العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-10, 03:48 AM   رقم المشاركة : 1
روح الايمان
عضو نشيط







روح الايمان غير متصل

روح الايمان is on a distinguished road


هاهو تاريخ الشيعة الروافض يادعاة التقريب

بسم الله والصلاة والسلام عليسيدنا رسول الله وعلي آله وصحبه ومن والاه

وبعد :


هذا مختصرتاريخ الرافضة سرطان الأمة ومرضها العضال يظهر فيه -بإذن الله- أبرز الأحداث التيمرت بها هذه الفرقة الخبيثة، وذلك كما يلي:

في السنةالرابعة عشرة من الهجرة حنق الرافضة على الإسلام وأهله، وذلك أنه في هذه السنة كانتمعركة القادسية التي انتصر فيها المسلمون على أجداد الرافضة الفرس والمجوس، وكانذلك في خلافة الخليفة الراشد عمر بن الخطاب -رضي الله عنه-.

وفي السنة السادسة عشرة من الهجرة فتحتعاصمة الفرس (المدائن)، وبهذا أسقطت الدولة الفارسية، وبقي صدى هذه الحادثة يترددفي قلوب الرافضة حسرة وندامة.
وفي السنة الثالثةوالعشرين من الهجرة قام (بابا علاء الدين)، كما تسميه الرافضة، فهو رمز من رموزهمفي الحرب ضد الإسلام واسمه أبو لؤلؤة المجوسي، قام بقتل الخليفة الراشد عمر بنالخطاب -رضي الله عنه-. والشيعة يجعلون هذا اليوم عيداً وهو عيد أبيهم (بابا شجاعالدين)، يوم التاسع من ربيع الأول، وفي العام الرابع والثلاثين من الهجرة ظهر عبدالله بن سبأ اليهودي الصنعاني الملقب بابن السوداء، وادعى الإسلام ظاهراً مع كفرهباطناً، وأخذ يؤلب الأحزاب ضد الخليفة الراشد الثالث عثمان بن عفان -رضي الله عنه- حتى قتله الثوار بسبب فتنة ابن السوداء هذا، وكان ذلك في العام الخامس والثلاثين منالهجرة، وكان معتقد ابن سبأ الخبيث يقوم على أمور ذات أصول يهودية ونصرانيةومجوسية، وهي : ألوهية علي -رضي الله عنه-، والوصية والرجعة والولاية والإمامةوالبداء ونحوها.

وفي العام السادسوالثلاثين من الهجرة، وبعد أن اتفق فريق علي بن أبي طالب -رضي الله عنه-، وفريقمعاوية -رضي الله عنه- على الصلح، وباتوا بخير ليلة بات ابن سبأ ومن معه بشر ليلة،وبقي يكيد لهم لإثارة الفريقين المصطلحين على القتال حتى تم له ما أراد من الفتنةبوقوع معركة، وفي عهد علي -رضي الله عنه- جاءت السبئية طائفة عبد الله سبأ إلى علي -رضي الله عنه- وقالوا: أنت. قال: ومن أنا؟ قالوا: الخالق البارئ. فاستتابهم فلميرجعوا، فأوقد لهم ناراً عظيمة وأحرقهم.
ومن أشدالأعوام عليهم كان العام الذي اجتمعت فيه كلمة المسلمين على أمير المؤمنين كانتالوحي وصهر الرسول -صلى الله عليه وسلم- معاوية بن أبي سفيان -رضي الله عنه- حيثتنازل له الحسن بن علي بن أبي طالب -رضي الله عنه- عن الخلافة فاندحر كيد الرافضةبذلك، وذلك سنة واحد وأربعين من الهجرة النبوية الشريفة، وفي العام الحادي والستينمن الهجرة قتل الحسين -رضي الله عنه- في يوم عاشوراء من شهر الله المحرم بعد أنتخلى عنه شيعته وأسلموه.
وفي سنة مائتين وستينمن الهجرة توفي الحسن العسكري، وخرجت الاثنا عشرية الإمامية، وزعموا أن له ابناًولد ودخل السرداب في سامراء، وأنه الإمام الثاني عشر، وأنه سيرجع وهمينتظرونه

وفي سنة مائتين وسبعة وسبعون منالهجرة ظهر الرافضة القرامطة في الكوفة على يد حمدان بن الأشعث الملقب بقرمط، وقدأسس حركة القرامطة الباطنية الهدامة التي اعتمدت التنظيم السريالعسكري.

وهي تظهر التشيع لآل البيتوالانتساب إلى محمد بن إسماعيل بن جعفر الصادق، وحقيقتها الإلحاد والإباحية،وهدمالأخلاق والقضاء على الدولة، وتقوم على شيوع الثروات، وعدم احترام الملكية الخاصة،ويجعلون الناس شركاء في النساء بحجة استئصال أسباب المباغضة، فلا يجوز لأحد أن يحجبامرأته عن إخوانه، وتلغي أحكام الإسلام الأساسية كالصوم والصلاة وسائر الفرائض،ويقولون بإبطال المعاد، وإنكار الجنة والنار، ويعتقدون أن الأئمة والأديان والأخلاقليست إلا ضلالاً، ويطعنون في القرآن.

في سنةمائتين وثمانية وسبعون من الهجرة ظهرت الرافضة القرامطة في الإحساء والبحرين على يدأبي سعيد الجنابي الرافضي، ثم ابنه من بعده سليمان، ويعرف بأبي طاهر الذي استولىعلى كثير من بلاد الجزيرة العربية، ودام ملكهم فيها ثلاثين سنة، وفتكوا بالحجاج حينرجوعهم من مكة، ونهبوا ما كان معهم، وتركوهم في الصحراء حتى ماتوا، وكان سليمان هذاقد ملك الكوفة أيام المقتدر، واستحلها، وهاجم مكة سنة ثلاثمائة وتسعة عشر منالهجرة، وفتك بالحجاج، وهدم زمزم، وملأ المسجد بالقتلى، ونزع الكسوة، وقلع بابالبيت العتيق، واقتلع الحجر الأسود وسرقه إلى الإحساء، وبقي الحجر هناك عشرين عاماًإلى عام ثلاثمائة وتسعة وثلاثون ثم أعيد من الإحساء إلى الكعبة بشفاعة حاكم مصرالعبيدي.

ثم توفي سلمان هذا فآلت الأمورلأخيه الحسن الأعصم الذي قوي أمره، واستولى على دمشق سنة ثلاثمائة وستون من الهجرةوتوجه إلى مصر، ودارت معارك مع الفاطميين، لكن الأعصم ارتد وانهزم القرامطة إلىالإحساء.

خلع القرامطة الحسن لدعوته لبنيالعباس ، وأسند الأمر إلى رجلين هما: جعفر وإسحق اللذين توسعا ثم دب الخلاف بينهما،وقاتلهم الأصفر التغلبي الذي ملك البحرين والإحساء، وأنهى شوكتهمودولتهم.

في سنة مائتين وثمانون ظهرت الدولةالزيدية الرافضية في صعرة وصنعاء باليمن على يد الحسين بن القاسمالرسي.

وفي عام مائتين وسبعة وتسعون منالهجرة ظهرت دولة العبيديين الرافضية في المغرب على يد عبيد الله بن محمد المهدي،وقد أسس دولة إسماعيلية فاطمية في المهدية بتونس، واستولى على رقادة سنة مائتينوسبع وتسعون، وكانوا ستة عشر ملكاً كانوا من أنجس الأمراء سيرة، وأخبثهم سريرة،وكانوا يظهرون الرفض، ويبطنون الكفر المحض، وكان منهم:

المنصور بالله "أبو طاهر إسماعيل" (334-341)
المعز لدين الله "أبو تميم معد" (371-365)، وفي عهده دخلوا مصر في رمضانسنة 362.
الظاهر "أبو الحسن علي" (411-427).
المنتصر الله "أبو تميم" وتوفي سنة (487).

وبوفاته انقسمت الإسماعيلية الفاطميةإلى نزارية شرقية ومستعلية غربية. والسبب في هذا الانقسام: أن الإمام المستنصر قدنص على أن يليه ابنه نزار لأنه الابن الأكبر، لكن الوزير الأفضل بن بدر الجمالينحَّى نزاراً، وأعلن إمامة المستعلي، وهو الابن الأصغر، كما أنه في نفس الوقت ابنأخت الوزير، وقام بالقبض على نزار، ووضعه في سجن، وسد عليه الجدران حتى مات، واستمرالعبيديون يحكمون مصر والحجاز واليمن، وكان من أئمتهم

المستعلي أبو القاسم أحمد (487-495)هـ.
الآمر أبو علي المنصور (495-525)هـ.
الحافظ أبو الميمون عبد المجيد (525-544)هـ.
الظافر أبو المنصور إسماعيل (544-549)هـ.
الفائز أبو القاسم عيسى (549-555)هـ.
العاضد أبو محمد عبد الله (555)هـ -حتى زوال دولتهم على يد صلاح الدينالأيوبي -رحمه الله-، وقد حكم هؤلاء الشيعة بلاد المغرب ومصر وجزء من بلاد الشاموالحجاز مائتين وستين سنة

وفي سنة ثلاثمائةوتسعة وعشرين زعموا أنه وصلت رقعة بتوقيع الإمام المهدي محمد بن السحن العسكريالمختفي في السرداب بسامراء يقول فيها: (لقد وقعت الغيبة التامة، فلا ظهور إلا بعدأن يأذن الله، فمن ادعى رؤيتي فهو كذاب مفتر)، وسموا هذا العام عام الغيبة الكبرى،وهذا ليخلصوا من سؤال العامة لكهانهم عن تأخر ظهور إمامهم المعصومالمعدوم.

وفي عام ثلاثمائة وعشرين إلىثلاثمائة وأربع وثلاثين ظهرت الدولة البويهية الرافضيةفي الديلم على يد بويه بنشجاع، وأظهروا الفساد في بغداد العراق، وتجرأ السفهاء في عهدهم على شتم الصحابة -رضي الله عنهم-.

وفي عام ثلاثمائة واثنينوخمسين أمر البويهيون بإغلاق الأسواق في اليوم العاشر من محرم، وعطلوا البيع وعلقواالمسوح، وظهرت النساء ناشرات شعورهن يلطمن في الأسواق، وأقيمت النائحة على الحسنولأول مرة في بغداد.

وفي عام أربعمائةواثنين من الهجرة كتب محضر في بغداد في القدح في النسب الذي يدعيه خلفاء مصرالعبيديون الرافضة في عقائدهم، وأنهم زنادقة، وكفرهم سائرالعلماء.

في عام أربعمائة وثمانية ادعىالحاكم بأمر الله العبيدي الرافضي (الفاطمي)، زوراً ادعى الألوهية، وعزم على نبشقبر رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، وأراد نقل النبي -صلى الله عليه وسلم- إلىمصر، وبنى حائزاً بمصر، وأنفق عليه مالاً جزيلاً، ولكن الله منعه من مقصده الخسيس،ولله الحمد والمنة.

وفي عام أربعمائة وثلاثةوثمانين ظهرت حركة الحشاشين التي تدعو للعبيديين الرافضة، قامت على يد الحسن الصباحذو الأصل الفارسي، وكان قد بدأ دعوته في فارس سنة أربعمائة وثلاث وسبعين، وأصلالحشاشين نزارية إسماعيلية بالشام وفارس وبلاد الشرق.

وفي سنة خمسمائة من الهجرة بنى الرافضة العبيديون مشهداً بمصر يقال لهتاج الحسين، وزعموا أن به رأس الحسين، ومازال كثير من الرافضة يحجون إليه إلى يومناهذا، فالحمد لله على نعمة العقل.

وفي سنةستمائة وست وخمسين من الهجرة حدثت الخيانة العظمى للرافضة بقيادة نصير الدين الطوسيوابن العلقمي الرافضيين، حيث تعاونا مع التتار على إدخال التتار إلى بلاد الإسلام،وإلى مقر الخلافة ببغداد، حتى قتل ما يقرب من مليون مسلم أو يزيد، وكثير من آل هاشمالذين يزعم الرافضة محبتهم زوراً.

وتحدثناكتب التاريخ بهذا وما جرى في بغداد عند دخول هولاكو فيها، فإنه ارتكب أكبر مجزرة فيالتاريخ فقد صبغ نهر دجلة باللون الأحمر لكثرة من قتل من أهل السنة، فأنهار منالدماء جرت في نهر دجلة، وصبغ مرة أخرى باللون الأسود لكثرة ما ألقي فيه من الكتبوالأسفار.

وكان هذا بسبب الوزيرين الشيعيينالنصير الطوسي ومحمد بن العلقمي، وقد كانا وزيرين للخليفة العباسي، وكانا شيعيين،وكانت تجري بينهما وبين هولاكو مراسلات سرية، حيث تمكنا من إقناع هولاكو بدخولبغداد وإسقاط الخلافة العباسية، وكانا وزيرين فيها لكنهما لم يرتضيا تلك الخلافةلأنها تدين بمذهب أهل السنة، فلما دخل هولاكو بغداد أصبحا وزيرين لهولاكو. ويقولالخميني الهالك: إن ما قاموا به يعتبر من أعظم الخدمات الجليلة لدينالإسلام.

وفي هذا العام أيضاً خرجت فرقةالنصيرة وقائدها محمد بن نصير الرافضي الإمامي، وقد أسس فرقة النصيرية، وهي فرقةباطنية أصحابها يعدون من غلاة الشيعة الذين زعموا وجود جزء إلهي في علي، وألهوه بهومقصدهم هدم الإسلام، ونقض عراه، وهم مع كل غاز لأرض المسلمين، ولقد أطلق عليهمالاستعمار الفرنسي اسم العلويين تحويلاً لحقيقتهمالرافضة.

ومن أبرز عقائدهم تأليه علي،وقالوا بأن ظهوره الروحاني في الجسد الجسماني الفاني كظهور جبريل في صورة بعضالأشخاص، أنه لم يكن ظهوره الناسوت إلا إيناساً لخلقه وعبيده، ويحبون عبد الرحمن بنملجم قاتل علي -رضي الله عنه-، ويترضون عنه لزعمهم بأنه قد خلص اللاهوت من الناسوت،ويخطئون من يلعنه.
ويعتقد بعضهم أن مسكن علي فيالقمر وبعضهم يعتقد أن مسكنه في الشمس، ويعتقدون بأن علياً خلق محمداً، وأن محمداًخلق سلمان الفارسي، وأن سلمان خلق الأيتام الخمسة:
1-
المقداد بن الأسود: ويعدونه رب الناسوخالقهم والموكل بالرعود.

2-
أبو ذر الغفاري: الموكل بدوران الكواكبوالنجوم.

3-
عبد الله بن رواحة: الموكل بالرياح، وقبض أرواحالبشر.

4-
عثمان بن مظعون: الموكل بالمعدة وحرارة الجسد، وأمراضالإنسان.

5-
قنبر بن كاوان: الموكل بنفخ الأرواح فيالأجسام.

وقد قال ابن النضير بإباحة المحارموحل اللواط، ويعظمون الخمر، ويحتسونها، ويصلون خمس صلوات، لكنها صلاة تختلف في عددالركعات، وليس فيها سجود، ولا يصلون الجمعة، ولا يتمسكون بالطهارة، وليس لهم مساجد،بل يصلون في بيوتهم، ولهم قداسات شبيهة بقداسات النصارى، ولا يعترفون بالحج،ويقولون: إن الحج إلى مكة كفر، وعبادة أصنام، ولا يعترفون بالزكاة، ولكن يدفعونالخمس إلى مشايخهم، والصيام هو الامتناع عن معاشرة النساء طلية شهر رمضان، ويبغضونالصحابة بغضاً شديداً، ويلعنون أبا بكر وعمر وعثمان -رضي الله عنهم-، ويزعمون أنللعقيدة ظاهراً وباطناً، وأنهم وحدهم العالمون ببواطن الأسرار، إلى غير ذلك منالكفر والضلال.

وفي عام تسعمائة وسبعة منالهجرة قامت الدولة الصفوية الرافضية بإيران على يد مؤسسها الشاه إسماعيل بن حيدرالصفوي الرافضي، وقد قتل ما يقرب من مليون نفس مسلمة لا لشيء إلا لأنهم لا يعتنقونمذهب الرافضة, ولما قدم بغداد أعلن سبه للخلفاء الراشدين، وقتل من لم يسلك ديانةالرفض، ونبش قبور من أموات أهل السنة كما فعل بقبر الإمام أبي حنيفة -رحمه الله-.

ومن الأحداث البارزة في الدولة الصفويةالرافضية قيام شاه عباس كبير الصفوية بالحج إلىمسكن ليصرف الناس عن الحج إلى مكة، وفيها بدأ صدر الدين الشيرازي الرافضي دعوته إلىعقيدة البهائية، وقد ادعى ميرزا علي محمد الشيرازي الرافضي أن الله -تعالى الله عنقوله- قد حل فيه ثم مات، وخلفه من بعده تلميذه بهاء الله، وعلى غرارها نشأت فرقة فيالهند اسمها القاديانية، ومؤسسها غلام أحمد الذي ادعى النبوة وكثير من العقائدالباطلة، وقد انتهت الدولة الصفوية عام 1149هـ.
وفي سنة ألف ومائتين وتسع وثمانين طبع في إيران كتاب (فصل الخطاب فيإثبات تحريف كتاب رب الأرباب) لعالم نحوي رافضي واسمه ميرزا حسين بن محمد النوريالطبرسي، وقد جمع في هذا الكتاب النصوص الرافضية التي تثبت بزعمه أن القرآن زيد فيهونقص منه.

وفي سنة ألف وثلاثمائة وتسع منالهجرة صدر كتاب ولاية الفقيه (الحكومة الإسلامية) للهالك الرافضي الخميني، ومماجاء فيه من الكفر والضلال قوله: (وإن من ضروريات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغهملك مقرب ولا نبي مرسل) ص 35.

وفي سنة ألفوثلاثمائة وتسع وتسعين قامت جمهورية الرافض في إيران على يد الهالك الخاسر الخمينيبعد الإطاحة بنظام الشاه، وهي تسعى لبسط نفوذها على الدول المجاورة التي يقطنها أهلالسنة، وقد ألقى الخميني خطاباً سنة ألف وأربعمائة من الهجرة بمناسبة مولد المهديالموهوم في الخامس عشر من شعبان، وقال في الكلمة: (الأنبياء جميعاً جاءوا من أجلإرساء قواعد العدالة في العالم، ولكنهم لم ينجحوا، وحتى النبي -صلى الله عليه وسلم- خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية، وتنفيذ العدالة لم ينجح في ذلك في عهده... ,وأن الشخص الذي سينجح في ذلك، ويرسي قواعد العدالة في أنحاء العالم، ويقومالانحرافات هو الإمام المهدي).هكذا فشل الأنبياء ومنهم محمد -صلى الله عليه وسلم- عند هذا الهالك الخاسر، بينما يعد ثورته الكفرية من أنجح الثوراتوأعدلها.

وفي سنة ألف وأربعمائة وثمانيةصدرت فتوى عن المؤتمر الإسلامي الثالث لرابطة العالم الإسلامي المنعقد بمكة المكرمةبكفر الخميني الذي هلك سنة ألف وأربعمائة وعشرة. ومازالت صفحاتهم السوداء مستمرة.

ونسأل الله العفو والعافيه.

وآخر دعوانا أن الحمد لله ربالعالمين.






 
قديم 10-07-10, 03:52 AM   رقم المشاركة : 2
أبــ فهد ــو
عضو فعال







أبــ فهد ــو غير متصل

أبــ فهد ــو is on a distinguished road


هل هناك تقريب بين اليهوديه والاسلام...او النصرانيه والاسلام!!!1
كذلك الدينه الشيعيه فهي لا تختلف عن هذه الديانتين .....فلا تقااارب






التوقيع :
ياروافضــ
تزحفونـ على الركابـ 000 واكلكمـ كله ترابـ
مشيكمـ مثلـ الكــــلابـ 000 دينكمـ كلـه خرابـ
من مواضيعي في المنتدى
»» هل على المتوفية غسل ؟ فتوى الخوئي
»» الباقر يصنع فيلاً
»» الإمام الخوئي يطعن في الشيخ حسن الصّفار
»» برقية الامير ممدوح بن عبد العزيز / قناة صفاء
»» مالفرق بينهما ؟
 
قديم 10-07-10, 05:32 AM   رقم المشاركة : 3
روح الايمان
عضو نشيط







روح الايمان غير متصل

روح الايمان is on a distinguished road


يا اخ ابو فهد دين الشيعه مثل دين اليهود وايظن الشيعه واصوفيهوجه لعمله واحده وانا طرحت موضوع في الحوار العام وارجو ان تعلق عليه وهو بعنوان احذرو الشيعه ونسيت الباقي لكن هذه بداية







 
قديم 10-07-10, 12:22 PM   رقم المشاركة : 4
غسان س
عضو فعال






غسان س غير متصل

غسان س is on a distinguished road


العقيدة الشيعية/ وقاحة شيعية بفكرة سبأية يهودية بأصول شيطانية







 
قديم 10-07-10, 12:23 PM   رقم المشاركة : 5
غسان س
عضو فعال






غسان س غير متصل

غسان س is on a distinguished road


حسبى الله على الشيعة ومن والاهم







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:23 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "