العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-09, 01:39 AM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


Thumbs down المنافقون (رؤساء تحرير صحف) بين الشيخ سعد الشثري.. ومثير الفتنة الرافضي نمر النمر؟!!





( فَأَقْبَلُوا إِلَيْهِ يَزِفُّونَ )




إبراهيم بن عبد الرحمن التركي
عندما علم قوم نبي الله إبراهيم بأنه هو من حطم أصنامهم أقبلوا إليه يزفون أي مسرعين مهرولين مجتمعين لهم جلبة وصوت وزفيف كزفيف الثعابين قد ذهبت عقولهم لفرط غضبهم على تحطيم أصنامهم لكنه لقيهم وحيدا ثابتا وهم جمع كثير وبعدما عجزوا عن مقابلة حجته بالحجة : (أتعبدون ماتنحتون ؟ والله خلقكم وماتعملون ؟ ) لجئوا لمنطق الحديد والنار: (ابنوا له بنيانا فألقوه في الجحيم) لكن نسوا أن الله لهم بالمرصاد (فأرادوا به كيدا فجعلناهم الأسفلين).
العلماء هم ورثة الأنبياء ومايصيبهم من الكفار والمنافقين هو تكرار لما أصاب الأنبياء من قبلهم وفي تدبر ماذكره الله لنا في كتابه العزيز عبرة نستفيد منها في واقعنا وما يجري فيه من صراع بين الحق والباطل.
أكثر من عشرين مقالا بقيادة ثلاثة رؤساء تحرير صحف في يومين في زفيف وفحيح ضد عالم نفذ أمر الله عز وجل الذي أمر به العلماء بالبيان ( وإذ أخذ الله ميثاق الذين أوتوا الكتاب لتبيننه للناس ولا تكتمونه ) وذلك عندما أبان الشيخ سعد الشثري وفقه الله حكم الاختلاط في جامعة الملك عبدالله فكان لفتواه عن الاختلاط الذي غدا صنما من أصنام العلمانيين والليبراليين وقع الصاعقة عليهم فأقبلوا إليه يزفون ولهم فحيح.
قال عز وجل: } الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُمْ مِنْ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنْكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنْ الْمَعْرُوفِ }
وقال تعالى: (وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا إِلَى مَا أَنزَلَ اللَّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنْكَ صُدُودًا)

وإذا أراد الله نشر فضيلة طويت
أتاح لها لسان حسود

فنشروا فتواه في الاختلاط من حيث أرادوا ذمه,وتعجب من صيام أقلامهم المسمومة عن نمر النمر حين يهدد الدولة بالانفصال ويحرض على أمن المجتمع لتنكشف حقيقتهم وأنها هدم الدين وليس حفظ الوطن.
ما أحوجنا لكشف المنافقين السعوديين بطريقة القرآن: (ولتعرفنهم في لحن القول) ليعرفهم الناس فيحذروا نفاقهم ويكونوا عبرة لغيرهم.
ثم تكون المرحلة الثانية بعد تحديدهم من لحن قولهم بجهادهم عبر نصحهم وتوبيخهم ومقاضاتهم ومطالبة المسؤولين وأقاربهم ومعارفهم بإيقافهم عند حدهم.
لقد قامت الدولة السعودية على أساس متين من دين الإسلام وإن سعي العلمانيين والليبراليين إلى هدم هذا الأساس إنما هو سعي في هدم الدولة فهل يعي عقلاء قومي هذا الخطر؟







التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» اقتلوا يوسف؟!!! مهم
»» لائحة اغتيالات أعدتها المخابرات الإيرانية لشخصيات عربية في طليعتها خالد بن سلطان
»» الشعب الأمريكي يعطي الضوء الأخضر لإدارة أوباما لمهاجمة إيران
»» ذنب إيران في مصر القبوري أبو العزائم: سنحارب مع إيران
»» خيانة الشيعي ابن العلقمي لأهل السنة .
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:56 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "