العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-09, 08:38 PM   رقم المشاركة : 1
ناصر السنة وقامع البدعة
عضو نشيط





ناصر السنة وقامع البدعة غير متصل

ناصر السنة وقامع البدعة is on a distinguished road


Talking اضحك على خرافات الرافضة نسأل الله العفو والعافية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خرافات شيعية:
* ما يورث البرص:عَنْ أَبِى عَبْدِ اللَّهِ ع قَالَ كَانَ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ يَقُولُ ألا لا يَسْتَلْقِيَنَّ أَحَدُكُمْ في الْحَمَّامِ فَإِنَّهُ يُذِيبُ شَحْمَ الْكُلْيَتَيْنِ وَلا يَدْلُكَنَّ رِجْلَيْهِ بِالْخَزَفِ فَإِنَّهُ يُورِثُ الْجُذَامَ (الكافي6/500). وعَنْ أَبِى عَبْدِ اللَّهِ (ع) قَالَ الأَكْلُ عَلَى الشِّبَعِ يُورِثُ الْبَرَصَ (الكافي6/269).
* الاغتسال بإناء من فخار مصر يجعلك ديوثا: عَنْ أَبِى الْحَسَنِ الرِّضَا قَالَ سَمِعْتُهُ يَقُولُ وَذَكَرَ مِصْرَ فَقَالَ قَالَ النبي ص لَا تَأْكُلُوا في فَخَّارِهَا وَلَا تَغْسِلُوا رُءُوسَكُمْ بِطِينِهَا فَإِنَّهُ يَذْهَبُ بِالْغَيْرَةِ وَيُورِثُ الدِّيَاثَةَ".(الكافي6/386،501).
* لزوم الحمام يورث السل: عن أبي الحسن الرضا قال:"وَإِيَّاكَ أَنْ تُدْمِنَهُ فَإِنَّ إِدْمَانَهُ يُورِثُ السِّلَّ".(الكافي6/497).
* استعمال السواك في الحمام يورث مرض الأسنان: وَيُكْرَهُ السِّوَاكُ في الْحَمَّامِ لِأَنَّهُ يُورِثُ وَبَاءَ الْأَسْنَانِ (من‏لا يحضره‏الفقيه1/53).
* بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة: ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة".(أنوار الولاية لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الكلبايكاني 1409هـ، ص 440).
* أكل الجزر يسخن الكليتين ويقيم الذكر:حكا الكيني عن أبي عبد الله (الكافي6/372) يسخن الكليتين ويقيم الذكر ويعين على الجماع.
* أكل البطيخ يورث الفالج:عَنِ الرِّضَا ع قَالَ الْبِطِّيخُ عَلَى الرِّيقِ يُورِثُ الْفَالِجَ نَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْهُ".(الكافي6/361).
*شرب الماء من الليل يورث الماء الأصفر:عن أبي عبد الله قال:"وشرب الماء من قيام بالليل يورث الماء الأصفر".(الكافي6/383).
*الكلام أثناء الجماع يورث الخرس: عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ سِنَانٍ قَالَ:قَالَ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ ع اتَّقُوا الْكَلَامَ عِنْدَ مُلْتَقَى الْخِتَانَيْنِ فَإِنَّهُ يُورِثُ الْخَرَسَ".(الكافي5/498).
*النظر إلى فرج المرأة يورث العمى:وكَرِهَ النَّظَرَ إِلَى فُرُوجِ النِّسَاءِ وَقَالَ يُورِثُ الْعَمَى، وَكَرِهَ الْكَلَامَ عِنْدَ الْجِمَاعِ وَقَالَ يُورِثُ الْخَرَسَ".(من لا يحضره الفقيه3/556).
*كلوا السداب لتخرج عقولكم من السرداب:رووا عن أبي الحسن أنه قال:"كلوا السداب فإنه يزيد في العقل".(الكافي6/367).
* رمضان اسم من أسماء الله الحسنى: قالوا:إنّ رمضان اسم من أسماء الله الحسنى (الكافي 4/69، من لا يحضره الفقيه 2/172، وسائل الشيعة 7/269، 10/319-320 مستدرك الوسائل7/438).
* آهـ من أسماء الله:عن أبي عبد الله أنه كان يقول:"آه اسم من أسماء الله الحسنى. فمن قال آه:فقد استغاث بالله".(مستدرك الوسائل2/148).
*أسماء عجيبة للملائكة:يزعم الشيعة وجود ملك من الملائكة اسمه فطرس!!! عصى الله ثم بعد تفاصيل وأكاذيب كثيرة انتهى حاله إلى قبول توبته بعدما ذهب إلى قبر الحسين وتمرّغ به.
وهناك ملك آخر اسمه صرصائيل مكتوب على كتفه: تزويج النور من النور (أي علي بفاطمة). وعن زين العابدين قال إنّ لله ملكاً يقال له خرقائيل له ثمانية عشر ألف جناح، ما بين الجناح إلى الجناح خمسمائة عام".(البرهان 2/327). وهناك ملك آخر اسمه منصور لا يزال يزور قبر الحسين.(الكافي 4/583). وعن علي بن الحسين الملقب بزين العابدين أنه قال إن لله ملكاً يقال له خرقائيل له ثمانية عشر ألف جناح، ما بين الجناح إلى الجناح خمسمائة عام".(البرهان 2/327).
وروى الجزائري عن البرسي قوله:"أن جبرائيل جاء إلى رسول الله فقال: يا رسول الله إن علياً لما رفع السيف ليضرب به مرحباً، أمر الله سبحانه إسرافيل وميكائيل أن يقبضا عضده في الهواء حتى لا يضرب بكل قوته، ومع هذا قسمه نصفين وكذا ما عليه من الحديد وكذا فرسه ووصل السيف إلى طبقات الأرض، فقال لي الله سبحانه يا جبرائيل بادر إلى تحت الأرض، وامنع سيف علي عن الوصول إلى ثور الأرض حتى لا تقلب الأرض، فمضيت فأمسكته، فكان على جناحي أثقل من مدائن قوم لوط، وهي سبع مدائن، قلعتها من الأرض السابعة، ورفعتها فوق ريشة واحدة من جناحي إلى قرب السماء، وبقيت منتظراً الأمر إلى وقت السحر حتى أمرني الله بقلبها، فما وجدت لها ثقلاً كثقل سيف علي...وفي ذلك اليوم أيضاً لما فتح الحصن وأسروا نسائهم كانت فيهم صفية بنت ملك الحصن فأتت النبي وفي وجهها أثر شجة، فسألها النبي عنها، فقالت أن علياً لما أتى الحصن وتعسر عليه أخذه، أتى إلى برج من بروجه، فنهزه فاهتز الحصن كله وكل من كان فوق مرتفع سقط منه، وأنا كنت جالسة فوق سريري فهويت من عليه فأصابني السرير، فقال لها النبي يا صفية إن علياً لما غضب وهز الحصن غضب الله لغضب علي فزلزل السماوات كلها حتى خافت الملائكة ووقعوا على وجوههم، وكفى به شجاعة ربانية، وأما باب خيبر فقد كان أربعون رجلاً يتعاونون على سده وقت الليل ولما دخل (علي) الحصن طار ترسه من يده من كثرة الضرب، فقلع الباب وكان في يده بمنزلة الترس يتقاتل فهو في يده حتى فتح الله عليه".(الأنوار النعمانية:نعمة الله الجزائري).
* فساء وضراط الأئمة كريح المسك: قال أبو جعفر:"للإمام عشر علامات: يولد مطهرا مختوناً وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعا صوته بالشهادتين ولا يجنب، وتنام عينه ولا ينام قلبه، ولا يتثاءب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى من أمامه، ونجوه (فساؤه وضراطه وغائطه) كريح المسك (الكافي 1/319 كتاب الحجة باب مواليد الأئمة).
* يجوز النظر فرج المرآة: أجازوا النظر إلى فرج الخنثى للتأكد أيهما أسبق من أجل الميراث. فقالوا: ينظر إلى المرآة فيرى شبحا". يعني يرون شبح الفرج وليس الفرج نفسه".(الكافي7/158، وسائل الشيعة 26/290، بحار الأنوار60/388).
* خرافات أخرى: نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم- قال المحقق:أو نهى أمير المؤمنين-عن أكل لحم الفحل وقت اغتلامه". فصار من شروط ذبح الفحل وأكله أن لا يكون متورطا في الشهوة مع أنثاه.(الكافي 6/261). وروى ابن بابويه القمي عن أبي عبد الله أنه قال:"أربعة لا يشبعن من أربعة، الأرض من المطر، والعين من النظر، والأنثى من الذكر" (كتاب الخصال 1/221). وروى ابن بابويه أيضا عن أبي عبد الله أنه رأى رجلا وعليه نعل سوداء، فقال: مالك ولبس نعل سوداء؟ أما علمت أن فيها ثلاث خصال؟ قلت:وما هي جعلت فداك؟ قال:تضعف البصر وترخي الذكر، وتورث الهم، وهي مع ذلك لباس الجبارين، عليك بلبس نعل صفراء، فيها ثلاث خصال، قال:قلت:وما هي؟ قال:تحد البصر وتشد الذكر وتنفي الهم".(كتاب الخصال لابن بابويه القمي، باب الثلاثة 1/99).
* الطائر الخارج من المنخر:عن أبي عبد الله قال "من عطس ثم وضع يده على قصبة أنفه ثم قال: الحمد لله رب العالمين الحمد لله حمدا كثيرا كما هو أهله وصلى الله على محمد النبي الأمي وآله وسلم: خرج من منخره الأيسر طائر أصغر من الجراد وأكبر من الذباب حتى يسير تحت العرش يستغفر الله له إلى يوم القيامة" (الكافي 2/481).
* الله يوكل الشياطين بحماية قارئ آية الكرسي:عن أبي عبد الله قال:"من قرأ عند منامه آية الكرسي ثلاث مرات والآية التي في آل عمران (شهد الله أنه لا اله إلا هو والملائكة) وآية السخرة وآية السجدة وُكِّل به شيطانان يحميانه من مردة الشياطين".(الكافي 2/392 كتاب الدعاء باب الدعاء عند النوم والانتباه).
* مرويات الحمار عفير:عن أمير المؤمنين علي أنه قال:"إن أول شيء من الدواب توفي عفير-حمار رسول الله- توفي ساعة قبضَ رسول الله صلى الله عليه وسلم، قطع خطامه ثم مر يركض حتى أتى بئر بني خطمة بقباء فرمى بنفسه فيها فكانت قبره. قال: إنّ ذلك الحمار كلّم رسول الله فقال: بأبي أنت وأمي، إنّ أبي حدثني عن أبيه عن جده عن أبيه أنّه كان مع نوح في السفينة فقام إليه نوح فمسح على كفله ثمّ قال:يخرج من صُلب هذا الحمار يركبه سيد النبيين وخاتمهم. قال عفير:فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار".(الكافي1/184 كتاب الحجة:باب ما عند الأئمة من سلاح رسول الله).
*علي رضي الله عنه يضرب نهر الفرات بقضيب: يقول زين الدين البياضي في صراطه المستقيم (1/20،107، ط الأولى المطبعة الحيدرية نشر المكتبة المرتضوية لإحياء الآثار الجعفرية). و"لما رجع –علي- من صفين كلّم الفرات فاضطربت وسمع الناس صوتها بالشهادتين والإقرار له بالخلافة وفي رواية عن الصادق عليه السلام عن آبائه عليهم السلام أنه ضربها بقضيب فانفجرت وسلمت عليه حيتانها وأقرت له بأنه الحجة".
* أكل تراب كربلاء شفاء من كل داء:عن أبي الحسن قال:"كُلُّ طِينٍ حَرَامٌ مِثْلُ الْمَيْتَةِ وَالدَّمِ وَلَحْمِ الْخِنْزِيرِ، إلا طِينَ قَبْرِ الْحُسَيْنِ فَإِنَّ فِيهِ شِفَاءً مِنْ كُلِّ دَاءٍ وَلَكِنْ لا يُكْثَرُ مِنْهُ، وَفِيهِ أَمَانٌ مِنْ كُلِّ خَوْفٍ".(الكافي3/378). وجاء في مفاتيح الجنان:"لا يجوز مطلقا على المشهور بين العلماء أكل شيء من التراب أو الطين إلا تربة الحسين المقدسة استشفاء من دون قصد الالتذاذ بها بقدر الحمصة. والأحوط أن لا يزيد قدرها على العدسة، ويحسن أن يضع التربة في فمه ثم يشرب جرعة من الماء ويقول: اللهم اجعله رزقا واسعا وعلما نافعا وشفاء من كل داء وسقم".(مفاتيح الجنان547).
* ذهاب وجع العين: التوسل بالإمام موسى عليه السلام ينفع لوجع العين.(الباقيات الصالحات745 ملحق بمفاتيح الجنان).
* أسماء الأيام أسماء الرسول وأهل البيت:"السبت اسم رسول الله صلى الله عليه وسلم والأحد أمير المؤمنين عليه السلام.(مع أنهم صرحوا بأن اسم الأحد اسم من أسماء الله تعالى.(وسائل الشيعة11/350). والإثنىن الحسن والحسين عليهما السلام والثلاثاء علي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد عليهم السلام، والأربعاء موسى بن جعفر وعلي بن موسى ومحمد بن علي وأنا، والخميس ابني الحسين عليه السلام والجمعة ابن ابني وإليه تجتمع عصابة الحق".(مفاتيح الجنان86).
* أكل الجبن عند أول كل شهر يقضي الحوائج: روي أن من يعتد أكل الجبن رأس الشهر أوشك أن لا تُردّ له حاجة.(مفاتيح الجنان366)


منقول من كتاب

الوشيعة في كشف شنائع وضلالات الشيعة

د. صالح الرقب
أستاذ مشارك بقسم العقيدة
الجامعة الإسلامية



( يوم تقلب وجوههم في النار يقولون يا ليتنا أطعنا الله وأطعنا الرسولا – ربنآ إنآ أطعنا سادتنا وكبرآئنا فأضلونا السبيلا – ربنآ آتهم ضعفين من العذاب والعنهم لعناً كبيرا )









التوقيع :
(( ادعُ إلى سبيل ربك بالحكمة و الموعطة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن إن ربك هو أعلم بمن ضلَّ عن سبيله وهو أعلم بالمهتدين ))

بان الخفى مما خفـــى ياجماعة # وما عــاد به شيء(ن) عن العين مستور

في ذبحة السني تِـقِرب وطاعـة # ابمذهبن مبني عـلى الظلم والـجور

ابمذهب(ن) كــيده بـدى بتساعه # أصل العدا فيهم مــن ازمان واعصور

قالوا علي مثل الولي برتفاعه # في صحف مـوسى والأنـاجيل مـذكور

الرافضي أحــذر تغرك طباعـــــه # مهما ابتسم حقده عــلى الدين مظمور
من مواضيعي في المنتدى
»» هذه الطلاسم وأعمال الشعودة لايخلوا منها كتاب أذكار ودعوات عند الرافضة
»» المسجد الاقصى بأبعاد ثلاثية لمن لم تسمح له الفرصة بزيارته
»» كلمة سر تفتح لك أي موقع إباحي بسرعة قبل الحذف
»» تصحيح مفاهيم خاطئة في قضية مهمة
»» متعة المزار عند الرافضة وافضيحتاه / وثيقة
 
قديم 23-09-09, 10:02 PM   رقم المشاركة : 2
ناصر السنة وقامع البدعة
عضو نشيط





ناصر السنة وقامع البدعة غير متصل

ناصر السنة وقامع البدعة is on a distinguished road


الحمد لله على نعمة العقل







التوقيع :
(( ادعُ إلى سبيل ربك بالحكمة و الموعطة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن إن ربك هو أعلم بمن ضلَّ عن سبيله وهو أعلم بالمهتدين ))

بان الخفى مما خفـــى ياجماعة # وما عــاد به شيء(ن) عن العين مستور

في ذبحة السني تِـقِرب وطاعـة # ابمذهبن مبني عـلى الظلم والـجور

ابمذهب(ن) كــيده بـدى بتساعه # أصل العدا فيهم مــن ازمان واعصور

قالوا علي مثل الولي برتفاعه # في صحف مـوسى والأنـاجيل مـذكور

الرافضي أحــذر تغرك طباعـــــه # مهما ابتسم حقده عــلى الدين مظمور
من مواضيعي في المنتدى
»» معنى الشعار على علم ايران
»» السيستاني وسرقة اموال العراقيين حسبنا الله ونعم الوكيل
»» اضحك على خرافات الرافضة نسأل الله العفو والعافية
»» هذه الطلاسم وأعمال الشعودة لايخلوا منها كتاب أذكار ودعوات عند الرافضة
»» 11
 
قديم 23-09-09, 10:03 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


اجل ورب الكعبة

الحمد لله على سلامة المنهج والعقل بارك الله تعالى فيك ونفع الله بك أخي الحبيب







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» البرهان هل أخرج النبي مرتكب الكبيرة من الإسلام ؟؟
»» ( وَكُلًّا وَعَدَ اللَّهُ الْحُسْنَى وَاللَّهُ ) فهل تعرفون الحسنى ؟
»» القول الفصل في زواج المتعة ردا على المفلسين
»» يا أهل الحق أقتلوا ياسر الخبيث هذا الزتديق الكافر
»» يا أحبة باركوا [ للخوارج ] أخوتهم الوثيقة مع [ الرافضة ]
 
قديم 23-09-09, 10:09 PM   رقم المشاركة : 4
عدو المجوس
عضو فعال






عدو المجوس غير متصل

عدو المجوس is on a distinguished road


اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جزاك الله خيرا
فعلا اناس بلا عقول







 
قديم 23-09-09, 10:15 PM   رقم المشاركة : 5
ناصر السنة وقامع البدعة
عضو نشيط





ناصر السنة وقامع البدعة غير متصل

ناصر السنة وقامع البدعة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   اجل ورب الكعبة

الحمد لله على سلامة المنهج والعقل بارك الله تعالى فيك ونفع الله بك أخي الحبيب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدو المجوس مشاهدة المشاركة
   اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جزاك الله خيرا
فعلا اناس بلا عقول

جزاكم الله خير أخي تقي الدين السني و عدو المجوس






التوقيع :
(( ادعُ إلى سبيل ربك بالحكمة و الموعطة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن إن ربك هو أعلم بمن ضلَّ عن سبيله وهو أعلم بالمهتدين ))

بان الخفى مما خفـــى ياجماعة # وما عــاد به شيء(ن) عن العين مستور

في ذبحة السني تِـقِرب وطاعـة # ابمذهبن مبني عـلى الظلم والـجور

ابمذهب(ن) كــيده بـدى بتساعه # أصل العدا فيهم مــن ازمان واعصور

قالوا علي مثل الولي برتفاعه # في صحف مـوسى والأنـاجيل مـذكور

الرافضي أحــذر تغرك طباعـــــه # مهما ابتسم حقده عــلى الدين مظمور
من مواضيعي في المنتدى
»» أوزبكستان.. عودة المساجد
»» من أروع الأناشيد عن رمضان
»» المجموعة الذهبية في فضح طرق الصوفية
»» ماذا يقول الصوفي إذا سأله الملكان عن ربه في القبر
»» فلاش في المولد
 
قديم 23-09-09, 10:24 PM   رقم المشاركة : 6
الإسلام للجميع
عضو فعال






الإسلام للجميع غير متصل

الإسلام للجميع is on a distinguished road


الحمد لله على نعمة العقل والإسلام







التوقيع :
زوج النـبـي الـلـي أمـرنـا اتـبـــاعــه
كـلامـهـم فـي سـبـها صار مـشـهـور
لـو وصــفــوهـا بالـغـدر والـشـنـاعـة
هـي عـائـشة تشهد لها سورة النور
عــنـد الـمـقـابـر يـلـتـجـون بـضـراعـة
يدعـون مـن لا يسمع الصوت مقبور
!!
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال يهدم مذهب الشيعة من أوله إلى أخره
»» الإسلام ينتشر سريعا في فرنسا و3600 شخص يعتنقونه سنويا
»» أحكام العيد العيد وسننه
»» يا شيعة لماذا لا يذم الله في كتابه الكريم من لا يبكي على الحسين ؟
»» صورة مع التعليق
 
قديم 24-09-09, 12:26 AM   رقم المشاركة : 7
ناصر السنة وقامع البدعة
عضو نشيط





ناصر السنة وقامع البدعة غير متصل

ناصر السنة وقامع البدعة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإسلام للجميع مشاهدة المشاركة
   الحمد لله على نعمة العقل والإسلام

الحمد لله على نعمة العقل وجزاك الله خير أخي الاسلام للجميع






التوقيع :
(( ادعُ إلى سبيل ربك بالحكمة و الموعطة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن إن ربك هو أعلم بمن ضلَّ عن سبيله وهو أعلم بالمهتدين ))

بان الخفى مما خفـــى ياجماعة # وما عــاد به شيء(ن) عن العين مستور

في ذبحة السني تِـقِرب وطاعـة # ابمذهبن مبني عـلى الظلم والـجور

ابمذهب(ن) كــيده بـدى بتساعه # أصل العدا فيهم مــن ازمان واعصور

قالوا علي مثل الولي برتفاعه # في صحف مـوسى والأنـاجيل مـذكور

الرافضي أحــذر تغرك طباعـــــه # مهما ابتسم حقده عــلى الدين مظمور
من مواضيعي في المنتدى
»» من أروع الأناشيد عن رمضان
»» الإمام محمد بن عبد الوهاب مجدد القرن الثاني عشر
»» توافد أبناء منطقة جازان من كل صوب من السهل والبحر وحتى الجبل
»» ابن جبرين مفتاح للخير / مثال عملي
»» أوباما على حقيقته
 
قديم 24-09-09, 12:39 AM   رقم المشاركة : 8
arzaris
عضو






arzaris غير متصل

arzaris is on a distinguished road


الحمد لله على نعمة العقل
خرافة من هذه الخرافات كافية لنسف دين الرافضة
تصور واحد غير مسلم أراد أن يسلم وقرأ هذه الخرافات في كتاب من كتب الشركيات هذه هل سيقتنع بالإسلام على هذا المنهاج







 
قديم 25-09-09, 06:22 AM   رقم المشاركة : 9
ناصر السنة وقامع البدعة
عضو نشيط





ناصر السنة وقامع البدعة غير متصل

ناصر السنة وقامع البدعة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arzaris مشاهدة المشاركة
   الحمد لله على نعمة العقل
خرافة من هذه الخرافات كافية لنسف دين الرافضة
تصور واحد غير مسلم أراد أن يسلم وقرأ هذه الخرافات في كتاب من كتب الشركيات هذه هل سيقتنع بالإسلام على هذا المنهاج


الله المستعان عما يصفون






التوقيع :
(( ادعُ إلى سبيل ربك بالحكمة و الموعطة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن إن ربك هو أعلم بمن ضلَّ عن سبيله وهو أعلم بالمهتدين ))

بان الخفى مما خفـــى ياجماعة # وما عــاد به شيء(ن) عن العين مستور

في ذبحة السني تِـقِرب وطاعـة # ابمذهبن مبني عـلى الظلم والـجور

ابمذهب(ن) كــيده بـدى بتساعه # أصل العدا فيهم مــن ازمان واعصور

قالوا علي مثل الولي برتفاعه # في صحف مـوسى والأنـاجيل مـذكور

الرافضي أحــذر تغرك طباعـــــه # مهما ابتسم حقده عــلى الدين مظمور
من مواضيعي في المنتدى
»» مجلس الحكيم الايراني إقرأ عن فضيحة اعداد الاموال
»» سؤال وجوابه عن الشيخ الإمام محمد بن عبد الوهاب
»» متعة المزار عند الرافضة وافضيحتاه / وثيقة
»» ملف متجدد عن حال أهل السنة في إيران!!
»» ماذا يقول الصوفي إذا سأله الملكان عن ربه في القبر
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:17 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "