العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-10, 01:59 AM   رقم المشاركة : 1
محب الصحابه!
عضو نشيط







محب الصحابه! غير متصل

محب الصحابه! is on a distinguished road


عالم دين بحريني ينتقد زواج المتعة ويصفه بالزنا المقنع


هاجم رجل الدين الشيخ صادق الجمري زواج "المتعة" في البحرين واصفا إياه بـ"الزنا المقنع" إذ لم يأت وفق شروط معينة ووفق دافع حتمي من وراء هذا الزواج، داعيا إلى ضرورة تقنينه حفاظا على حقوق المرأة وعدم الأخذ بأي نوع من هذا الزواج من دون وجود عقد رسمي.

وقال إن ترك الأمر سائبا خلق إساءة كبيرة للمذهب، في إشارة إلى المذهب الشيعي الذي يحل "زواج المتعة"، وأضاف أن بعض الشباب أخذ يتفنن في هذا الزواج بمبلغ التمتع يصل إلى سعر الـ 2 و 3 دنانير (7 إلى 8 دولار تقريبا) وتصل مدة هذا الزواج إلى الساعة والنصف ساعة.

وسرد الشيخ الجمري قصة إحدى القاصرات في المرحلة الإعدادية التي خدعت تحت مسمى زواج المتعة من أحد الشباب حيث تلفظ معها بلفظ زواج المتعة "متعتك وانكحتك نفسي على مهر وقدره ....." ويرد عليها الرجل بـ: "قبلت الأمر"، ومن ثم تحل له. وقال "وقد حملت منه وبعد أن أخبرته تخلى عنها".
وكانت حالات هذا الزواج قد انتشرت بشكل كبير، إذ تصل في اليوم الواحد من 5 إلى 6 حالات سواء كانت بشكل مقنن أو غير مقنن من خلال وجود شهود أم من دونهم.

تجدر الإشارة إلى أن عدد من علماء البحرين قد حذروا من ضياع حقوق من أسموهم بـ " أبناء المتعة" في إشارة إلى زواج المتعة الذي يحله الشيعة وخصوصا إن لم يتم توثيق هذا الزواج في المحاكم واحتمال حرمانهم من الجنسية وكافة حقوقهم كالحصول على الأوراق الثبوتية مثل الجواز مثلا، فورقة العقد هي من تنظم هذه الأمور الرسمية.


منقول من صحيفة خبر

http://www.kabar.ws/news-action-show-id-14809.htm







التوقيع :
روى ابو القاسم البغوي عن علي رضي الله عنه قال: يخرج في أخر الزمان قوم لهم نبز (أي لقب ) يقال لهم الرافضة يعرفون به، و ينتحلون شيعتنا و ليسوا من شيعتنا، و آية ذلك أنهم يشتمون أبا بكر و عمر أينما أدركتموهم فاقتلوهم فأنهم مشركون.

قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( يَظْهَرُ فِي أُمَّتِي فِي آخِرِ الزَّمَانِ قَوْمٌ يُسَمَّوْنَ الرَّافِضَةَ يَرْفُضُونَ الإِسْلامَ )) هكذا رواه عبد الرحمن بن أحمد في مسند أبيه
من مواضيعي في المنتدى
»» شيعية تستنجد بأهل السنة
»» تحضيرات لوثيقة سنية شيعية تمنع سب الصحابة وأمهات المؤمنين
»» مرجع شيعي عراقي يتهم السيستاني بتدبير عملية اقتحام منزله
»» القبوري علي جمعه يسخر من ابن باز وابن عثيمين
»» بعد العفو الملكي ينادي بنفصال المنطقه الشرقيه
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:26 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "