العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-10, 03:18 PM   رقم المشاركة : 1
سأعيش سنيا
عضو ذهبي







سأعيش سنيا غير متصل

سأعيش سنيا is on a distinguished road


فضيحة وكيل السيستاني مناف الناجي مقال دنيا الرأي


كزنوفا النساء مناف الزاني والسيستاني
يزيد بن حسين


جاء في خطاب السيستاني الموجه لاتباعه ( المفعول بهم) هذه الرسالة (السيد الإمام السيستاني يبلغكم السلام جميعا ويوصيكم بحفظ المذهب وأئمته الأطهار وذلك بالمبادرة
بالصلح وغض النظر عن كل ما حصل ووقع لان الفضيحة تترك نقطة سوداء في تاريخ مذهب أهل البيت والى ابد الآبدين حتى تجعل التكفيريين والبعثية يزمرون ويطبلون ويشنعون على قادة المذهب وعلى المرجعية الدينية في النجف الاشرف وذلك لاعتبار أن السيد الناجي من رموز وكبار هذه المرجعية وابن للمذهب فأوصيكم يا أولادي بغلق كل باب يؤدي على الفضائح ويترك الأفواه تبوق على المرجعية الدينية لان الناجي غير معصوم وممكن صدور الخطأ منه ومن غيره) هل هذا صنم الشيعة السيستاني صمام الامان للشيعة كلما سمعنا هذه الكذبه قلنا : هزلت ورب الكعبه :


أما فضيحة وكيله مناف الزاني التي تناقلتها وكالات الانباء الاخبارية ومواقع الانترنت المحليه والدوليه بمافيها موقع كوكل وأيضآ موقع اليوتوب , وقد دارت هذه الفضيحه دوره كامله حول العالم في غضون ساعات معدوده! لقد حاول السيستاني لملمة فضيحته التي تم اكتشافها عن طريق الصدفه المحضه لأحد وكلائه المنتشرين مع الاسف بكل زاغور في العراق ! ,ولم يفلح فقد تناقلتها الالسن في كل إنحاء العراق .
ان السيستاني لم يهتم بمعاقبة وكيله , لسبب بسيط هو ان الشيعه هذا ديدنهم وديدن شيوخهم , يمتهنون اعراض الناس تحت مسميات واعتقادات مشبوهه يضنون انها تخدم المذهب. ودليلهم على ذلك هو عدم اكتراث السيستاني بمعاقبة وكيله فأن الزنى بالمحصنات هو من عقيدة الشيعه وقد اثبتها السيستاني وفعلها برسالته الموجه للشيعة ببعض الدولارات وبعدها يتم أستأناف مسلسل اغتصاب بنات الشيعه الزينبيات منهم والزايرات , وقد فعلها السيستاني , وفعلآ تم اسكات شيوخ العشائر بلمعان الذهب .
لقد خدعكم السيستاني بتسويقه لحملة "ا
ستروا المذهب" وابعلوا العار واستروا وكيل السيستاني لأنه يخاف من ( البعثية) ولا يخاف من الله ! في التكتم على جريمة قبيحة كهذه لأنه يعلم إن مذهب التشيع ألصفوي يبلغ من الهشاشه بمكان بحيث ان معاقبة وكيله على افلامه الاباحيه ستؤدي الى نسف هذا المذهب ومرجعيته الذي هو منسوف من اساسه لان كل اطراف مرجعيته عبارة عن وكلاء على شاكلة مناف الزاني . عندما طلب السيستاني من شيعته السكوت وعدم فضح المذهب او ستر وحماية المذهب!! في الحقيقة هو اسكتوا بلا فضيحة,سندفع لكم !! اسكتوا لنستمر بنهب الخمس والزكاه ونهربها في ارصدتنا في اوروبا. ونستمر بأغتصاب نسائكم في الخفاء ضمن مايسمى "دورات الحوزه النسويه" واذا رفضتم فأنكم ضد مذهب شيعتكم وان ائمة آل البيت ستزعل عليكم.هذا الرجل السيستاني غريب على بلدكم ولايتكلم لغتكم وقد صمت في كل مآسيكم وازمات حياتكم ولم ينطق لا في أيام الحصار ولا في زمن الاحتلال,ولا في زمن النهب ولا في زمن الحرمان من الخدمات ولا في زمن القتل والذبح الذي اصاب أهل السنة وجوامعهم وقتل المصلين وخطباء الجوامع لأنهم من الكفرة النواصب وهم المؤمنين ( بنزل البيت )بل كان يشجع شيعته على ذلك وبالمستور . اني لا أعجب على عامة الشيعة وفقرائهم من تقليد المرجع والامتثال لأوامره وكأنه وكيل الله في الارض لديه صكوك الغفران . فما الفرق بين هذه المرجعية الرجعية السيستانية وولاية الفقيه الخمينية ؟.
إذا كان الأمر كذلك فلم لا يقدم المرجع الكبير بناته وحفيداته كي يتمتع بهن وكلاؤه ؟ أليس هو أولى بحفظ المذهب من بسطاء الشيعة وفقرائهم ، بالأخص في حالة تعيينه لوكلاء شهوانيين لا يصلحون للتشيع أصلا ؟ أم أن نساءه محصنات وموقرات والفقيرات لا قيمة لهن يذهبن فداءا ( لرموز وكبار هذه المرجعية ) ؟ إن كان هذا المشعوذ السيستاني الدجال هو من رموز المذهب وكباره، فأي مذهب هذا يرتضي انتهاك شرف نساء الشيعة وذلهن وتحطيم بيوتهن ؟ أليس من حقنا ألان أن نتساءل، ماذا استفاد الناس من تثبيت شرائع وقوانين المرجعية الشيعية طوال هذه السنين حتى باتت ملزمة ولها تأثير وثقل كبيرين عليهم ؟ ماذا فعل المتشيعون بعد الفضيحة سكتوا سكوت القبور بعد عدة أيام لأنهم أدمنوا طاعة رجلا ملتحيا بعمامة سوداء لاطما على الحسين .
الكارثه انكم انتم ايها الشيعة وابنائكم من يحمي السيستاني وليس السيستاني من يحميكم انتم يا شيعة العراق من يشكل المحيط الحامي له وليس العكس! انتم ونسائكم واطفالكم من يكتوي بنار المرجعية الفاسدة وليس السيستاني! ياشيعة العراق,لاتلهثوا وراء رجل محنط يضر ولاينفع , يؤخر ولايقدم.
واقسم لكم انكم لم ولن تذوقوا طعم الراحة والاستقرار والحرية والتقدم الا بازلة كل هؤلاء العملاء الاقزام وعلى رأسهم مرجعهم الذي تناغم معهم في اضطهاد العراقيين وعاث في ثروات ونساء واعراض العراق الفساد هو ووكلاءه امثال الناجي وغيره
انقل اليكم هنا ماكتبه فارس العراق وهو اسم مستعار في موقع الرشيد قائلا
(دخلت إلى ستوديو الأخبار كما اعتدت صباح كل يوم لأعمل على إعداد النشرة الإخبارية مع بقية زملائي ولكني فوجئت ومنذ لحظة دخولي الأستوديو ان هنالك توتر وارتباك سببه أمر ما ويبدو إن الأمر خطير جدا فبادرت الى السؤال عن ما يدور وماهي المشكلة فأجابني سكرتير تحرير الأخبار بأن هنالك كارثة قد حلت ولا نعرف كيف نتعامل معها والأمر محرج جدا فقد اتصل بنا مراسلنا من محافظة ميسان يخبرنا ان الدنيا قد قلبت رأسا على عقب في المحافظة حيث ان الناس تتناقل صور فيديو إباحية لأكبر وكلاء السيستاني والمعتمد الرئيسي للمرجعية ومسؤول هيئة الحج والعمرة في المحافظة السيد(مناف الناجي ) وعندما سمعت هذا الاسم كان كالصاعقة التي نزلت على رأسي وعلمت سبب التوتر والارتباك الذي أصاب زملائي فالسيد المذكور (مناف الناجي) كنا قد سجلنا له قبل ايام قلائل حلقة خاصة بالأمور الدينية و الحقوق الشرعية وأراء المرجعية في القضايا السياسية وانا من اجرى معه الحوار وقد كان ممثلا وناطقا عن مرجعية السيد السيستاني وكان مكتب السيد السيستاني هو من أشار ألينا بأخذ الحوار مع السيد مناف الناجي وان كل ما يصدر منه فهو صادر عن السيد السيستاني في محافظة ميسان بل المنطقة الجنوبية برمتها ....
الحلقة سجلت ولكنها لم تبث لان موعد بثها اليوم والجدول البرامجي معد وجاهز للبث والمشكلة إننا إن عرضنا الحلقة فسنسبب إرباك بل ثورة شعبية كبرى لانالشخص الذي سيظهر في البرنامج هو ممثل مرجعية عليا وهو في نفس الوقت ممثل أفلام إباحية وقد اطلع الكل على عورته و
هو يمارس الجنس بكل وقاحة؟ ...
ماذا نفعل هل نلغي البث ونوقف عمل البرنامج الأمر محير جدا فطلبت من الأخوة الزملاء الاتصال بمراسلنا هناك للاطلاع على الموقف بصورة أدق وأكثر شفافية..وعندما تحدثت مع مراسلنا في العمارة (م.ح) وسألته عن الوضع وما مدى صحةلكلام الذي ورد ألينا عن قضية الفضيحة التي نسبت الى وكيل عام السيستاني ؟؟
أجابني قائلا إن كل ما سمعتموه صحيح والمشكلة معقدة بل ان هنالك في محافظة ميسان أشبه بالثورة والناس غاضبة واستطيع
مرجعية السيستاني قد انهارت

والناس يلعنون ويشتمون السيستاني ويتناقلون فضيحة وكيلة







التوقيع :
اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي أحدا سواك , واجعلني أغنى خلقك بك , وأفقر عبادك إليك ,
وهب لي غنى لا يطغيني , وصحة لا تلهيني , واغنني اللهم عمن أغنيته عني ,
واجعل آخر كلامي من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله , وأن محمدا رسول الله , وتوفني وأنت راض عني غير غضبان .
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ عدنان العرعو على قناة الخليجية
»» عاجل وزير الصحة يصدر بيانا بعد قليل حول صحة الملك عبد الله
»» إنشاء مدينة الملك عبد الله للطاقة النووية والتجددية
»» إيران.. الحكم بإعدام 7 أهوازيين بدعوى اغتيال رجل دين شيعي
»» من حكم الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه
 
قديم 08-07-10, 03:04 PM   رقم المشاركة : 2
سأعيش سنيا
عضو ذهبي







سأعيش سنيا غير متصل

سأعيش سنيا is on a distinguished road




فضيحة وكيل السيستاني هي فقط قمة جبل الجليد


وسمعت أنه هدد السيستاني إن فصله أن يظهر فضائح أصدقائه المعممين وأولهم السيستاني






التوقيع :
اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي أحدا سواك , واجعلني أغنى خلقك بك , وأفقر عبادك إليك ,
وهب لي غنى لا يطغيني , وصحة لا تلهيني , واغنني اللهم عمن أغنيته عني ,
واجعل آخر كلامي من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله , وأن محمدا رسول الله , وتوفني وأنت راض عني غير غضبان .
من مواضيعي في المنتدى
»» تزويد القوات السعودية بقنابل دقيقة و 372 دبابة بقدرات تدميرية هائلة
»» هل تؤيد إختيار نوري المالكي مجددا رئيسا للحكومة العراقية
»» محمد وصحابته
»» إحصائيات حصرية حول فضيحة مناف الناجي وكيل السيستاني
»» أهداف الثورة الرافضية والمد الرافضي يعطي نتائج عكسية
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:21 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "