العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-09, 10:53 PM   رقم المشاركة : 1
الفاروق2
عضو ماسي







الفاروق2 غير متصل

الفاروق2 is on a distinguished road


الوجه الإيراني للمهرج حسن نصر الله ! ( نسخة إلى كل المغفلين )

مصطفي محمدي -
كان لنشرة "بنجره" ـ النافذة ـ لقاء خاص مع حسن نصر الله، قائد حزب الله؛ المؤسسة العسكرية الإيرانية في لبنان، كشف الرجل فيه عن بعض حقائقه!




يلعب حسن نصر الله دور الرجل الشيعي المتفتح والحريص على مقدسات الأمة ومستقبلها في العالم العربي، لكنك تراه هنا بوجه آخر تماما، وكأن هذا الحوار ينقل قارءه مباشرة إلى التصوير القرآني لشخصية المنافقين "وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُوا إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ "(البقرة14).
أجرى الحوار عالم الدين الإيراني "ميرتاج الديني" واعترف بأن الحوار اشتمل على أمور خافية لم نسمعها إلا لأول مرة، وقال بأنه لابد وأن يمضي زمن على بعض لقطاته ثم يتم نشرها تباعا! وكأن الوقت لم يحن بعد لنشر كل ما فيه!...
لكن ما تم نشره يحتوي على اعترافات خطيرة ينبغي الوقوف عندها!
ذكر نصر الله بأن بعض علماء الشيعة يعارضون سياساته تجاه فلسطين ـ البلد السني ـ لكنه أكد لهم بأن فلسطين للإمام المهدي (!) وأننا رفعنا شأن الشيعة على أكتاف القضية الفلسطينية ومن خلالها استعطنا أن نقنع العالم بأننا طائفة من المسلمين وبهذا تشيع كثير من الناس!
وقال بأن الناس بدأوا يدخلون في التشيع أفواجا بسبب أحداث عالمية ثلاثة، وهي: الثورة الإيرانية عام 1979م، وانتصار حزب الله على اسرائيل عام 2000م، وانتصاره عام 2006م.
واليوم قد ارتفع لواء حزب الله في العالم العربي كله، وقد اعترف المصريون بذلك وقالوا بأنه لم تعلق قط صورة جمال عبدالناصر في جامعة الأزهر لكن علقت صورتي ورفع لواء حزب الله في الأزهر، وفي صلوات الجمعة في مصر. ولم يغضب القرضاوي ولم يهاجمني إلا بعد أن أُخبر بأن الكثيرين في مصر تشيعوا!..
ثم ذكر نصر الله أن أحد الناشرين اللبنانيين دعي إلى مدينة في المغرب، واستقبله خلق كثير حتى ظن الرجل بأن الناس قد خرجوا ليستقبلوا أحد قادتهم الكبار فصادفت دعوتهم له ذلك، لكنه وجد الناس لم يخرجوا إلا له، وقالوا له بأننا نشم منك رائحة مقاتلي حزب الله، و مزقوا ملابسه و معطفه تبركا. ثم تبين أنهم قد تشيعوا!..
يبدو أن هذه الحكاية فتحت شهية نصر الله للكذب فنسج حكاية أخرى فقال: عندما كنت في المؤتمر العالمي لفلسطين في طهران لاحظت بأن بضعة من الناس بأشكال سلفية ولحى طويلة وملابس خاصة يقفون في الجانب الأيسر و يحملقون بإستغراب شديد فيّ. ولما نزلت من المنصة جاءني هؤلاء وعانقوني بحرارة و أخذوا يقبلونني و يظهرون الحب الشديد والود لي.
عرف لي أحدهم نفسه وقال بأنه من سلفية الأردن، وقال: نحن نحبك، ومن أجلك أدخلنا التلفاز إلى بيوتنا. فقد أجبرتنا أسرنا أن نشتري تلفازا وديشا (صحن التقاط الفضائيات) من أجل فضائية "المنار" وكلما تخرج صورتك على "المنار" تقوم ابنتي الصغيرة وتقف أمام الشاشة وتأخذ في تقبيلها! (وقال نصر الله بأنه ذكر هذه الحكاية للمرشد الإيراني فطرب منها!!).
أضاف نصر الله بكل فخر واعتزاز "نحن استطعنا أن ندخل بيوت أهل السنة على أكتاف القضية الفلسطينية ونحمل لهم الصحيفة السجادية، والإمام الحسين (ع)، وأهل البيت (ع)، والإمام الخميني وآية الله الخامنه ‌اي! ومن هنا أصبحوا يقتربون إلينا و يعتبروننا إخوة لهم!..
تحدث نصر الله عن معارضة بعض علماء الشيعة لسياساته نتيجة جهلهم بأهدافه، وقال بأن أحد علماء الشيعة في لبنان كان يعارضه بشدة ويؤنبه على تسميته لأحمد ياسين بـ"الشهيد"! فرأى في المنام الإمام المهدي وقد غضب عليه وقال له بأننا نرضى بأسلوب "حسن نصر الله" ـ أي؛ الإمام المهدي يرضي بالنفاق والدجل باسم التقية في الدين!ـ. فجاءني الرجل يعتذر، فقلت له: انظر إلى النتائج، فقد استطعنا أن نسيطر عسكريا على عاصمة لبنان مع كل الأموال الطائلة التي توظفها السعودية هنا!..
عرف نصرالله نفسه بكل فخر واعتزاز وأنانية؛ بالرجل الأول في العالم الإسلامي والعربي وفي فلسطين، وقال بأن أحمدي نجاد هو الرجل الثاني!!..
وحاول نصر الله جاهدا أن يعرف المرشد الإيراني في حواره بأنه رجل ملهم من عند الله، وأنه يرعى مصالح حزب الله ويؤكد عليهم دائما بأن يتوسلوا بالإمام المهدي (ع) ليتم لهم النصر. وقال بأن من يعرف "الخامنه‌اي" لن يشعر بالقلق والإضطراب أبدا!..
و اعترف نصر الله بأن تلفاز "المنار" التابع له، له بث فضائي عالمي وبث داخلي، ففي البث الفضائي لا يبثون الأذان الشيعي، وإنما يشيرون إلى أوقات الصلوات فقط، وأن الطقوس والأدعية الشيعية والأذان الشيعي ودعاء الكميل والبكائيات تبث في التلفاز الداخلي فقط، وبذلك استطعنا أن نكسب ود الناس!
هذه هي الصورة الحقيقة للممثل الشيعي الشهير حسن نصر الله، الذي انخدع به كثير من السذج في العالم الإسلامي!..
توجد صور المقابلة الأصلية بالفارسي على هذا الرابط:

http://www.sunni-news.com/?p=7765








التوقيع :
من أقوال شيخ الإسلام رحمه الله في الرافضة

هم أعظم ذوي الأهواء جهلاً وظلما

هم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونوهم على قتال المسلمين

أصل كل فتنة وبلية هم الشيعة

الرافضة إذا تمكّنوا لا يتّـقون

اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والإسناد على أنّ الرافضة أكذب الطوائف

الرافضة شرار الزائغين الذين يبتغون الفتنة

الفتنة فإنّما ظهرت في الإسلام من الشيعة ، فإنهم أساس كل فـتـنة وشـر

الرفض أعظم باب ودهليز إلى الكفر والإلحاد

الرافضة ليس لهم سعي إلاّ في هدم الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» مليونير روسي يفرش منزله بالأموال /هربو من الرق الذي خلقوا له وبلوا برق النفس والشيطان
»» احصل على نسختك من فلم (الحقد الأسود) مذابح أهل السنة في العراق ....!!!!!!!!!!!!
»» صورة أعجب طفلة قد تراها في حياتك ( لا إله الا الله ) ستنهمر الدموع من عينيك بلا توقف
»» أرقام الإستشارات الأسرية المجانية في المملكة زوجيه أو اسرية او إجتماعية أو شخصية
»» أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم وانت مرتاح مكانك ( صورة )
 
قديم 27-10-09, 11:49 PM   رقم المشاركة : 2
M.Noman
عضو ماسي







M.Noman غير متصل

M.Noman is on a distinguished road


قرأتها في شبكة انا المسلم ,,,وكنت على وشك ان انقلها,,,فسبقتني اليها,,,,بارك الله فيك اخي الحبيب وجزاك الخير,,,,فهذا هو وجههم الحقيقي فسحقا لهم وبئس النسل هذا النسل فهم وصمة عار لسلالة جعفر ابن محمد ان صح النسب







 
قديم 27-10-09, 11:59 PM   رقم المشاركة : 3
عاشقه مسك الجنه
عضو ذهبي







عاشقه مسك الجنه غير متصل

عاشقه مسك الجنه is on a distinguished road


اعوذ بالله صور مظلمه لاشخاص منهجهم الضلاله
الطيور على اشكالها تقع ......... بس ماظن انهم طيور هم شي ثاني وانتم اختاروا هههههههههههههههه







التوقيع :
***ارجوا من الجميع الدعاء لي بالسعاده في الداريين ويرشدني ربي للطريق الصحيح في كل امر من امور حياتي ارجوكم لاتنسوني من صالح دعائكم فانا احتاجه وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ابي بكر وعمر وعثمان وعلي ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين***
موقع رائع لتصحف القران الكريم مع افضل قارئين وتفسير الايات ايضا
من مواضيعي في المنتدى
»» معلم في القطيف يغير منهج الفقة للمرحلة الابتدائية
»» من قوه الكذب طاحت المروحه على رأسه
»» تونه طازه وبس !
»» هل زواج عمر من ام كلثوم يسقط المذهب الشيعي / منقول من ايميلي
»» فيلم احتج عليه الشيعة والنصارى
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:29 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "