العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-09, 12:36 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


المعصوم علي بن ابي طالب تزوج ذكر لا أنثى

لله در شيخنا الفاضل عثمان الخميس عندما قال علينا رضي الله عنه
غير عليهم ((المعصوم))وجعفرنا رحمه الله غير جعفرهم ((المعصوم))
وأنا اقول ديننا الإسلامي غير دين الرافضة الإثني عشرية
فيالفرحة مثيلي الجنس في قم وطهران الذين ربتهم ثورة الخميني النجس
عندما يجدون هذا الكلام الذي سوف اضعه من موقع تبيان المجوسي
مع رابطة بل مؤكد أنهم وجدوها وطبقوها بمباركة الخميني وباقي عمائم الرذيلة
واباحوا لهم ( زواج مثيلي الجنس) لكن بطريقة خبيثة وهي تغيير الجنس ( خارجيا)
ملابس وماكياج وبعض الرتوش وهذا ما طالعتنا به قناة العربية في تقريرها الشهير
على الرابط التالي وفي نفس موقع اليوتيوب تجد تقرير البي بي سي المماثل
http://www.youtube.com/watch?v=YwOxl...eature=related

عذرا لك يا نبي الله عن مايقول المجوس الملاحدة في ابنتك البضعة الزكية
وفي ربيبك وابن عمك العفيف الطاهر
لكن عذري ان ناقل روايات وكلام الإثني عشرية ليس بإثني عشري



اللمعة البيضاء في شرح خطبة الزهراء
لمؤلفه محمد عليّ بن أحمد الاونساري القراچة داغي التبريزي الأنصاري
---أبحثوا عن كل طعن في عرض المصطفي تجدون خلفه ايراني مجوسي حاقد ---

و لا يناسب أن يتفوّه العاقل بما يتسارع العقول الى انكاره و إن أمكنه اعتذاره، و قال (صلّى اللَّه عليه و آله): «نحن معاشر الأنبياء لا نكلّم الناس على قدر عقولنا بل على قدر عقولهم»

[نحوه الكافي 1: 23 ح 15، عنه البحار 16: 280 ح 122، و في المحاسن 1: 310 ح 615، عنه مستدرك الوسائل 11: 208 ح 12759


و في خبر آخر: «كلّموا الناس على قدر عقولهم»، و على أيّ حال فمعلوم انّ الجاهل بل المجنون لا يطلق على من هو مذكّر بالمعنى العرفيّ انّه مؤنث كذلك فضلاً عن العالم العاقل.

فعلى ما ذكر هذا القائل تكون فاطمة (عليهاالسّلام) مع تأنيثها بالمعنى العرفي في ظاهر الصورة مذكّر بالمعنى السابق في الحقيقة، أي بمعنى المؤثّر بالنسبة الى الموجودات السافلة، لما مرّ من كون الأنبياء مخلوقين من نورها (عليهاالسّلام)، أي من نور جسدها الشريف و جسمها اللطيف.


فهم (عليهم السّلام) من جملة أشعّة ظهورها، و موادّهم العالية من بعض ذرّات نورها، لكونها آخر جزء من السلسلة النوريّة في الدائرة العالية التي لا دائرة فوقها من الدوائر الكونيّة، و انّ أجزاء تلك الدائرة و قسيّها متدرّجة في التقدّم و التأخّر الموجب للتدرّج في الفضيلة.

فهي (عليهاالسّلام) مذكّر مؤثّر بالنسبة الى ما تحت تلك الدائرة من المراتب السافلة، و هي النور المتأخّر في تلك المرتبة المتقدّمة، و الجزء الأخير من العلّة التامّة، و مؤنّث متأثّر بالنسبة الى سائر الأنوار العالية أي متأثّرة منها في تلك المرتبة، و لذا ظهرت في صورة المؤنّث في هذه النشأة السافلة الصوريّة.

قال تعالى ( خلق السماوات والأرض بالحق وصوركم فأحسن صوركم وإليه المصير )
حسبي الله ونعم الوكيل هذه إبنة المصطفي محمد صلى الله عليه واله وسلم يصفها اتباع الدين الإيراني الإثني عشري بهذه الصفة







فاذا كان أنوار المعصومين (عليهم السّلام) بهذه المثابة، و كان أشعّة أجسامهم الشريفة موادّ خلقة الأنبياء العظام و الرسل الكرام، و يدخل في جملة أجسامهم لحومهم و دماؤهم و جلودهم و عظامهم، فكلّ هذه الأجزاء منهم أنوار طيّبة صافية تصوّرت بتلك الصور الصوريّة البشريّة، و ليس من شأن الأنوار أن يعرض عليها الظلمة و الأكدار، أو الخباثة و الكثافة، أو ما ينافي اللطافة، و لذا لم يكن يقع للنبي (صلّى اللَّه عليه و آله) ظلّ بالمرّة، بل لسائر المعصومين(عليهم السّلام) أيضاً، و إن كان يقع لهم في بعض الأحيان ظلّ في الجملة للفرق بين النبي و الأئمة.

فهذه الأنوار الشعشعانيّة من اشراقات شمس الأزل، طلعت في العالم الكونيّة دون أن يعرض عليها الكدورات النفسانيّة، و الخباثات البشريّة الجسمانيّة، و إن نزلوا في هذه النشأة.


نور خورشيد ار بيفتد بر حدث ارجعى بشنود نور آفتاب نى ز گلخنها بر او ننگى بماند نى ز گلشنها بر او رنگى بماند
آن همايون نپذيرد زو خبث سوى أصل خويش باز آمد شتاب نى ز گلشنها بر او رنگى بماند نى ز گلشنها بر او رنگى بماند
بل الحقّ انّ للنور مقاماً شامخاً، و محلاًّ باذخاً لا يتنزّل منه الى المراتب السافلة، و إن تُروئي في النظر انّه وقع على الحجر و المدر، فتدبّر و تبصّر.


اين سخن را درنيابد
http://www.tebyan.net/index.aspx?LAN...h&BOOKID=26913

--------------------------------------------------


أسئلوا أقذر ساقطة في بيوت العفة الايرانية وقولوا لها أنت لست إمراه بل ذكر
وأنظروا كيف تدافع عن نفسها إزاء هذا القول الذي ترفضة كل أنثى على وجه الأرض







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» التحدي الثاني لرافضة شبكة العنكبوت
»» في نهج البلاغة المقدس ((المعصوم)) يثبت أن عثمان ذو النورين
»» لسان حال ((المعصوم)) علي بن أبي طالب يقول ((تزوجت من سبي خالد ابن الوليد مرتين))
»» ياعلي ال محسن الإئمة المعصومين بايعوا المرتدين والطغاة ومن مصادركم وهذه أقوالهم
»» ايران وامريكا: اتصالات وتنسيق في الكواليس
 
قديم 14-12-09, 01:01 AM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


نبذه عن المؤلف

اللمعة البيضاء في شرح خطبة الزهراء

لمحة عن حياة المؤلّف
اسمه و نسبه:
هو المولى محمد عليّ بن أحمد الاونساري القراچة داغي التبريزي الأنصاري

[ وجدنا هذا اللقب في مقدمة كتاب اللمعة البيضاء حيث قال المؤلّف (رحمه اللَّه): (فيقول المحتاج إلى لطف ربه الباري ابن أحمد محمد عليّ الحافظ الأنصاري) و وجدناه أيضاً في بعض المعاجم، لكن اعتقد صاحب مفاخر آذربايجان انّ هذا اللقب تصحيف (الاونساري)، و اللَّه العالم.]، فقيه متبحّر، و عالم بارع، و له مقام منيع و يد طولى في شتى العلوم الدينيّة، و الأونسار- بالواو و النون و السين- من قرى قراچة داغ في تبريز.


حياته العلمية:
خرج المولّف (رحمه اللَّه) إلى العراق، و أخذ في النجف عن الشيخ مرتضى الأنصاري أصولاً، و عن الشيخ مهدي الجعفري فقهاً و يروي عنه بالإجازة

[ أعيان الشيعة 10: 5، معجم المؤلفين 11: 35، مفاخر آذربايجان 1: 176.]

ثم رجع إلى إيران و ذهب إلى زيارة مولانا عليّ بن موسى الرضا (عليه السّلام) بعد سنة 1300 ه ق، فطلب منه الميرزا عبد الوهاب آصف الدولة حاكم خراسان البقاء هناك لترويج الشريعة و نظم أمور الاُمّة، فلبّى المترجم له ذلك الطلب و قطن بها زماناً.

ثم هبط طهران و تصدّر للتدريس في مدرسة سپهسالار مدّة، تلمذ عليه خلالها كثيرون، ثم طلبه أهل تبريز فرجع إليهم و ظلّ قائماً بالوظائف الشرعيّة من تدريس و إمامة و وعظ و تأليف.

و من تلاميذه في تبريز العلامة السيد ميرزا باقر القاضي الطباطبائي، كما ذكره ولده السيد محمد عليّ (الطباطبائي) في كتابه حديقة الصالحين

[ نقباء البشر 4: 1341 رقم 1870، المآثر و الآثار: 175، العلماء المعاصرين للخياباني: 343.]


أقوال أصحاب التراجم في حقّه:
قال في نقباء البشر: هو الشيخ محمد عليّ بن أحمد الأونساري القراچه داغي التبريزي فقيه متبحر، و عالم بارع [ نقباء البشر 4: 1341 رقم 1870.]

و قال محمد حسن خان إعتماد السلطنة في المآثر و الآثار: الحاج ميرزا محمد على القراچه داغي من أجلّة المجتهدين و مروجي الشريعة و الدين، له مقام منيع و رتبة رفيعة في الفقه، و الاُصول، و الأخبار، و العلوم العربية، و الفنون الأدبية، و له تصانيف فيها غالباً

[ المآثر و الآثار: 175، العلماء المعاصرين: 343.]

و قال صاحب معجم المؤلّفين: آية اللَّه الشيخ محمد علي القراجه داغي فقيه، أصولي، متكلّم، مفسّر، عروضي، عارف باللغة العربية

[ معجم المؤلفين 11: 35، مفاخر آذربايجان 1: 176.]

و قال صاحب ريحانة الأدب: من علماء آذربايجان، و له باع في الفقه، و الأصول، و الحديث، و الرجال، و العلوم العربية، و الفنون الأدبية، و تأليفاته خير دليل على مرتبته العلميّة

[ ريحانة الأدب 3: 438، مفاخر آذربايجان 1: 177.]

و قال السيد محمد مهدي الإصفهاني الكاظمي في أحسن الوديعة (تتميم روضات الجنات): كان (رحمه اللَّه) عالماً، فاضلاً، ثقة، عارفاً، عابداً، زاهداً،
رئيساً مشاراً إليه، نافذ الكلمة، و كان للعلوم جامعاً، و في فنونها بارعاً، و كانت له اليد الطولى في معرفة الأدب، و الباع الممتد في حفظ لغات العرب، و كان عارفاً بالتفسير و الحديث و الرجال، و بالجملة كان أحد الأئمة الأعلام المجتهدين، و ركن العلماء العاملين، بل إمام دهره بلا مدافعة، و فقيه عصره بلا منازعة، اشتهر اسمه السامي فملأ الأقطار و الأصقاع، و شاع ذكره في جميع الديار و البقاع، رحلت الطلبة من قرى تبريز إليه و حضروا عليه

[ أحسن الوديعة 2: 72، مفاخر آذربايجان 1: 175.]







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لم يولد المحسن من الفخذ الايسر مثل الحسن والحسين؟
»» نريد ((معصوم)) واحد من(( الدرزن)) أستخدم سلاح الولاية التكوينية وأسم الله الاعظم؟؟
»» الكوكوراني وجماعته الروافض مذعورين من برنامج المستقلة عن جعفر الصادق
»» بعد ان فضح القرضاوي عقيدتهم في القرآن قناة الكوثر تقدم برنامج لتعليم القرآن
»» أرباب الموالد البدعية يحبون النبي أكثر من علي بن أبي طالب
 
قديم 14-12-09, 02:12 AM   رقم المشاركة : 3
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ يُوحَى إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ فَمَنْ كَانَ يَرْجُوا لِقَاءَ رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلًا صَالِحًا وَلا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَدًا

يبدوا أن الأنوار الشعشعانيه أذهبت مابقى من عقولهم ..

بارككـ الرحمن أخي الكريم ..






التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» حملة المليون توقيع ضد جدار العار / لله دركم أسود الكنانة
»» معركة خيبر هنا يا هداك الله
»» الأقصى ينادينا فإين نحن يا مسلمون
»» الزميل modhma2009 تفضل ياهداك الله / بخصوص نور الأولياء
»» مادمت ملزماً فأستمتع
 
قديم 15-05-10, 11:02 PM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


للتذكير بطعن الفرس المجوس في آل البيت







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» المعمم /عمر بن الخطاب تحول الى امرأه وتزوج وانجب ثم رجع كما كان!!
»» بعض العبادات عند المكارمة الاسماعيلية في نجران
»» سر خطيبر يبوح به كمال الحيدري عن النافق محمود أبو رية الطاعن في السنة
»» يانصر الله إقترب
»» قال الشاعر الفارسي - عمر بشكست بشت هجبران عجم را
 
قديم 16-05-10, 12:11 AM   رقم المشاركة : 5
انسان طيب
عضو ذهبي






انسان طيب غير متصل

انسان طيب is on a distinguished road


استاذى الحبيب بن الخطاب اتابع مواضيعك فأجدها دائما تستحق ان تضاف للمفضلة بارك الله فيكم

للرفع وعلى اكبر عمة الصفع







 
قديم 16-05-10, 05:02 PM   رقم المشاركة : 6
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


وفيكم بارك أخي الفاضل انسان طيب







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» قسم الدخول في دين الاسماعيلة الكفار
»» هارون الرشيد يسحر(المعصوم) الرضا ويضحك عليه
»» صورة احد حيوانات عاشوراء يؤدي مشهد تمثيلي بطفل صغير مثير للغثيان
»» أهالى جنود حزبلات يتظاهرون امام السفارتين الايرانية والسورية
»» فضيحة للدروز الكفار صورة هدية لابناء عمهم الرافضة
 
قديم 16-05-10, 05:37 PM   رقم المشاركة : 7
خدام الإسلام
عضو ماسي






خدام الإسلام غير متصل

خدام الإسلام is on a distinguished road


لعنة الله عليهم

يتسترون بحب آل البيـت ليصلون إلى مآربــهم







التوقيع :
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ٌ===
أنظر يا شيعي ويا رافضي الكفر بأم عينك واسمعه

http://www.4cyc.com/play-PqHZTts2WHk

---
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
----

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ( وددت أني لقيت إخواني قال فقال : أصحاب النبي – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – أوليس نحن إخوانك قال : بل أنتم أصحابي ولكن إخواني الذين آمنوا بي ولم يروني ) )

اللهم أجعلني منهم ومعهم يا حي يا قيـــوم
من مواضيعي في المنتدى
»» من هو الخميني / مقالات مترجمة
»» ماهذه الحركة الجديدة يا روافض ؟ هل هي رقية رافضية أم زندقة مجوسية / صوره
»» حملة قناة الرحمة المهاجمة من الغرب / أتمنى النشر
»» ماهو أقدم مصنف لديكم يا رافضة ؟
»» الأقمار الصناعية تشهد بنبوة محمد صلِّ الله عليه وآله وسلم
 
قديم 16-05-10, 08:57 PM   رقم المشاركة : 8
طرابلسي سني
عضو ذهبي







طرابلسي سني غير متصل

طرابلسي سني is on a distinguished road


سلام عليكم

يعني أنا بصراحة ما فهمت شي من هذا الكلام الفلسفي , هل يقول أن فاطمة رضي الله عنها هي ذكر متخفي بصورة مرأة ؟ هل يقول أنها أعظم من كل من سبقها؟ و هل هذا يعني أن الأئمة من بعدها هم أعظم منها؟؟؟؟







 
قديم 16-05-10, 10:40 PM   رقم المشاركة : 9
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


نعم اخي هو يقول أنها ذكر وليست أنثى وبشكل صريح جداً فراجع مالونته بالأحمر

اما بخصوص سؤلك عن التفاضل بين فاطمة رضي الله عنها ونزهها عن زندقة أعاجم المجوس

وبين ذريتها وأبيها صلى الله عليه واله وسلم فهي أفضل من الجميع لدرجة أنها وصلت لدرجة الألوهية

كما صرح بذلك الخميني وقال أنها اله تجلى بصورة بشر

وهذه زندقة اخري ذكرها هؤلاء الأعاجم المجوس في الحط من قدر سيد البشر صلى الله عليه واله وسلم

((يا أحمد لولاك لما خلقت الأفلاك، ولولا علي لما خلقتك، ولولا فاطمة لما خلقتكما))
(كشف اللآلي) للعرندس على ما نقله السيد مير جهاني في (الجنة العاصمة)، والعلامة المرندي في (ملتقى البحرين): ص14، و(مستدرك سفينة البحار): ج3 ص334، ونقله (عوالم العلوم): ص26 عن (مجمع النورين)، و(من فقه الزهراء (عليها السلام): ج1 ص19







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحة(المعصوم) علي بن ابي طالب يقول لا تسمّواالخمينيّ إماما بل‌ سمّوه‌ نائـب‌ الامام
»» على ذمة الكوراني مهدي الروافض الاثناعشرية ينظم لجيش بول بريمر ويقاتل اهل بعقوبة!!!!!
»» السلام على ولاة عهده ، وعلى الأئمة من ولده !!!!
»» ماهي حقيقة جند السماء الخفية ؟
»» مؤلف كتاب الهجوم على بيت الكائن الالهي يكشف عن جريمة حذف باب كامل من حلية الابرار
 
قديم 17-05-10, 05:06 AM   رقم المشاركة : 10
al3wasem
عضو ماسي







al3wasem غير متصل

al3wasem is on a distinguished road


موضوع متميز وملاحظة جديدة

بارك الله لك ونفع بك ان شاء الله






التوقيع :
يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ - الحشر10

هذا ميزان الايمان من الله لكل المسلمين المؤمنين بكتاب الله فمن لم يرضى بالقرآن ويعمل به فهو رافض لله ورسوله استحوذ عليه الشيطان فـعمى قلبه

الحقيقة المؤكدة : ابليس هو اول الروافض لكلام وامر الله تعالى ثم اتبع ابليس كل الروافض من الانس والجن
من مواضيعي في المنتدى
»» عام من التشيع للكاتب المهتدي يوسف المصري أدمن غرفه نور الولایة
»» الله اكبر الله اكبر اسلام رئيس حملة منع بناء المساجد السويسرى ستريتش يشهر إسلامه
»» اضحك مع الشيعة أخيراً أثبتوا الإمامة من القرآن !
»» فى دين الروافض علم آل محمد سر مستسر وسرلا يفيد إلا سر وسر على سر وسر مقنع بسر ؟؟؟
»» الرحلة في طلب الحديث الخطيب البغدادي بنسق الشاملة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:48 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "