العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > الرافضة والجنس

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-10, 02:29 PM   رقم المشاركة : 1
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


Red face بعض من فوائد زواج المتعة ترويها لنا احدى المواليات

بسم الله الرحمن الرحيم
تقول هذه السائله لاحد مراجع الشيعه
ازال الله ظلهم وقطع انفاسهم

1السؤال:
لقد انتشر في مجتمعنا ما يعرف بالمتعة وكان لاستخدامها على الجانبين الايجابي والسلبي الأثر السيء من طلاق وضياع حقوق وزواج على غير معتدات وذلك لعدة أسباب أهمها السرية الفائقة والمطلوبة في مثل هذا الزواج مما أدى إلى الزواج من المتمتع بها بدون عدة شرعية ، وقد حدثت مشاكل في المجتمع وضاعت أبناء وتشردت ، بل أن في كثير من المجتمعات الشيعية تعتبر مأوى راغبي الجنس عن طريق المتعة ولكن الذي يحدث أن تبتز المرأة وتحمل جنينا في بطنها ولا تعلم بعد ذلك كيف يعيش ذلك الابن وهي شديدة الفقر والحاجة. بل الذي يحدث كذلك أن الكثير من النسوة يدخلن مرات عدة وهي في العدة على أزواج آخرين ... بسبب هذه المشاكل وهذه الأمور لماذا لايحرم فضيلتكم المتعة ويعطل حكم إباحتها قبل أن تتفاقم المشاكل لا يستطاع بعدها أن يوجد مخرج لفك أزمة المجتمع ، ونصبح عرضة للمتزلفين والحاقدين والمستهزئين وغيرهم ونحن في غنى عن ذلك فباب الزواج مفتوح وهذا التعطيل لهذا الحكم ربما يرجع بالفائدة الكبرى للحث على الزواج الدائم الناجح إن شاء الله ؟

الفتوى:الله سبحانه وتعالى اعلم بمصالح عباده حيث احلها وليس لاحد ان يحرم ما أحله الله ومجرد وقوع بعض الموارد التي لايراعى فيها شرائط الحكم لايوجب ثغرة في المصلحة العامة المنشورة من انشائه ومثل هذه الموارد موجود في الزواج الدائم ايضاً وهناك كثير من الناس يستغلون بعض الاحكام الشرعية للوصول الى اهداف غير مشروعة ولايستوجب ذلك تغيير الحكم والامر لله وحده .


نستخلص بعض الفوائد :
1_ الطلاق
2_ ضياع الحقوق المرأه
3_ الزواج على غير معتدات مما يؤدي الى ضياع الانساب
4_ ضياع الابناء وتشردهم الناتجين من زواج المتعه
5_ اصبحت المجتمعات الشيعية تعتبر مأوى راغبي الجنس عن طريق المتعة
6-ابتزاز المرأة حينما تحمل جنينا في بطنها ولا تعلم بعد ذلك كيف يعيش ذلك الابن
7 _ الكثير من الشيعيات يدخلن مرات عدة وهي في العدة على أزواج آخرين
8 - قريبا ستتفاقم المشاكل ولن يستطاع بعدها أن يوجد مخرج لفك أزمة المجتمع
9- وقريبا يصبح الشيعه عرضة للمتزلفين والحاقدين والمستهزئين <<<< ما تقصد احد






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحه شاهدو المعممين وهم يسرقون اموال الشيعه من ضريح الحسين فديو + صور
»» مبروك يا شيعة باقي على خروج ابوصويلح 4 اشهر هانت ياشيعة
»» أن النبي يتسلم مفاتيح الجنة والنار فيسلمهما لعلي
»» شرح طريقه نسخ الرابط كتابه ونسخ رابط الردود
»» انا دار الحكمه وعلي بابها
 
قديم 08-07-10, 03:14 PM   رقم المشاركة : 2
الوافي 4
عضو ماسي







الوافي 4 غير متصل

الوافي 4 is on a distinguished road


اكيد السقستاني على اسمه يريد المتعه له و لأذنابه من معممي الروافض الزنادقة الفجره

أما السائله فكان الله في عونها هي و عوام الروافض المغرر بهم0

سؤالها تضمن جميع مساوئ و مخازي زنا المتعه ولكن المفتي من هو ؟؟؟

انه الsexتاني الأب الروحي لمناف الناجي و زمرة الزناة العراة0







 
قديم 08-07-10, 04:14 PM   رقم المشاركة : 3
سيف النصر
عضو فعال







سيف النصر غير متصل

سيف النصر is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي سبيدرمان
فعلا زواج المتعة له فوائد عديدة
من بينها ما حدث مع احدى الرفضيات وهي قصة واقعية مؤسفة جدا روتها :
اذن أن احد المعممين تمتع لعدة سنوات
وكان دائما يعمل الإحتياط لكي لاتنجب منه
وذات مرة حدث خطأ ما " تمزق الكوندوم" فحملت منه وأنجبت له طفلة جميلة جدا.
بدأت تظهر علامات الإضطراب السلوكي على الرافضي الوقح
فانكر ابنته منها وأختفى عن الأنظار وهي لازالت في شهرها الأول.
كابدت الرافضية المشاق وواجهت الظروف بكل ما تحمله من قسوة لتربية بنتها الوحيدة في ظل الفقر والتهميش الا ان كبرت بنتها وأصبحت شابة جميلة.
مرت الأيام والبنت تترد بين الكلية والبيت،
بدات تظهر عليها علامات التعب والتعرق، وكثيرا ما تتقيئ.
بعد مدة بدا رحمها ينتفخ وأصبح واضحا أثر الحمل.
فجن جنون امها التي حاولت أن تعرف كيف حدث ذلك،
فحكت لها البنت السادجة عن شيخ معمم كان يتمتع بها مند عدة أشهر.
إنهارت الأم من هول الصدمة بعدما تأكدت أن ذلك المعمم الخبيث ليس الا أبوها من المتعة.
لم تخفي عليها فاخبرتها وكان للصدمة أثرا واضحة على نفسية تلك الشابة الرافضية التي انقلبت حياتها رأسا على عقب.


هذا ما يسمى اختلاط الأنساب وزنا المحارم والعياذ بالله
وهذا هو واقع بني رفضون
وهم الذين ينعتون المؤمنين الطاهرين بابناء الزنا
فالزنا تجري في عروقهم وممتزجة بدمائهم







التوقيع :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: { لكل أمة مجوس، ومجوس هذه الأمة الذين يقولون : لا قدر، من مات منهم فلا تشهدوا جنازته ومن مرض منهم فلا تعودوه، وهم شيعة الدجال، وحق على الله أن يلحقهم بالدجال }[سنن أبو داوود]

اضغط على الرابط
موقع فضيلة الشيخ محمد سعيد رسلان




من مواضيعي في المنتدى
»» رياضي ايراني ينادي يا قاهر الزمان
»» مقتل العشرات وجُرح المئات في أحدث نزاع طائفي بمصر
»» طائفة الشيعة الإسماعلية
»» تحميل اعداد مجلة الحقيقة الخاصة بفضح نشاط الرافضة بأرض فلسطين
»» براءة الإمام علي رضي الله عنه من الرافضة
 
قديم 11-07-10, 01:28 PM   رقم المشاركة : 5
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


.
http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?Tz...4365&181&210&7
198السؤال:

أود أن أطرح رأيا بشأن زواج المتعة ، فأنا إمرأة متزوجة وأرى بأن جواز زواج المتعة فيه إجحاف للمرأة ، لأنه جائز دون ضوابط .. أليس من الأفضل أن يحدد بنساء عفيفات ، وليس كما يقال بأنه جائز مع المرأة الفاسقة الزانية ، ولكن غير مشهورة بالزنا حتى وإن زنا هو بها ؟.. أليس في هذا الأمر إتاحة للرجل بالتمتع بأي أمرأة دون أصل ، أو من الشارع ، أو غير شريفة ؟.. أليس في هذا الأمر نشر للمفسدة وجعل جميع الرجال يتمتعون مع أي إمرأة بين فترة وأخرى ؟.. أليس من الأفضل أن تباح المتعة ضمن ضوابط منها صفات المرأة ، وسبب تمتعه كأسباب تعدد الزوجات مثلاََ ، وعددالنساء ؟
وأرى أن هذا الزواج تحكمه الغريزة الحيوانية حيث لا تربطه بالمرأة أي ود ، وفي هذا إختلاط للأنساب ودعوة للشباب للتمتع وفي وجود الزوجة ، وبدون سبب .. إنه برأيي ظلم لكرامة المرأة ، لذلك أطرح هذا السؤال وأتمنى الإجابة عنه بالتفصيل لو سمحتم .. ما الحكمة من جواز زواج المتعة ؟.. وما هي ضوابطها ؟.. وهل يقيد بعدد من النساء ؟.. وماالدليل على جوازه من السنة والكتاب ؟.. وهل هو جائز عند جميع العلماء ؟ أرجو أن يتسع صدر سماحتكم لسماع رأيي ، فأنا لا أنكر مسائل الشرع ، ولكن أقول رأي إمرأة شيعية .
الفتوى:ليس كذلك ، بل له حدود وضوابط قد عينها الشارع .. والاحكام الشرعية لا تتبع ما يستحسنه الناس ، او يستقبلونه .. والتمتع بمن زنى بها الرجل مخالف للاحتياط الوجوبي ، إلا بعد توبتها .. وزواج المتعة يسد باب الفساد ولا يفتحه ، ولايتيح الفرصة لأي تمتع .. وأما انه تحكمه الغريزة الحيوانية فلا يضر ، والزواج الدائم أيضاً كذلك غالباً .. وضوابط نكاح المتعة مذكورة في الرسالة العملية ، ولا يتقيد بعدد ، ويجوز بإجماع علماء الشيعة ، والروايات في ذلك كثيرة في كتب العامة والخاصة ، وفسرت به الآية : ( فما استمتعتم به منهن فآتوهن اجورهن ) .


نظيف بعض الفوائد من مواليه اخرى :
10_ جواز زواج المتعة فيه إجحاف للمرأة
11- إتاحة للرجل بالتمتع بأي أمرأة دون أصل ، أو من الشارع ، أو غير شريفة
12 _ الأمر نشر للمفسدة وجعل جميع الرجال يتمتعون مع أي إمرأة بين فترة وأخرى
13 _ هذا الزواج تحكمه الغريزة الحيوانية حيث لا تربطه بالمرأة أي ود
14 _ إختلاط للأنساب
15 _ ظلم لكرامة المرأة






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» تعال ياشيعي واثبت لنا إنك لست تابعا للمجوس
»» بموضوعية وبدون بهرجة ايران وملاليها مضيق هرمز لن يغلق
»» لولا علي لهلك عمر
»» اسعار المتعة في ايران حسب تسعيرة محافظة مشهد مدينة الرضا
»» ماذا يفعل الرافضي عندما يحدث في صلاته @
 
قديم 12-07-10, 10:30 AM   رقم المشاركة : 6
غسان س
عضو فعال






غسان س غير متصل

غسان س is on a distinguished road


دخل على الخوئي في مكتبه،شابان يبدوا أنـهما اختلفا في مسألة فاتفقا على سؤال الإمام الخوئي ليدلهما على الجواب.
فسأله أحدهما قائلاً: سيد ما تقول في المتعة أحلال هي أم حرام؟
نظر إليه الإمام الخوئي وقد أوجس من سؤاله أمراً ثم قال له: أين تسكن؟ قال الشاب السائل: أسكن الموصل وأقيم هنا في النجف منذ شهرين تقريباً.
قال له الإمام: أنت سني إذن؟
قال الشاب: نعم.
قال الإمام: المتعة عندنا حلال وعندكم حرام.
فقال له الشاب: أنا هنا منذ شهرين تقريباً غريب في هذه الديار فهلا زوجتني ابنتك لأتمتع بـها ريثما أعود إلى أهلي؟
فحملق فيه الإمام هنيهة ثم قال له: أنا سيد وهذا حرام على السادة وحلال عند عوام الشيعة.
ونظر الشاب إلى السيد الخوئي وهو مبتسم ونظرته توحي أنه علم أن الخوئي قد عمل بالتقية.
ثم قاما فانصرفا، فاستأذنت الإمام الخوئي في الخروج فلحقت بالشابين فعلمت أن السائل سني وصاحبه شيعي اختلفا في المتعة أحلال أم حرام فاتفقا على سؤال المرجع الديني الإمام الخوئي، فلما حادثت الشابين انفجر الشاب الشيعي قائلاً: يا مجرمين تبيحون لأنفسكم التمتع ببناتنا وتخبروننا بأنه حلال وأنكم تتقربون بذلك إلى الله، وتحرمون علينا التمتع ببناتكم؟
وراح يسب ويشتم، وأقسم أنه سيتحول إلى مذهب أهل السنة، فأخذت أهدئ به ثم أقسمت له أن المتعة حرام وبينت له الأدلة على ذلك.
إن المتعة كانت مباحة في العصر الجاهلي، ولما جاء الإسلام أبقى عليها مدة ثم حرمت يوم خيبر، لكن المتعارف عليه عند الشيعة عند جماهير فقهائنا أن عمر بن الخطاب هو الذي حرمها، وهذا ما يرويه بعض فقهائنا.
والصواب في المسألة أنـها حرمت يوم خيبر.
قال أمير المؤمنين صلوات الله عليه:
(حرم رسول الله صلى الله عليه وآله يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة) انظر (التهذيب 2/186)، (الاستبصار 2/142)، (وسائل الشيعة 14/441).







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:15 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "