العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-10, 05:58 PM   رقم المشاركة : 1
شيعية ** موالية
اثني عشرية






شيعية ** موالية غير متصل

شيعية ** موالية is on a distinguished road


Wink لم لا ننسى التعصب قليلا ؟

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أعزائي أعضاء منتديات الدفاع عن السنة

شيعة ، سنة ، اسماعيلية ، وهابية و مختلف المذاهب

فلنحاول ان نكون ولو مرة كما أمرنا تعالى في كتابه العزيز الصحيح المحفوظ .

" و اعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا "

هذا اقتراح أو فكرة أبتكرتها و قد تساعد على توحيد صفوفنا قليلا و التقليل من التعصب

هنا في هذا الموضوع كل عضو يدخل يطرح أي شيء سواء عقيدة او مسألة فقهي او اي شيء تتتفق فيه كل المذاهب الاسلامية

و طبعا حتى لا يحصل تهريج ( طبعا لا اقصد طائفة معينة ولكن من كل الأعضاء ) سأضع شرط :

ممنوع الانكار على بعض ( يعني ما يجي عضو مثلا عضو يكتب نقطة اتفاق بيننا فيقوم آخر و يقول لا ان علماءكم نكروها ووو ... )


و أنا سأبدأ باذنه تعالى

نتفق كلنا كمسلمون أن الله واحد لا شريك الله و ان محمد صلى الله عليه و آله عبده و رسوله و حبيبه المصطفى

مع تحياتي ،،،






التوقيع :
أحبكم في الله

كلمة الله هي العليآ
من مواضيعي في المنتدى
»» ما هي مواصفات الخليفة ؟؟؟
»» كيف تفسرون هذا الحديث
»» لم لا ننسى التعصب قليلا ؟
 
قديم 18-02-10, 06:09 PM   رقم المشاركة : 2
خادم الطاهر عائشه
عضو






خادم الطاهر عائشه غير متصل

خادم الطاهر عائشه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيعية ** موالية مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


أعزائي أعضاء منتديات الدفاع عن السنة

شيعة ، سنة ، اسماعيلية ، وهابية و مختلف المذاهب

فلنحاول ان نكون ولو مرة كما أمرنا تعالى في كتابه العزيز الصحيح المحفوظ .

" و اعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا "

هذا اقتراح أو فكرة أبتكرتها و قد تساعد على توحيد صفوفنا قليلا و التقليل من التعصب

هنا في هذا الموضوع كل عضو يدخل يطرح أي شيء سواء عقيدة او مسألة فقهي او اي شيء تتتفق فيه كل المذاهب الاسلامية

و طبعا حتى لا يحصل تهريج ( طبعا لا اقصد طائفة معينة ولكن من كل الأعضاء ) سأضع شرط :

ممنوع الانكار على بعض ( يعني ما يجي عضو مثلا عضو يكتب نقطة اتفاق بيننا فيقوم آخر و يقول لا ان علماءكم نكروها ووو ... )


و أنا سأبدأ باذنه تعالى

نتفق كلنا كمسلمون أن الله واحد لا شريك الله و ان محمد صلى الله عليه و آله عبده و رسوله و حبيبه المصطفى

مع تحياتي ،،،



ليت هذا الكلام يوجه الى اسيادك المعممين اولا


وعلى فكره نحن سنة نتبع رسول الله في اقواله وافعاله لا نزيد ولا نبتدع

اما ممد بن عبد الوهاب فهو الذي اعاد سنة النبي صلى الله عليه وسلم بعد ان ساد الجهل

اختي الكريمه شييعيه مواليه اصلحكي الله

نحن قوم لا نتخذ العداء شعارنا ولا نخطط في الخفاء نحن قوم واضحين

اختي الكريمه لم نبدا با السب والشتم بل بداتموه في عرض رسول الله قبل اصحابه

انني انصحكي يا ختي الكريمه ان تتخذي مسارك وان تفتحي عقليتكي حتى تكوني على بينه

اما وحدة الصف فنجن من سعى اليه وناشدنا به والشيعه هم الذين بدأو واذكركي با التفجيرات

وكذلك اعمال الشغب في بيت الله الحرام او في المشاعر المقدسه

اقبلي مروري اختي الكريمه وفقكي الله وانار بصائرك للحق لتتبعيه






 
قديم 18-02-10, 06:20 PM   رقم المشاركة : 3
أبو إلياس
عضو ماسي







أبو إلياس غير متصل

أبو إلياس is on a distinguished road


ورد في تفسير قوله تعالى: (واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا) أي ولاية علي وذريته (عليهم السلام) ... تفسير العياشي ج1 ص194 ح122 و123 من سورة آل عمران، وفيه: (قال سألت أبا الحسن (عليه السلام) عن قوله (واعتصموا بحبل الله جميعاً) قال: علي بن أبي طالب حبل الله المتين). وعن جابر عن ابي جعفر(عليه السلام) قال: (آل محمد هم حبل الله).

وقوله (واعتصموا بحبل الله جميعا) قال التوحيد والولاية وفي رواية ابي الجارود عن ابي جعفر (عليه السلام) في قوله (ولا تفرقوا) قال ان الله تبارك وتعالى علم انهم سيفترقون بعد نبيهم ويختلفون فنهاهم عن التفرق كما نهى من كان قبلهم فامرهم ان يجتمعوا على ولاية آل محمد (عليهم السلام) ولا يتفرقوا. تفسير القمي ج1 ص 108 ...

قوله "واعتصموا بحبل الله" قيل بدينه الإسلام أو بكتابه لقوله القرآن حبل الله المتين استعار له الحبل والموثوق به الإعتصام من حيث أن التمسك به بسبب النجاة عن الردى كما أن التمسك بالحبل الموثوق به سبب السلامة عن التردّي .
والقمي : الحبل التوحيد والولاية .
والعياشي عن الباقر عليه السلام آل محمد صلوات الله عليهم هم حبل الله المتين الذي أمر بالإعتصام به فقال واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا . وعن الكاظم عليه السلام علي بن أبي طالب عليه السلام حبل الله المتين .
وفي المعاني عن السجاد قال الإمام منا لا يكون إلا معصوما وليست العصمة في ظاهر الخلقة فيعرف بها ولذلك لا يكون إلا منصوصا فقيل له يابن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فما معنى المعصوم فقال هو المعتصم بحبل الله وحبل الله هو القرآن والقرآن يهدي إلى الإمام وذلك قول الله عز وجل ان هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم . أقول : ومآل الكل واحد يفسره قول النبي صلى الله عليه وآله وسلم حبلين ممدودين طرف منهما بيد الله وطرف بأيديكم وانهما لن يفترقا جميعا مجتمعين عليه "ولا تفرقوا" ولا تتفرقوا عن الحق بإيقاع الإختلاف بينكم . والقمي عن الباقر عليه السلام ان الله تبارك وتعالى علم أنهم سيفترقون بعد نبيهم فيختلفون فنهاهم عن التفرق كما نهى من كان قبلهم فأمرهم أن يجتمعوا على ولاية آل محمد صلوات الله عليهم ولا يتفرقوا ... تفسير الصافِي ج1 ص 365-366 ...

لن نعتصِم بحبلِ اللهِ جميعًا كمَا في معتقدِكُم يا رافِضَة ...






التوقيع :
قال القاسم بن سلام :

عاشرت الناس ، وكلمت أهل الكلام ، وكذا ، فما رأيت أوسخ وسخا ،

ولا أقذر قذرا ، ولا أضعف حجة ، ولا أحمق ، من الرافضة .

[ أخرجه الخلال في السنة 1 / 499 ]

معرفِي بالبالتُوك :
abou_ilyass0163

هذِه أخلاقُنَا يَا أعضاء شبكَة الدِّفاعِ عَن السُّنَّة

اللهُمَّ اشفِ أمِّي ياااا ربُّ ...
من مواضيعي في المنتدى
»» تَناقُض الخُوئِي ، هكذَا تكُون الصّنعَة
»» أينَ نحنُ منهُم ؟ ضَاعتِ الهِممُ
»» الزملاء الرافضة أبو إلياس يرحب بكم
»» هُنا نثبتُ صِدق أو كَذِب الرّافِضة فِي العِصْمة ...!!
»» صورة لشيخ الإسلام بن تيمية وهو يلقي دروسه !
 
قديم 18-02-10, 06:21 PM   رقم المشاركة : 4
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


وعليكم السلام

مهلاً .. ولكن من كفرنا وكفر أسلاف خير أمة أخرجت للناس هم شيوخك .. ألا تقرأين بمنتدياتكم بكلمة نوآصب

هذه الكلمة من تعني ؟ أليست تعني كل من قدم وفضل الأسياد ونجوم الإسلام كالشيخين على علي ؟؟

أليست تعني كل من لايؤمن بالإمامة المزعومة ؟

كفوا عن تنميق الكلام دون النظر للأفعالـــ والإعتقادات .. وياليتك تفتحين موضوعاً كهذا في موآقعكم فهي أولى به .. !







التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» حلبة مصآرعة سببها العديني والجمالي ومحسن بن علي وحسين بن آسماعيل ..!
»» الزميل رعوم ! تفضل هنا للحوآر العلمي
»» سؤال يسير جداً جداً فمن له من الزملاء الشيعة ؟
»» تأملوا يارافضه هذا العدد المذهل
»» هل أجد شيعي يستطيع أن يثبت لي ذلك ؟
 
قديم 18-02-10, 06:22 PM   رقم المشاركة : 5
تركي الأشعري
عضو ماسي






تركي الأشعري غير متصل

تركي الأشعري is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيعية ** موالية مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته



أعزائي أعضاء منتديات الدفاع عن السنة

شيعة ، سنة ، اسماعيلية ، وهابية و مختلف المذاهب

فلنحاول ان نكون ولو مرة كما أمرنا تعالى في كتابه العزيز الصحيح المحفوظ .

" و اعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا "

هذا اقتراح أو فكرة أبتكرتها و قد تساعد على توحيد صفوفنا قليلا و التقليل من التعصب

هنا في هذا الموضوع كل عضو يدخل يطرح أي شيء سواء عقيدة او مسألة فقهي او اي شيء تتتفق فيه كل المذاهب الاسلامية

و طبعا حتى لا يحصل تهريج ( طبعا لا اقصد طائفة معينة ولكن من كل الأعضاء ) سأضع شرط :

ممنوع الانكار على بعض ( يعني ما يجي عضو مثلا عضو يكتب نقطة اتفاق بيننا فيقوم آخر و يقول لا ان علماءكم نكروها ووو ... )


و أنا سأبدأ باذنه تعالى

نتفق كلنا كمسلمون أن الله واحد لا شريك الله و ان محمد صلى الله عليه و آله عبده و رسوله و حبيبه المصطفى

مع تحياتي ،،،



حسنا

اولا لايوجد مذهب وهابي نهائيا نحن مذهبنا نتبع سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم
وابن تيميه وابن القيم ومحمد عبدالوهاب هؤلاء مشائخ نأخذ منهم العلم وندعو لهم وهم مشائخنا
وهم على المدرسه الحنبليه ونرجو في الحوار ترك المسميات التي تطلقها الماسونيه ويرددها اتباعها

مادين ابو بكر وعمر رضي الله عنهم في دينكم..؟

وماحكم عائشه رضي الله عنها في دينكم ..؟

وماحكم من يقول ان القرآن محرف في دينكم ..؟؟

وماحكم التبرك بالخروف ..؟؟

وماحكم نحت الاصنام والتمسح بها ..؟؟

وماحكم الطواف والتبرك بالقبور ..؟؟

وماححكم لعن الصحابه من غير دليل او برهان وقذف عائشه رضي الله عنها ولعنها ايضا وهي زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم ..؟؟

تفضلي اجيبي على الاسئله لكي نتفق بحكم القرآن






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» مجادل يتهم ام المؤمنين عائشة بالخروج وبالتبرج وبرفع صوتها على النبي وانها عصت
»» للشيعه (وَإِذْ غَدَوْتَ مِنْ أَهْلِكَ .. الآية) من هم اهل الرسول صلِّ الله عليه وسلم
»» المزحاني ماهو منهجبك في قبول او رفض الروايات عن النبي صلِّ الله عليه وسلم ؟
»» تكالب الطوائف علينا يذكرنا بيوم الاحزاب ( حم لا ينصرون )
»» الشيخ الكلباني لو غنى محمد عبده أغنية ماجنة فإنه يخرج من فتواي ولو غنت نانسي عجرم
 
قديم 18-02-10, 06:32 PM   رقم المشاركة : 6
شيعية ** موالية
اثني عشرية






شيعية ** موالية غير متصل

شيعية ** موالية is on a distinguished road


آنا آسفه إني فتحت موضوع ..

بليز طردوني من المنتدى !!!!






التوقيع :
أحبكم في الله

كلمة الله هي العليآ
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف تفسرون هذا الحديث
»» لم لا ننسى التعصب قليلا ؟
»» ما هي مواصفات الخليفة ؟؟؟
 
قديم 18-02-10, 06:32 PM   رقم المشاركة : 7
أبو إلياس
عضو ماسي







أبو إلياس غير متصل

أبو إلياس is on a distinguished road


قلتِ : نتفق كلنا كمسلمون أن الله واحد لا شريك الله و ان محمد صلى الله عليه و آله عبده و رسوله و حبيبه المصطفى ...

نقل عن شيخكم المفيد صاحب كتاب (بحار الأنوار)، المجلسي، ج 23 ص 390 : قال الشيخ المفيد قدس الله روحه في كتاب المسائل: (اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فروض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار) ...

ورد في كتاب علل الشرائع للصدوق، ص 326 أن أبا عبد الله عليه السلام قيل له: (... ما تقول في قتل الناصب، قال: حلال الدم لكني أتقي عليك فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل، قلت: فما ترى في ماله، قال توه ما قدرت عليه) ...

من هُو النَّاصِبُ زمِيلتِي ؟؟ شيُوخك يجيبُونك ...

علي آل محسن يقولُ في كتابهِ "كشف الحقائق" طـ دار الصفوة - بيروت ص 249 : "وأمَّا النواصِبُ من علماءِ أهلِ السُّنَّة فكثيرُونَ منهُم ابن تيمية وابن كثير الدمشقي وابن الجوزِي وشمس الدِّين الذهبِي وابن حزم الأندلسي .. وغيرهُم" ...

ويقولُ محمد التيجانِي السماوِي في كتاب سماهُ "الشيعةُ هم أهلُ السنَّة" ص 79 :وربمَا أنَّ أهل الحديث هُم أنفسهُم أهلُ السَّنة والجماعةِ فثبتَ بالدليلِ الذِي لا ريبَ فيهِ أنَّ السنَّة المقصودةَ عندهُم هي بغضُ علي بن أبي طالب ولعنهُ والبراءةُ منهُ فهي النَّصب"

ويقولُ كذلكَ في نفس الكتاب صفحة 161 : "وغنيُّ عنِ التّعريفِ بأنَّ مذهب النواصبِ هوَ مذهبُ أهلِ السُّنَّةِ والجماعةِ" ...

فنحنُ كفَّارٌ لا قيمَة لشهادَة التوحيد عندكُم ، فنحنُ إذًا لسنَا متَّفقِين ...






التوقيع :
قال القاسم بن سلام :

عاشرت الناس ، وكلمت أهل الكلام ، وكذا ، فما رأيت أوسخ وسخا ،

ولا أقذر قذرا ، ولا أضعف حجة ، ولا أحمق ، من الرافضة .

[ أخرجه الخلال في السنة 1 / 499 ]

معرفِي بالبالتُوك :
abou_ilyass0163

هذِه أخلاقُنَا يَا أعضاء شبكَة الدِّفاعِ عَن السُّنَّة

اللهُمَّ اشفِ أمِّي ياااا ربُّ ...
من مواضيعي في المنتدى
»» حسَن شحَّاتَة قبلَ رِدَّتِه ، دعوَة للتأمُّل وطلبِ الثَّباتِ علَى الحَقِّ ...
»» إحدَى أكاذِيب المَجلِسِيِّ علَى أهلِ السُّنَّة مَن لهَا يَا رَافِضَة ؟!
»» يَا رافِضَة هَل كَانَ والدُ رسولِ الله وعمَّهُ أبُو طالِب نبيَّان ؟
»» إغلاق قنوات الناس والحافظ والخليجية والصحة والجمال ، حسبنا الله ونعم الوكيل
»» لَكِ اللهُ يَا سُوريَّة ...!!
 
قديم 18-02-10, 06:33 PM   رقم المشاركة : 8
سعيد الزهراني
عضو ذهبي






سعيد الزهراني غير متصل

سعيد الزهراني is on a distinguished road


قالت وحدة قالت هههههههههههههههههههههههههه اصلحوا عقائدكم اول وعودو الى دين الاسلام الصحيح ومن ثم ادعو الى الوحدة ثم انا اسأل ماهي البدعة التي ابتدعها محمد بن عبد الوهاب رحمه الله في تادين حتى تجعلوه مذهب هات هذه البدع ومن ثم نعلم ان هناك وهابية كما ترددون يابغبغوات






التوقيع :
الحمدلله الذي جعلنا مسلمين وجعلنا على الهدى ونسأله ان يثبتنا عليه يوم نلقاه وان يثبتنا على التوحيد وان يهدي ضال المسلمين
من مواضيعي في المنتدى
»» صورة امراءة متبرجة امام جناح هيئة الامر بالمعروف بمعرض الكتاب
»» الشيخ البراك ماذا تفعل بنا قناة ان بي سي
»» احداث بور سعيد
»» لماذا عباس ليس له ذكر ولا اثر
»» احمدي نجاد والدولة العنصرية
 
قديم 18-02-10, 06:34 PM   رقم المشاركة : 9
تركي الأشعري
عضو ماسي






تركي الأشعري غير متصل

تركي الأشعري is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيعية ** موالية مشاهدة المشاركة
  
آنا آسفه إني فتحت موضوع ..



بليز طردوني من المنتدى !!!!



وليه

مو قلتي نبي نتفق وين الاتفاق ولا خلاص انكشف لك الواقع المرير






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» فتوى علي جمعه في النقاب قبل توليه المنصب
»» الى الزملاء الشيعة من هم الذين جعلهم الله سببا لحفظ القرآن ؟
»» للزملاء الشيعه حوار حول عدالة الصحابه وطهارة امهات المؤمنين بالقران الكريم فمن لها
»» من هم السابقون الاولون من المهاجرين والانصار ؟ اين الامامية
»» محمد اليامي دلنا عليها في مصادرك
 
قديم 18-02-10, 06:37 PM   رقم المشاركة : 10
خادم الطاهر عائشه
عضو






خادم الطاهر عائشه غير متصل

خادم الطاهر عائشه is on a distinguished road


لن نطردك ربما تكوني غذا اختا سنيه تتبعين الحق وتوضحين لنا ما كنتي عليه حينما كنتي تتبعين للمعممين







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:46 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "