العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-10, 10:33 PM   رقم المشاركة : 1
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


من أقبح أنكحة الرافضة نكاح المرأة على عمتها وخالتها و المكذوب على أهل البيت

أجمعت أمة محمد عليه الصلاة والسلام على تحريم الجمع بين المرأة وعمتها

كما أجمعت على تحريم الجمع بين المرأة وخالتها لماورد في الصحاح

"نَهَى رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنْ يَجْمَعَ الرَّجُلُ بَيْنَ الْمَرْأَةِ وَعَمَّتِهَا وَبَيْنَ الْمَرْأَةِ وَخَالَتِهَا"
"نَهَى رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنْ تُنْكَحَ الْمَرْأَةُ عَلَى عَمَّتِهَا أَوْ خَالَتِهَا"
والروايتان متفق على صحتهما رواهما البخاري ومسلم وغيرهما

والحكمة في تحريم سيدنا محمد للجمع بين المرأة وعمتها أو خالتها ظاهر للعقلاء وهي نفس علة تحريم الجمع بين الأختين
والمتمثلة في تجنب العداوة الثابتة بين الضرائر والتي تتسبب بالبغض بين الأقارب وتستلزم قطيعة الرحم المحرمة
و نفس المعنى موجود في الجمع بين المرأة وعمتها أو خالتها

وقد شذ الرافضة في هذه عن المسلمين كما شذوا عنهم في تحليل المتعة المحرمة


فأجمعوا على جواز الجمع بين المرأة وعمتها أو خالتها وان اختلفوا فيما بينهم في التفاصيل
فمنهم من يشترط ضرورة رضاهما أو رضى العمة والخالة ومنهم من لا يشترط
الانتصار - الشريف المرتضى - ص 278 - 279
ومما انفردت الإمامية به : إباحتهم أن تتزوج المرأة على عمتها وخالتها بعد أن يستأذنهما وترضيا به ،
تذكرة الفقهاء (ط.ق) - العلامة الحلي - ج 2 - ص 638
مسألة لو تزوج بالعمة والخالة على بنت الأخ وبنت الأخت جاز العقد وان كرهت بنت الأخ أو بنت الأخت عند علمائنا كافة خلافا للعامة كافة

ونحن نعذر الرافضة لمخالفتهم للأمة فلم يصنع دينهم من أخترعه الا ليخالف به الأمة
ونعذرهم أيضا لعصيانهم لما صح عن نبي الإسلام في تحريم ذلك لكوننا نعلم أنهم لا يأخذون عنه
ولكننا لا نجد لهم العذر في مخالفتهم لأئمتهم الذين يدعون عصمتهم فقد ورد عنهم رحمهم الله تعالى تحريم الجمع ومن ذلك :
الكافي - الشيخ الكليني - ج 5 - ص 445
11 - محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن ابن محبوب ، عن علي بن رئاب ، عن أبي عبيدة قال : سمعت : أبا عبد الله ( عليه السلام ) يقول : لا تنكح المرأة على عمتها ولا على خالتها ولا على أختها من الرضاعة .
محمد بن علي بن الحسين بإسناده عن الحسن بن محبوب مثله
الاستبصار - الشيخ الطوسي - ج 3 - ص 177
[ 643 ] 3 - فأما ما رواه الحسين بن سعيد عن محمد بن الفضيل عن أبي الصباح الكناني عن أبي عبد الله عليه السلام قال : لا يحل للرجل أن يجمع بين المرأة وعمتها ، ولا بين المرأة وخالتها .
والروايتان صحيحتان حسب مباني الرافضة
تذكرة الفقهاء (ط.ق) - العلامة الحلي - ج 2 - ص 638
ومن طريق الخاصة ما رواه أبو الصباح الكناني في الصحيح عن الصادق ( ع ) قال لا يحل للرجل ان يجمع بين المراة وعمتها ولا بين المراة وخالتها وعن السكوني عن الصادق ( ع ) عن الباقر ( ع ) ان عليا ( ع ) أوتي برجل تزوج امرأة على خالتها فجلده وفرق بينهما وفي الصحيح عن أبي عبيده الحذا قال سمعت الصادق ( ع ) يقول لا تنكح المراة على عمتها ولا على خالتها ولا على أختها من الرضاعة .

ويعضدهما الروايات التالية
الاستبصار - الشيخ الطوسي - ج 3 - ص 177
[ 644 ] 4 - وما رواه محمد بن أحمد بن يحيى عن بنان بن محمد عن أبيه عن عبد الله بن المغيرة عن السكوني عن جعفر عن أبيه عليه السلام أن عليا عليه السلام أتي برجل تزوج امرأة على خالتها فجلده وفرق بينهما .
مسائل علي بن جعفر - ابن الإمام جعفر الصادق (ع) - ص 130
[ 112 ] وسألته عن المرأة تزوج على عمتها أو خالتها ؟ قال : " لا " .
مستدرك الوسائل - الميرزا النوري - ج 14 - ص 407
[ 17113 ] 2 - الجعفريات : أخبرنا عبد الله ، أخبرنا محمد ، حدثني موسى قال : حدثنا أبي ، عن أبيه ، عن جده جعفر بن محمد ، عن أبيه ، عن جده : " أن عليا ( عليهم السلام ) قال : على الرجل خمس عدات إلى أن قال والرجل يطلق المرأة فيريد أن يتزوج أختها ، والرجل يطلق المرأة فيريد أن يتزوج عمتها أو خالتها ، فليس له أن يتزوج حتى تنقضي عدة التي طلق " الخبر .

ولأن الرافضة كأخوتهم اليهود يتميزون بالكذب والبهتان فلم يكتفوا بعصيان أئمتهم بسبب شهواتهم ونزواتهم
بل ذهبوا الى أبعد من ذلك فكذبوا روايات عديدة على أئمتهم من أهل البيت
تحل لهم ماحرم الله على لسان رسوله وصنعوا لها أسانيدا

ومما يثبت هذه الجريمة عليهم أن أقدم كتبهم المعتبرة وهو الكافي للكليني
لم توجد فيه الا روايتان في تحليل هذا الحرام أوردها الكليني تحت باب
الكافي - الشيخ الكليني - ج 5 - ص 424 - 425
( باب ) * ( المرأة تزوج على عمتها أو خالتها ) *

الأولى لا تصح بسبب روايتها عن الحسن بن علي بن فضال ، عن ابن بكير وهما فطحيان فاسدا المذهب
والثانية ضعيفة بسهل بن زياد

ولا توجد في الكافي وهو أقدم وأهم وأكبر كتب رواياتهم غير هاتين الروايتين الغير صحيحتين
ولكن الرافضة تمكنوا بعد ذلك من اختراع الكثير من الروايات على لسان أئمتهم
وصنعوا لها أسانيدا وحشوا بها كتبهم ليكذبوا بها ما صح عن الأئمة
فما أشد نصبهم لأئمتهم من أجل شهواتهم

يارافضة أما آن لكم أن تدركوا حجم المؤامرة على الإسلام وعلى أهل البيت
المتمثلة باختراع دينكم العجيب من قبل اليهود الأنجاس ثم الصاقه عنوة بآل محمد ليضلوكم به عن سبيل الله


استيقظوا يرحمكم الله فإني لكم من الناصحين





اللهم اهدنا و اهد بنا






التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» يعلمون الغيب و يجهلون الشهادة فمن يصدق دعواهم علم الغيب إلا من سفه نفسه ؟
»» الزملاء الإباضية هل تملكون روايات صحيحة إلى نبي الإسلام ؟
»» تسخير الملائكة بالسحر ......مهزلة رافضية
»» الزميل انا حبي حسيني هل ترضى المتعة لأهلك ؟
»» الزميل الغرندل كيف تجرأتم على اضافة سياق لقوله تعالى { إِلَى رَبِّهَا نَاظِرَةٌ }
 
قديم 04-08-10, 11:25 PM   رقم المشاركة : 2
الوافي 4
عضو ماسي







الوافي 4 غير متصل

الوافي 4 is on a distinguished road


الانتصار - الشريف المرتضى - ص 278 - 279
ومما انفردت الإمامية به : إباحتهم أن تتزوج المرأة على عمتها وخالتها بعد أن يستأذنهما وترضيا به ،

تذكرة الفقهاء (ط.ق) - العلامة الحلي - ج 2 - ص 638
مسألة لو تزوج بالعمة والخالة على بنت الأخ وبنت الأخت جاز العقد وان كرهت بنت الأخ أو بنت الأخت عند علمائنا كافة خلافا للعامة كافة


اعوذ بالله منكم ياروافض

ماهذا الدين ؟

لا يوجد دين يحل ان تتزوج المرأة على عمتها الا الدين المجوسي

وها انتم على خطى ذلك الدين البائد

فقد باد و حل محله الرفض

شكرا لأخينا الجمال







 
قديم 05-08-10, 12:33 AM   رقم المشاركة : 3
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب الوافي

نكشف سوأة دين الرافضة لعلنا نستطيع انقاذ بني عمنا الذين خدعوا به







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة
»» تزعمون بأن أئمتكم أوصياء النبي فهل أوصاهم بشئ أم أنه قد أوصى بهم ؟
»» إمامان معصومان كل منهما يدعي بأنه خاتم الأوصياء فمن منهما الكاذب يارافضة ؟
»» سلوني قبل أن تفقدوني ... هل هذا شك فيمن بعده؟
»» الرافضة تروي عن الملائكة واللوح والقلم بعد عفير
 
قديم 05-08-10, 02:09 PM   رقم المشاركة : 4
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


يرفع لمن خالفت أنكحتهم الكتاب والسنة

ثم يفترون على غيرهم ويصفونهم بأنهم أبناء حرام







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» أطلت الغيبة ياأخي مؤدب ( عج ) .... اشتقنا اليك
»» يا اباضية أسألكم بالله ماهو السبب الرئيسي لضلال الرافضة في نظركم
»» الزميل أبو قيدار تفضل هنا لتثبت بأن الإمامة أهم من التوحيد
»» سلوني قبل أن تفقدوني ... هل هذا شك فيمن بعده؟
»» يا علي.. يا حسين .. يا مهدي .. وليس يامحمد .. ماذا يعني هذا ؟
 
قديم 05-08-10, 02:36 PM   رقم المشاركة : 5
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


أعوذ بالله

قال حبيبنا عليه الصلاة والسلام " إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق"

ما زالت المرأة تهان في كتبهم

بارك الله فيك استاذي الحبيب " الجمال "







التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» اليوم الساعه 10 مساءً المناظره بين الشيخ الفاضل محمد البراك وشيخ الرافضة علي آل محسن
»» عشوووقه تفضلي هنا
»» يحتجون بروايات أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وهي عندهم كافره والعياذ بالله
»» السجن 7 سنوات و 600 جلدة لمؤسس الشبكة الليبرالية
»» السيستاني يؤسس لدولة العار
 
قديم 05-08-10, 02:44 PM   رقم المشاركة : 6
أبيض
اثني عشري






أبيض غير متصل

أبيض is on a distinguished road


الزميل الجمال

الروايات التي تقول عنها أنها صححها الشيعة لجواز نكاح العمة أو الخالة على إبنة أخيها أو أختها

كيف حكمت على أنها كذب وصححت وكيف حكمت على التي لا تبيح أنها لم تصحح خصوصا وأنه لا توجد آية تحرم ذلك

عموما أنا عندي مسألة

هل يجوز للرجل أن يتزوج إبنته من الزنا؟؟







من مواضيعي في المنتدى
»» هدية بمناسبة شهر رمضان الكريم وكل عام والمسلمين بخير
 
قديم 05-08-10, 08:05 PM   رقم المشاركة : 7
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


بارك الله في أخي الحبيب أبي سند

نقول الحمد لله الذي حفظ أعراضنا باتباع السنة




الزميل أبيض

أتعجب أنك لم تقرأ الموضوع جيدا

كما أستغرب أنه لم يلفت نظرك في الموضوع الا اتهام قومك بوضع الحديث على لسان الأئمة

وهو أمر مشهور عن الرافضة باجماع المسلمين بما في ذلك أئمتكم


ويبدو أن الأمر قد صعب عليك قليلا وتريد السبب الذي يجعلني أقول بذلك

يا عزيزي كما ورد في الموضوع

فقد وجدنا الكليني المتوفي سنة 329 هـ قد أورد في تحليل الحرام روايتين تحت الباب

الكافي - الشيخ الكليني - ج 5 - ص 424
( باب ) * ( المرأة تزوج على عمتها أو خالتها ) *

وكلاهما لاتصح كما تقدم




ونجد الصدوق المتوفى سنة 381 هـ بعد 52 من وفاة الكليني يورد روايتين في علله تحت الباب

علل الشرائع - الشيخ الصدوق - ج 2 - ص 499
( باب 257 - العلة التي من أجلها نهي عن تزويج المرأة ) على عمتها وخالتها )

الرواية الأولى ساقطة بجهالة عبدالرحمن بن محمد الأسدي

مستدركات علم رجال الحديث - الشيخ علي النمازي الشاهرودي - ج 4 - ص 417
7764 - عبد الرحمن بن محمد الأسدي : لم يذكروه . هو من رجال الكليني في الكافي وفي طريقه عن محمد بن علي ، عنه ، عن سالم بن مكرم ، عن أبي عبد الله عليه السلام .

والثانية هي نفس رواية الكافي
التي لم تصح بسبب روايتها عن الحسن بن علي بن فضال ، عن ابن بكير وهما فطحيان فاسدا المذهب



ثم نتابع لنجد أن روايات نفس الباب قد ارتفعت من 2 الى 6
عند شيخ الطائفة الطوسي المتوفى سنة 460 هـ أي بعد وفاة الصدوق ب 79 سنة تحت باب

الاستبصار - الشيخ الطوسي - ج 3 - ص 177 - 178
116 - باب نكاح المرأة على عمتها وخالتها

الروايتان الاولى لا تصحان لوجود بن بكير الفطحي في سندهما

والثالثة صحيحة الكناني وهي في تحريم الجمع

والرابعة والخامسة ساقطتان لجهالة حال الراوي بنان بن محمد

نقد الرجال - التفرشي - ج 1 - ص 303
809 / 1 - بنان بن محمد بن عيسى اسمه : عبد الله ، وبنان لقبه على ما وجدنا في النجاشي عند ذكر محمد ابن سنان . وكذا ذكره الكشي مع أخيه أحمد بن محمد بن عيسى . ولم أجد في شأنه شيئا من جرح ولا تعديل .

والسادسة صحيحة أبي عبيدة الحذاء وهي في تحريم الجمع




لاحظ يا زميلي حتى العام 460 هـ لم تصح عندكم أي رواية في تحليل ماحرم الله على لسان رسوله

مقابل روايتين صححها علماءك في تحريم هذا النكاح الباطل في كل كتبكم الأساسية الأربعة

فهل وصل الى عقلك مدى جرأة فقهائكم على أهل البيت بسبب الشهوات ؟





لن أطيل عليك يا زميلي العزيز وسأذكر ما بقي للطرفة

أرتفعت روايات نفس الباب من 6 الى 13 رواية عند الحر العاملي المتوفى سنة 1104 هـ
بعد قرون عديدة من وفاة الطوسي في كتابه وسائل الشيعة تحت الباب

وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج 20 - ص 487
30 - باب عدم جواز تزويج بنت الأخ على عمتها وبنت الأخت على خالتها نسبا ورضاعا الا باذنهما فان فعل بطل ويجوز العكس بغير اذن



ثم ارتفعت الى 19 رواية
عند السيد البروجردي الهالك عام 1383 هـ بعد أكثر من ثلاث قرون من هلاك الحر العاملي وذلك تحت الباب

جامع أحاديث الشيعة - السيد البروجردي - ج 20 - ص 498
( 25 ) باب أن المرأة لا تزوج على عمتها وخالتها نسبا ورضاعا الا بإذنهما ويجوز العكس


تفضل علق على هذه الفضائح أو تبرأ منها




ملاحظة : سؤالك خارج الموضوع فأفتح به موضوعا مستقلا وأثبت فيه فريتك
فأنا لا أحب تشتيت موضوعي بتصيدك لزلات بعض الفقهاء أو سوء فهمك لكلامهم
فموضوعي هذا عن قبيحة قد أجمعتم عليها وليس عن زلة عالم




اللهم اهدنا و اهد بنا







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يجوز نقل علم النبي صلِّ الله عليه وسلم عن غير علي رضي الله عنه ولماذا ؟
»» متى يبدأ المعصوم بعلم الغيب ( في أي سن ) يارافضة ؟
»» الزميل أبو محمد الهاشمي تفضل هنا لتثبت زعمك حول أهل بيت النبي
»» لماذا أمر الله أهل البيت بتبليغ الكتاب والحكمة على وجه التخصيص دون أئمة الرافضة ؟
»» هكذا يقول الرافضة عندما يأمنون وتغيب تقيتهم
 
قديم 05-08-10, 08:54 PM   رقم المشاركة : 8
ريم الحربي
عضو ماسي






ريم الحربي غير متصل

ريم الحربي is on a distinguished road



الحمدلله الذي عافـانا ممـا ابتلاهم بـِهِ ،

اقتباس:
تذكرة الفقهاء (ط.ق) - العلامة الحلي - ج 2 - ص 638
مسألة لو تزوج بالعمة والخالة على بنت الأخ وبنت الأخت جاز العقد وان كرهت بنت الأخ أو بنت الأخت عند علمائنا كافة خلافا للعامة كافة


اكثر شي يثير الدهشة و الضحك بنفس الوقت ،

هو قياسهم هذا في الترجيح ،

و كأن الدين ، بالعنـاد مو بالنصوص !

اذا اختلفوا رجحوا ما خالف العامة ،

يعني حتى اليهود ما اخترعوا هالقياس في الترجيح ،

و هذا واحد من الأدلة البيّنـة على ضلال القوْم ، واتباعهم الهوى

فمن يقول بأن "اي طائفة كانت" ، هي على الباطِل في كل شيء! ،

اي طائفة بالدنيـا ، معها بعض ، و لو قليل مِن الحقّ ،

فكيف تضعون هذا القياس في الترجيح في امور الدين






التوقيع :
وما زال ، الزُمَلاء ، الروافض (الجهابِذة) ، مُعرِضين! :confused:
هل هذا يَعْنِـي ، أننــي على الحقّ ؟ :rolleyes:
من مواضيعي في المنتدى
»» الصـوت في اليـوتيـوب
»» أسئلة خفيفة لأفلاطون
»» يا شيعة لماذا تنتظرون المهدي ؟
»» آية التطهير ومبحث في النحو
»» أريد رافضي يدعوني للتشيع
 
قديم 05-08-10, 09:01 PM   رقم المشاركة : 9
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


الله يجزاك خير . موضوع قيم بالكامل .

دين مجوس فكل شيء يهون عندهم في سبيل الشهوة .

/

اقتباس:
هل يجوز للرجل أن يتزوج إبنته من الزنا ؟؟




لا تستغربوا من هذا السؤال فهم يعانون منه كثيراً .
وهذا كله ضريبة ( طاعة المجوس ) في إباحة المتعة - فالرجل يتمتع بإمرأة ثم تأتي ببنت منه
ثم يتمتع بالبنت وهكذا .

,

والحمد لله على نعمة الإسلآم والشرف .






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة والطعن بالرسول صلِّ الله عليه وسلم
»» أئمة الرافضة عاشوا حياتهم [ فزع * فزع ]
»» اللعن : هو الدين والإيمان والفضل و عقوبة تاركه ( نار وقتل )
»» خـلـيـط من ( كلام ) أصحاب الغفلة والأوهام .
»» تـقـيـة = لـعـبـة ..
 
قديم 05-08-10, 09:32 PM   رقم المشاركة : 10
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


جزاكما الله خيرا ورحم والديكما

أختي الفاضلة ريم الحربي ..... خالفوا الكتاب والسنة بل وحتى أئمتهم فلم توجد هذه الفرقة الا لتخالف

أخي الحبيب شمري طي ..... الشهوات هي الحاكم على تدين الرافضة فمن أنكحة باطلة الى تدخين في نهار رمضان الى الى .. هداهم الله







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» هل الإمامة هي سنة الله التي لاتتبدل ؟ .. الزميل أبو قيدار تفضل هنا
»» يارافضة ..... هل يجوز للإمام المعصوم أن يفتي برأيه ؟
»» عفوا ياأخوة كثرت المواضيع عن المتعة .. كلمة حق في المتعة
»» الزميل أبو قيدار تفضل هنا لتثبت بأن الإمامة أهم من التوحيد
»» بحث في آية التطهير .. جدير بالتوقف عنده وقرائته
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:02 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "