العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-10, 03:27 PM   رقم المشاركة : 1
خدام الإسلام
عضو ماسي






خدام الإسلام غير متصل

خدام الإسلام is on a distinguished road


سؤال يحتاج جواب هل من يطعن في عرض النبي صلِّ الله عليه وآله وسلم كافر أو لا ؟


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبة ومن والاة

نلاحظ في منتديات الرافضة طبعا ً تناقض في الأقوال

بين الشيعة الحيارى

وبين الرافضة مستخدمي التقية

وبين الرافضة الكفار القائلين بالإفك باللمز والغمز والهمز في عرض النبي صلى الله عليه وآله وسلم

وثابت ذلك في دينكم يا رافضة متفقين على كفرها

وتستخدمون التقية في رميها بالزنا

وبعضكم حيارى شيعة لا يعلمون من العلم شيء ومستضعفون ويطيعون المعممين في تقية أو غير تقيه

وبعضكم كفره زنادقة يرمونها بالزنا لأنهم يؤمنون أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال لعلي رضي الله عنه أن يطلقها عنه إذا مات ! ! !
وكأنه كان خائفا ً في حياته ويستخدم التقيــة ! ! !

أتمنى التمعن في اللآيات

أو سماعها من هنا

قراءة الشريم
http://www.youtube.com/watch?v=Z5jPjj-9nMs

------------------------------
قراءة خالد القحطاني
http://audio.islamweb.net/audio/list...=8741&type=ram

http://audio.islamweb.net/audio/list...=8741&type=wma

-=---------------------------

قراءة عبدالباسط عبدالصمد
http://audio.islamweb.net/audio/list...=7355&type=ram

http://audio.islamweb.net/audio/list...=7355&type=wma

-----------------------------

سعد الغامدي
http://audio.islamweb.net/audio/list...=9469&type=ram

http://audio.islamweb.net/audio/list...=9469&type=wma

---------------------------------------------------------------------
فماذا يرد الرافضة والشيعة الحيارى على علمائهم الطاعنين المكذبين لقوله تعالى
( سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ ﴿1﴾ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّـهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿2﴾ الزَّانِي لَا يَنكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ ۚ وَحُرِّمَ ذَٰلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ ﴿3﴾ وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا ۚ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ﴿4﴾ إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَٰلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّـهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿5﴾ وَالَّذِينَ يَرْمُونَ أَزْوَاجَهُمْ وَلَمْ يَكُن لَّهُمْ شُهَدَاءُ إِلَّا أَنفُسُهُمْ فَشَهَادَةُ أَحَدِهِمْ أَرْبَعُ شَهَادَاتٍ بِاللَّـهِ ۙ إِنَّهُ لَمِنَ الصَّادِقِينَ ﴿6﴾ وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَتَ اللَّـهِ عَلَيْهِ إِن كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ ﴿7﴾ وَيَدْرَأُ عَنْهَا الْعَذَابَ أَن تَشْهَدَ أَرْبَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّـهِ ۙ إِنَّهُ لَمِنَ الْكَاذِبِينَ ﴿8﴾ وَالْخَامِسَةَ أَنَّ غَضَبَ اللَّـهِ عَلَيْهَا إِن كَانَ مِنَ الصَّادِقِينَ ﴿9﴾ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ وَأَنَّ اللَّـهَ تَوَّابٌ حَكِيمٌ ﴿10﴾إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ ۚ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَّكُم ۖ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۚ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم مَّا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ ۚ وَالَّذِي تَوَلَّىٰ كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿11﴾ لَّوْلَا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ ظَنَّ الْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بِأَنفُسِهِمْ خَيْرًا وَقَالُوا هَـٰذَا إِفْكٌ مُّبِينٌ ﴿12﴾ لَّوْلَا جَاءُوا عَلَيْهِ بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ ۚ فَإِذْ لَمْ يَأْتُوا بِالشُّهَدَاءِ فَأُولَـٰئِكَ عِندَ اللَّـهِ هُمُ الْكَاذِبُونَ ﴿13﴾ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ لَمَسَّكُمْ فِي مَا أَفَضْتُمْ فِيهِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿14﴾ إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّـهِ عَظِيمٌ ﴿15﴾ وَلَوْلَا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ قُلْتُم مَّا يَكُونُ لَنَا أَن نَّتَكَلَّمَ بِهَـٰذَا سُبْحَانَكَ هَـٰذَا بُهْتَانٌ عَظِيمٌ ﴿16﴾ يَعِظُكُمُ اللَّـهُ أَن تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَدًا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ﴿17﴾ وَيُبَيِّنُ اللَّـهُ لَكُمُ الْآيَاتِ ۚ وَاللَّـهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ﴿18﴾ إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ﴿19﴾ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ وَأَنَّ اللَّـهَ رَءُوفٌ رَّحِيمٌ ﴿20﴾۞ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ وَمَن يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ ۚ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ مَا زَكَىٰ مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ أَبَدًا وَلَـٰكِنَّ اللَّـهَ يُزَكِّي مَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّـهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ﴿21﴾ وَلَا يَأْتَلِ أُولُو الْفَضْلِ مِنكُمْ وَالسَّعَةِ أَن يُؤْتُوا أُولِي الْقُرْبَىٰ وَالْمَسَاكِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ ۖ وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا ۗ أَلَا تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّـهُ لَكُمْ ۗ وَاللَّـهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿22﴾ إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿23﴾ يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿24﴾ يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّـهُ دِينَهُمُ الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّـهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ ﴿25﴾ الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ ۖ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ ۚ أُولَـٰئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ ۖ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ ﴿26﴾



بعد قراءة الآيات التالية أو سماعها وتدبرها

هل من يرمي عائشة بالكفر أو الزنا كافـــر أو لا ؟ ؟ ؟

# كافــر نــعـــم #

# لا ليس بكافر #


ولا نريد تخبط مثل هذا

( 1 )
http://www.youtube.com/watch?v=aB0AR...eature=related

( 2 )
http://www.youtube.com/watch?v=shzH4F-nPYc&NR=1









التوقيع :
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ٌ===
أنظر يا شيعي ويا رافضي الكفر بأم عينك واسمعه

http://www.4cyc.com/play-PqHZTts2WHk

---
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
----

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ( وددت أني لقيت إخواني قال فقال : أصحاب النبي – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – أوليس نحن إخوانك قال : بل أنتم أصحابي ولكن إخواني الذين آمنوا بي ولم يروني ) )

اللهم أجعلني منهم ومعهم يا حي يا قيـــوم
من مواضيعي في المنتدى
»» زواج عمر بن الخطاب من أم كلثوم بنت علي رضي الله عنهم من مصادر الرافضة
»» نقض هتك عرض رسول الله صلِّ الله عليه وسلم من الرافضة في حياة الرسول صلِّ الله عليه وس
»» نهر البارد بين حيسن نصر الله ومقتدى الصدر .. اقرؤا بإمعان
»» اليهود والرافضه في مقارنه تثبت أنهم (وجهان لعمله واحد)!
»» البيضة الحلال والبيضة الحرام
 
قديم 22-07-10, 03:44 PM   رقم المشاركة : 2
أبــ فهد ــو
عضو فعال







أبــ فهد ــو غير متصل

أبــ فهد ــو is on a distinguished road


بارك الله فيك خادم الاسلام


بأنتظار الاجابه...............






التوقيع :
ياروافضــ
تزحفونـ على الركابـ 000 واكلكمـ كله ترابـ
مشيكمـ مثلـ الكــــلابـ 000 دينكمـ كلـه خرابـ
من مواضيعي في المنتدى
»» هل على المتوفية غسل ؟ فتوى الخوئي
»» تفضلوا يا شيعة هل ترضون بهذا !!
»» روح ابليس الأعظم الخميني
»» برقية الامير ممدوح بن عبد العزيز / قناة صفاء
»» انظرو الى كعبة الشيعه في كربلاء وايران
 
قديم 22-07-10, 05:50 PM   رقم المشاركة : 3
موحدة (شيعية)
اثني عشرية







موحدة (شيعية) غير متصل

موحدة (شيعية) is on a distinguished road


السيد الكريم خادم الاسلام
قبل ان اجيبك باختصار على سؤالك احببت ان ابين لك امرا ان المستوى العلمي لموحدة لم يتجاوز مرحلة متعلمة على سبيل نجاة وهيهات ان يرتقي لمرحلة الاجتهاد والافتاء واستنباط الاحكام
لكن باختصار اجيبك من خلال فهمي السطحي البسيط
وقبل ذلك اسألك سؤال
للمقارنة
هل كفر القران ورسول الله الذين جاءوا بالافك ؟؟يعني هل اخرجهم اتهامهم لزوج الرسول وطعنهم بها الى الخروج من الاسلام واطلق عليهم الرسول لقب كفار ؟؟
وهل طالبهم الرسول بالشهود ؟؟
الامر الاخر يقال ان ناقل الكفر ليس بكافر لا يعني ان هناك في كتب الشيعة بعض المرويات الملفقة والاسرائليات المدسوسة يعني ذلك ان الشيعة ياخذونها في الاعتبار ويعتقدون بها بل يرمون بها عرض الحائط اذا خالفت صريح القران
فلا يمكنني ان اطلق على اصحاب الكتب الحديثية كفار لمجرد جمعهم ونقلهم لاحاديث اشاروا الى ان من بينها الغث والسمين ومن بينها ما لا يصمد امام البحث والعرض على كتاب الله
اما من يعتقد في يومنا هذا بزنا ازواج الرسول والعياذ بالله لا شك انه جاهل بكتاب الله وهو فاسق فحاشى فراش مسه رسول الله ان تمسه يد لامس في حياته وبعد مماته وهذه كرامة من الله لفراش الانبياء
اما بمن يقول بكفر عائشة فاعتقد انه يقصد كفر النعمة وهي ولاية امير المؤمنين والكل يعلم ان الشيعة يقولون ان النعمة الكبرى هي نعمة الولاية وعائشة انكرت هذه النعمة والكثير من الصحابة كذلك فالمقصود هنا كفران نعمة الولاية وليس الكفرالمعني هو الخروج من الدين لانه حاشى لرسول الله ان يمسك عنده زوجة كافرة والقران يقول ولا تمسكوا بعصم الكوافر
هذا والله اعلم بالنيات
(ولا تمسكوا بعصم الكوافر واسالوا ما انفقتم وليسالوا ما انفقوا ذلكم حكم الله يحكم بينكم والله عليم حكيم )






التوقيع :
قال الامام الصادق عليه السلام: (من زعم أن اللّه تعالى من شيء فقد جعله محدثاً، ومن زعم أنه في شيء فقد جعله محصوراً، ومن زعم أنه على شيء فقد جعله محمولاً)
(كفى بنصر الله لك أن ترى عدوّك يعمل بمعاصي الله فيك)
من مواضيعي في المنتدى
»» الحسين ( ع ) سيد شباب اهل الجنة
»» الخطبة الفدكية للزهراء عليها السلام
»» الامام المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف
 
قديم 22-07-10, 06:02 PM   رقم المشاركة : 4
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موحدة (شيعية) مشاهدة المشاركة
  
السيد الكريم خادم الاسلام

قبل ان اجيبك باختصار على سؤالك احببت ان ابين لك امرا ان المستوى العلمي لموحدة لم يتجاوز مرحلة متعلمة على سبيل نجاة وهيهات ان يرتقي لمرحلة الاجتهاد والافتاء واستنباط الاحكام
لكن باختصار اجيبك من خلال فهمي السطحي البسيط
وقبل ذلك اسألك سؤال
للمقارنة
هل كفر القران ورسول الله الذين جاءوا بالافك ؟؟يعني هل اخرجهم اتهامهم لزوج الرسول وطعنهم بها الى الخروج من الاسلام واطلق عليهم الرسول لقب كفار ؟؟
وهل طالبهم الرسول بالشهود ؟؟
الامر الاخر يقال ان ناقل الكفر ليس بكافر لا يعني ان هناك في كتب الشيعة بعض المرويات الملفقة والاسرائليات المدسوسة يعني ذلك ان الشيعة ياخذونها في الاعتبار ويعتقدون بها بل يرمون بها عرض الحائط اذا خالفت صريح القران
فلا يمكنني ان اطلق على اصحاب الكتب الحديثية كفار لمجرد جمعهم ونقلهم لاحاديث اشاروا الى ان من بينها الغث والسمين ومن بينها ما لا يصمد امام البحث والعرض على كتاب الله
اما من يعتقد في يومنا هذا بزنا ازواج الرسول والعياذ بالله لا شك انه جاهل بكتاب الله وهو فاسق فحاشى فراش مسه رسول الله ان تمسه يد لامس في حياته وبعد مماته وهذه كرامة من الله لفراش الانبياء
اما بمن يقول بكفر عائشة فاعتقد انه يقصد كفر النعمة وهي ولاية امير المؤمنين والكل يعلم ان الشيعة يقولون ان النعمة الكبرى هي نعمة الولاية وعائشة انكرت هذه النعمة والكثير من الصحابة كذلك فالمقصود هنا كفران نعمة الولاية وليس الكفرالمعني هو الخروج من الدين لانه حاشى لرسول الله ان يمسك عنده زوجة كافرة والقران يقول ولا تمسكوا بعصم الكوافر
هذا والله اعلم بالنيات

(ولا تمسكوا بعصم الكوافر واسالوا ما انفقتم وليسالوا ما انفقوا ذلكم حكم الله يحكم بينكم والله عليم حكيم )


وما حكم كافر نعمة الولايه عندكم






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» هذا ردي عندما يسألني ربي فما هو ردك
»» الشيخ البراك للقرضاوي لسنا بحاجه لفتاوي مستورده
»» يامن تقولون إن إبن تيميه ناصبي إنظرو ماذا يقول في الحسين رضي الله عنه
»» هل إنتهت الحرب في ليبيا أم نحن في البدايه
»» عينه من طعن الرافضه في الزهراء رضي الله عنها
 
قديم 22-07-10, 06:07 PM   رقم المشاركة : 5
أبومصعب
عضو نشيط







أبومصعب غير متصل

أبومصعب is on a distinguished road


من يتهم أم المؤمنين عائشة أو غيرها من أمهات المؤمنات بالونا فهو كافريَعِظُكُمُ اللَّـهُ أَن تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَدًا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ﴿17﴾
إذن ، فمن يعيد حادثة الإفك ويعيد الإتهام فهو غير مؤمن بشهادة
النص القرآني ، كذلك فإن الله برّأ أم المؤمنين ،فمن قال غير ما أنزل
الله عنادا فهو ينكر كتاب الله الذي يمثل الإيمان به أحد شروط الإيمان.
وحسب أم المؤمنين الصديقة بنت الصديق أن نزل فيها قرآن يتلى
من فوق سبع سماوات يبرؤها مما اتهمها به المنافقون من قبل
وكفار الروافض الآن جعلهم الله حصب جهنم .







 
قديم 22-07-10, 08:20 PM   رقم المشاركة : 6
خدام الإسلام
عضو ماسي






خدام الإسلام غير متصل

خدام الإسلام is on a distinguished road


اقتباس:
=موحدة (شيعية);948437]
السيد الكريم خادم الاسلام
قبل ان اجيبك باختصار على سؤالك احببت ان ابين لك امرا ان المستوى العلمي لموحدة لم يتجاوز مرحلة متعلمة على سبيل نجاة وهيهات ان يرتقي لمرحلة الاجتهاد والافتاء واستنباط الاحكام



هداك الله وفتح على قلبك



اقتباس:

لكن باختصار اجيبك من خلال فهمي السطحي البسيط
وقبل ذلك اسألك سؤال
للمقارنة


هذا ما لا أحبه في النقاش

ومضطر أجاوب لأني متعود أن أستجيب للمنادي أيا ً كان

وهذا من عيوبي



اقتباس:
هل كفر القران ورسول الله الذين جاءوا بالافك ؟؟يعني هل اخرجهم اتهامهم لزوج الرسول وطعنهم بها الى الخروج من الاسلام واطلق عليهم الرسول لقب كفار ؟؟

لم تتدبري الآيات وتشربيـها قلبك حق القراءة


هم قسمين

قسم من لم يقل إنما سمع وقال ما سمعه

وهؤلاء أثموا

وكان جزاهم الجلد

ومنهم صحابة

وقسم آخر منهم منافقين

( . . . لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم مَّا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ ۚ . . . )

ورأس المنافقين ومن تبعه من المنافقين

( . . . وَالَّذِي تَوَلَّىٰ كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ . . . )

كافر ومن تبعه إلى يومنا هذا ومنهم الشيرزاي الهالك واقول بتكفيره عينا ً إن لم يكن تاب من هذا قبل موته وعلى ذمتي هذا التكفير والله على ما اقول وكيل وشهيد

فهو كافر خارج من الملـّة خالد مخلد في النار بإذن الله


اقتباس:
وهل طالبهم الرسول بالشهود ؟؟


الرسول صلى الله عليه وآله وسلم لم ينطق وضاقت به الدنيا بما رحبت

وتأخر عليه الوحي تمحيصا ً للمؤمنين وزيادة لأجر النبي صلى الله عليه وآله وسلم وإعلاء لمنزلته

ومنزلة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها

ولله حكمة في ذلك

والشهود يا زميله أتت حكم من أحكام الله في هذه الآية

عائشة رضي الله عنها جعلها الله سبب في إنزال حكم للمحصنات أمثالها المؤمنات الغافلات

الحكم الشرعي نزل
( لَّوْلَا جَاءُوا عَلَيْهِ بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ ۚ فَإِذْ لَمْ يَأْتُوا بِالشُّهَدَاءِ فَأُولَـٰئِكَ عِندَ اللَّـهِ هُمُ الْكَاذِبُونَ )


وحكم شرعي آخر
( وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا ۚ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ )
وتم تطبيق الجلد بالصحابة المؤمنين فقط

وبدأ التشريع بالجلد والغاء شهادة المجلود من هذه الحادثة


اقتباس:
الامر الاخر يقال ان ناقل الكفر ليس بكافر لا يعني ان هناك في كتب الشيعة بعض المرويات الملفقة والاسرائليات المدسوسة يعني ذلك ان الشيعة ياخذونها في الاعتبار ويعتقدون بها بل يرمون بها عرض الحائط اذا خالفت صريح القران


للأسف لم يؤثر فيك كلام رب العالمين

الرواية التي يستشهد بها العالم الشيعي تكون معتبره لمن بعده

فما رأيك بروايات استشهد بها مؤسس الثورة الرافضية الجديد الخميني !


أقسم بالله لو كنتم تتدبرون القرآن وتقرأونه حق قراءته لما كان هذا حالكم

أن يستعبدكم علمائكم

فتعبدونهم بالطاعة في ما حرّم الله في كتابه فيحلونه لكم

وما أحل الله في كتابه يحرمونه عنكم






اقتباس:
فلا يمكنني ان اطلق على اصحاب الكتب الحديثية كفار لمجرد جمعهم ونقلهم لاحاديث اشاروا الى ان من بينها الغث والسمين ومن بينها ما لا يصمد امام البحث والعرض على كتاب الله


أيوووه ما ادري هل زلق لسانك أو عندك شك في كلام رب العالمين

( أبي السمين ) ما ابي الغث

اكثر الروايات المعتبرة ومنها رمي عائشة بالكفر والأفك يوثقها علمائك الرافضة

فهل حتى بهذا ستدافعين عنهم !؟


اقتباس:
اما من يعتقد في يومنا هذا بزنا ازواج الرسول والعياذ بالله لا شك انه جاهل بكتاب الله وهو فاسق فحاشى فراش مسه رسول الله ان تمسه يد لامس في حياته وبعد مماته وهذه كرامة من الله لفراش الانبياء


لا يقال عن العالم جاهل

يقال عنه كافــر

لأنه عالم والأصل في العالم حفظ كتاب الله

وكلام الله لا يعارض كلام الرسول

الجاهل من لم تقام عليه الحجة ومن تصدر للقول

فهو تبحر في الكتب الحق

والقرآن الكريم ليجد مثالب

ولن يجد

لأنه دين الله سبحانه وتعالى القوي العزيز

اقتباس:
اما بمن يقول بكفر عائشة فاعتقد انه يقصد كفر النعمة وهي ولاية امير المؤمنين والكل يعلم ان الشيعة يقولون ان النعمة الكبرى هي نعمة الولاية وعائشة انكرت هذه النعمة والكثير من الصحابة كذلك فالمقصود هنا كفران نعمة الولاية وليس الكفرالمعني هو الخروج من الدين لانه حاشى لرسول الله ان يمسك عنده زوجة كافرة والقران يقول ولا تمسكوا بعصم الكوافر
هذا والله اعلم بالنيات

سبحان الله العظيم رب العرش الكريم

هل ينزل الله سبحانه وتعالى براءة أنسانه كافرة بالنعمة !

هل تستحق أن يثبت الله براءتها من الأفك

وإمانها في قوله

( ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿23﴾ يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿24﴾ يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّـهُ دِينَهُمُ الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّـهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ ﴿25﴾ الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ ۖ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ ۚ أُولَـٰئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ ۖ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ ﴿26﴾ ) )



هل يجهل الله سبحانه وتعالى أنها ستكفر بنعمة ولاية علي على حد زعمكم

لكي يناديها هنا بالممحصنة الغافلة المؤمنة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هل يرضي الله لنفسه أن يتلى كلام له في القرآن عن شخص مدحه ثم يكفر بالنعمة ماعاذ الله تعالى الله علوا ً كبيرا عما يصفه الجاهلون ؟؟؟؟؟؟؟؟

هل يرضى الله لنبيه بإمرة خبيثة ! ؟

هل يرضى الله لنبيه بإمرة تكفر بنعمة ولاية علي على حد زعمكم ؟ ؟ ؟



الا تلاحظين أن القرآن يجعلكم في أسئلة لا حل لها

والله يقول ( ولقد يسرّنا القرآن للذكر فهل من مدكر )

يسير على المؤمنين ولله الحمد

وليس صعب وحجـّة على من كفر بالقرآن وجعله عضين وجعله قراطيس يخفي بعضها ويظهر بعضها
وبما فيه من آيات بينات يفهمها العربي قبل الاعجمي

يا أيتها الشيعية نصيحة لوجه الله تداركي نفسك فوالله لن يلتفت لك من قال لك أن عائشة كافرة نعمة

ولن يلتفت لك من تغاضيتي عن تجاوزة وتعديه على كلام الله

بل كلاكم سيكون في شغل نفسه وما كسب من قول وعمل باطل والحجة أقيمت على اليهود والنصارى بمجرد سماعهم بالإسلام ومحمد صلى الله عليه وآله وسلم

فما بالك بمن يدّعي الإسلام ويخالف كتاب الإسلام المنزّل من رب الخلائق أجمعين ؟!!!!!!!


اقتباس:
(ولا تمسكوا بعصم الكوافر واسالوا ما انفقتم وليسالوا ما انفقوا ذلكم حكم الله يحكم بينكم والله عليم حكيم )

اقتباس:

طيب والرسول صلى الله عليه وآله وسلم لم يطلق عائشة بل توفى في حجرها

ودفن في حجرتها ! ! !

فهل هي كافرة نعمة بعد هذه الشهادة على نفسك بالقرآن ؟






التوقيع :
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ٌ===
أنظر يا شيعي ويا رافضي الكفر بأم عينك واسمعه

http://www.4cyc.com/play-PqHZTts2WHk

---
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
----

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ( وددت أني لقيت إخواني قال فقال : أصحاب النبي – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – أوليس نحن إخوانك قال : بل أنتم أصحابي ولكن إخواني الذين آمنوا بي ولم يروني ) )

اللهم أجعلني منهم ومعهم يا حي يا قيـــوم
من مواضيعي في المنتدى
»» فاصل فكاهي من فكاهات السيستاني الجديدة ومقلديه
»» أضخم وأكبر تفطير للصائمين في السعودية وبمساعدتهم سأصوم شهرين في شهر / صور
»» الحمدلله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله / أرجوكم ادعوا لي بالثبات
»» صور وكفر صريح باختصار أسلموا يا شيعة / صور
»» عدد الشيعة في المملكة
 
قديم 22-07-10, 09:41 PM   رقم المشاركة : 7
خدام الإسلام
عضو ماسي






خدام الإسلام غير متصل

خدام الإسلام is on a distinguished road



يرفع للزملاء هداهم الله وأفهمهم القرآن وزاد احترامهم لـــه







التوقيع :
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ٌ===
أنظر يا شيعي ويا رافضي الكفر بأم عينك واسمعه

http://www.4cyc.com/play-PqHZTts2WHk

---
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
----

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ( وددت أني لقيت إخواني قال فقال : أصحاب النبي – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – أوليس نحن إخوانك قال : بل أنتم أصحابي ولكن إخواني الذين آمنوا بي ولم يروني ) )

اللهم أجعلني منهم ومعهم يا حي يا قيـــوم
من مواضيعي في المنتدى
»» عدد الشيعة في المملكة
»» أسأل الله العظيم أن يفتح على قلبه (( رافضي طفح كيله على المعممين ))
»» حكم التسمـّي بإم الإسلام المعنى فيه تنقّص للإسلام أتمنى الزيادة
»» بعد أنتهاء المدة 10 أيام قناة وصال تعرض فلم وثائقي عن فضيحة الناجي والسيستاني
»» ماهذه الحركة الجديدة يا روافض ؟ هل هي رقية رافضية أم زندقة مجوسية / صوره
 
قديم 22-07-10, 10:16 PM   رقم المشاركة : 8
امهات المؤمنين
عضو فعال






امهات المؤمنين غير متصل

امهات المؤمنين is on a distinguished road


ايتها الموحده الموضوع لايحتاج لف ولا دوران الموضوع والسؤال واضح وضوح الشمس ولاكنكم لاتستطيعون الاجابه

هل من يرمي عائشة بالكفر أو الزنا كافـــر أو لا ؟ ؟ ؟

# كافــر نــعـــم #

# لا ليس بكافر #







التوقيع :
*******
أماه يا أماه لا لا تحزني عرضي وعرض أبي وكل الأقربين
جعلت فداك فأنتي عنوان التقى والطهر والإيمان والعقل الرزين
*******



اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
من مواضيعي في المنتدى
»» من أين ورثنا نحن أهل السنة حب سيدنا علي رضي الله عنه ؟
»» مقابلة مع ياسر الخبيث بعد سحب الجنسية الكويتية منه في Bbc
»» موحدة شيعية تأخذ دينها من كافرة
»» هل ابو بكر اقوى من مشيئة الله عزو وجل ؟
»» هل تعلمون أيها الأخوة لماذا يقوم الشيعة بجلد أنفسهم ؟
 
قديم 22-07-10, 10:35 PM   رقم المشاركة : 9
لحسن عباش
مشترك جديد






لحسن عباش غير متصل

لحسن عباش is on a distinguished road


يا جماعة القضية بسيطة جدا.
الاية 17 التي سبقت هي المعيار - يعظكم الله ان تعودوا لمثله ابدا ان كنتم مؤمنين.
فمن عاد الى هذا القول فقد خرج من الايمان وكفى.







 
قديم 23-07-10, 05:29 PM   رقم المشاركة : 10
خدام الإسلام
عضو ماسي






خدام الإسلام غير متصل

خدام الإسلام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امهات المؤمنين مشاهدة المشاركة
   ايتها الموحده الموضوع لايحتاج لف ولا دوران الموضوع والسؤال واضح وضوح الشمس ولاكنكم لاتستطيعون الاجابه

هل من يرمي عائشة بالكفر أو الزنا كافـــر أو لا ؟ ؟ ؟

# كافــر نــعـــم #

# لا ليس بكافر #


جزاك الله خير على رفعه






التوقيع :
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ٌ===
أنظر يا شيعي ويا رافضي الكفر بأم عينك واسمعه

http://www.4cyc.com/play-PqHZTts2WHk

---
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
----

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ( وددت أني لقيت إخواني قال فقال : أصحاب النبي – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – أوليس نحن إخوانك قال : بل أنتم أصحابي ولكن إخواني الذين آمنوا بي ولم يروني ) )

اللهم أجعلني منهم ومعهم يا حي يا قيـــوم
من مواضيعي في المنتدى
»» أرقام رفع القضية على خاسر الخبيث ومن معه
»» التعريف بالإسلام في جنوب أفريقيا كأس العالم لمن يريد الأجر ليشارك بما يستطيع
»» العريفي عدو الرافضة
»» لماذا لاتعتمر وتحج مع النبي وأنت في مكانك ب 95 ريال فقط / صور
»» ما الحاصل في قناتي وصال وصفا ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:28 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "