العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-10, 04:30 PM   رقم المشاركة : 1
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


دين الشيعة لعن وطعن واستباحة أموال السنة

بسم الله والصلاة والسلام على محمد وآله الطيبين الطاهرين وعلى صحابته أجمعين

هل تأدب الشيعة بأدب الأئمة عليهم السلام

وروى نصر عن عبدالله بن شريك قال : خرج حجر بن عدي وعمرو بن الحمق يظهران البراءة من أهل الشام فأرسل علي ( عليه السلام ) إليهما أن كفا عما يبلغني عنكما فأتياه فقالا : يا أمير المؤمنين ألسنا محقين ؟ قال : بلى .
قالا : فلم منعتنا من شتمهم ؟ قال : كرهت لكم أن تكونوا لعانين شتامين تشتمون وتبرؤن ولكن لو وصفتم مساوئ أعمالهم فقلتم : من سيرتهم كذا وكذا ومن أعمالهم كذا وكذا كان أصوب في القول وأبلغ في العذر و [ لو ] قلتم مكان لعنكم إياهم وبراءتكم منهم : اللهم احقن دماءهم ودماءنا وأصلح ذات بينهم وبيننا واهدهم من ضلالتهم حتى يعرف الحق منهم من جهله ويرعوي عن الغي والعدوان منهم من لج به لكان أحب إلي وخيرا لكم .
فقالا : يا أمير المؤمنين نقبل عظتك ونتأدب بأدبك
.




فضل اللعن عند الشيعة
يا شيعي إقرأ


حديث علوي نقل من خط محمد بن الحسن الحر العاملي المجاور بالمشهد المقدس الرضوي ان أمير المؤمنين كان يطوف بالكعبة فراى رجلا متعلقا باستار الكعبة وهو يصلي على محمد وآله ويسلم عليه ومر به ثانيا ولم يسلم عليه فقال يا أمير المؤمنين لم لم تسلم علي هذه المرة فقال خفت ان اشغلك عن اللعن و هو افضل من السلام ورد السلام ومن الصلوة على محمد وآل محمد .
مجمع النورين- الشيخ أبو الحسن المرندي ص 208 :

لنشاهد المرجعية اليوم
الخوئي يجوز لعن المخالفين


مصباح الفقاهة للخوئي (1411 هـ) الجزء2 صفحة11 حرمة الغيبة مشروطة بالإيمان
الوجه الرابع:
قيام السيرة المستمرة بين عوام الشيعة وعلمائهم على غيبة المخالفين بل سبهم ولعنهم في جميع الاعصار والأمصار بل في الجواهر أن جواز ذلك من الضروريات
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تختلف الصفحة و الجزء على حسب الطبعة، لهذا سنذكر الطبعات
* مصباح الفقاهة الجزء1 صفحة503 الطبعة الأولى المطبعة : العلمية - قم، الناشر : مكتبة الداوري - قم|964-9090-01 (رابط الكتاب)
** مصباح الفقاهة الجزء1 صفحة323 المطبعة الحيدرية النجف 1374 ه‍ 1954 م‍ )رابط الكتاب)
*** مصباح الفقاهة الجزء2 صفحة11 طبعة : دار الهدى، بيروت - لبنان (صورة من الكتاب)
http://kamalahmad.jeeran.com/kamal_0273.PNG

أما عند الستة
في صحيحي البخاري ومسلم، عن ثابت بن الضحَّاك رضي اللّه عنه » :
وكان من أصحاب الشجرة قال‏:‏قال رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم‏:‏ ‏ «‏لَعْنُ المُؤْمِنِ كَقَتْلِهِ‏» ‏‏.‏‏

في صحيح مسلم ، عن أبي هريرة رضي اللّه عنه » :
أن رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم قال‏:‏ ‏ «‏لا يَنْبَغِي لِصِدِّيقٍ أنْ يَكُونَ لَعَّاناً
» ‏‏.‏
في كتاب الترمذي ، عن ابن مسعود رضي اللّه عنه » قال‏:‏
قال رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم‏:‏ ‏ «‏
لَيْسَ المُؤْمِنُ بالطَّعَّانِ وَلا اللَّعّان وَلا الفاحِشِ وَلا البَذيء‏» ‏ قال الترمذي‏:‏ حديث حسن‏.‏
في كتابي أبي داود والترمذي ، عن ابن عباس رضي اللّه عنهما » :
أن النبيّ صلى اللّه عليه وسلم قال‏:‏ ‏ «‏مَنْ لَعَنَ شَيْئاً لَيْسَ بأهْلٍ رَجَعَتِ اللَّعْنَة عَلَيْهِ
‏» ‏‏.‏‏

بيننا وبين الشيعة كما بين السماء والأرض
وقول الصادق -عليه السلام-: "والله ما بقي في أيديهم شيء من الحق إلا استقبال القبلة" ؛(انظر الفصول المهمة 325-326).

التناقض البحت في دين الشيعة
ورد في دعاء صنمي قريش: "اللهم العن صنمي قريش -أبو بكر وعمر- وجبتيهما وطاغوتيهما، وابنتيهما -عائشة وحفصة..الخ" وهذا دعاء منصوص عليه في الكتب المعتبرة. وكان الإمام الخميني يقوله بعد صلاة الصبح كل يوم.

ثم تمر عليك هاي الرواية
تجد التناقض العجيب
قول أبو الحسن على بن أبى طالب
" و
إنا نرى أبا بكر أحق الناس بها (( أي الخلافه )) , إنه لصاحب الغار و ثاني أثنين , و إنا لنعرف له سنه , و لقد أمره رسول الله بالصلاة و هو حي "
كتاب نهج البلاغه 1/332

وفى رسالة بعثها أبو الحسن عليه السلام إلى معاوية يقول فيها
" و ذكرت أن الله اجتبى له من المسلمين أعواناً أيدهم به فكانوا فى منازلهم عنده على قدر فضائلهم فى الإسلام كما زعمت و أنصحهم لله و لرسوله الخليفة الصديق و خليفة الخليفة الفاروق , و لعمري أن مكانهما فى الإسلام شديد يرحمهما الله و جزاهم الله بأحسن ما عملا "
شرح النهج لابن هيثم ص 488

خطبة علي عليه السلام في وصف الصحابة أين الشيعة منها !!

(( لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه و سلم فما أرى أحداً يشبههم منكم (!!) لقد كانوا يصبحون شعثاً غبراً و قد باتوا سجداً و قياماً، يراوحون بين جباههم و خدودهم، و يقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم كأن بين أعينهم ركب المعزي من طول سجودهم، إذا ذكر الله هملت أعينهم حتى تبل جيوبهم، و مادوا كما يميد الشجر يوم الريح العاصف خوفاً من العقاب و رجاءً للثواب)) نهج البلاغة ص 225
ذكر في تلخيص الشافي 2/428
عن الإمام جعفر الصادق عن أبيه الإمام محمد الباقر قال: قال رجل من قريش لعلي بن أبي طالب(ع) : يا أمير المؤمنين نسمعك تقول في الخطبة آنفا، اللهم أصلحنا بما أصلحت به الخلفاء الراشدين المهتدين، فمن هم؟
فاغرورقت عيناه، ثم أهملهما فقال: "هم حبيباي وعماك أبو بكر وعمر، إماما الهدى، وشيخا الإسلام، ورجلا قريش، والمقتدى بهما، بعد رسول الله (صلى الله عليه وسلم)، فمن اقتدى بهما عصم، ومن اتبع آثارهما هدي إلى صراط مستقيم، ومن تمسك بهما فهو من حزب الله، وحزب الله هم المفلحون"
يا شيعة يقول علي عليه السلام فمن اقتدى بهما عصم ومن تمسك بهما فهو من حزب الله، وحزب الله هم المفلحون بالله عليكم ماذا تفعلون بهذا الكلام هل تقولون إنها التقية وهو (ع) عندما ذكرا عنده رضي الله عنهما فاغرورقت عيناه هل هذا تقية !! اتقوا الله يا شيعة وشي من العقل !!







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» السستاني يستنكر محاولات إغتصاب مقتدى الصدر
»» سؤال أردده كثيراً أدخل وأجب
»» دين الشيعة لعن وطعن واستباحة أموال السنة
»» وصف القائم يا شيعي
»» العمائم الحمقاء
 
قديم 05-02-10, 04:35 PM   رقم المشاركة : 2
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


أما عن الطعن
أنظروا كيف يطعنون بحبيبة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عائشة أم المؤمنين (النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ
وَأُوْلُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلَّا أَن تَفْعَلُوا إِلَى أَوْلِيَائِكُم مَّعْرُوفًا كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا {6}
(الاحزاب)

وأما عائشة فقد قال ابن رجب البرسي: "إن عائشة جمعت أربعين ديناراً من خيانة" (مشارف أنوار اليقين 86).






التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» حتى كتاب الله الذي هو الثقل الأكبر هم جهلة فيه
»» قصة أبو علي
»» سطور لا بد منها في صحيفة الحسام
»» التكفير دعوة لجميع الشيعة
»» حوار مع العقل
 
قديم 05-02-10, 04:41 PM   رقم المشاركة : 3
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


التشيع هو التناقض بعينه
ذكر في الاحتجاج للطبرسى تحت عنوان – احتجاج أبى جعفر بن على الثاني فى الأنواع الشتى من العلوم الدينية
عن الباقر (ع) قال " و لست بمنكر فضل أبى بكر , ولست بمنكر فضل عمر , و لكن أبابكر أفضل من عمر"







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» فسر هذه العبارة ...الإجابة تكون للشيعة الاثني عشرية
»» فضيحة الحرامية الصفار و حمزة الحسن
»» سؤال لأهل الخبرة ممكن ؟
»» من هو خسرو مجوس عند الروافض
»» التكفير دعوة لجميع الشيعة
 
قديم 05-02-10, 04:50 PM   رقم المشاركة : 4
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


مسلسل التناقض لعن في جهة وثناء في جهة أخرى
ذكر في كتاب إحقاق الحق للشوشترى 1/16
جاء عن الإمام السادس جعفر الصادق (ع)
انه سئل عن أبى بكر وعمر رضي الله عنهما
ففي الخبر " ان رجلاً سأل الإمام الصادق (ع) , فقال : يا ابن رسول الله ! ما تقول فى حق أبى بكر و عمر ؟ فقال (ع) : إمامان عادلان قاسطان , كانا على الحق , وماتا عليه , فعليهما رحمة الله يوم القيامة "
يا شيعة إلى متى هذا التناقض !!
ألعن بالصحابة ولعن بزوجاة الرسول صلى الله
عليه وآله وسلم !!






التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» الناصب عند الشيعة الاثني عشرية ( أرجو مشاركة الإمامية وخاصةً الموسوي )
»» راوي شيعي خمار لكن ثقة !!
»» ممكن نجد شيعي رافضي يفكر صح ؟ طيب أدخل واقرأ وتفكر ..لا تستعجل هدي بالك ثم حكم عقلك
»» يا شيعي هل تريد أن ترى ماتحب أتفل بوجه أخوك الشيعي / وثيقة
»» يا جماعة هل من عقيدة الإمامية القتال مع غير المهدي
 
قديم 05-02-10, 05:02 PM   رقم المشاركة : 5
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


أما عن استباحة أموال السنة ودمائهم فهذا من دين الشيعة
جاء في(وسائل الشيعة 18/463)، (بحار الأنوار 27/231).
عن داود بن فرقد قال: "قلت لأبي عبد الله -عليه السلام-: ما تقول في قتل الناصب؟ فقال:
حلال الدم، ولكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل"

وعلق الإمام الخميني على هذا بقوله: فإن استطعت أن تأخذ ماله فخذه، وابعث إلينا بالخمس.

"مال الناصب وكل شيء يملكه حلال"
جامع أحاديث الشيعة 8/532 باب "وجوب الخمس فيما أخذ من مال الناصب وأهل البغي".
وفي الأنوار النعمانية 2/307-308 .
وروى شيخ الطائفة نور الله في باب الخمس والغنائم من كتاب التهذيب بسند صحيح عن مولانا الصادق عليه السلام، قال:
خذ مال الناصب حيث وجدت، وابعث إلينا بالخمس.








التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» مهدي الشيعة
»» قصيدة عن السيستاني لمن سأل عنه ؟ (الشيخ عبدالرحمن دمشقيه)
»» سؤال لأكبر شنب شيعي
»» ممكن تفسير يا شيعة الاثني عشرية لهذا الوضع
»» يا جماعة من أراد الضحك يسرع هنا الله يخليكم تعالوا ها ها
 
قديم 05-02-10, 05:04 PM   رقم المشاركة : 6
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


النــــــــــــــــتـــــــــــــــيــــــــــــــ جة :
لعن وطعن واستباحة دماء وأموال ماذا بقي قبحكم الجبار !!






التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» صحيح يا شيعة أن هذا القرآن يهمكم أسمعوا يا ......بسرعة لتكتشفوا الحقيقة
»» لقاء مع تائب أسمعوا
»» مستوى علمية السيستاني في نظر علماء شيعة
»» ضروري / سؤال وجواب للشيعة فقط دعه يدور في بالك كثير
»» محمد عبد الله شمس الدين ... فضيحة شيخ شيعي ... لا يفوتك
 
قديم 05-02-10, 05:07 PM   رقم المشاركة : 7
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


شيعي بلا لعن مستحيل







التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» من فتاوى الصدر صنم شيعة العراق
»» تفجيرات بغداد من فعل الحكومة العميلة للتغطية على فضائح ويكيلكس
»» علماء الدولة العثمانية يقولون ان الشيعة مشركون واولاد زنا
»» لماذا تجنب اللحوم الدهنية اصح للجسم
»» عورة المرأة أمام النساء والمحارم
 
قديم 05-02-10, 05:10 PM   رقم المشاركة : 8
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


-



نفع اللهُ بك وشكر الله لك كل حرف .


مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» من الارشيف
»» شكر لا ينقطع للشيخ المرسال
»» سؤال الجواب عليه كارثة / مؤدب
»» خصال لأبي بكر رضي الله عنه / مؤدب
»» القول الندي في من سب زوجة النبي صلى الله عليه وسلم
 
قديم 05-02-10, 05:15 PM   رقم المشاركة : 9
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


إلى من يقول إنها تقية
القتل وسلب أموال السنة هي عقيدة

ذكر في كتاب (جامع أحاديث الشيعة 8/532 باب “وجوب الخمس فيما أخذ من مال الناصب وأهل البغي” )
أن الاخبار الناهية عن القتل وأخد الاموال منهم(أهل السنة) إنما صدرت تقية أو منا كما فعل علي عليه السلام بأهل البصرة . فأستاد شارح المفاتيح في إحترام أموالهم إلى تلك الاخبار غفلة واضحة لا علافها بالمن كما عرفت . وأين هو عن الاخبار التي جاءت في خصوص تلك الاباحه مثل قولهم عليهم السلام في المستفيض :
خذ مال الناصب أينما وقعت ودفع لنا الخمس . وأمثاله . والتحقيق في ذلك كله حل أموالهم ودمائهم في زمن الغيبة دون سبيهم حيث لم تكن ثمة تقية وأن كل ما جاء عنهم عليهم السلام بالأمر بالكف فسبيله التقية منهم أو خوفا على شيعتهم


إذن هذا حقيقة الروافض






التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» روابط تهم الجميع سمعيات وبعض الوثائق ( أرجو التثبيت )
»» السيستاني يتقول على الله ويقول (( أهل البيت أقوالهم تنسخ آيات الكتاب والسنة )) صور
»» شكوى رافضي !! من تقية الأباضي !!
»» الوضع الحديثي في المذهب الشيعي الاثني عشري
»» فحص الملفات المشكوك فيها
 
قديم 05-02-10, 05:17 PM   رقم المشاركة : 10
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الحبيب الجسار وهذه هي حقيقة بني رفضون التكفيرين







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» متى علم علي بن الحسين رضي الله عنهما ان الامامة في عقب ابيه ؟
»» كلمة ليذهب في اية التطهير تنسف عصمة ائمة الرافضه نسفا
»» وقوع هشام بن الحكم وزراره في الكفر وهل تابا منه وهل يوجد منقذ لهما من الرافضه
»» رضوان الحق رواتكم يطعنون في الائمه ؟؟ فما حكمهم ؟؟
»» رواة الائمه الاطهار
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:54 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "