العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-09, 06:55 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Smile نحن على الحق ورب الكعبة تفضل هنا حوار ثنائي بيننا

الحمد لله رب العالمين

سيكون هذا الحوار ثنائي بيني وبين الضيف المحترم

وأول سؤال له

هل أنت باحث عن الحق أم لا ؟؟

والسلام

تقي الدين السني







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إلي نفاة الرؤية في الاخرة ما هي أقوى حججكم
»» سقوط الطالب في مناظرة حول (( نوم علي في فراش النبي )) هدية للطالب
»» هل الناسخ والمنسوخ من اختراع أهل السنة يا رافضة ؟
»» المعصوم يقول أن الخمس لله ورسوله ولذي القربى فلماذا تعطونها للمعممين يا رافضة ؟؟؟؟
»» سلسلة التحديات اليامية هل الله غير قادر على تنصيب الأئمة ؟
 
قديم 09-09-09, 07:11 AM   رقم المشاركة : 2
نحن على حق ورب الكعبة
اثني عشري






نحن على حق ورب الكعبة غير متصل

نحن على حق ورب الكعبة is on a distinguished road


بالطبع كل انسان يسعى للبحث عن الحقيقة والصواب







 
قديم 09-09-09, 07:13 AM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


جميل هذا الحوار سيكون ثنائي بيني وبينك في بيان الحق

فما قولك ايها الفاضل ؟؟

أنتظرك







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الأخبار بعلل أثر مالك الدار
»» سلسلة التحديات اليامية ( 3 ) هل للباطنية إسناد متصل إلي النبي ؟
»» الخَلاص إلي حال عكرمة مولى إبن عباس " رداً على أهل الضلال "
»» بل لعنكم الله ورحم الله الإمام الشعبي [ رداً على المبتدعة في طعنهم بالشعبي ]
»» يطيق التقية في ركن الإمامة ولا يطيقها بالنبيذ والمسح على الخفين
 
قديم 09-09-09, 07:22 AM   رقم المشاركة : 4
نحن على حق ورب الكعبة
اثني عشري






نحن على حق ورب الكعبة غير متصل

نحن على حق ورب الكعبة is on a distinguished road


موافق على الحوار
لكن ان الان مضطر للخروج
الى لقاء قريب







 
قديم 09-09-09, 07:35 AM   رقم المشاركة : 5
نحن على حق ورب الكعبة
اثني عشري






نحن على حق ورب الكعبة غير متصل

نحن على حق ورب الكعبة is on a distinguished road


انا من اغير الموضوع ام انتم؟؟؟؟؟؟؟؟
جبت ليكم موضوع عن السجود على التربة
ومحد ناقشني في صلب الموصوع وهو السجود على التربة







 
قديم 09-09-09, 07:43 AM   رقم المشاركة : 6
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road



تسجيل متابعة لشيخنا تقي الدين .. وحيا الله زميلنا الفاضلـــ .. نحن على حق نتمنى لك الفائدة .. !!







التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» عندما تصبح نصيرة الصحب إسماعيلية !
»» دعوة للحوار الزميل الآآسد تفضل
»» ياشيعة أين تفرون من هذه الآية ؟ ودعوا الإمامة الوداع الأخير
»» ياشيعة هل تنصفون شيخ الإسلام ابن تيمية ؟
»» ظاهرة نُنبه عليها عند بعض اخوتي الكرام بخصوص مـوآضيعهم
 
قديم 09-09-09, 08:13 AM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


حياكم الله أحبتي أهل السنة ونفع الله بكم

الحوار ثنائي ارجوا عدم التدخل في الحوار الا بالمتابعة وفقكم الله تعالى للخير

الزميل الفاضل هل لي أن أختار موضوع الحوار ام أنتَ تختار ؟؟







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الأشتر والصدري وغيرهم متى نشأ النص على الــ 12 خليفة ؟
»» [ ثقات الرافضة يحدثون بالأحاديث وهم يلعبون الكرة ] نموذج [ محمد بن الفرات ]
»» مثقف إسماعيل إنكارك للصفات يلزمك أن تقع في الشرك
»» الرافضة مشبهة ودليلنا أصحُ كتب الرافضة
»» فرية " تدليس أبي هريرة " رضي الله عنهُ
 
قديم 09-09-09, 08:15 AM   رقم المشاركة : 8
ســـحـــر الـشـــرق
عضو نشيط







ســـحـــر الـشـــرق غير متصل

ســـحـــر الـشـــرق is on a distinguished road


تسجيل متابعه بشغف وصمت ......الى الامام يا اسدنا تقي الدين ...وحيالله الاخ الفاضل ...
متابعين ...







 
قديم 09-09-09, 08:17 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


حياكم الله اختي الفاضلة مزونة وبياكِ ربي
متابعتكم شرف لي

بإنتظار محاورنا المحترم لنبدأ موضوعا

والله الموفق والمعين على الحق







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» سقطت عقيدة الباطنية عن بكرة أبيها ( وشهد شاهد من أهلها )
»» دراسة علمية لحديث (( الداجن )) سنداً
»» [ حاجز الصمت ] والإنتقال من النور إلي الظلام ..
»» لماذا لا يوجد حديث واحد صحيح في كتب ومصادر الشيعة ؟!
»» ll
 
قديم 09-09-09, 08:23 AM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أخي الحبيب واستاذنا الفاضل فتى الحرمين

طلبت كثيرين منهم في مناظرات فدخلها مرة ولم يعد اليها
ومنهم من تطاول علينا ( السلفـــ ) هذا العضو بعد ان افحم
المسكين راح يشتمني

لكن نتأمل خيرا في محاورنا الفاضل لعله يكمل معنا
فقد اجاب وقال أنه باحث عن الحق لنرى صدقه

وأسأل الله أن لا يخيب ظننا به

حياكم الله أخي الحبيب فتى الحرمين







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» اية الولاية وعلاقتها بالامامة
»» صديقي القديم [ أفلاطون ] وبقية الباطنية / هل ثبتت عصمة أئمتكم بكتبكم .. ؟
»» فاطمة سلام الله عليها وإفتراء الرافضة عليها
»» الخَلاص إلي حال عكرمة مولى إبن عباس " رداً على أهل الضلال "
»» الي الرافضة : رواية الوثقى وغيرهم هل تستطيعون اثبات محبتكم لأهل البيت؟؟؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:08 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "