العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-11, 01:56 AM   رقم المشاركة : 11
العنصرة
موقوف






العنصرة غير متصل

العنصرة is on a distinguished road


هم كفاار قبل ان يكفرهم مشعل







 
قديم 24-03-11, 01:58 AM   رقم المشاركة : 12
لمياء عمر
عضو نشيط







لمياء عمر غير متصل

لمياء عمر is on a distinguished road


سؤااااااال لماذا نقف في وجه حماس أو خالد مشعل ان أخذ مساعدة من ايران أو حتى جاملهم لمصلحة فلسطين ونحن لم نقدم لهم المساعده بل أدرنا أظهرنا ونلومهم لو طلبوا المساعده من غيرنا
مالكم كيف تحكمون
هل قدمت الأمة الاسلاميه (أقصد أهل السنة) هل قدمو مايغني حماس من طلب المساعده من غيرنا ؟
أم أنكم لاتعرفون غير الشجب والاستنكار

مااااااااذا قدمتم يارجال الاسلام لفلسطين
وماذا قدمت حماس بقيادة الشيخ اسماعيل لفلسطين
سؤال من إمرأة تريد الإجابه من رجاااااااااااااااااااااال الاسلام ؟







التوقيع :
اللهم ياحي ياقيوم إهدي زوجي وأصلحه وأجعله قرة عين لي وأجعلني قرة عينه

اللهم وأجعل قلبه معلقاً بالصلاة
وأرزقه الصحبة الصالحه التي تعينه على طاعتك ياااااااااارب آآآآآآآآآآمين
من مواضيعي في المنتدى
»» قائد الجيش البريطاني هزيمة القاعدة أمر غير ممكن ومستحيل
»» عاجل مخطط الفرس في بلاد الحرمين وحقيقة ثورة حنين ومن خلفها
»» السجن 15 يوما لشاب اقتنى صورة السيد حسن نصر الله في الأحساء
»» صوره سيارات الهيئه الجديده جدييييييييييييييد
»» عاجل حقيقة ماحدث في معرض الكتاب
 
قديم 24-03-11, 02:01 AM   رقم المشاركة : 13
حمساوي
عضو ينتظر التفعيل







حمساوي غير متصل

حمساوي is on a distinguished road


اخي عنصرة بارك الله فيك...
أختي لمياء كل المسلمين على عيني وراسي
فديت السعودية وحكامها واهلها






التوقيع :
[CENTER][SIZE=5][COLOR=seagreen]محمد بن عبد الوهاب...حسن البنا....ابن باز...عبد الحميد كشك...ابن عثيمين....سيد قطب...ابن جبرين...[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[CENTER][SIZE=5][COLOR=#2e8b57][/COLOR][/SIZE] [/CENTER]
[CENTER][SIZE=5][COLOR=#2e8b57]أنتم مدرسة سقينا منها[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[CENTER][SIZE=5][COLOR=#2e8b57]اللهم يرحمكم ويرضى عنكم ويدخلكم فسيح جناته[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
من مواضيعي في المنتدى
»» أحلى معسل بحريني
»» الغرندل سؤال تفضل
»» بدعة عيد الأم
»» حسن نصرالله يلمز بالشيخ القرضاوي
»» الوشيعة في فضح الشيعة للقيادي الحمساوي صالح الرقب
 
قديم 24-03-11, 02:06 AM   رقم المشاركة : 14
الحادي
عضو فضي







الحادي غير متصل

الحادي is on a distinguished road


اذكر مقال كتبه الشيخ طه الدليمي بعنوان محمود الزهار والخليج الفارسي يذكر بهذا المقال بالتفاصيل الدقيقه لقاء جمعه مع قيادات حماس وقال كلمته التي اظن انه سيخلدها التاريخ
الشعور يقابل بالشعور، وأما المواقف فلا تبنى إلا على مواقف تقابلها. أما أن تبيعني كلاماً وتريد موقفاً فهذا سفه وضحك على الذقون
وهذا اللقاء اظن انه حدث في اوج الظلم الفارسي المجوسي للعراق وشعبه
اليكم هذا المقال احبتي
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=101591






التوقيع :
المراجع الرافضيه التي تعرف الحق وتنكره جميعهم ضد عوام الشيعه المساكين قوليا او فعليا فتاواهم و تعميتهم وخداعهم لعوامهم ومكانهم اذا حضر المرجع هذا عن النعلان الشيعي العامي لايسمع لا يرى لا يفكر لايسأل لا يقرأ كتبه وكتب غيره فلا تكونوا بصف هؤلاء المراجع فنقسوا عليهم كما يقسوا عليهم هؤلاء المراجع الذين حللوا لهم الحرام وحرموا عليهم الحلال وحرموهم من الطيبات ورفقا عليهم وقليلا من الرحمه

من مواضيعي في المنتدى
»» حياة الصحابة رضي الله عنهم
»» كذالك أمتنا , قبلها .. سليمٌ ومعدنها طيّبُ
»» المحدّث القمّي متهمٌ بإخفاء حقائق تاريخيّه مهمه!!
»» رسالة الى علي ابن ابي طالب رضي الله عنه
»» في مصر إنشاء اول نطاق انترنت عربي
 
قديم 24-03-11, 02:10 AM   رقم المشاركة : 15
حمساوي
عضو ينتظر التفعيل







حمساوي غير متصل

حمساوي is on a distinguished road


طه الدليمي أفحمت له موضوعين في شبكة الدفاع عن الصحابة
وأصلا هو غير مثقف ويخلط الأمور أبحث ردي عنه أن أردت






التوقيع :
[CENTER][SIZE=5][COLOR=seagreen]محمد بن عبد الوهاب...حسن البنا....ابن باز...عبد الحميد كشك...ابن عثيمين....سيد قطب...ابن جبرين...[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[CENTER][SIZE=5][COLOR=#2e8b57][/COLOR][/SIZE] [/CENTER]
[CENTER][SIZE=5][COLOR=#2e8b57]أنتم مدرسة سقينا منها[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[CENTER][SIZE=5][COLOR=#2e8b57]اللهم يرحمكم ويرضى عنكم ويدخلكم فسيح جناته[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
من مواضيعي في المنتدى
»» اعتقاد الشيعة الإثنى عشرية فـي القرآن الكريم
»» الغرندل سؤال تفضل
»» أحلى معسل بحريني
»» وأظلمت المدينة
»» الصوفي الذي يعبد الكلب !
 
قديم 24-03-11, 02:56 AM   رقم المشاركة : 16
سامي فارس
مشترك جديد






سامي فارس غير متصل

سامي فارس is on a distinguished road


نعم للاستفاده من ايران دون موالاه







 
قديم 24-03-11, 02:15 PM   رقم المشاركة : 17
شفق
مشترك جديد






شفق غير متصل

شفق is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي فارس مشاهدة المشاركة
   نعم للاستفاده من ايران دون موالاه



مع احترامي نحن اهلكتنا السذاجة وطيبة القلب لأننا نشعر بذكائنا أنه يمكن استغلال ثروة خصومنا
دون الخضوع لهم، لا يدور في خلدنا المثل القائل(غيرك أشطر)، بمعنى أن خصمك لن يسمح لك أن
تمتطي صهوته إلا إذا كان هو من يرسم الطريق ويحدد الهدف.






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:43 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "