العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-10, 09:03 PM   رقم المشاركة : 1
محاور الروافض
عضو ماسي







محاور الروافض غير متصل

محاور الروافض is on a distinguished road


لماذا يحكم مهدي الشيعة بحكومة آل داوود ولا يحكم بشريعه جده رسول الله

من المعلوم بالضرورة في دين الإثني عشرية أن قائمهم( المهدي ) اذا قام سوف يحكم بحكومة آل داوود .

وقد جاء ذلك في أكثر من مصدر ورواية ومنها هذه الرواية في كتاب الكافي للكليني :
الجزء الأول من أصول الكافي ...
باب في الائمة عليهم السلام انهم إذا ظهر أمرهم حكموا بحكم داود وآل داود و...
لا يسألون البينة، [عليهم السلام والرحمة والرضوان])

1 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن منصور، عن فضل الاعور، عن أبي عبيدة الحذاء قال: كنا زمان أبي جعفر عليه السلام حين قبض نتردد كالغنم لا راعي لها، فلقينا سالم بن أبي حفصة، فقال لي: يا أبا عبيدة من إمامك؟ فقلت أئمتي آل محمد فقال: هلكت وأهلكت أما سمعت أنا وأنت أبا جعفر عليه السلام يقول: من مات وليس عليه إمام مات ميتة جاهلية؟ فقلت: بلى لعمري، ولقد كان قبل ذلك بثلاث أو نحوها دخلت على أبي عبدالله عليه السلام فرزق الله المعرفة، فقلت لابي عبدالله عليه السلام: إن سالما قال لي كذا وكذا، قال: فقال: يا أبا عبيدة إنه لا يموت منا ميت حتى يخلف من بعده من يعمل بمثل عمله ويسير بسيرته ويدعو إلى ما دعا إليه، يا ابا عبيدة إنه لم يمنع ما اعطي داود أن اعطي سليمان، ثم قال: يا أبا عبيدة إذا قام قائم آل محمد عليه السلام حكم بحكم داود وسليمان لا يسأل بينة.

المصدر:http://www.alseraj.net/maktaba/kotob...afi-1/162.html

وهنا تبرز عدة أسئلة :
س1- هل شريعة محمد عليه السلام ناقصة حتى يحكموا بغيرها .؟
س2- ماسر التناغم الأزلي بين الروافض واليهود ... فمن المعلوم أن داوود عليه السلام أرسل إلى بني اسرائيل .







 
قديم 27-01-10, 10:14 PM   رقم المشاركة : 2
كاوا محمد
عضو ماسي








كاوا محمد غير متصل

كاوا محمد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاور الروافض مشاهدة المشاركة
   من المعلوم بالضرورة في دين الإثني عشرية أن قائمهم( المهدي ) اذا قام سوف يحكم بحكومة آل داوود .

وقد جاء ذلك في أكثر من مصدر ورواية ومنها هذه الرواية في كتاب الكافي للكليني :
الجزء الأول من أصول الكافي ...
باب في الائمة عليهم السلام انهم إذا ظهر أمرهم حكموا بحكم داود وآل داود و...
لا يسألون البينة، [عليهم السلام والرحمة والرضوان])

1 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن منصور، عن فضل الاعور، عن أبي عبيدة الحذاء قال: كنا زمان أبي جعفر عليه السلام حين قبض نتردد كالغنم لا راعي لها، فلقينا سالم بن أبي حفصة، فقال لي: يا أبا عبيدة من إمامك؟ فقلت أئمتي آل محمد فقال: هلكت وأهلكت أما سمعت أنا وأنت أبا جعفر عليه السلام يقول: من مات وليس عليه إمام مات ميتة جاهلية؟ فقلت: بلى لعمري، ولقد كان قبل ذلك بثلاث أو نحوها دخلت على أبي عبدالله عليه السلام فرزق الله المعرفة، فقلت لابي عبدالله عليه السلام: إن سالما قال لي كذا وكذا، قال: فقال: يا أبا عبيدة إنه لا يموت منا ميت حتى يخلف من بعده من يعمل بمثل عمله ويسير بسيرته ويدعو إلى ما دعا إليه، يا ابا عبيدة إنه لم يمنع ما اعطي داود أن اعطي سليمان، ثم قال: يا أبا عبيدة إذا قام قائم آل محمد عليه السلام حكم بحكم داود وسليمان لا يسأل بينة.

المصدر:http://www.alseraj.net/maktaba/kotob...afi-1/162.html

وهنا تبرز عدة أسئلة :
س1- هل شريعة محمد عليه السلام ناقصة حتى يحكموا بغيرها .؟
س2- ماسر التناغم الأزلي بين الروافض واليهود ... فمن المعلوم أن داوود عليه السلام أرسل إلى بني اسرائيل .

السلامك عليكم أخي الكريم لو عرفت عقيدة عبد الله بن سبأ اليهودي لعرفت الجواب،ماذا تتوقع من يهودي غير الترويج لدينه.






التوقيع :
قال الخوئي في معجمه ج 2ص113:"على أن ظهور الكذب أحيانا لاينافي حسن الرجل، فإن الجواد قد يكبو ".


اضغط لتحميل كتابي "الامام مالك وموقفه من الرافضة"

مدونتي للرد على الرافضة

صفحتي على facebook للرد على الرافضة

من مواضيعي في المنتدى
»» مصحف فاطمة من مصادر علوم أئمة الرافضة / وثيقة
»» شَيْخُهُم الصَّدُوق : " الإِمَامُ لاَ يَعْلَمُ الغَيْبَ "
»» قال الرافضي(ة) محمد علي حسن (6):(تحريف البخاري لرواية غضب النبي عليه السلام لخديجة ع)
»» النجاشي يؤلف كتابا لتعيير أهل السنة والجماعة لهم
»» المفيد : الحسين ألقى بنفسه للتهلكة
 
قديم 28-01-10, 12:11 AM   رقم المشاركة : 3
العمرى1
عضو نشيط







العمرى1 غير متصل

العمرى1


لأنه ما بيعرفش عربى







 
قديم 28-01-10, 05:48 AM   رقم المشاركة : 4
فرحان
عضو فعال







فرحان غير متصل

فرحان


لأنه (صهيوصفوى) !!!






التوقيع :
إِنَّ الرَّوَافِضَ قَوْمٌ لا خَلاقَ لَهُمْ ... مِنْ أَجْهَلِ النَّاسِ فِي عِلْمٍ وَأَكْذَبِهِ
وَالنَّاسُ فِي غُنْيَةٍ عَنْ رَدِّ إِفْكِهِمُ ... لِهُجْنَةِِ الرَّفْضِ وَاسْتِقْبَاح مَذْهَبِهِ
أَلا تَرَى الْجَهْلَ فَاشٍ فِي رُبُوعِهِمُ ... وَالصِّدْقُ أَغْرَبُ مِنْ عَنْقَاءِ مُغْرَبِهِ


من مواضيعي في المنتدى
»» هل يصلى مهدى الشيعة الآن إمامآ أم مأمومآ أم منفردآ ؟
»» علماء الرافضه وكتابة باسمه تعالى
»» التقريب بين أهل السنة والرافضة غير ممكن لأن العقيدة مختلفة
»» بعض النصوص المكفرة لأهل السنة في كتاب الكافي للكليني عمدة الشيعة !
»» من هو نبي الله مشمش .. يا شيعة..؟
 
قديم 28-01-10, 08:00 AM   رقم المشاركة : 5
الحادي
عضو فضي







الحادي غير متصل

الحادي is on a distinguished road


لا فرق بين نجمة داوود وحكم داوود ..
فاليهود ينتظرون (الدجال) الذي سيحكم بحكم داوود بإعتقادهم وكذالك الصفويون

لانه الدجال وليس المهدي







التوقيع :
المراجع الرافضيه التي تعرف الحق وتنكره جميعهم ضد عوام الشيعه المساكين قوليا او فعليا فتاواهم و تعميتهم وخداعهم لعوامهم ومكانهم اذا حضر المرجع هذا عن النعلان الشيعي العامي لايسمع لا يرى لا يفكر لايسأل لا يقرأ كتبه وكتب غيره فلا تكونوا بصف هؤلاء المراجع فنقسوا عليهم كما يقسوا عليهم هؤلاء المراجع الذين حللوا لهم الحرام وحرموا عليهم الحلال وحرموهم من الطيبات ورفقا عليهم وقليلا من الرحمه

من مواضيعي في المنتدى
»» العرب و المد الشعوبي الفارسي
»» الزملاء الشيعه .. المهدي أم الساعه ؟
»» خفايا حادث تفجير كنيسة الاسكندريه ..
»» تأمّلات عظيمة وحقائقّ مهوله
»» نسبية الزمن في القرآن الكريم ..
 
قديم 28-01-10, 09:54 AM   رقم المشاركة : 6
الحادي
عضو فضي







الحادي غير متصل

الحادي is on a distinguished road


للتوضيح فقط للروافض الذين عندهم نيّـه للإجابه عجّل الله فرجها ...
شريعة نبينا عليه الصلاة والسلام ناسخه للاديان السابقه فمن آمن بجميع الانبياء ولم يؤمن بمحمد صلى الله عليه وسلم فهو كافر من اهل النار كما قال عليه الصلاة والسلام .. فهو خاتم الانبياء وشريعته اكمل وافضل شريعه وهي الشريعه الخالده الى يوم القيامه ..
فعندكم خياران إما شريعة محمد عليه الصلاة والسلام وإما الدجال ..







التوقيع :
المراجع الرافضيه التي تعرف الحق وتنكره جميعهم ضد عوام الشيعه المساكين قوليا او فعليا فتاواهم و تعميتهم وخداعهم لعوامهم ومكانهم اذا حضر المرجع هذا عن النعلان الشيعي العامي لايسمع لا يرى لا يفكر لايسأل لا يقرأ كتبه وكتب غيره فلا تكونوا بصف هؤلاء المراجع فنقسوا عليهم كما يقسوا عليهم هؤلاء المراجع الذين حللوا لهم الحرام وحرموا عليهم الحلال وحرموهم من الطيبات ورفقا عليهم وقليلا من الرحمه

من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب هداية الحيارى
»» ومرجعيات السنه يانوري ؟
»» سؤال مامعنى الظلم عندكم يازملائنا الكرام ؟
»» ماذا قال ال البيت في الروافض ؟
»» خطبة 1محرم 1431 الشيخ ابو اسحاق الحويني
 
قديم 05-07-10, 03:58 PM   رقم المشاركة : 7
محاور الروافض
عضو ماسي







محاور الروافض غير متصل

محاور الروافض is on a distinguished road


مارأينا تعليقاً للروافض أخزاهم الله .







التوقيع :
من خطب المعز العبيدي الزنديق : أنا صاحب الأفلاك وسدرة المنتهى . أنا الأول , أنا الآخر , أنا الظاهر , أنا الباطن , أنا على كل شيء قدير .

من مواضيعي في المنتدى
»» هل كان الرسول ينقر صلاته كنقر الغراب
»» العاشر المدبر شخصية مهمة... أحد يقدر يعرفنا عليها ؟؟؟؟؟
»» محسن ين علي يفضح المكارمة
»» كيف تكون الخلق البشري ؟؟؟ يجيبك الحامدي والقرشي ....زندقة رقم ((3))
»» نكاح المحارم عند إسماعيلية نجران
 
قديم 22-09-13, 01:30 PM   رقم المشاركة : 8
العز بن عبد السلام
مشرف







العز بن عبد السلام غير متصل

العز بن عبد السلام is on a distinguished road




السني : القرآن محرف عندكم ؟
الشيعي : نعم محرف !
السني : الله قال انه سيحفظه
الشيعي : نعم حفظه مع الإمام المهدي
السني : لماذا لا يرسله لنا ؟
الشيعي : سيأتي به هو بنفسه
السني : وساعتها سيحكم به الأرض ؟
الشيعي : لا لن يحكم به
السني : وبأي شئ سيحكم ؟
الشيعي : بشريعة داود
السني : أي ان كتاب الله الصحيح من وجهة نظركم لن يحكم أبداً في الأرض ؟!!

الشيعي : ................ هروب








التوقيع :
• كتاب: ثم أبصرت الحقيقة

مقالات
الأستاذ عبد الملك الشافعي

قالَ شيخ الإسلام الحافظ الإمام الزاهد أبو إسماعيلَ عبد الله بن محمدٍ الهروي:
عرضتُ على السيفِ خمسَ مرات، لا يقالُ لي ارجع عن مذهبك، لكن يقالُ لي: اسكت عما خالفك، فأقولُ لا أسكت.

[تذكرة الحفاظ: 3/1184]


من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب : أصول الحوار وآدابه في الإسلام
»» الاختراق الصفوي للمذهب الزيدي.. عندما يتحول الفقيه لجاسوس واللافتة “إيرانية”!
»» تلاوه لما تيسر من سورة الزمر والقمر والرحمن بصوت الشيخ عبد العظيم زاهر - جودة ممتازة
»» المرجع في السيرة النبوية - خاتم النبيين صلى الله عليه وسلم
»» حكم الإسلام في طائفة الإسماعيلية
 
قديم 22-09-13, 06:19 PM   رقم المشاركة : 9
عوض الشناوي
عضو






عوض الشناوي غير متصل

عوض الشناوي is on a distinguished road


اولا


السبئية» أصحاب عبد الله بن سبأ؛ الذي قال لعليٍّ كرَّم الله وجهه: أنت أنت يعني: أنت الإله!؛ فنفاه إلى المدائن. زعموا: أنه كان يهودياً فأسلم؛ وكان في اليهودية يقول في يوشع بن نون وصيُّ موسى عليهما السلام مثل ما قال في علي رضي الله عنه. وهو أوّل من أظهر القول بالنص بإمامة عليٍّ رضي الله عنه. ومنه انشعبت أصناف الغلاة. وزعم أن علياً حي لم يمت؛ ففيه الجزء الإلهي؛ ولا يجوز أن يستولي عليه، وهو الذي يجيء في السحاب، والرعد صوته، والبرق تبسمه:

وأنه سينزل إلى الأرض بعد ذلك؛ فيملأ الأرض عدلاً كما ملئت جوراً. وإنما أظهر ابن سبأ هذه المقالة بعد انتقال علي رضي الله عنه.]( الشهرستاني، الملل والنحل، ص81..

ويقول «أبو محمد الحسن بن موسى النوبختي» -وهو من كبار متكلِّمي الشيعة الإمامية- في كتابه «فِرَق الشيعة»: [وحكى جماعة من أهل العالم:
أن عبد الله بن سبأ كان يهودياً فأسلم ووالى علياً، وكان يقول وهو على يهوديته في يوشع بن نون وصي موسى بهذه المقالة، فقال في إسلامه بعد وفاة رسول الله (صَلَّى اللهُ عَلَيه وَآلِهِ) في عليٍّ بمثل ذلك.]( النوبختي، فرق الشيعة، ص 20.


والخلاصة بقي عبد الله بن سبأ هذا ينشر دعوته مدة من الزمن في البصرة والكوفة ومصر واجتمعت عليه جماعة عُرفوا باسم «السـبئية» كانوا - كما يقول الشهرستاني: [..أول فرقة قالت بالتوقف، والغيبة، والرجعة؛ وقالت بتناسخ الجزء الإلهي في الأئمة بعد علي رضي الله عنه (الشهرستاني، الملل والنحل، ص81.)



ثانيا
من مات ولم يعرف إمام زمانه مات ميتة جاهلية "
هذا من أحاديث الرافضة ! وليس له أصل عند أهل السنة بهذا اللفظ .

وفرق بينه وبين حديث :
" من مات وليس في عنقه بيعة مات ميتة جاهلية " ،
فإن الأول تكليف لمعرفة إمام الزمان – كما تدّعيه الرافضة – والآخر في مسألة البيعة .
فالبيعة شيء ، ومعرفة إمام زمانه شيء آخر .

والرواية التي يستند إليها الشيعة لإثبات إمام الزمان
(المهدي الغائب عج)
هي ما روي عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في كتب الشيعه أنه قال:
«مَنْ مَاتَ ولَمْ يَعْرِفْ إِمَامَ زَمَانِهِ مَاتَ مِيتَةً جَاهِلِيَّة»
( الحرّ العاملي، «وسائل الشيعة»، ج16/ص246 )

والجواب:
من الواضح أن المقصود من إمام الزمان فيها هو الإمام والحاكم الفعلي الذي يدير زمام أمور المسلمين في كل عصر، سواء كان براً أم فاجراً، فإذا كان مؤمناً كان على المسلمين أن يؤدوا دورهم المطلوب منهم في الأمور السياسية فينصروه ويدعموه، وإن كان فاجراً فعلي المسلمين أن يرفضوا طاعته،



روى الشيخ المفيد في كتابه «الاختصاص»
عَنْ عُمَرَ بْنِ يَزِيدَ عَنْ أَبِي الْحَسَنِ الْأَوَّلِ – أي حضرةالإمام موسى الكاظم عليه السلام - قَالَ سَمِعْتُهُ يَقُولُ:
«مَنْ مَاتَ بِغَيْرِ إِمَامٍ مَاتَ مِيتَةً جَاهِلِيَّةً إِمَامٍ حَيٍّيَعْرِفُهُ.

قُلْتُ: لَمْ أَسْمَعْ أَبَاكَ يَذْكُرُ هَذَا يَعْنِي إِمَاماً حَيّاً!

فَقَالَ:
قَدْ وَاللهِ
قَالَ ذَلِكَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وآله وسلمقَالَ

وقَالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وآله وسلم:
مَنْ مَاتَ ولَيْسَ لَهُ إِمَامٌ يَسْمَعُ لَهُ ويُطِيعُ مَاتَ مِيتَةً جَاهِلِيَّةً»



( بحار الأنوار، ج 23/ ص 92.
والنوري الطبرسي في
«مستدرك ‏الوسائل»، ج18/ص
177

فهذه الرواية تبين أن المقصود من الإمام هو الإمام الحي الذي ينبغي أن يراه الناس ويسمعوا كلامه لا الإمام الغائب الذي اصطنعه خيال الشيعة الإمامية.

وقال بعضهم المقصود من معرفة إمام الزمان معرفة تعاليم القرآن وآياته، وأن المقصود من الإمام هو القرآن
(بحار الأنوار، ج 23/ ص 92. والنوري الطبرسي في «مستدرك ‏الوسائل»، ج18/ ص 177.)





لأن من مصاديق الإمام الكتب السماوية والقرآن.
وقد كان القرآن الكريم إمام النبي وإمام الأئمة،
إذْ كانوا أتباع القرآن المؤتمُّون به.









 
قديم 26-09-13, 10:12 PM   رقم المشاركة : 10
عطر الوطن
عضو ماسي







عطر الوطن غير متصل

عطر الوطن is on a distinguished road


الله يخزي علماء الشيعة يعني ما صار الدين الاسلامي خاتم الأديان سيعود الدين اليهودي دين داود عليه السلام
و العوام مساكين يحملون أسفار ماهم دارين ويش يحملون

اللهم افضح علماءهم واهدي عوامهم







التوقيع :
زهرة السوسن سابقا...
من مواضيعي في المنتدى
»» عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ ؟؟ !!
»» إجابات ليس لها إجابة في المذهب الشيعي :
»» علماء الشيعة ينتقصون من رسولنا صلى الله عليه وسلم
»» تعالوا نطبق حديث الرسول صلى الله عليه وسلم
»» لماذا ينهي عرب الشيعة عروبتهم
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:29 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "