العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-09, 05:41 AM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


من التاريخ المخزى لشيخ الأزهر سيد طنطاوى

من التاريخ المخزي لشيخ الأزهر سيد طنطاوي






محمود القاعود
شيخ الأزهر محمد سيد طنطاوى المسئول عن مؤسسة يتبعها ما يقارب المليار ونصف المليار مسلم سنى فى العالم ، أين هو الآن ؟ ماهى مهمته أو وظيفته ؟ ماذا يفعل للمسلمين ؟ ماذا يفعل للإسلام الذى يُهان يومياً من خلال فضائيات تنصيرية انضمت إليها " الجزيرة " مؤخراً ؟؟
أين شيخ الأزهر منذ أن تولى مشيخة الأزهر فى العام 1995م ؟؟
أين ذلك الشيخ الذى من المفروض أن يلجأ له المسلمون ليحل مشكلاتهم ولينتصر لنبيهم صلى الله عليه وسلم؟؟
أما زلت نائماً يا مولانا ؟؟ أم ما زلت تلعب " الكاراتيه " الذى تمارسه منذ شبابك لتضرب من يتعرض لك بالقول أو بالفعل ؟
ماذا تفعل يا شيخ الأزهر ؟؟ هل تسمعنى يا شيخ الأزهر ؟
أم أرد على نفسى قائلاً :
لقد أسمعت لو ناديت حياً
ولكن لا حياة لمن تنادى ؟
شيخ الأزهر فى العام 1989م خالف الإسلام وأحل ربا البنوك وتحديد الربح مقدماً .
شيخ الأزهر فى حواره مع الصحفية " سناء السعيد " بجريدة الأسبوع والذى نقلته عنها مجلة الأزهر المصرية عدد شوال 1417هجرية صرّح طنطاوى قائلاً :
( كونى " شيخ أزهر " يعنى أنى موظف رسمى فى الدولة ، وأعرف ما يجب علىّ نحو وطنى .. هناك جهات معينة هى التى توافق على سفرى أولا توافق ) !!
تأملوا مدى المهانة التى وصل إليها ذلك الطنطاوى .. يقول أنه موظف وينتظر الأوامر التى توافق على سفره !!
فهل ينتظر شنودة الثالث مثل تلك الأوامر ؟؟
ورحم الله الإمام الأكبر الشيخ " عبدالمجيد سليم " شيخ الأزهر الأسبق أيام الملكية ، عندما طلب بعض الأموال للأزهر الشريف ردت عليه الحكومة بأن " الميزانية لا تسمح " فما كان منه إلا أن انتقد الملك فاروق ولعبه للقمار وصرفه ببذخ على شهواته وقال قولته الخالدة " تقتير هنا وإسراف هناك " وترك منصبه .
فأين أنت يا طنطاوى من الشيخ سليم رحمه الله ؟
أين أنت يا حضرة الموظف من الشيوخ الأحرار الذين يعبدون رب السلطان ولا يعبدون السلطان ؟
وإن كنت تعترف بأنك موظف فأى شئ نتوقعه منك !؟
شيخ الأزهر استقبل حاخامات اليهود فى الأزهر الشريف ورحّب بهم ، وبرر هذا الموقف المشين بأن الله أجرى حواراً مع إبليس !! وكأن الشيخ يُطالب منا أن نجرى حواراً مع قتلة الأطفال والنساء ومغتصبى الأرض وهاتكى العرض .. إبليس يا مولانا أرحم من الصهاينة ، وغير ذلك الله لم يحاوره لمجرد الحوار ، وإنما ليُقيم عليه الحجة ولينظره حتى قيام الساعة .
فى العام 1998م وبعد أن استقبل شيخ الأزهر كبير حاخامات الكيان الصهيونى المدعو " لاو" قام شيخ الأزهر بالاعتداء على "أشرف الفقي" - الصحافى بوكالة أنباء الشرق الأوسط ، والذى كان يعمل وقتها بمكتب جريدة الحياة اللندنية بالقاهرة – بالجزمة ! وظل يُطارد الصحافى فى مقر مشيخة الأزهر ، وكل ذلك لأن الصحافى كتب تقريراً نشرته جريدة الحياة عن لقاء الشيخ بالحاخام !
فى العام 2002 م قامت القناة الأولى بالتلفزيون الصهيونى باستضافة شيخ الأزهر لتسأله عن رأيه فى العمليات الاستشهادية ، فأفتى الشيخ بحرمتها وأن من يقومون بها ليسوا شهداء وأن مصيرهم جهنم وبئس المهاد وأن الإسلام يرفض أفعالهم !
شيخ الأزهر قام بتصفية علماء الأزهر وفصلهم وتشريدهم لمجرد أنهم اختلفوا مع آراءه الشاذة الضالة
فى العام 2003 م قام شيخ الأزهر بإقالة الشيخ " نبوى العش " عضو لجنة الإفتاء ، لأنه أفتى بعدم شرعية " مجلس الحكم العراقى " الذى كان يترأسه " بول بريمر " الذى كان يُسمى آنذاك " الحاكم المدنى للعراق !!
فى العام 2003 م لطم شيخ الأزهر صحافى على وجهه ، لأن الصحافى سأله عن سر التناقض بين فتاواه ، فما كان من الشيخ إلا أن لطمه على وجهه وقال له :
( إنت بتكلم شيخ الأزهر يا ابن الكلب ) !

فى العام 2003 م أيد شيخ الأزهر " ************ولا ساروكوزى " وزير داخلية فرنسا – آنذاك - فى دعواه لحظر الحجاب ، وقال قولته الشهيرة المعادية لله ورسوله: (هذا حقهم .. هذا حقهم .. هذا حقهم) أي حق الحكومة الفرنسية فى خلع حجاب المسلمات وتعرية رؤوسهن !

فى العام 2003 م إبان أزمة الحجاب فى فرنسا ، سألت الصحافية " جيهان الحسينى " مراسلة جريدة " الحياة اللندنية " شيخ الأزهر عن موقفه الآثم من الحجاب : ألا تخشى من أن تترجم بعض السيدات فتواك بطريقة خاطئة ويخلعن الحجاب إذا سافرن من بلادهن إلى إحدى الدول الأوروبية ؟
فرد الإمام " الأكبر !:
( أنتى مش متربية وقليلة الأدب إنتى أبوكي ما ربكيش.. يلعن أبوكي ) !!

في العام 2004 م وأمام المؤتمر الخامس عشر للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية وصف شيخ الأزهر الأمة الإسلامية بأنها أمة من "الرعاع" !

فى العام 2004 م وصف شيخ الأزهر من يرفضون التطبيع مع الكيان الصهيونى بأنهم:
"جبناء .. جبناء .. جبناء" !!

فى العام 2005 م برّر شيخ الأزهر لطاغية طشقند قتل آلاف المسلمين فى أنديجان !

فى العام 2005 م هاجم شيخ الأزهر الخلافة الإسلامية ورأى أنها عودة إلى الوراء !
فى العام 2006 م وإبان ضجة الرسوم المنحطة الدنماركية ، التقى شيخ الأزهر بسفير الدنمارك فى القاهرة " بيارن سورتش " وقال له :
"النبى مات ولا يستطيع الدفاع عن نفسه ويجب عدم الإساءة إلى الأموات بصفة عامة أياً كانوا" !!

فى العام 2007 م وفى شهر فبراير قام الكيان الصهيونى بهدم تل المغاربة وبدأ فى أعمال حفر بجانب المسجد الأقصى ، وقتها أجرت فضائية " الجزيرة " اتصالاً بشيخ الأزهر ، باعتباره حامى حمى الإسلامى، وسيدعو الجماهير العريضة للثورة ضد تخريب المسجد الأقصى الذى كان – وما زال – عرضة للهدم جراء تلك الحفريات الصهيونية ، فكان هذا الحوار :
ليلى الشيخلى ( مذيعة الجزيرة ) : ما تعليقكم على ما يحدث اليوم في المسجد الأقصى ؟
شيخ الأزهر من تحت اللحاف : طب هو إيه اللى بيحدث !؟
ليلى الشيخلى : هناك جرافتان إسرائيليتان تبدآن من صباح اليوم بالحفر عند باب المغاربة للمسجد الأقصى
شيخ الأزهر ببرود ولا مبالاة : طب وإيه السبب !؟
ليلى الشيخلى : نحن نتساءل معك يعني ….
شيخ الأزهر يهذى : ماهو لازم نعرف إيه السبب ؟ ليه الإسرائيليين بيعملوا كده ؟؟ وبعدين الفلسطينيين اللى هناك ليه ما يقفوش قدام الجرافات ويستشهدُم .. مش انتى بتقولي جرافات .. ليه مايقفوش قصادها ويمنعوها من الهدم ؟؟ ما يقفوا قدامها ..
ليلى الشيخلى : الفلسطينيون غير مسموح لهم بالوصول إلى هذه المنطقة .
شيخ الأزهر ينتفض من تحت لحافه : مافيش حاجة اسمها مش مسموح .. لازم يقفُم قدام الجرافات .. مفيش حاجة اسمها ممنوع ، أنا لو واحد داخل يهدم بيتي لازم أقف له .. ها .. عايزة حاجة تاني !؟
ليلى الشيخلى : لا .. كنا نسأل عن موقفك وتعليقك فقط ؟
شيخ الأزهر بضيق : هذا إجرام إجرام إجرام ، عايزة حاجة تاني !؟
ونسى شيخ الأزهر أن يقول للمذيعة : وأنا وإنت .. ورقصنى ياجدع !
هذا هو شيخ الأزهر .. هذا هو من يتولى مسئولية أعلى مؤسسة سنية فى العالم الإسلامى .. هذا هو شيخ السلطان .. هذا هو إمام الندامة الذى يدعو لاعتقال طلاب الإخوان .. هذا هو الإمام الأكبر فى تحليل الربا وتحليل ما حرّم الله .
استضافته قناة " المحور" الفضائية المصرية ذات مرة وسألته عن تحليل الربا فقال : أنا كنت أستاذ في السعودية , أقبض في الشهر 17 ألف ريال ، كنت باخذ المبالغ دي وأحطها في البنك , ويدخل لي منها ريع كبير باكل منه لحد الوقتي. اللّه !! رزق ربنا بعتهولى أرفضه ؟!
أجرت معه جريدة العربى الناصرى المصرية حواراً وسألته عن فتواه بتحريم العمليات الاستشهادية ، وكيف يُحرمها وهى السبيل الوحيد للرد على العدوان الصهيونى الذى لا يرحم الأطفال والنساء والشيوخ ويدمر كل ما يجده فى طريقه ، فأجاب الشيخ : يُقاتلوهم بالدبّابات والطائرات !! الفلسطينى الذى لا يجد ما يُقيم صلبه بات يمتلك دبّابات وطائرات !! والعجيب أنه حينما توفّرت بعض الصواريخ لحركة المقاومة الإسلامية حماس ، ما كان من شيخ الأزهر إلا أن وصفها بـ "الصواريخ العبثية" !!
الشيخ زايد وشيخ الأزهر :
حرص شيخ الأزهر على التقرب من الشيخ زايد حاكم الإمارات الراحل بشتى الطرق (..........................)
ذات مرة استضافت فضائية " أبو ظبى " شيخ الأزهر ليتحدث فى أمور الدنيا والدين ، قبلها لم يُخبر المعد شيخ الأزهر بأن تلك الفضائية تابعة لدولة الإمارات ، فظن الشيخ " الأكبر ! " أن فضائية " أبو ظبى " ربما تكون تابعة للسعودية أو قطر أو البحرين ! وتم الحديث وانتهى اللقاء ، بعدها صرفت الفضائية مكافأة لشيخ الأزهر قدمها له المعد ، ولما علم الشيخ أن الفضائية تابعة للإمارات نظر الشيخ بكل أسى وضيق وغضب للمعد قائلاً بصوته الخفيض وطريقته الشهيرة ، معاتباً له :
( طب مقولتش ليه يابنى ؟ ده الشيخ زايد راجل سخى .. كنا قلنا كلمتين !! )

كان الإمام الأكبر يُريد أن يقول كلمتان ! ما هما الكلمتان ؟ الله أعلم .
ربما دعا للشيخ زايد بطول العمر وموفور الصحة والعافية ، وربما قال كلاماً لا يخطر على بال بشر ..
الشاهد فى الموقف أن شيخاً بهذه الصفات ، لا ننتظر منه الدفاع عن الإسلام أو الانتصار للرسول صلى الله عليه وسلم ، الذى تهان مشاعرنا فيه, فى الغرب وفى الشرق .
لا ننتظر من شيخ الأزهر أى احتجاج على الإساءة الفاحشة التى وجهتها فضائية الجزيرة للرسول صلى الله عليه وسلم يوم 4/3/2008م من خلال برنامج "الاتجاه المعاكس" الذى سمح فيه "فيصل القاسم" لملحدة أن تسب الله تعالى, والرسول صلى الله عليه وسلم, والقرآن.
لا ننتظر من شيخ الأزهر أى تحرك أو أى كلمة غاضبة ضد من يسبون الرسول صلى الله عليه وسلم من خلال فضائيات تنصيرية عديدة ومواقع إليكترونية تُعد بالآلاف .
لا ننتظر من شيخ الأزهر أن يهتم بمسلمى إفريقيا وأمريكا الجنوبية والصين والهند والذين يتعرضون للاضطهاد والقتل والحرق وهدم مستشفياتهم ومساجدهم ومدارسهم وبيوتهم و ...
(..................................)


فى الختام :
كم تمنيت أن يكون شنودة الثالث شيخاً للأزهر .. وقتها كنا سنثق أن هناك من سيدافع عن عقيدتنا ومن سينتصر لنبينا صلى الله عليه وسلم ومن سيحافظ على مقدساتنا ومن سيحافظ على إخواننا من المسلمين فى شتى أرجاء العالم .. لا من يُريد أن يقول "كلمتين" ليجمع الأموال ولتذهب الأمة إلى الجحيم !

ولله فى خلقه شئون .






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعي حتى الموت لماذا تقول الشيعة: أن الله أجوف ويركب جمل أفرق
»» ممن نبرأ أولا: من فتاوى الخميني والسيستاني أم فتوى ابن جبرين ورأي الكلباني
»» متطرف يقتل مسلمة بألمانيا بسبب حجابها
»» وفاة سلطان الهند المرتد جلال الدين أكبر
»» ذنب إيران في مصر القبوري أبو العزائم: سنحارب مع إيران
 
قديم 01-11-09, 05:50 AM   رقم المشاركة : 2
خالد السلفي
وفقه الله







خالد السلفي غير متصل

خالد السلفي is on a distinguished road


لعنه الله وأكبه في جهنم هذا المسخ البشري القذر

الله يبتليه بشتى أنواع الأمراض







التوقيع :
يكفي أهل السنة أنهم يتطهرون ,,,, ويلبسون البياض ,,,, ويعيشون بسلام ,,,, يبنون وطنهم ويعبدون ربهم ويتبعون سنة نبيهم ,,,, قلوبهم صافية


أما الشيعة ,,,, فيلبسون السواد ,,,, ويضربون أنفسهم ,,,, ويعيشون في التاريخ ,,,, يحملون الأحقاد ويخططون للتدمير والقتل والثأر ,,,, عندما تتحدث إلى شيعي يعود بك إلى التاريخ السحيق ويشعرك أنه قادم من كتاب أصفر الورقات كريه الرائحة

من مواضيعي في المنتدى
»» زميلتي الفاضلة رواية تفضلي هنا
»» الشيخ سعد الغامدي إماماً للمسجد النبوي طيلة شهر رمضان المبارك
»» فرصة لا تعوض ادفع نقودك واحصل على صك الغفران
»» قائمة لأشهر الكفار الذين قالوا بتحريف آيات الله والذين يلقبونهم الرافضة بآيات الله
»» مـؤامـرة أمـيـريـكـيـة خـطـيـرة فـي مـصـر
 
قديم 01-11-09, 03:04 PM   رقم المشاركة : 3
عمرية
عضو







عمرية غير متصل

عمرية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفوز المبارك مشاهدة المشاركة
  
من التاريخ المخزي لشيخ الأزهر سيد طنطاوي






كم تمنيت أن يكون شنودة الثالث شيخاً للأزهر .. وقتها كنا سنثق أن هناك من سيدافع عن عقيدتنا ومن سينتصر لنبينا صلى الله عليه وسلم ومن سيحافظ على مقدساتنا ومن سيحافظ على إخواننا من المسلمين فى شتى أرجاء العالم .. ![/center]


.[/font][/color][/center]



لكل داء دواء يستطب به .. الا الحماقة اعيت من يداويها لكل داء دواء يستطب به






التوقيع :
سلام عليك يا حبيبى ياسراج أهل الجنة يافاروق الأمة ويا سد الفتنة

ملعون من تهجم عليك بقول يا صهر النبى صلى الله عليه وآله وسلم ونسيبه وصاحبه

وملعون من تهجم على أمهات المؤمنين وعلى الأربعة المهديين
من مواضيعي في المنتدى
»» مجرد سؤال
»» القنبلة النووية وعقدة النقص عند الشعوبية ـ صباح الموسوي
»» لمن يريد التقريب لماذا يتهجمون على الشعراوى
»» الى الادارة
»» امر مريب
 
قديم 01-11-09, 03:40 PM   رقم المشاركة : 4
طالب الجنة
عضو نشيط







طالب الجنة غير متصل

طالب الجنة is on a distinguished road


رحم الله الأزهر, بعدما ترأسه الرويبضات







التوقيع :
موقع الإعجاز في القرآن و السنة لا تفوتوه ...http://www.55a.net/firas/arabic/
من مواضيعي في المنتدى
»» عميدة بالأزهر تعتدي على طالبة وتمزق نقابها أمام الأمن
»» مونديال كأس العالم هل سينظمه بلد مسلم ؟!
»» تلاوة مبكية بصوت المحدث...أبي إسحاق الحويني
»» حديث بالسند إلى رسول الله صلى الله عليه و سلم
»» أرجو المساعدة إخواني
 
قديم 01-11-09, 07:25 PM   رقم المشاركة : 5
نجوم
عضو نشيط







نجوم غير متصل

نجوم is on a distinguished road


حسبي الله ونعم الوكيل







التوقيع :
يستطيع الشيطان أن يكون ملكاً.والقزم عملاقاً . والخفاش نسراً, والظلمات نوراً
لكن أمام الحمقى والسذج
فقط .
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 03-11-09, 08:24 PM   رقم المشاركة : 6
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road












التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» مباراة بكرة القدم في طهران فوز الشيعة على مسلمي البحرين 6/ 0 والدعوة للوحدة الخليجية
»» لص سكير في الرابعة من العمر
»» مخيم النازحين إكتمال الخدمات وتلاعب في كشوفات المالية
»» الجارديان: أولمرت مهدد بالاعتقال في بريطانيا.
»» انكشاف الأغطية في مهاجمة خامنئي لتيار السلفية .
 
قديم 03-11-09, 09:31 PM   رقم المشاركة : 7
طالب الجنة
عضو نشيط







طالب الجنة غير متصل

طالب الجنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرية مشاهدة المشاركة
   لكل داء دواء يستطب به .. الا الحماقة اعيت من يداويها لكل داء دواء يستطب به

نعم, لكل داء دواء يستطب به إلا حماقة الطنطاوي فقد أعيت من يداويها






التوقيع :
موقع الإعجاز في القرآن و السنة لا تفوتوه ...http://www.55a.net/firas/arabic/
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال ساخن خاص للسنة!!!
»» عميدة بالأزهر تعتدي على طالبة وتمزق نقابها أمام الأمن
»» مونديال كأس العالم هل سينظمه بلد مسلم ؟!
»» حديث بالسند إلى رسول الله صلى الله عليه و سلم
»» أرجو المساعدة إخواني
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:31 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "