العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-10, 08:38 AM   رقم المشاركة : 1
مسك الرساله
مشترك جديد






مسك الرساله غير متصل

مسك الرساله is on a distinguished road


مخيّم أشرف مأساة لم تروى بعد ؟! / صور من المأساة

مخيّم أشرف مأساة لم تروى بعد؟! ( صور من المأساة )


ما وجهت وجهك أو عي************ إلى مكان في هذا العالم إلا وجدت جرحاً نازفاً وعندما تسأل عنه تجده جرحاً مسلماً والله المستعان..
جراحنا كثيرة وكلما ضمدت الأمة جرح نزف أخر ؛ وأعداء الأمة متربصين بها فكلما هدأ جرح نكؤه ليزداد عذاب وألماً ولكن ما يزيد الألم ألم والنفس حسرة هو أن يكون جرحنا في بلاد إسلامية وبين أخوة لنا على حد زعم كثير من أبناء جلدتنا؟!!
هذا ما يحدث في أرض الرافدين أخوة الدين والعقيدة من أبناء السنة والجماعة في مخيم أشرف يتعرضون لأبشع أنواع الإعتداءات القمعية من القوات العراقية الرافضية التي ملأ صدرها حقداً على كل ما هو سني.
((عددهم لا يتجاوز 3500 مقيم في هذا المعسكر العراقي، وجلهم من عناصر منظمة مجاهدي خلق الإيرانية المعارضة بزعامة مريم رجوي، تواجدوا آنذاك إبان حكم الرئيس العراقي صدام حسين رحمه الله أثناء الحرب العراقية الإيرانية بعتادهم وسلاحهم، كونهم معارضة للنظام الإيراني، على طريقة ‘’عدو عدوك صديق’’، استثمرها صدام في حربه مع عده اللدود.
وبعد سقوط النظام العراقي السابق ,2003 تغيرت المعادلة، فأصبح هذا المعسكر منزوع السلاح في البدء تحت وصاية القوات الأميركية، ووضعت منظمة مجاهدي خلق بين خيارات عديدة، أحلاها مُر: إما البقاء في أشرف كلاجئين معارضين سلمياً، أو ترحيلهم إلى بلد ثالث، أو العودة إلى إيران بمحض إرادتهم كـ’’تائبين’’..
منهم من حصل على حق اللجوء إلى بلد ثالث، رحل واستقر هناك، ومنهم من عاد إلى إيران، ومنهم من بقي في مخيم أشرف. ومنذ عشرة شهور أصبحت الوصاية عراقية على هذا المعسكر، وحدثت أحداث إنسانية مروعة ضد هؤلاء المقيمين في المخيم مخالفة لإطار حماية اتفاقية جينيف للاجئين، غير أن محنة هؤلاء الإنسانية ظلت قائمة، ككرة يتقاذف بها أكثر من لاعب، تارة في هذا المرمى وتارة في الآخر، وتسجيل نقاط هنا، ونقاط هناك ولا يعرف على وجه الدقة من الفائز في هذه المبارزة.))
تناسي العالم قضيتهم وما هي إلا لقطات بسيطة ظهرت على شاشات التلفاز فجاءة ثم اختفت فجأة كما ظهرت وهذا هو حالنا نحن؟!
لم يسلم سكان مخيم أشرف من الفرس المجوس قبل أن ينتقلوا إلى هذا المخيم فسلطات قم ارتكبت في حق أبناء السنة في إيران ما لم ترتكبه إسرائيل في حق أخوتنا في فلسطين ؛ وما أشبه الليلة بالبارحة.
فما من مأساة لهذه الأمة إلا رأينا للرافضة يد لهم ؛ وما سقوط بغداد أيام التتار قد نساه التاريخ وسقوطها الثاني كان بيدهم؟!
واقرأ ما يقول أحد المنصفين : لقد أصبح اختلاق مشاهد تلفزيونية من قبل النظام الإيراني معروفة لدى العالم لقمع معارضته. إنهم اعتقلوا ‘’ترانه موسوي’’ خلال التظاهرات في طهران وقتلوها ثم حرقوا جسدها وعرضوا عائلتها على شاشة التلفزيون لتعلن أنها ذهبت إلى كندا، كما وفي قضية قتل "نداء آقا سلطان" حاول أحمدي نجاد شخصياً أن ينسبها إلى أميركا ومنظمة مجاهدي خلق الإيرانية وفرنسا وغيرها من الأطراف.
أبناء الأمة إن أخوة لنا في مخيم أشرف الحدودي مع إيران يبادون بأيدي الرافضة لأنهم هربوا بدينهم وعقيدتهم ومن أجل حياة كريمة بعيدة عن أصحاب العمائم الذين عاثوا فسادا كما سيعيث يأجوج ومأجوج فسادا عند ظهورهم فهل من وقفة يا شرفاء الأمة لوقف نزيف جرح ينزف وبيد أنجس خلق الله..












 
قديم 25-05-10, 08:43 AM   رقم المشاركة : 2
مسك الرساله
مشترك جديد






مسك الرساله غير متصل

مسك الرساله is on a distinguished road
















 
قديم 25-05-10, 08:47 AM   رقم المشاركة : 3
مسك الرساله
مشترك جديد






مسك الرساله غير متصل

مسك الرساله is on a distinguished road












انــــــــــــجـــــــــــــــاس

حسبنا الله ونعم الوكيل






 
قديم 25-05-10, 12:22 PM   رقم المشاركة : 4
نفسي دون عرض الرسول وصحبه
عضو فضي







نفسي دون عرض الرسول وصحبه غير متصل

نفسي دون عرض الرسول وصحبه is on a distinguished road


أللهم عليك المشتكى فلا ناصرً لنا غيرك






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:42 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "