العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-10, 04:38 PM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


Post الخمينية شذوذ في العقائد وشذوذ في المواقف


الخمينية.. شذوذ في العقائد وشذوذ في المواقف





الشيخ سعيد حوى


-خلطت الخمينية في منهجها كل توجهات الحركات السرية الباطنية ومناهجها القائمة على التلقين السري والاعتصام بـ"التقية" والاستمداد من المجوسية.

-الخمينية منهجية شريرة ذات ثلاث شعب: إفساد للعقيدة، وطمس لمعالم الإسلام وتشويه لمقاصده، ورغبة في السيطرة والهيمنة المغلفة بشعارات خادعة

-الخميني أعلن أن ثورته إسلامية وليست طائفية فإذا به يتبنى كل العقائد الشاذة عبر التاريخ



إن حب آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فريضة شرعية على كل مسلم، ولكن من هم أهل بيته؟ وماهي مظاهر الحب الصحيح؟.. لاشك أن آل البيت هم ذوو قرباه المستجيبون لهدايته، ولا شك أن المظهر الأرقى للحب هو المودة القلبية والاتباع الظاهري، ولم تزل الأمة الإسلامية تتقرب إلى الله بحب آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم؛ ولكن عبر شعار حب آل البيت وجد الغلو الشاذ الذي ظهر عبر التاريخ بعقائد فاسدة ومواقف خطيرة خائنة.

وعندما ظهر الخميني ظن المخلصون في هذه الأمة أن الخمينية إرجاع للأمر إلى نصابه في حب آل بيت رسول الله وتحريره من العقائد الزائفة والمواقف الخائنة، خاصة وأن الخميني أعلن في الأيام الأولى من انتصاره أن ثورته إسلامية وليست طائفية، وأن ثورته لصالح المستضعفين ولصالح تحرير شعوب الأمة الإسلامية عامة ولصالح تحرير فلسطين خاصة.

ثم بدأت الأمور تتكشف للمخلصين، فإذا بالخميني هذا يتبنى كل العقائد الشاذة عبر التاريخ، وإذا بالمواقف الخائنة للشذوذ تظهر بالخميني والخمينية، فكانت نكسة كبيرة وخيبة أمل خطيرة.

لقد ظهرت ولازالت تظهر كتابات ومقولات عن بعض أئمة الشيعة تعبر عن عودة صادقة للأصول يتطابق فيها التشيع العلوي بالتسنن النبوي، كتلك الكتابات التي نقدت الكليني في كتابه "الكافي" والتي كان بالإمكان أن تكون مقدمة لتحقيقات ومدارسات ومذاكرات يلتقي فيها المخلصون من الشيعة وأهل السنة والجماعة على كلمة سواء، وكان المفترض بالخميني أن يشجع هذا الاتجاه، ويتبنى ما يخالفه مما يعمق الشذوذ والانحراف ويؤكد الخلاف والاختلاف، فكان لابد لأهل العلم في هذه الأمة أن يبينوا للمسلمين خطورة الخميني والخمينية، وقد روي عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قوله: "يحمل هذا العلم من كل خلف عدوله ينفون عنه تحريف الغالين وانتحال المبطلين وتأويل الجاهلين".. أما وقد دخل الخميني في زمرة الغلاة المحرفين والمنتحلين المبطلين والمؤولين الجاهلين، فلابد لأهل العلم في هذه الأمة أن يقولوا فيه ما يفضح أمره ويبين حاله، كيلا يغتر أحد به، ولكيلا يهلك فيه أحد إلا وقد قامت عليه الحجة وظهر له من البينات ما يدعوه إلى اجتناب هذا الخطر العظيم الذي هو مقدمة لسخط الله واستحقاق عذابه "وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر".

هذا هو الذي دعانا لكتابة هذه الرسالة، وخلاصة السبب هو أن المسلمين استبشروا في مشارق الأرض ومغاربها بتيار الصحوة الإسلامية المعاصرة، آملين أن تعيد إليهم مجدهم الغابر وسلطانهم الزائل ووحدتهم العقدية التي بها يواجهون تحديات عصرهم التي صارت تحيط بهم من كل حدب وصوب وجهة ومكان.

وقد تحقق أعداء الإسلام من خطورة هذه الصحوة الإسلامية الرشيدة على مصالحهم، وأنها القاضية الماحقة لغاياتهم التي خططوا لها زمانا، فأعادوا لعبتهم القديمة الجديدة وتشاور كهنة المجوس وأحبار اليهود يريدون الكيد للإسلام وأهله، وبان لهم بأن تشويه هذه الصحوة الواعية وحرفها عن مقاصدها النبيلة الكريمة افضل وسيلة وأنجع طريق لضربها وإخراجها من مضمونها الإسلامي السليم تحريفا لغاياتها وتدميراً لأسسها، فسلطوا عليها من المتظاهرين بالإسلام قوماً، علهم يحققون لهم ما خططوا له وبيتوا من سوء، ليغتالوا الوليد في مهده وأول نشأته ونمائه.

وهكذا كان الأمر، جاءت الخمينية المارقة تحذو حذو أسلافها من حركات الغلو والزندقة التي جمعت بين الشعوبية في الرأي والفساد في العقيدة، تتاجر بمشاعر جماهير المتعلقين بالإسلام تاريخا وعقيدة وتراثا، فتتظاهر بالإسلام قولاً وتبطن جملة الشذوذ العقدي والحركي الذي كان سمةً مشتركةً وتراثاً جامعاً للهالكين من أسلافها من الابامسلمية والبابكية والصفوية، فتعيد إلى واقع المسلمين كل نزعات الشر والدمار التي جسدتها تلك الحركات المشبوهة الساقطة في شرك الكفر والزندقة والعصيان، وتعيد إلى الأذهان كل مخططات البرامج الباطنية القائمة على التدليس والتلبيس، فتدعي نصرة الإسلام وهي حرب عليه عقيدة ومنهجا وسلوكا، وتتظاهر بالغيرة على وحدة الصف الإسلامي وهي تدق صباح مساء اسفينا بعد اسفين في أركان الأمة الواحدة، متوسلة إلى ذلك بنظرة طائفية شاذة، وتزعم نصر المستضعفين في الأرض وهي تجند الأطفال والصغار وتدفعهم قسرا إلى محرقة الموت الزؤام، ثم هي لا تكتفي بكل هذا الشر الأسود بل تقيم فلسفتها جملة وتفصيلا على قراءة منحرفة قوامها التلفيق والتدليس لكل تاريخ المسلمين، فتأتي على رموزه وأكابر مؤسسيه هدماً وتشويهاً وتمويهاً، وتجدد الدعوة بإصرار إلى كل الصفحات السلبية السوداء الماضية في التاريخ، والتي ظن المخلصون أنها بادت فليس من مصلح المسلمين ولا في صالح الإسلام إعادة قراءتها من جديد، فلقد قاسى الجميع من شرها مالا يحصره كتاب.

وهكذا ايضا خلطت الخمينية في منهجها الحركي الفاسد المدمر كل توجهات الحركات السرية الباطنية ومناهجها القائمة على التلقين السري والاعتصام بالتقية والاستمداد من المجوسية، لتتحول في الغاية والنهاية – كأخواتها في التاريخ- إلى مدرسة ممتازة للغدر والمخاتلة، وإلى منهجية شريرة ذات شعب ثلاث: إفساد للعقيدة، وطمس لمعالم الإسلام، وتشويه لمقاصده النبيلة، ورغبة في السيطرة والهيمنة غلفت بشعارات خادعة.

•ملخص من كتاب "الخميني شذوذ في العقائد وشذوذ في المواقف" للشيخ سعيد حوى رحمه الله الذي كشف فيه المؤلف عن ضلالات وشذوذات الخميني الهالك.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» نيوزويك مؤتمر لندن عقيم لأن طالبان ليست للبيع
»» خان المسلم يطيح بساليتا اليهودي
»» الإمام يصنع فيلاً ويطير به إلى مكة ؟!
»» عشرات المرشحات من دون حجاب للمرة الأولى في عراق ما بعد صدام
»» حرب من نوع آخر على الإسلام مسلسلات رمضان تشعل حربا تنافسية بين الفضائيات العربية
 
قديم 04-01-10, 05:04 PM   رقم المشاركة : 2
المهندس احمد السامرائي
عضو ماسي







المهندس احمد السامرائي غير متصل

المهندس احمد السامرائي is on a distinguished road


الله يرحم صدام حسين كان يعرف هذولة الحثالة (الرفضة) والفرس شنو ولذلك عجل بقطع راس الافعى قبل ان تمتد
ولكن الله لايرحم كل واحد ساعد امريكا على احتلال العراق وقتل صدام الله يرحمة
لان هو الوحيد كان يعرف علاجهم كان مشهيم بلحذاء







التوقيع :
يا الله عليك بالفرس الصفوين فانهم قتلوا اهلي في العراق
ربي لاتدع على الارض منهم ديارا
من مواضيعي في المنتدى
»» الرجاء من كل الاخوان اهل السنة والجماعة ابداء رايهم
»» من لها يا اهل السنة فالشيعة الفئة الناجية
»» لقد طفح الكيل يا امامية
»» لماذا لم يولى سيدنا على الخلافة بعد الرسول صلى الله عليه وسلم
»» يا مسلمين كم نبي لنا نحن المسلمين امة محمد
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:21 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "