العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-10, 01:28 AM   رقم المشاركة : 1
المهندسة جويرية
عضو نشيط






المهندسة جويرية غير متصل

المهندسة جويرية is on a distinguished road


Unhappy لو دُفِن رجل إلى جانب سيدنا الإمام علي لقالوا رجل صالح



لو دُفِن رجل إلى جانب سيدنا الإمام علي كرّم الله وجهه ورضي عنه وأرضاه

لقال معشر الشيعة رجل صالح مُخلص لعلي
فرزقه الله حُسن الخاتمة بأن شرفه بمجاورته في قبره

ولكن ...

أن يُدفن رجلان من خيرة هذه الأمة شرفهما الله بصحبة حبيبه المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم في قبره الشريف

وقبل ذلك بصحبته في حياته ومصاهرته

هذان لا .. غير صالحين وصاحبي سوء

ويتهمهم الشيعة بأبشع ما يُمكن أن يُتهم به المرء

أعوذ بالله

أيّ طعن هذا بمكانة رسول الله سيد آل البيت وسيد البشر أجمعين

صلوات ربي وسلامه عليه

اللهم اهد اخواننا الشيعة فانهم يجهلون

ولا حول ولا قوة الا بالله

لا حول ولا قوة الا بالله









التوقيع :
علمتني الحياة ألا أحاور إلا الباحثين عن الحقيقة

عدا ذلكـ فهو مضيعة للوقت

>> الحقيقة الثابتة :

المسجد الأقصى لا يُحرره إلا إمام عادل

رغم رفض اليهود والمجوس



من مواضيعي في المنتدى
»» عن أبي جعفر إن الفقيه حق الفقيه هو
»» الجانب المعماري في أكذوبة كسر ضلع الزهراء
»» قصتي مع صديقتي الشيعية أسأل الله لها الهداية
»» القتال مع غير الامام المفروض طاعته حرام مثل الميتة والدم ولحم الخنزير
»» لو دُفِن رجل إلى جانب سيدنا الإمام علي لقالوا رجل صالح
 
قديم 12-07-10, 02:23 AM   رقم المشاركة : 2
طرابلسي سني
عضو ذهبي







طرابلسي سني غير متصل

طرابلسي سني is on a distinguished road


بسم الله و السلام عليكم

العالم الشيعي صاحب كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب و الذي يقول بوضوح بتحريف القرآن و يصرح به لكل أتباعه و تلامذته قد دفنه الشيعة في النجف الأشرف بالقرب من الإمام علي. فهو عندهم مؤمن ورع و عالم جليل و لنقتبس البعض من أقوالهم في هذا العالم الكافر بكتاب ربه

يقول النوري الطبرسي في مقدمة فصل الخطاب ص2 طبعة طهران
هذا كتاب لطيف وسفر شريف عملته في إثبات تحريف القرآن وفضائح أهل الجور والعدوان


يقول علي آل محسن في كتاب لله ثم للحقيقة ص542
والميرزا حسين النوري رحمه الله له جهود مشكورة وآثار مشهورة في نصرة الإسلام والذب عنه وهفوته في هذا الكتاب لا تجعلنا نتجاهل كل جهوده ولا تسقط شيئا من اعتباره فإن لكل جواد كبوة ولكل عالم هفوة هذا مع أنه لم يقل إن القرآن الموجود بين أيدينا محرف تحريف الزيادة والتبديل وإنما قال إن بعض كلمات أو آيات القرآن سقطت من القرآن الموجود بين أيدينا

ثم يقول ص 423-424
ومع أن الميرزا النوري رحمه الله قد بذل غاية جهده في تكثير القائلين بالتحريف في كتابه فصل الخطاب في المقدمة الثالثة صفحة 25 في ذكر أقوال علمائنا رضوان الله تعالى عليهم أجمعين في تغيير القرآن وعدمه حيث نسب القول بالتحريف لجماعة منهم الشيخ الكليني وعلي بن إبراهيم القمي والعياشي ومحمد بن الحسن الصفار ومحمد بن العباس بن علي بن مروان الماهيار والشيخ الطبرسي صاحب كتاب الاحتجاج لوجود روايات في كتبهم ظاهرة في التحريف أو لوجود عناوين أبواب فهم منها القول بالتحريف


آية الله علي الميلاني يقول في المحاضرات في الإعتقادات 2:602
صحيح أن الميرزا نوري من كبار المحدثين إننا نحترم الميرزا النوري الميرزا النوري رجل من كبار علمائنا ولا نتمكن من الاعتداء عليه بأقل شئ ولا يجوز وهذا حرام إنه محدث كبير من علمائنا

ثم بعد إعترافه بأن فصل الخطاب كتاب هدفه إثبات التحريف يكمل في ص 608
أما أن نكفره ونطرده عن طائفتنا ونخرجه عن دائرتنا كما يطالب بعض الكتاب المعاصرين من أهل السنة فهذا غلط وغير ممكن أبدا وهل يفعلون هذا مع كبار الصحابة القائلين بالنقصان ومع كبار المحدثين منهم الرواة لتلك الأقوال


و يقول في كتاب آخر اسمه التحقيق في نفي التحريف عن القرآن الشريف ص 132 قم
وهو المشتهر بهذا القول في المتأخرين وله فيه كتاب فصل الخطاب الذي سبب تنديد بعض الجهلة والأعداء بالشيعة والتهويس عليهم ذاهلين عن أنه رأي شخصي من هذا المحدث العظيم وليس رأي الطائفة

و يقول

ويؤكد ما ذكرناه من أنه رأي شخصي أن علماء الشيعة المعاصرين له والمتأخرين عنه تناولوا كتابه بالرد والنقد كالسيد محمد حسين الشهرستاني والشيخ محمود العراقي وغيرهما وللشيخ البلاغي بعض الكلام في هذا الباب في مقدمة تفسيره آلاء الرحمن بل إن الشيخ النوري نفسه يعترف بصراحة بتفرده في هذا القول كما لا يخفى على من راجع كتابه

العالم الشيعي المشهور, الدكتور فتح الله المحمدي يقول في كتاب سلامة القرآن من التحريف ص93 قم
يشتمل كتاب فصل الخطاب لمؤلفه الميرزا حسين النوري ت 1320 هـ على ثلاث مقدمات وبابين وقد تحدث النوري في المقدمة الأولى عن النصوص الواردة في جمع تأليف القرآن وأن هذا الجمع مخالف لتأليف مصحف الإمام على، كما تحدث في المقدمة الثانية عن أنواع التغيير في القرآن سواء في ذلك الممكن تحققه أو الممتنع كذلك أما المقدمة الثالثة فذكر الميرزا النوري فيها جملة من أقوال علماء الشيعة الواردة حول مسألة تغيير القرآن وعدمه وعقيب المقدمات الثلاث خصص النوري الباب الأول من كتابه لعرض الأدلة المزعومة وهي اثنا عشر دليلا لإثبات ما توهمه من وقوع التغيير والنقصان في القرآن الكريم فيما ركز في الباب الثاني جهوده على مناقشة أدلة القائلين بسلامة القرآن عن التحريف بعد ذكرها دليلا دليلا

و يقول ص 99
قال النوري إن اليهود والنصارى غيروا وحرفوا كتاب نبيهم بعده فهذه الأمة أيضا لا بد وأن يغيروا القرآن بعد نبينا صلى الله عليه وآله لأن كل ما وقع في بني إسرائيل لا بد وأن يقع في هذه الأمة على ما أخبر به الصادق المصدق صلوات الله عليه

و ص 100
قال النوري إن كيفية جمع القرآن وتأليفه [بعد وفاة النبى صلى الله عليه وآله] مستلزمة عادة لوقوع التغيير والتحريف فيه

و يقول السيد مرتضى العسكري في كتاب القرآن الكريم و روايات المدرستين 3:344
ولا يصح للشيخ النوري ان يأتي بهذه الفرية من الغالي دليلا على مراده في إثبات تحريف القران


يقول علي بن حسن البلادي في كتابه أنوار البدرين ص 129-130
والفاضل المعاصر الأخير ثقة الإسلام المحدث المتتبع الماهر الميرزا حسين النوري الطبرسي ره صاحب المصنفات الجليلة كنفس الرحمن في فضائل سلمان وفصل الخطاب وجنة المأوى ومستدرك الوسائل ومستنبط الدلائل وغيرها من المصنفات الفاخرة وكان هذا الشيخ آية من آيات الله في الاطلاع والتتبع والتحقيق وكثرة الإحاطة كالمولى المجلسي والورع والتقوى

يقول آية الله عباس القمي في الكنى و الألقاب 2:445
شيخ الاسلام والمسلمين مروج علوم الأنبياء والمرسلين عليهم السلام الثقة الجليل والعالم الكامل النبيل المتبحر الخبير والمحدث الناقد البصير ناشر الآثار وجامع شمل الاخبار صاحب التصانيف الكثيرة الشهيرة والعلوم الغزيرة الباهر بالرواية والدراية والرافع لخميس المكارم أعظم راية وهو أشهر من أن يذكر وفوق ما تحوم حوله العبارة


آية الله كاشف ال غطاء في كشف الأستار في المقدمة ص 7

علامة الفقهاء والمحدثين جامع أخبار الأئمة الطاهرين حائز علوم الأولين والآخرين حجة الله على اليقين من عقمت النساء عن أن تلد مثله وتقاعست أساطين الفضلاء فلا يداني أحد فضله ونبله التقي الأواه المعجب ملائكة السماء بتقواه من لو تجلى الله لخلقه لقال هذا نوري مولانا ثقة الإسلام الحاج ميرزا حسين النوري أدام الله تعالى وجوده الشريف

و نختم بهذا القول للمجلسي في مرآة العقول 3:30
ما ادعى أحد أي غير الأئمة عليهم السلام والمراد بالقرآن كله ألفاظه وحروفه جميعا والمراد بكما أنزل ترتيبه وإعرابه وحركاته وسكناته وحدود الآي والسور وهذا رد على قوم زعموا أن القرآن ما في المصاحف المشهورة وكما قرأه القراء السبعة وأضرابهم واختلف أصحابنا في ذلك فذهب الصدوق ابن بابويه و جماعة إلى أن القرآن لم يتغير عما أنزل و لم ينقص منه شي‏ء وذهب الكليني والشيخ المفيد قدس الله روحهما وجماعة إلى أن جميع القرآن عند الأئمة عليهم السلام وما في المصاحف بعضه وجمع أمير المؤمنين صلوات الله عليه كما أنزل بعد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وأخرج إلى الصحابة المنافقين فلم يقبلوا منه وهم قصدوا لجمعه في زمن عمر وعثمان‏ كما سيأتي تفصيله في كتاب القرآن







 
قديم 12-07-10, 02:27 AM   رقم المشاركة : 3
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


جزاكـ الله خيراً اخيه ..
وهلـ يعترفون بمكانة وقدر رسول الله صلى الله عليه وآله وسلمـ ..؟
بالطبع لا ..
وما الطعن في أصحابه وزوجاته إلا طعن به ..
ياليت فقط عوامهم يعقلون ..






التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» لنصنع من الليمون شراباً حلواً
»» أي الفريقين أحق بالأمن يا إمامية
»» يا إماميه / سؤال عن القرآن والصحابة
»» أزمات تغتالنا كيف نواجهها / دعوة للنقاش
»» حملة بصوت مليون سعودية ولي أمري أدرى بأمري
 
قديم 12-07-10, 02:30 AM   رقم المشاركة : 4
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

{ قد أفلح المؤمنون * الذين هم في صلاتهم خاشعون } ..

بوركت أخيه ..







التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» بريطانيا: مدرسة دينية كاثوليكية تتحول إلى الإسلام
»» ايها الاسماعيلي اسالك بالله هل جربت هذا
»» بحث مفصل عن الاسماعيلية الباطنية وفرقها
»» صاروخ إباضي : هل هناك دليل على أن علي لم يسجد لصنم ؟
»» من لايعرف الحر الأشقر يشويه يا اهل البدع والضلال
 
قديم 14-07-10, 12:34 AM   رقم المشاركة : 5
المهندسة جويرية
عضو نشيط






المهندسة جويرية غير متصل

المهندسة جويرية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرابلسي سني مشاهدة المشاركة
   بسم الله و السلام عليكم

العالم الشيعي صاحب كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب و الذي يقول بوضوح بتحريف القرآن و يصرح به لكل أتباعه و تلامذته قد دفنه الشيعة في النجف الأشرف بالقرب من الإمام علي. فهو عندهم مؤمن ورع و عالم جليل و لنقتبس البعض من أقوالهم في هذا العالم الكافر بكتاب ربه

يقول النوري الطبرسي في مقدمة فصل الخطاب ص2 طبعة طهران
هذا كتاب لطيف وسفر شريف عملته في إثبات تحريف القرآن وفضائح أهل الجور والعدوان


يقول علي آل محسن في كتاب لله ثم للحقيقة ص542
والميرزا حسين النوري رحمه الله له جهود مشكورة وآثار مشهورة في نصرة الإسلام والذب عنه وهفوته في هذا الكتاب لا تجعلنا نتجاهل كل جهوده ولا تسقط شيئا من اعتباره فإن لكل جواد كبوة ولكل عالم هفوة هذا مع أنه لم يقل إن القرآن الموجود بين أيدينا محرف تحريف الزيادة والتبديل وإنما قال إن بعض كلمات أو آيات القرآن سقطت من القرآن الموجود بين أيدينا

ثم يقول ص 423-424
ومع أن الميرزا النوري رحمه الله قد بذل غاية جهده في تكثير القائلين بالتحريف في كتابه فصل الخطاب في المقدمة الثالثة صفحة 25 في ذكر أقوال علمائنا رضوان الله تعالى عليهم أجمعين في تغيير القرآن وعدمه حيث نسب القول بالتحريف لجماعة منهم الشيخ الكليني وعلي بن إبراهيم القمي والعياشي ومحمد بن الحسن الصفار ومحمد بن العباس بن علي بن مروان الماهيار والشيخ الطبرسي صاحب كتاب الاحتجاج لوجود روايات في كتبهم ظاهرة في التحريف أو لوجود عناوين أبواب فهم منها القول بالتحريف


آية الله علي الميلاني يقول في المحاضرات في الإعتقادات 2:602
صحيح أن الميرزا نوري من كبار المحدثين إننا نحترم الميرزا النوري الميرزا النوري رجل من كبار علمائنا ولا نتمكن من الاعتداء عليه بأقل شئ ولا يجوز وهذا حرام إنه محدث كبير من علمائنا

ثم بعد إعترافه بأن فصل الخطاب كتاب هدفه إثبات التحريف يكمل في ص 608
أما أن نكفره ونطرده عن طائفتنا ونخرجه عن دائرتنا كما يطالب بعض الكتاب المعاصرين من أهل السنة فهذا غلط وغير ممكن أبدا وهل يفعلون هذا مع كبار الصحابة القائلين بالنقصان ومع كبار المحدثين منهم الرواة لتلك الأقوال


و يقول في كتاب آخر اسمه التحقيق في نفي التحريف عن القرآن الشريف ص 132 قم
وهو المشتهر بهذا القول في المتأخرين وله فيه كتاب فصل الخطاب الذي سبب تنديد بعض الجهلة والأعداء بالشيعة والتهويس عليهم ذاهلين عن أنه رأي شخصي من هذا المحدث العظيم وليس رأي الطائفة

و يقول

ويؤكد ما ذكرناه من أنه رأي شخصي أن علماء الشيعة المعاصرين له والمتأخرين عنه تناولوا كتابه بالرد والنقد كالسيد محمد حسين الشهرستاني والشيخ محمود العراقي وغيرهما وللشيخ البلاغي بعض الكلام في هذا الباب في مقدمة تفسيره آلاء الرحمن بل إن الشيخ النوري نفسه يعترف بصراحة بتفرده في هذا القول كما لا يخفى على من راجع كتابه

العالم الشيعي المشهور, الدكتور فتح الله المحمدي يقول في كتاب سلامة القرآن من التحريف ص93 قم
يشتمل كتاب فصل الخطاب لمؤلفه الميرزا حسين النوري ت 1320 هـ على ثلاث مقدمات وبابين وقد تحدث النوري في المقدمة الأولى عن النصوص الواردة في جمع تأليف القرآن وأن هذا الجمع مخالف لتأليف مصحف الإمام على، كما تحدث في المقدمة الثانية عن أنواع التغيير في القرآن سواء في ذلك الممكن تحققه أو الممتنع كذلك أما المقدمة الثالثة فذكر الميرزا النوري فيها جملة من أقوال علماء الشيعة الواردة حول مسألة تغيير القرآن وعدمه وعقيب المقدمات الثلاث خصص النوري الباب الأول من كتابه لعرض الأدلة المزعومة وهي اثنا عشر دليلا لإثبات ما توهمه من وقوع التغيير والنقصان في القرآن الكريم فيما ركز في الباب الثاني جهوده على مناقشة أدلة القائلين بسلامة القرآن عن التحريف بعد ذكرها دليلا دليلا

و يقول ص 99
قال النوري إن اليهود والنصارى غيروا وحرفوا كتاب نبيهم بعده فهذه الأمة أيضا لا بد وأن يغيروا القرآن بعد نبينا صلى الله عليه وآله لأن كل ما وقع في بني إسرائيل لا بد وأن يقع في هذه الأمة على ما أخبر به الصادق المصدق صلوات الله عليه

و ص 100
قال النوري إن كيفية جمع القرآن وتأليفه [بعد وفاة النبى صلى الله عليه وآله] مستلزمة عادة لوقوع التغيير والتحريف فيه

و يقول السيد مرتضى العسكري في كتاب القرآن الكريم و روايات المدرستين 3:344
ولا يصح للشيخ النوري ان يأتي بهذه الفرية من الغالي دليلا على مراده في إثبات تحريف القران


يقول علي بن حسن البلادي في كتابه أنوار البدرين ص 129-130
والفاضل المعاصر الأخير ثقة الإسلام المحدث المتتبع الماهر الميرزا حسين النوري الطبرسي ره صاحب المصنفات الجليلة كنفس الرحمن في فضائل سلمان وفصل الخطاب وجنة المأوى ومستدرك الوسائل ومستنبط الدلائل وغيرها من المصنفات الفاخرة وكان هذا الشيخ آية من آيات الله في الاطلاع والتتبع والتحقيق وكثرة الإحاطة كالمولى المجلسي والورع والتقوى

يقول آية الله عباس القمي في الكنى و الألقاب 2:445
شيخ الاسلام والمسلمين مروج علوم الأنبياء والمرسلين عليهم السلام الثقة الجليل والعالم الكامل النبيل المتبحر الخبير والمحدث الناقد البصير ناشر الآثار وجامع شمل الاخبار صاحب التصانيف الكثيرة الشهيرة والعلوم الغزيرة الباهر بالرواية والدراية والرافع لخميس المكارم أعظم راية وهو أشهر من أن يذكر وفوق ما تحوم حوله العبارة


آية الله كاشف ال غطاء في كشف الأستار في المقدمة ص 7

علامة الفقهاء والمحدثين جامع أخبار الأئمة الطاهرين حائز علوم الأولين والآخرين حجة الله على اليقين من عقمت النساء عن أن تلد مثله وتقاعست أساطين الفضلاء فلا يداني أحد فضله ونبله التقي الأواه المعجب ملائكة السماء بتقواه من لو تجلى الله لخلقه لقال هذا نوري مولانا ثقة الإسلام الحاج ميرزا حسين النوري أدام الله تعالى وجوده الشريف

و نختم بهذا القول للمجلسي في مرآة العقول 3:30
ما ادعى أحد أي غير الأئمة عليهم السلام والمراد بالقرآن كله ألفاظه وحروفه جميعا والمراد بكما أنزل ترتيبه وإعرابه وحركاته وسكناته وحدود الآي والسور وهذا رد على قوم زعموا أن القرآن ما في المصاحف المشهورة وكما قرأه القراء السبعة وأضرابهم واختلف أصحابنا في ذلك فذهب الصدوق ابن بابويه و جماعة إلى أن القرآن لم يتغير عما أنزل و لم ينقص منه شي‏ء وذهب الكليني والشيخ المفيد قدس الله روحهما وجماعة إلى أن جميع القرآن عند الأئمة عليهم السلام وما في المصاحف بعضه وجمع أمير المؤمنين صلوات الله عليه كما أنزل بعد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وأخرج إلى الصحابة المنافقين فلم يقبلوا منه وهم قصدوا لجمعه في زمن عمر وعثمان‏ كما سيأتي تفصيله في كتاب القرآن


جازاك الله خيري الدنيا والآخرة أخي ونفع بك

معلومات اول مرة اعرفها بارك الله بك على الافادة






التوقيع :
علمتني الحياة ألا أحاور إلا الباحثين عن الحقيقة

عدا ذلكـ فهو مضيعة للوقت

>> الحقيقة الثابتة :

المسجد الأقصى لا يُحرره إلا إمام عادل

رغم رفض اليهود والمجوس



من مواضيعي في المنتدى
»» لو دُفِن رجل إلى جانب سيدنا الإمام علي لقالوا رجل صالح
»» سؤال لمن يقول بأن سيدنا إبراهيم استغاث بالحسين
»» الكافي كافي لشيعتنا ممنوع دخول الوهابية
»» عن أبي جعفر إن الفقيه حق الفقيه هو
»» رسالة من القلب إلى كل عقلاء الشيعة
 
قديم 14-07-10, 12:44 AM   رقم المشاركة : 6
المهندسة جويرية
عضو نشيط






المهندسة جويرية غير متصل

المهندسة جويرية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا مشاهدة المشاركة
  
جزاكـ الله خيراً اخيه ..
وهلـ يعترفون بمكانة وقدر رسول الله صلى الله عليه وآله وسلمـ ..؟
بالطبع لا ..
وما الطعن في أصحابه وزوجاته إلا طعن به ..
ياليت فقط عوامهم يعقلون ..


اللهم آمين جازانا الله وإياكم خير الجزاء أستاذة نورا

بارك الله بك ونفع بك

لا طبعا لا يعترفون ولا حول ولاقوة الا بالله







التوقيع :
علمتني الحياة ألا أحاور إلا الباحثين عن الحقيقة

عدا ذلكـ فهو مضيعة للوقت

>> الحقيقة الثابتة :

المسجد الأقصى لا يُحرره إلا إمام عادل

رغم رفض اليهود والمجوس



من مواضيعي في المنتدى
»» الجانب المعماري في أكذوبة كسر ضلع الزهراء
»» اسئلتي للشيعة حول الصحابة المنتجبين لأني لا أعرفهم
»» ما من دين أو فِكر إلا وله أسس يقوم عليها فاين أسس دين الشيعة
»» أتحدّى كل الشيعة اللعانين السبابين
»» أبي جعفر ع جعل الله ظُلمَنا ظُلمَهُ فهل يُظلم الله ؟
 
قديم 14-07-10, 12:47 AM   رقم المشاركة : 7
المهندسة جويرية
عضو نشيط






المهندسة جويرية غير متصل

المهندسة جويرية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد أبن مسعى مشاهدة المشاركة
   وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

{ قد أفلح المؤمنون * الذين هم في صلاتهم خاشعون } ..

بوركت أخيه ..


اللهم آمين وإياكم أخي

جازاك الله خيرا







التوقيع :
علمتني الحياة ألا أحاور إلا الباحثين عن الحقيقة

عدا ذلكـ فهو مضيعة للوقت

>> الحقيقة الثابتة :

المسجد الأقصى لا يُحرره إلا إمام عادل

رغم رفض اليهود والمجوس



من مواضيعي في المنتدى
»» عجل الله فرجه كيف سيخلص العالم وهو لا يستطيع تخليص نفسه من السرداب ؟
»» لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة
»» اسئلتي للشيعة حول الصحابة المنتجبين لأني لا أعرفهم
»» الأحوط وجوباً عدم الاستشهاد بآية إمامة سيدنا إبراهيم لأنها تنقلب ضدكم يا نواصب
»» عدة من أصحابنا : ثقة عمياء بالكليني وطعن في حسن اختيار النبي لأصحابه
 
قديم 14-07-10, 12:54 AM   رقم المشاركة : 8
اسد نجد
عضو ذهبي







اسد نجد غير متصل

اسد نجد is on a distinguished road


بارك الله فيك اختنا المهندسة جويرية ..
يعلم الله ان هذا الأمر من أول الأمور التي فكرت فيها .. قبل أن أتعمق في الدين الشيعي ..
كنت أقول قبل سنوات وأنا مراهق صغير هل يرضى الله أن يدفن بجانب سيد الأنبياء منافقين كفار تربتهم من تربته ؟







التوقيع :
اللهم انصر الشعب السوري المظلوم .
من مواضيعي في المنتدى
»» معمم شيعي يعترف بأن الشيعه هم من خذل الحسين رضي الله عنه
»» متصلة شيعية وأخرى سنية..!
»» نصيحة الدكتور الهاشمي لولاة الأمر في السعودية
»» أمر عجيب جدا
»» حقيبة المسلم .. رائع جدا جدا لايفوتك
 
قديم 14-07-10, 01:01 AM   رقم المشاركة : 9
محب الحبيب
عضو نشيط







محب الحبيب غير متصل

محب الحبيب is on a distinguished road


اختي جويرية بارك الله فيك

ساخبرك بحديث عن القوم يكيفونه كيفما يشاؤن اذا قلتي من دفن بجوار النبي فهو طاهر سيقولون لا والف لا
واذا قلتي من دفن بجوار سيدنا علي رضي الله عنه سيقولون هذه كرامه ليس بعدها كرامة .

الحديث هو :
عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن ابن مسكان، عن محمد بن مسلم، عن أحدهما (عليه السلام) قال: من خلق من تربة دفن فيها.
الكافي الجزء الثالث
(باب) (التربة التى يدفن فيها الميت)
(202)(204)


ففي هذا الحديث الرد الشافي على موضوعك بأذن الله
وفيه دلاله على طهارة الامامين رضي الله عنهما

وبهذا الحديث يستدلون على طهارة وكرامة من يدفن في المراقد الشريفة






التوقيع :
قراءة للشيخ ناصر القطامي

في المنافقين لا كثرهم الله

من مواضيعي في المنتدى
»» قول علماء الرافضة في التجسيم والعياذ بالله
»» موقف بيني وبين شيخنا رحمة الله
»» عاجل خروج المهدي في العراق
»» سوال محيرني للرافضة ؟
»» شرك ليس بعده شرك عند الرافضة
 
قديم 16-08-10, 01:50 AM   رقم المشاركة : 10
المهندسة جويرية
عضو نشيط






المهندسة جويرية غير متصل

المهندسة جويرية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد نجد مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك اختنا المهندسة جويرية ..
يعلم الله ان هذا الأمر من أول الأمور التي فكرت فيها .. قبل أن أتعمق في الدين الشيعي ..
كنت أقول قبل سنوات وأنا مراهق صغير هل يرضى الله أن يدفن بجانب سيد الأنبياء منافقين كفار تربتهم من تربته ؟

اللهم آمين وإياكم أخي الفاضل
نفع الله بك
وبالفعل هم بذلك يطعنون بمكانة النبي صلى الله عليه وآله وسلم كيف لا يَعصِمُهُ الله من مجاورة "الكفار" وحاشاهما صاحبيه المُخلِصَين المؤمنين رضي الله عنهما







التوقيع :
علمتني الحياة ألا أحاور إلا الباحثين عن الحقيقة

عدا ذلكـ فهو مضيعة للوقت

>> الحقيقة الثابتة :

المسجد الأقصى لا يُحرره إلا إمام عادل

رغم رفض اليهود والمجوس



من مواضيعي في المنتدى
»» الكافي كافي لشيعتنا ممنوع دخول الوهابية
»» الجانب المعماري في أكذوبة كسر ضلع الزهراء
»» كنيس الخراب اثناعشري موالي !
»» رسالة من القلب إلى كل عقلاء الشيعة
»» الأحوط وجوباً عدم الاستشهاد بآية إمامة سيدنا إبراهيم لأنها تنقلب ضدكم يا نواصب
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:55 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "