العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-10, 01:54 AM   رقم المشاركة : 1
محاور الروافض
عضو ماسي







محاور الروافض غير متصل

محاور الروافض is on a distinguished road


مجادل يقول أن المكرمي معصوم

بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني في أحد ردود ( مجادل ) في موضوع المتعة التي تهرب منها ومازال يتهرب .

كان له هو حوار مع أحد الإخوة وشدني منه هذا الجواب :


هل المكرمي معصوم ؟
الاصح ان تقول هل داعي ال بيت رسول الله معصوم

نعم معصوم بعصمتهم وبتربيتهم


لن نناقشك في عصمة الأئمة فقد افرد الإخوان موضوعاً يمكنك الرجوع له ولكن هنا سؤال :

هل العصمة تراها هبة من الله ؟ أم أمر مكتسب ؟

هل المكرمي معصوم من قبل الله ؟ أم هي هبة من الأئمة على حسب تعبيرك ؟







التوقيع :
من خطب المعز العبيدي الزنديق : أنا صاحب الأفلاك وسدرة المنتهى . أنا الأول , أنا الآخر , أنا الظاهر , أنا الباطن , أنا على كل شيء قدير .

من مواضيعي في المنتدى
»» هل سُحر الرسول عليه السلام يا إسماعيلية ؟؟؟
»» سلسلة رموز الإسماعيلية الباطنية .. حلقة رقم ((1))
»» ادخل لتعرف( سر) غيبة إمام الإسماعيلية !!!!!!
»» علي بن ابي طالب هو القرآن
»» فك اللغز وسر عدم تنصيب حسين بن اسماعيل داعي بعده
 
قديم 01-07-10, 02:42 AM   رقم المشاركة : 2
أسماء حسين
أَوْجَاع أُمَّة







أسماء حسين غير متصل

أسماء حسين is on a distinguished road




نعم نعم يامُحاور هو معصوم
فرجلُ قسّم الجنة وسعى يبيع ( أمتار الجنة بصكوك كي لايختلس الواحد من جارهِ الآخر متراً ) معصوم ..!!
رجلُ يبتر يد الميت اليسرى كي يتسّلم كتابهِ بيمينهِ ونسى أن الله يخلقهم ثم يعيدهم في جهنم الآف المرات معصوم ..!!!
رجلُ يسجد لهُ الناس المستضعفين في الأرض بينما سيدنا محمد نهى عن السجود سوى لله معصوم ..!!
ماذا أقول عن أدواتِ عصمته وماذا أحكي قل لي ..!

عصمنا الله من جهلهم وغيّهم وفتح على بصائرهم ولو أنني على يقين من أن الله لو أراد إن يكونون من أهل الجنة لفتح على بصائرهم وتثبتوا من أمرِه







التوقيع :
[ أطوع الناس لله أشدهُم بغضًا لمَعصيته ] ..أبو بكر الصديق
[ ليس لأحد عذرا في تعمّد ضلالة حسبها هدى ، و لا ترك حقٍّ حسبه ضلالة ] ..عُمَر بنْ الخطاب
من مواضيعي في المنتدى
»» مقام خادم الحرمين الشريفين والعلماء المسلمين
»» الفاروق لكَ القلبْ يَامَالكُه
»» السديس يطالب بالحجر على المتجرئين على الفتوى ومحللي الإرضاع والغناء
»» عَلِّمْنِي دُعَاءً ، لَعَلَّ اللَّهَ أَنْ يَنْفَعَنِي بِهِ
»» الحملة العالمية لتثقيف الشيعة
 
قديم 01-07-10, 02:58 AM   رقم المشاركة : 3
مجادل
اسماعيلي






مجادل غير متصل

مجادل is on a distinguished road


اتريده امام ضلال يضل عباد الله
اتريده يفتي بجهل وحماقه ويحل لنا لحم الحمار
اتريده ان ياتينا بعد الف سنه ويقول رسول الله اكل لحم حمار
اتريده يبيح لنا الغناء والمسيار والمسفار ......

حاشا لله ان يترك دينه لمن هب ودب يسرح ويمرح
وحاشا لله ان يترك للناس حجه







التوقيع :
قيل : يابن رسول الله ما اكثر الحجيج , قال : مااكثر الهجيج !
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال هل اهل النار يموتون ؟
»» التاريخ يعيد نفسه
»» تركي الاشعري تعال
»» سؤال لمن اسمهم اهل السنه والجماعه
»» الى المشرف المسمى بابو ياسين
 
قديم 01-07-10, 03:01 AM   رقم المشاركة : 4
أسماء حسين
أَوْجَاع أُمَّة







أسماء حسين غير متصل

أسماء حسين is on a distinguished road




أخ مجادل أريد رؤية رائيك في الإمام " إبن باز أو العثيمين " فضلاً لا أمراً







التوقيع :
[ أطوع الناس لله أشدهُم بغضًا لمَعصيته ] ..أبو بكر الصديق
[ ليس لأحد عذرا في تعمّد ضلالة حسبها هدى ، و لا ترك حقٍّ حسبه ضلالة ] ..عُمَر بنْ الخطاب
من مواضيعي في المنتدى
»» ايران ترد على السعودية والبحرين بحرق القرآن " فيديو "
»» رد أسود السُنة على ماحدث في الملتقى الثقافي من مجون
»» دلق البرهان في حجة البيان
»» السديس يطالب بالحجر على المتجرئين على الفتوى ومحللي الإرضاع والغناء
»» مَكْتَبَة المَحَجة السَلَفيّة
 
قديم 01-07-10, 03:07 AM   رقم المشاركة : 5
مجادل
اسماعيلي






مجادل غير متصل

مجادل is on a distinguished road


[quote=ليلى الأخيلية;928877]

أخ مجادل أريد رؤية رائيك في الإمام " إبن باز أو العثيمين " فضلاً لا أمراً

على مذهبهم وامرهم الى الله







التوقيع :
قيل : يابن رسول الله ما اكثر الحجيج , قال : مااكثر الهجيج !
من مواضيعي في المنتدى
»» بخصوص موضوع فتى الشرقيه
»» الى الجميع
»» الى ابو هند
»» سؤال هل اهل النار يموتون ؟
»» الى ابو ياسين
 
قديم 01-07-10, 04:45 AM   رقم المشاركة : 6
محبة لله ورسوله
عضو نشيط






محبة لله ورسوله غير متصل

محبة لله ورسوله is on a distinguished road


اخ مجادل لحوم العلماء مسمومه ان افتى فقد اجتهد وله درجة اجتهادة نحن هنا نتحدث عن العصمة هؤلاء العلماء ليسوا معصومين ورسول الله لم يكن معصوم من الخطافكان يخطئ في الصغائر ويستغفر له الله فكيف اذن المكرمي معصوم هل سحبت العصمة من الرسول واعطيت لمكرميكم لاحول ولاقوة الا بالله







 
قديم 01-07-10, 05:28 AM   رقم المشاركة : 7
تركي الأشعري
عضو ماسي






تركي الأشعري غير متصل

تركي الأشعري is on a distinguished road


مجادل نعلم والله بأن السؤال موجع

لكن اجب بارك الله فيك

وخذها ددرس لاتتفوه بكلمه من الباب للطاقه






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» الشاهين بخصوص الاحاديث الصحيحه والمزيفه التي ساقها بني اميه لأبو هريره رضي الله عنه
»» الى الزملاء الشيعة من هم الذين جعلهم الله سببا لحفظ القرآن ؟
»» رسم مسيء للنبي بجنوب أفريقيا قبل انطلاق المونديال
»» الى الشاهين الابيض وافلاطون وباقي الشله
»» الرحال هل تعتقد ان الله يحب ويكره ...؟؟
 
قديم 01-07-10, 11:05 AM   رقم المشاركة : 8
معتصم بحبل الله
موقوف







معتصم بحبل الله غير متصل

معتصم بحبل الله is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجادل مشاهدة المشاركة
   اتريده امام ضلال يضل عباد الله
اتريده يفتي بجهل وحماقه ويحل لنا لحم الحمار
اتريده ان ياتينا بعد الف سنه ويقول رسول الله اكل لحم حمار
اتريده يبيح لنا الغناء والمسيار والمسفار ......

حاشا لله ان يترك دينه لمن هب ودب يسرح ويمرح
وحاشا لله ان يترك للناس حجه

اقول يالرافضي لايكون الحمار يقربلك وحن ماندري !!
نسيت الهك اللي تعبده واللي اباح نكاح المحارم والمتعه واللواط يالرافضي .
ونسيت كتبك اللي تفضح وتطفح من العار والشماته يالرافضي.
وتقول ان الداعر المكرمي معصوم وعرض الرسول ماهوب معصوم يالرافضي ..
اي والله حاشا يترك دينه للروافض الانجاس اللي مثلك وشرواك.
والدين معصوم الى يوم القيامه.
والايام بيننا يالرافضي يالنجس.







 
قديم 01-07-10, 11:12 AM   رقم المشاركة : 9
مجادل
اسماعيلي






مجادل غير متصل

مجادل is on a distinguished road


اراك تذكر زواج المتعه وزواج المحارم

واللواط وما الى ذلك فهل انت مقتنع في اتهامك هذا

بعدين لا تنسب الفاحشه الى نبي الله لوط عليه السلام وتربطها باسمه

فاحترام الانبياء واجب







التوقيع :
قيل : يابن رسول الله ما اكثر الحجيج , قال : مااكثر الهجيج !
من مواضيعي في المنتدى
»» تركي الاشعري تعال
»» الا يحق للمذهب الاسماعيلي ان يفتخر
»» الى ابو ياسين
»» الى الجميع
»» هديه لابو ياسين
 
قديم 01-07-10, 11:22 AM   رقم المشاركة : 10
معتصم بحبل الله
موقوف







معتصم بحبل الله غير متصل

معتصم بحبل الله is on a distinguished road


عنْ أبي قتادةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ في قِصَّةِ الْحِمارِ الوَحْشِيِّ: فأَكَلَ منهُ النبيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ. مُتَّفَقٌ عليهِ.
تمامُ حديثِ البابِ كما في الصحيحيْنِ: عن أبي قَتادَةَ قالَ: كُنْتُ يوماً جالِساً معَ رجالٍ مِن أصحابِ النبيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ في مَنْزِلٍ في طريقِ مَكَّةَ، ورسولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أمامَنا، والقومُ مُحْرِمُونَ، وأنا غيرُ مُحْرِمٍ - عامَ الحُدَيْبِيَةِ - فأَبْصَرُوا حِماراً وَحْشِيًّا، وأنا مشغولٌأَخْصِفُ نَعْلِي، فلم يُؤْذِنُونِي، وأَحَبُّوا لو أني أَبْصَرْتُه، فالْتَفَتُّ فأَبْصَرْتُه، فقُمْتُ إلى الفرسِ، فأَسْرَجْتُه، ثمَّ رَكِبْتُ، ونَسِيتُ السَّوْطَ والرُّمْحَ، فقلتُ لهم: نَاوِلُونِي السوطَ والرمحَ، فقالوا: واللَّهِ لا نُعِينُكَ عليه، فغَضِبْتُ ونَزَلْتُ فأَخَذْتُها ثمَّ رَكِبْتُ، فشَدَدْتُ على الحِمارِ فعَقَرْتُه، ثُمَّ جِئْتُ به وقد ماتَ، فوَقَعُوا فيه يَأْكُلُونَه، ثمَّ إنهم شَكُّوا في أَكْلِهِم إيَّاه وهم حُرُمٌ، فرُحْنَا وخَبَّأْتُ العَضُدَ مَعِي، فأَدْرَكْنَا رسولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فسَأَلْناه، فقالَ: ((هَلْ مَعَكُمْ مِنْهُ شَيْءٌ؟)) فقلتُ: نعمْ. فنَاوَلْتُه العَضُدَ، فأَكَلَها وهو مُحْرِمٌ، وسَأَلَ: ((هَلْ أَشَارَ إِلَيْهِ إِنْسَانٌ مِنْكُمْ، أَوْ أَمَرَهُ بِشَيْءٍ؟)) فقالوا: لا، قالَ: ((فَأْكُلُوهُ)).
3- الحديثُ يَدُلُّ على إباحةِ وجوازِ أكلِ الحِمارِ الوحشيِّ، وأنه من الصيدِ الطيَّبِ،

وجوازُ أكلِه إجماعُ العلماءِ،
قالَ الإمامُ الشافعيُّ: لا نَعْلَمُ في حِلِّ الحِمارِ الوحشيِّ خِلافاً،

في البخاري ومسلم.
1- أن رسول الله صلى الله عليه وسلم خرج حاجا ، فخرجوا معه ، فصرف طائفة منهم فيهم أبو قتادة ، فقال : خذوا ساحل البحر حتى نلتقي . فأخذوا ساحل البحر ، فلما انصرفوا ، أحرموا كلهم إلا أبا قتادة لم يحرم ، فبينما هم يسيرون إذ رأوا حمر وحش ، فحمل أبو قتادة على الحمر فعقر منها أتانا ، فنزلوا فأكلوا من لحمها ، وقالوا : أنأكل لحم صيد ونحن محرمون ؟ فحملنا ما بقي من لحم الأتان ، فلما أتوا رسول الله صلى الله عليه وسلم قالوا : يا رسول الله ، إنا كنا أحرمنا ، وقد كان أبو قتادة لم يحرم ، فرأينا حمر وحش فحمل عليها أبو قتادة فعقر منها أتانا ، فنزلنا فأكلنا من لحمها ، ثم قلنا : أنأكل لحم صيد ونحن محرمون ؟ فحملنا ما بقي من لحمها . قال : أمنكم أحد أمره أن يحمل عليها أو أشار إليها . قالوا : لا ، قال : فكلوا ما بقي من لحمها .
الراوي: أبو قتادة الأنصاري الحارث بن ربعي المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 1824
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

2 - خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم حاجا . وخرجنا معه . قال : فصرف من أصحابه فيهم أبو قتادة . فقال " خذوا ساحل البحر حتى تلقوني " قال : فأخذوا ساحل البحر . فلما انصرفوا قبل رسول الله صلى الله عله وسلم ، أحرموا كلهم . إلا أبا قتادة . فإنه لم يحرم . فبينما هم يسيرون إذ رأوا حمر وحش . فحمل عليها أبو قتادة . فعقر منها أتانا . فنزلوا فأكلوا من لحمها . قال فقالوا : أكلنا لحما ونحن محرمون . قال : فحملوا ما بقي من لحم الأتان . فلما أتوا رسول الله صلى الله عليه وسلم قالوا : يا رسول الله ! إنا كنا أحرمنا . وكان أبو قتادة لم يحرم فرأينا حمر وحش . فحمل عليها أبو قتادة . فعقر منها أتانا . فنزلنا فأكلنا من لحمها . فقلنا : نأكل لحم صيد ونحن محرمون ! فحملنا ما بقي من لحمها . فقال " هل منكم أحد أمره أو أشار إليه بشيء ؟ " قال قالوا : لا . قال " فكلوا ما بقي من لحمها .
الراوي: أبو قتادة الأنصاري الحارث بن ربعي المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1196
خلاصة حكم المحدث: صحيح



هل نسيت قول الامام علي رضي الله عنه :
[لو كان الدين بالرأي لكان مسح اسفل الخف اولى من اعلاه]
والدين بالإتباع وليس بالإقتناع واتباع الهوى
وإلا لم اقتنع احد بأشياء كثيره في الدين
فمثلا الحج فشعائره كثيره منها يثير الاستغراب مثل رمي الجمرات
فهل يعقل ان يرمي بحجار صغيره على الجمره؟؟ وماذا يستفيد المسلم من ذلك؟؟
والإحرام لماذا لايكون فيه مخيط؟؟
ولو لبسنا سراويل ماهو استر !!
ولو جينا بثياب مهوب استر!!
افضل من نص كتفه واحيان صدره كاشف!!
وليش نحلق الراس في النسك!!
وليه المحلقين اجرهم اكثر من المقصرين!!
يعني نترك الدين من شانه ماهوب عاجبنا !!
ونغير الدين على كيفنا مثل دينك يالرافضي يالنجس!!.
وليه تاكل بيمنــــاك يالرافضي يالنجس!!
ليش ماتاكل بيسراك وايش درى المعده اذا اكلنا باليمين او باليسار وليه نسمي على الذبيحه يعني الســكين بتدري والا الذبيحه بيضبط لحمها بعد التسميه ؟
وليه ماتاكل الحرجه او المقتوله بالرصاص والا لازم بالسكين !!
وليه ماناكل لحم الخنزير مهوب لحم مثل غيره !!
والا في فرق بين اللحوم!!
وليه تقبل الحجر الاسود وهو ماينفع ولايضر !!
وليه نطوف من اليمين لليسار !!
ليه مايكون العكس !!
وايش الفايده من السعي بين الصفا والمروه !!
يعني الله يحب يتعبنا والعياذ بالله !!
وليه ماكانت شوط واحد بس للنسك افضل من سبعه !!
وليه نصوم !! وليه الصوم حتى المغرب !!
وليه مايكون حتى العصر يكفي !!
وليه تغتسل بعد الجماع وتونا مغتسلين قبله والا هي تبذير في المويه بس !!
وممكن توصل معك اذا الاسئله اللي تشغل فيها مخك الملحد الين توصل لـــ من خلق الله ..


يالرافضي اشبح عيونك بالدليل لييين تطلع عيونك.
يالرافضي عطني دليل من كتبك ان الداعر المكرمي معصوم .
وعطني دليل من كتبك حديث الكساء .
اذا انت كفوا جاوب واذا مانت كفوا فهذا قدرك يالرافضي.

وبالنسبة للزواج المسيار والمسفار يالرافضي ماهوتعريف
المسيار :
والمسفار :
ولا بلا تقلد اخوانك اولاد المتعه الايرانيين المجوس .








 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:33 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "