العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-10, 05:46 PM   رقم المشاركة : 1
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


الأحزاب الطائفية الصفوية تعود من جديد لحكم العراق

الاستقطاب الطائفي يعود الي العراق باندماج الائتلافين الإرهابيين واستبعاد العراقية.! وقاسم سليماني مسؤول فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني هو الذي نجح اخيرا في الزام الائتلافين على الاندماج في كتلة ذات صيغة طائفية.

بات مؤكدا ان الاستقطاب الطائفي قد عاد بقوة الي العراق. فيما قالت مصادر في بغداد علي صلة بالملفين الامني والسياسي ان اعلان دمج الائتلافين الخاصين بنوري المالكي وعمار الحكيم يمهد لاقتتال طائفي جديد في البلد الذي تعافي نسبيا في الاشهر الماضية من ذلك الداء.

واضافت المصادر ان قاسم سليماني مسؤول فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني هو الذي نجح اخيرا في الزام الائتلافين بملفات حساسة حتمت عليهما الاندماج في كتلة ذات صيغة طائفية.!
فيما اصبحت القائمة العراقية الحاصلة علي المرتبة الاولي في الانتخابات برئاسة اياد علاوي رئيس الوزراء العراقي الاسبق في حكم المستبعد من مفاوضات تشكيل الحكومة وحرمانها من تشكيلها وفق الاستحقاقين الانتخابي والدستوري.

وقالت العراقية في بيانها ان ذلك الاندماج محاولة لاستكمال الاحتلال الايراني للعراق.
علي صعيد اخر حذرت الرئاسة العراقية المتكونة من الرئيس جلال الطالباني ونائبيه عادل عبدالمهدي وطارق الهاشمي من تفكك العملية السياسية نتيجة تبعات الانتخابات التي تتعرض لاعادة فرز الأصوات في بغداد. وطالبت الرئاسة الهيئات القضائية والهيئات المستقلة ذات العلاقة بأن تحرص علي الاطر الدستورية الحاكمة في اتخاذ قراراتها القانونية الاجرائية داعية الي عدم اطالة فترة الغياب الدستوري في البلاد بغياب مجلس النواب. وذكرت هيئة الرئاسة في بيان اصدرته بعد اجتماع لها حضره الرئيس جلال الطالباني ونائباه عادل عبد المهدي وطارق الهاشمي انها تتابع بقلق شديد سلسلة القرارات والاجراءات "التي من شأنها اذا لم تتم ادارتها بشكل متوازن و مدروس ان تؤدي ليس فقط الي تأخير التصديق علي النتائج بل ستتسبب بعرقلة وتفكيك العملية الانتخابية والسياسية برمتها". وطالبت الرئاسة الهيئات القضائية والهيئات المستقلة ذات العلاقة بأن تحرص علي الاطر الدستورية الحاكمة في اتخاذ قراراتها القانونية والاجرائية داعية الي عدم اطالة فترة الفراغ الدستوري في البلاد بغياب مجلس النواب. كما دعت الكتل السياسية للمضي قدما وعلي وجه السرعة في تفعيل مفاوضات تشكيل الحكومة الجديدة وفق النتائج التي افرزتها الانتخابات.
علي صعيد آخر باشرت الحكومة العراقية بانشاء سور اسمنتي امني له 8 بوابات بعزل بغداد عن باقي محافظات جنوب العراق وشماله باشراف قوات بغداد المرتبطة بالمالكي وسط رفض فعاليات سياسية ورجال اعمال لهذا السور.
وقالت قوات بغداد ان السور وعلي طول امتداده سيحوي اجهزة مراقبة وتصوير بري وجوي اضافة الي منظومة اتصال حديثة في كل نقطة من نقاط التفتيش.







التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» ما يفعله المعممون لعلاج المسحور والمصروع
»» مسؤول صهيوني السعودية والخليج هدف إيران الرئيسي وليس إسرائيل
»» وقفات مع لقاء الدكتور الدليمي في قناة صفا
»» ثلاثون سببا للسعادة / عائض القرني
»» غصون تكتب بماء الذهب
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:08 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "