العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-10, 07:03 PM   رقم المشاركة : 1
الذاب عن حماة الأسلام
عضو ذهبي






الذاب عن حماة الأسلام غير متصل

الذاب عن حماة الأسلام is on a distinguished road


آبادة السنة

(وثيقة التوقيع على احتلال العراق وأبادة العرب السنّة..!) - وثيقة سرية خطيرة محدودة التداول تضمّ أسماء الموقعين وأحزابهم




بسم الله الرحمن الرحيم
تمهيد:
إنّ من خان دينه ومذهبه ووطنه ووقّع على استباحة الدين والشرف والوطن يجب ان يحاكم من قبل الشعب العراقي في محكمة جرائم الحرب والتي ندعو اليها, ولغرض ان يتم وضع النقاط على الحروف فيجب اطلاع العرب والمسلمين والعالم على مايجري في العراق وما سيجرى خلال السنوات القادمة في البلاد العربية والاسلامية وأليكم جزء بسيط من الحقيقة وهذا ماتوصل اليه بعض ممن افاقت ضمائرهم ...

أنا شيعي عربي من العراق أعمل في ارشيف المرجع أية الله السيد (علي الحسيني السيستاني) بدأت مع العديد من اخواني في المذهب نتسائل لماذا العداء للمذهب الحنيف..!؟ ولاخواننا في الدين من العرب السنة..! وماهو الذنب الذي اقترفوه حتى تتم ابادتهم بهذا الشكل المريع وحرقهم وتقطيع رؤوسهم واختلاق الفتن الواحدة تلو الاخرى لآبادتهم وموالاة الشيطان الاكبر أمريكا واسرائيل في القضاء عليهم وبتدريب وتنفيذ الميليشيات الشيعية وبمؤازرة من الميليشيات الكردية في جمهورية ايران اللاسلامية والكويت ولبنان..!

وبدأت انا وزملائي في البحث بكل حذر حتى توصلنا الى اسماء المراجع الموقعون على احتلال العراق وتقسيمه وابادة العرب السنّة فيه وفي ادناه قائمة بـ (36)مرجع شيعي اتفقوا على بنود سرية خطط لها في ايران:

1. آية الله الشيخ الدكتور عبدالهادي الفضلي(1935) (موقع)
2. آية الله العظمى السيد علي الحسيني السّيستاني (1930 - ..) ( موقع )
3. آية الله العظمى الشيخ حسين وحيد الخراساني (1924 - ..)
4. آية الله العظمى السيد علي الحسيني الخامنئي (1939- ..) ( موقع )
5. آية الله العظمى الشيخ محمد تقي بهجت الفومني (1916 - ..)
6. آية الله العظمى الشيخ لطف الله الصافي الكلبايكاني (1919- ..) ( موقع )
7. آية الله العظمى الشيخ ناصر مكارم الشيرازي (1926- ..) ( موقع )
8. آية الله العظمى الشيخ حسين النوري الهمداني (1935- ..) ( موقع )
9. آية الله العظمى السيد عبد الكريم الموسوي الاردبيلي (1926- ..) ( موقع )
10. آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (1936 - ..) ( موقع )
11. اية الله العظمى الشيخ محمد موسى اليعقوبي (1960- ..) ( موقع )
12. آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي (1942- ..) ( موقع )
13. آية الله العظمى الشيخ محمد حسین النجفي (1932- ..) ( موقع )
14. آية الله العظمى الشيخ محمد إسحاق الفياض (1930- ..) ( موقع )
15. آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشاهرودي (1925- ..) ( موقع )
16. آية الله العظمى السيد محمد صادق الحسيني الروحاني (1926- ..) ( موقع )
17. آية الله العظمى السيد موسى الشبيري الزنجاني (1928- ..)
18. آية الله العظمى السيد محمد علي العلوي الجرجاني (1940- ..)
19. آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله (1935- ..) ( موقع )
20. آية الله الشيخ جعفر السبحاني (1928 - ..) ( موقع )
21. آية الله السيد علاء الدين الغريفي (1946 - ..) ( موقع )
22. آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (1942 - ..) ( موقع )
23. آية الله الشيخ يوسف الصانعي (1937 - ..) ( موقع )
24. آية الله الشيخ محمد تقي مصباح اليزدي (1934 - ..) ( موقع )
25. آية الله الشيخ محسن الأراكي (1956 - ..)
26. آية الله السيد محمود الهاشمي الشاهرودي (1948 - ..) ( موقع )
27. آية الله الشيخ محمد سند (1959 - ..) ( موقع )
28. آية الله السيد علي الحسيني الميلاني (1948 - ..) ( موقع )
29. آية الله السيد كاظم الحائري (1938 - ..) ( موقع )
30. آية الله السيد محمد تقي المدرسي (1945 - ..) ( موقع )
31. آية الله الدكتور الشيخ محمد صادق الكرباسي (1947 - ..) ( موقع )
32. آية الله الشيخ قربان علي الكابلي (1927 - ..) ( موقع )
33. آية الله الشيخ محمد جواد الغروي العلياري (1936 - ..) ( موقع )
34. آية الله السيد محمد بحر العلوم (1923 - ..)
35. الميرزا عبدالله الحائري الإحقاقي (1963 _..)
36. الميرزا كمال الدين الحائري الإحقاقي (1962 - ..)


وتوصلنا الى بعض تلك الاهداف وهي :


1. التحالف مع قوى الاستكبار العالمي (الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا واسرائيل )على اسقاط جمجمة العرب العراق لانه معروف لدينا في المرجعيات العلمية انه بسقوط العراق يسقط العرب ويقضى على مذهب السنّة وهذا اساس نتفق فيه مع اليهود لاقامة دولة صاحب الزمان الحجة..!

2. التحالف مع الاكراد (الكيولية ) وتوجيه نيراهم على اخوانهم في مذهب الظلالة وبالتالي فالقاتل والمقتول هو مكسب لنا والنار والحطب من جسد واحد .

3. ان لحكام الكويت الشرفاء من آل الصباح دور كبير في مساعدة شيعة اهل البيت وهي اكثر دولة قدمت ومدت يد العون لنا في حربنا على (تصفية العرب السنة) واسقاط الدولة العربية السنية في العراق وقد تحقق لنا نصر من خلال تشييع عدد من شيوخ آل الصباح ونسائهم وان الكويت مهمة جدا لنا حيث ستكون المفتاح الى الجزيرة والخليج الفارسي .

4. ان اقامة دولة صاحب الزمان والقضاء على النواصب من السنة لايتم الا بالقضاء على الدولة في العراق واشاعة التخريب والفوضى وابادة اكبر عدد من العرب السنة وارهاب الباقي كي يتحولوا الى مذهب الحق..! ويتبعوا سيرة الأئمة المعصومين كما قام بذلك السيد اسماعيل الصفوي رحمه الله وحول ايران وبلاد فارس الى المذهب الحق مذهب الشيعة الرباني.

5. تهيئة دستور وانتخابات وسحب رموز وقيادات عربية الى اتون البرلمان وشرائهم والعمل على تشييعهم لنكون امام العالم دولة ديمقراطية ذات دستور وسيادة وبرلمان وان جميع المراجع يعتبرون هذا واجب ديني لا يعلوا عليه واجب .

6. ان الجهاد الاكبر هو في القضاء على العرب الرعاء ومذهبهم الضال واعادة الخلافة المسلوبة الى اهلها بعد غياب دام لاكثر من 1400 سنة وهي واجب ديني يعتمده مراجع اهل البيت ومقلديه..!

7. يحرم مقاتلة قوى الاستكبار العالمي التي حررت البلاد والعباد وانما هي اداة بيد المرجعية ولها واجبات قادمة ارسلها لنا الله لاقامة دولة المذهب العالمية ومن يقاتل بالسلاح قوات التحالف فأنه خارج عن ملتنا نحن اهل البيت ولايوجد بيننا وبينهم اي عداء وانما هم مستكبرون في الارض وهم كالثور في يد الفلاح يحرث به الارض ونحن باذن الله نوجههم لمحاربة النواصب من الاعراب ومن مذهب السنة وحتى يعود الحق الى اهله ويباد السنة في العالم, وقد وعدنا بذلك فسينادى في اقصى الشرق منادي ليقول هل من سني ناصبي وينادى كذلك في اقصى الغرب منادى هل من سني ناصبي لانحر تغره فلا من مستجيب..!

8. يعمل المراجع العظام على نشر التشيع بجميع الوسائل والاعتماد على الاعلام وشراء القنوات الفضائية والصحف ودفع الهدايا للمسؤولين العرب في جميع الدول العربية لغرض تحييدهم امام المد الالهي ودفع النساء والبنات من مذهب اهل البيت للتزوج من المسؤولين وهذا بمثابة الجهاد الاكبر لاقامة دولة الحق وتحرير بلاد العرب من الفكر والمذهب الناصبي ..

9. التثقيف العام نحو الارهاب واستغلال الاعلان العالمي الذي تقوده دولة الاستكبار في محاربة الارهاب ووضع العرب السنة في هذه الخانة كي يقضى عليهم والصاق تهم الارهاب في كل عمل تقوم به القوات القائمة على تاسيس دولة الامام الحجة واثارة الشارع الشيعي ضد الارهاب (العرب السنة من النواصب), وبذلك حقق لنا الأئمة المعصومون ماوعدونا به من ان امبراطورية الاستكبار ستكون خاتما في يد مراجعنا العظام ليقضوا بها على دولة النواصب (العرب السنة ) ويعيدوا الحق المغتصب الى اهل البيت...!

10. دعم الانشقاقات وفي الجسد العربي في العراق وجميع البلدان العربية وتقوية ضعفاء العرب السنة ودعمه ماليا واعلاميا لانهم اداة بيد مراجعنا العظام ودفعهم الى البرلمان العراقي والبرلمانات العربية سواء كانوا على دراية بما يعملون او اجتهدوا باجتهادات شخصية الا ان عملهم سيصب في النهاية في اسس بناء الامبراطورية الشيعية .وكما في ادناه
اعضاء مجلس النواب المعينون من قبل المرجعية الشريفة في النجف الآشرف في انتخابات 15 كانون اول 2005:
الائتلاف العراقي الموحد ( 128 مقعد)
(وذكر المصدر جميع الأعضاء)
التحالف الكوردستاني(53 مقعد)
(وذكر المصدر جميع الأعضاء)
الخاتمة :
ان دولة الامام الحجة لنا لن يكتب لها القيام الا بحمامات الدم التي يجب ان تراق من دماء النواصب من العرب السنة الذين عادوا اهل البيت وسلبوا منهم الخلافة قبل اكثر من 1400 سنة مضت واتى اليوم المبارك الذي اسقطت فيه دولتهم في المسخ اللعين بغداد مقر خلافة النواصب والوهابية وان دولتنا القادمة ستمتد الى حدود جبال الاطلسي في سنوات قصيرة سينهار ملك العرب النواصب في عواصمهم لتتولى المرجعية التابعة لايران ارسال ممثيلها الى عواصمهم التي ستسقط الواحدة تلو الاخرى ..وإن غدا لناظره بقريب.







من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل نداء الى أهل السنة صواريخ أيران المرعبة
»» إيران تتكلم .. ولا تتعلم
»» حزب الله .. تكريس للفتن والانقسامات !
»» فندق عالمي يستبدل "الخليج الفارسي" بـ"العربي"!
»» الأرهاب الأمريكي مقتل 45 مدنيًا أفغانيًا في اعتداء وحشي للناتو
 
قديم 09-07-10, 07:17 PM   رقم المشاركة : 2
غسان س
عضو فعال






غسان س غير متصل

غسان س is on a distinguished road


تقوم عقيدة الشيعة الإثنى عشرية على سب وشتم وتكفـير الصحابة رضوان الله عليهم. ذكر الكليني فـي (فروع الكافـي) عن جعفر عليه السلام:"كان الناس أهل ردة بعد النبي، صلى الله عليه وسلم، إلا ثلاثة، فقلت:من الثلاثة؟ فقال: المقداد بن الأسود، وأبو ذر الغفاري، وسلمان الفارسي". وذكر المجلسي فـي (حق اليقين) أنه قال لعلي بن الحسين مولى له: "لي عليك حق الخدمة فأخبرني عن أبي بكر وعمر؟ فقال:إنهما كانا كافرين، الذي يحبهما فهو كافر أيضا". وفـي تفسير القمي عند قوله تعالى:"وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي" قالوا: الفحشاء أبو بكر، والمنكر عمر، والبغي عثمان".







 
قديم 09-07-10, 07:21 PM   رقم المشاركة : 3
غسان س
عضو فعال






غسان س غير متصل

غسان س is on a distinguished road


يا اخواننا الشيعة متواطئون مع اعداء الله هل تبينت لكم الوقاحة الشيعية بالفكرة السبأية اليهودية بلأصول الشيطانية الهادفة للقضاء على دين الله


يريدون ليطفئو نور الله بأفواههم وبأبى الله ان يتم نوره ولو كره الكافرون






 
قديم 09-07-10, 07:25 PM   رقم المشاركة : 4
غسان س
عضو فعال






غسان س غير متصل

غسان س is on a distinguished road


فـي يوم عاشوراء يأتون بكلب ويسمونه عمر، ثم ينهالون عليه ضربا بالعصي ورجما بالحجارة حتى يموت، ثم يأتون بسخلة ويسمونها عائشة، ثم يبدؤون بنتف شعرها وينهالون عليها ضربا بالأحذية حتى تموت. كما أنهم يحتفلون باليوم الذي قتل فـيه الفاروق عمر بن الخطاب ويسمون قاتله أبا لؤلؤة المجوسي: بابا شجاع الدين، رضي الله عن الصحابة أجمعين وعن أمهات المؤمنين
انظر أخي المسلم ما أحقد وما أخبث هذه الفرقة، وما يقولونه فـي خيار البشر بعد الأنبياء عليهم السلام والذين أثنى الله عليهم ورسوله، وأجمعت الأمة على عدالتهم وفضلهم، وشهد التاريخ والواقع والأمور المعلومة الضرورية بخيريّتهم وسابقتهم وجهادهم فـي الإسلام

لاتستهجنو ولائهم لاعداء الله فهم منهم لان اساسهم ابن سباء اليهودى عليهم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين







 
قديم 10-07-10, 12:02 PM   رقم المشاركة : 6
غسان س
عضو فعال






غسان س غير متصل

غسان س is on a distinguished road


هههههههههههههههههههههههه
والله عندما وصفتهم بالحمير انتقصت من قدر الحمير







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:56 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "