العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-16, 01:13 AM   رقم المشاركة : 1
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


الدين الحنيف : ماهو الأمر الذي مكن الله فيه آل البيت ولم يمكن أحد غيرهم

في كل مواضيعك ,,
تتكلم عن التمكين الذي تعتقد أن الله مكن آل البيت ليكونوا أئمة وخلفاء وووو

سؤالي صريح ومباشر
أريد منك ذكر مثال لتمكين الله لآل البيت ,,
ولم يمكن أحد غيرهم لهذا الأمرلنرى هل تحقق ما تدعيه ولو في مثال واحد







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» المرجع الروحاني : يقر بوجود إبن سباء وأنه من أصحاب علي / وثيقة
»» الشيعه تخطئون من يفعل السنه ( صلاة التراويح ) وتنسكتون عن من يحرم الواجب وينسفه
»» شروط الداعي عند الإسماعيليه / أقرب أن يكون هو الإله فكيف بالإمام عندهم
»» الشيعي الدين الحنيف . ماهي أصول الدين الإسلامي المتفق عليها عند الشيعه
»» مبايعة الحسن والحسين لمعاويه ,, وترحم الحسين على معاويه بعد وفاته
 
قديم 25-05-16, 11:51 AM   رقم المشاركة : 2
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


لماذا تتجنب ما تؤمن به
أم لأنك لا تجد أن الله مكن لمن تدعي أنهم هم أصحاب الحق المزعوم عندكم







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعه : آية في كتاب الله تثبت ضلال الشيعه في أمر الإمامة
»» الإسماعيلي البتار : من هو الداعي المنصب عند الإسماعيليه المكارمه في نجران
»» بشرى لكل شيعي أثقله الخمس وقضى على أحلامه ,, إنتهت الأخماس
»» كذب الإسماعيليه والشيعه عموما على الله ورسوله صلى الله عليه وسلم
»» ياشيعه / من نهج البلاغة علي يحكم عليكم أنكم تكذبون عليه ( خطبه رقم 1 )
 
قديم 25-05-16, 02:26 PM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


يرفع للدين الحنيف الهارب







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» متى نراها \\\\قناة الدفاع عن السنة الفضائية لدحر الهجمة الرافضية الاثناعشرية السبئية
»» للفكاهة نشرة اخبار الرافضة تنقل لكم من غرفة السرداب
»» تأخير المغرب حتى ظهور النجوم بدعة خطابية تلقفها الاثناعشرية
»» من هم شيعة اهل البيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارغب ان اتشيع دلوني
»» شيعي يدعي على الخميني (اللهم العن الخميني وعذبه عذابا يستغيث منه أهل النار)
 
قديم 26-05-16, 12:30 AM   رقم المشاركة : 5
الدين السبئي
موقوف








الدين السبئي غير متصل

الدين السبئي is on a distinguished road


الله لا يخلف الميعاد

سوف يمكن اهل البيت عليهم السلام في هذه الارض على يد ولدهم الامام المهدي عليه السلام

عندها ينتشر كل الدين في كل ارجاء الارض

هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا

عندها يسير الناس امنين

وَجَعَلْنَا بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ الْقُرَى الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا قُرًى ظَاهِرَةً وَقَدَّرْنَا فِيهَا السَّيْرَ سِيرُوا فِيهَا لَيَالِيَ وَأَيَّامًا آمِنِينَ

وتنعم العباد وتزهر البلاد

انت ما اجبت







 
قديم 26-05-16, 05:58 AM   رقم المشاركة : 6
muhamed_ali
عضو ذهبي






muhamed_ali غير متصل

muhamed_ali is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدين الحنيف مشاهدة المشاركة
   الله لا يخلف الميعاد

سوف يمكن اهل البيت عليهم السلام في هذه الارض على يد ولدهم الامام المهدي عليه السلام

عندها ينتشر كل الدين في كل ارجاء الارض

هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا

عندها يسير الناس امنين

وَجَعَلْنَا بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ الْقُرَى الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا قُرًى ظَاهِرَةً وَقَدَّرْنَا فِيهَا السَّيْرَ سِيرُوا فِيهَا لَيَالِيَ وَأَيَّامًا آمِنِينَ

وتنعم العباد وتزهر البلاد

انت ما اجبت



هل تقصد انه لم يمكن لاهل البيت اي شي مما وعدهم الله ؟

ثم لا تجعل عقيدتك كدليل علينا .
نحن لا نؤمن بوجود ذلك الخرافة فنحن نسالك عن واقع وليس عن قصص اسطورية .






التوقيع :
ثلاثة لا وجود لهم .... الغول والعنقاء والمهدي أبو صالح
من مواضيعي في المنتدى
»» سوأل لضيوفنا الإمامية . فهل من مجيب ؟؟؟
»» أسالوا له الرحمة والمغفرة - أخوكم من إيران بعد ان هداه الله قتله الظلمة .
»» نموذج من كذب وخداع اية الشيطان الخميني
»» تهنئة لزملائنا الإمامية
»» الشيعة يصرخون من مصائب زواج المتعة
 
قديم 26-05-16, 02:20 PM   رقم المشاركة : 7
الدين السبئي
موقوف








الدين السبئي غير متصل

الدين السبئي is on a distinguished road


خلاص ابقى خليك مؤمن بالمسيح الدجال والجساسة







 
قديم 26-05-16, 03:03 PM   رقم المشاركة : 8
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
سوف يمكن اهل البيت

يقول المثل الشعبي أنطر ياحمار لين مايجيك الربيع
وهو عين قول ( المعصوم الرضا ) لكن بلغة الطف شوي
قَالَ أَبُو الْحَسَنِ عليه‌السلام : « الشِّيعَةُ تُرَبّى بِالْأَمَانِيِّ مُنْذُ مِائَتَيْ سَنَةٍ
الكافي مجلد : 2 صفحه : 244


التربية بالأحلام الوردية والأماني صار لها 1182 سنه
%$#@#$%






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الصلاة خلف كل من السني - الوهابي- الناصبي في دين الاثناعشربة السبئية والفرق بينهم
»» المرجع الرستكاري ولي الفقيه يستطيع أن يعطل التوحيد و يحل أي حرام و يحرم أي حلال
»» فضيحة (( منتدى السقاف )) المنتدي مسجل بأسم عباس الموسوي
»» هل تعرفون قصة وكيل السيستاني في السويد عبد الستار المطيري
»» المعمم (السيد)) ابراهيم ابو المكارم يفتي ببطلان إمامة السيستاني للمصلين في الصلاة
 
قديم 26-05-16, 03:43 PM   رقم المشاركة : 9
ابوكوثر
عضو ماسي







ابوكوثر غير متصل

ابوكوثر is on a distinguished road


هذا هو تمكين أهل البيت كما قاله أعلام الطائفة المؤيدة بالروايات المعتبرة :


1- سيخرج القرآن الخالي من 1النقص 2التغيير 3التحريف 3الاضافة وووو مـــــــــع التأويل والتفسير والناسخ وووووو

2- سيبدأ بنبش قبور الصحابة 1ابي بكر 2عمر 3أم المؤمنين زوجة المصطفى ثم يصلبهم ويعذيبهم ويحرقهم ووووو

3- يهجم على أهل السنة والجماعة كلهم لا يدع أي شخص ينتسب إلى أهل السنة والجماعة إلا ويقتله ويسفك دمه



وبعد هــذا كله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدين الحنيف مشاهدة المشاركة
   تنعم العباد وتزهر البلاد







 
قديم 26-05-16, 07:53 PM   رقم المشاركة : 10
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدين الحنيف مشاهدة المشاركة
   الله لا يخلف الميعاد

سوف يمكن اهل البيت عليهم السلام في هذه الارض على يد ولدهم الامام المهدي عليه السلام

هذا لا يسمى مثال لأنه غير حاصل يا مسكين
سألك فتى الشرقية
أريد منك ذكر مثال لتمكين الله لآل البيت ,,

يعني 12 إمام لم بتمكن من الخلافة سوى أثنان الإمام علي والحسن رضي الله عنهما
والإمام علي بايع الخلفاء الثلاث قبله
والحسن صالح معاوية وتنازل له

ثمم تتكلمون بنظريات إلهية من مخيلتكم

والله أحياناً أشفق عليكم

ماهذا ؟!!!!!!!!!!
اقتباس:
عندها يسير الناس امنين

وَجَعَلْنَا بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ الْقُرَى الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا قُرًى ظَاهِرَةً وَقَدَّرْنَا فِيهَا السَّيْرَ سِيرُوا فِيهَا لَيَالِيَ وَأَيَّامًا آمِنِينَ







من مواضيعي في المنتدى
»» الإرهاب الحكومي ضد اهل السنة في العراق / بالصور
»» نسف التشيع الإمامي بإيمان السلف وعقيدة المهدي الغائب
»» مكافئة لعمالتهم ، المليشيات تغدر بالصحوات في صلاح الدين والأنبار
»» آقا رضا الهمَداني يقول على نفسه نجا من جهنم بِضَرطةٍ !!
»» طعن بالله ورسوله بعلة إخفاء الولاية والعصمة في القرآن
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:26 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "