاء في سبيل المصالح الأمريكية الخاصة؛ لأن أمريكا ليست صديقة ومحبة لأي أحد, بل هي تستفيد من كل أحد بقدر مصالحها ومنافعها المحضة, والآن السبيل الأمثل هو أن يُترَك هذا الطاغوت الأناني لوحده في الشبك الذي فرشه في أفغانستان, كي يعلمه الشعب الأفغاني المجاهد ـ مثل بقية الغزات السابقين ـ بأن غزو بلاد آخرين والتجاوز عليها لها عواقب وخيمة ونهاية سيئة!!

آخر تحديث ( الخميس, 05 أغسطس 2010 20:24 )






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:25 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "