العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-09, 03:25 PM   رقم المشاركة : 1
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


Thumbs up زميلنا Bu basel تفضل هنا موضوع للنقاش


اللهم صلـــ على محمد وآله وصحبه الكرام أبو بكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان ذي النورين وأبو الحسنين والبقية التابعين وسلم ..

~
~

* زميلي بو باسلــــ هل تستطيع أن تثبت لنا إمامة أو _ عصمة _ الــ 12 إمام عندكم ؟؟
وإن آردت التطرق لموضوع غيرهـ تراه آكثر فائدة .. فأنا جاهزة ..
بإنتظارك زميلي المحترم وفقه الله ..

~~~~~~






التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحة / شيعة يلعنون السيستاني لأنه يزور الروايات ويتهم ال محمد بالمحرمات
»» سر معركة أحد والفاروق مع علي وإشكال
»» بالإمامة آمنت وعلي مولاي
»» الرد على جميع الشبهات حول أم المؤمنين عائشة بنت الصديق رضي الله عنها
»» من أين آتى النص على تعيين الأئمة بأسمائهم وألقابهم وبهذا الترتيب ؟ حوآر لكشف الزيف
 
قديم 11-07-09, 03:40 PM   رقم المشاركة : 2
وسيم التونسي
عضو ماسي







وسيم التونسي غير متصل

وسيم التونسي is on a distinguished road


وتسردب

البو بصلة وتعجعج

كم الآن من متسردب عندك يا أخت نصيرة الصحابة بسبب هذا السؤال ؟؟؟


عج عج







التوقيع :
قال الإمام القاسم بن سلام:
"عاشرت الناس وكلمت أهل الكلام وكذى، فما رأيت أوسخ وسخاً، ولا أقذر قذراً، ولا أضعف حجة، ولا أحمق من الرافضة"
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة هل هذا المعتوه يمثلكم ؟
»» إلى التيجاني السماوي الكذاب وأفراخه
»» سؤال سهل للروافض هل أنجب رسول الله صلِّ الله عليه وسلم غير فاطمة رضي الله عنها ؟
»» bu basel سؤالي لك هنا تفضل
»» إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ
 
قديم 11-07-09, 04:00 PM   رقم المشاركة : 3
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


حياك الله آستاذي وسيم التونسي وباركك ,
والله كثيرة هي المواضيع المتسردب آصحابها وندعوا كل وقتنا بتعجيل فرجهم
وبحت آصواتنا العجل العجلــــ ولامن مجيب !!

آخشى أنهم بهذا الفعلــ يقتدون بمزعوم لاحولــ ولاقوة إلا بالله ..

عموما بإنتظار بوباسل زميلنا المحترم آو آحد الشيعة ليبدأ معنا بالحوار المفصلـــ
حولــ الأئمة وعصمتهم وإمامتهم المفروضة !!
ولن آتوانى بالإنضمام لصفهم عندما يلوح لي حق بقولـــ .. لأنه لله لا للإنتصار للأنا والمذهب ..
يـــرفع بلاإله إلا الله ..






التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» أنظروا رافضي يدعي الإستبصار شرشحته حتى تعلق بمدير الشبكة
»» الزميل محق واخوانه الشيعة لنرى هل تستطيعون إثبات قولكم هذا ؟
»» الشيعة يقولون أن الامامة هي جعل رباني مثل النبوة إذن تعالوا هنا يوجد إشكال ؟
»» تمرين ذهني لغز فمن يستطيع منكم أن يفك شفرته
»» بالميزان قول الشيعة نحن أهل الدليل أينما مال نميل
 
قديم 11-07-09, 04:20 PM   رقم المشاركة : 4
محق
مطرود لقيامه بلعن الصحابي معاوية رضي الله عنه





محق غير متصل

محق is on a distinguished road


بما أن أهل الكساء قد ثبتت طهارتهم من كل دنس وكل رجس فقد ثبتت عصمتهم والطهارة في أية التطهير هي طهارة تكوينية وليس تشريعية .. فالطهارة التشريعية لكل المسلمين من واجبهم تطهير أنفسهم وكل الاوامر والنواهي هي تطهير للنفس فالصلاة تطهير للنفس وكذلك الصوم والزكاة والخمس والحج والامر بالمعروف والنهي عن المنكر .." خُذْ مِنْ أَمْوَالِهِمْ صَدَقَةً تُطَهِّرُهُمْ وَتُزَكِّيهِمْ بِهَا وَصَلِّ عَلَيْهِمْ إِنَّ صَلاتَكَ سَكَنٌ لَهُمْ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ "(103)







 
قديم 11-07-09, 04:25 PM   رقم المشاركة : 5
محق
مطرود لقيامه بلعن الصحابي معاوية رضي الله عنه





محق غير متصل

محق is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محق مشاهدة المشاركة
   بما أن أهل الكساء قد ثبتت طهارتهم من كل دنس وكل رجس فقد ثبتت عصمتهم والطهارة في أية التطهير هي طهارة تكوينية وليس تشريعية .. فالطهارة التشريعية لكل المسلمين من واجبهم تطهير أنفسهم وكل الاوامر والنواهي هي تطهير للنفس فالصلاة تطهير للنفس وكذلك الصوم والزكاة والخمس والحج والامر بالمعروف والنهي عن المنكر .." خُذْ مِنْ أَمْوَالِهِمْ صَدَقَةً تُطَهِّرُهُمْ وَتُزَكِّيهِمْ بِهَا وَصَلِّ عَلَيْهِمْ إِنَّ صَلاتَكَ سَكَنٌ لَهُمْ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ "(103)

هناك فرق بين قوله :" أنما يريد الله" هنا تتعلق بأرادة الله أرادة تكوينية " وبين خذ من أموالهم" وهنا أرادة تشريعية والفرق واضح لمن لديه لب






 
قديم 11-07-09, 04:32 PM   رقم المشاركة : 6
الشريف الحنبلي
متى عيوني ترى عيون غاليها ؟





الشريف الحنبلي غير متصل

الشريف الحنبلي is on a distinguished road


بو باسل لا تنس بو جسوم ....احضره معك ليساعدك







التوقيع :
لا تحزن ما دمت مؤمناً .
من مواضيعي في المنتدى
»» أرادوا صرفه عن السنة فما انصرف،لأنه ممنوع من الصرف!
»» حادي الأرواح
»» 188 - 160 = 28
»» بيان من وزارة الداخلية تصحيح للخبر السابق و المهم أنه يوجد رافضي وعقبال البقية
»» أفتوا الوهابي الجاهل
 
قديم 11-07-09, 04:34 PM   رقم المشاركة : 7
امير جمال
عضو نشيط






امير جمال غير متصل

امير جمال is on a distinguished road


بالنسبة الامامة
لو كانت ركن من اركان الاسلام لكانت ذكرت فى القران الكريم والا لما يذكر الله كل الاركان الاساسية فى القران ولا يذكر الامامة التى يقول عنها الشيعة من لم يؤمن بيها فليس بمؤمن هذا اختصار للقول
بالنسبة لعصمة فشيعة عملوا على تدليس بعض الايات ليفهم العامة انها تخص العصمة رغم هيا واضحة مثل الشمس انها لعوام المسلمين







 
قديم 11-07-09, 04:34 PM   رقم المشاركة : 8
الشريف الحنبلي
متى عيوني ترى عيون غاليها ؟





الشريف الحنبلي غير متصل

الشريف الحنبلي is on a distinguished road


أنت لا تفرق بين الياء و الألف و دائماً في باب ما لا ينصرف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محق مشاهدة المشاركة
   هناك فرق بين قوله :" أنما يريد الله" هنا تتعلق بأرادة الله أرادة تكوينية " وبين خذ من أموالهم" وهنا أرادة تشريعية والفرق واضح لمن لديه لب







التوقيع :
لا تحزن ما دمت مؤمناً .
من مواضيعي في المنتدى
»» الآذان من المسجد النبوي الشريف
»» بحث نفيس في إلتقاء المتصوفة مع أهل التدليس و التلبيس
»» العملة الخليجية الموحدة
»» كتب رائعة جداً
»» يا رافضة يا باقي الأعضاء من هنا
 
قديم 11-07-09, 07:25 PM   رقم المشاركة : 9
وسيم التونسي
عضو ماسي







وسيم التونسي غير متصل

وسيم التونسي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محق مشاهدة المشاركة
   بما أن أهل الكساء قد ثبتت طهارتهم من كل دنس وكل رجس فقد ثبتت عصمتهم والطهارة في أية التطهير هي طهارة تكوينية وليس تشريعية .. فالطهارة التشريعية لكل المسلمين من واجبهم تطهير أنفسهم وكل الاوامر والنواهي هي تطهير للنفس فالصلاة تطهير للنفس وكذلك الصوم والزكاة والخمس والحج والامر بالمعروف والنهي عن المنكر .." خُذْ مِنْ أَمْوَالِهِمْ صَدَقَةً تُطَهِّرُهُمْ وَتُزَكِّيهِمْ بِهَا وَصَلِّ عَلَيْهِمْ إِنَّ صَلاتَكَ سَكَنٌ لَهُمْ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ "(103)


طيب أنظر جيدا يا محق

يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ إِنْ كُنْتُنَّ تُرِدْنَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا وَزِينَتَهَا فَتَعَالَيْنَ أُمَتِّعْكُنَّ وَأُسَرِّحْكُنَّ سَرَاحًا جَمِيلًا (28) وَإِنْ كُنْتُنَّ تُرِدْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالدَّارَ الْآخِرَةَ فَإِنَّ اللَّهَ أَعَدَّ لِلْمُحْسِنَاتِ مِنْكُنَّ أَجْرًا عَظِيمًا (29) يَا نِسَاءَ النَّبِيِّ مَنْ يَأْتِ مِنْكُنَّ بِفَاحِشَةٍ مُبَيِّنَةٍ يُضَاعَفْ لَهَا الْعَذَابُ ضِعْفَيْنِ وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا (30) وَمَنْ يَقْنُتْ مِنْكُنَّ لِلَّهِ وَرَسُولِهِ وَتَعْمَلْ صَالِحًا نُؤْتِهَا أَجْرَهَا مَرَّتَيْنِ وَأَعْتَدْنَا لَهَا رِزْقًا كَرِيمًا (31) يَا نِسَاءَ النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِنَ النِّسَاءِ إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَعْرُوفًا (32) وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا (33)


ألا ترى أن الآيات نزلت في نساء النبي ؟؟؟؟

هل علي و الحسن و الحسين و بقية ال12 هؤلاء نساء النبي ؟؟؟

إن كان لابد من إعتبار هذه
الآية دليل على عصمة آل البيت فلابد أن نعتبر عائشة و حفصة و بقية زوجات النبي معصومات


ما رأيك أعطينا حل يا بوبصلة و محق و بقية الرفضان

لو قلت لتلميذ في السنة الأولى إبتدائي على من تعود آية التطهير سيجيب مباشرة على نساء النبي












التوقيع :
قال الإمام القاسم بن سلام:
"عاشرت الناس وكلمت أهل الكلام وكذى، فما رأيت أوسخ وسخاً، ولا أقذر قذراً، ولا أضعف حجة، ولا أحمق من الرافضة"
من مواضيعي في المنتدى
»» محتج الرافضي سيصير وهابي
»» رأس الحسين رضي الله عنه
»» المقداد قال ما لم يقله كفار قريش ولا فرعون ولا هامان كبرت كلمة تخرج من أفواههم
»» قيام ليالي رمضان من كتب الروافض
»» ممكن رافضي يجيب ؟؟؟؟
 
قديم 11-07-09, 08:20 PM   رقم المشاركة : 10
محق
مطرود لقيامه بلعن الصحابي معاوية رضي الله عنه





محق غير متصل

محق is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسيم التونسي مشاهدة المشاركة
  
طيب أنظر جيدا يا محق


يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ إِنْ كُنْتُنَّ تُرِدْنَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا وَزِينَتَهَا فَتَعَالَيْنَ أُمَتِّعْكُنَّ وَأُسَرِّحْكُنَّ سَرَاحًا جَمِيلًا (28) وَإِنْ كُنْتُنَّ تُرِدْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالدَّارَ الْآخِرَةَ فَإِنَّ اللَّهَ أَعَدَّ لِلْمُحْسِنَاتِ مِنْكُنَّ أَجْرًا عَظِيمًا (29) يَا نِسَاءَ النَّبِيِّ مَنْ يَأْتِ مِنْكُنَّ بِفَاحِشَةٍ مُبَيِّنَةٍ يُضَاعَفْ لَهَا الْعَذَابُ ضِعْفَيْنِ وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا (30) وَمَنْ يَقْنُتْ مِنْكُنَّ لِلَّهِ وَرَسُولِهِ وَتَعْمَلْ صَالِحًا نُؤْتِهَا أَجْرَهَا مَرَّتَيْنِ وَأَعْتَدْنَا لَهَا رِزْقًا كَرِيمًا (31) يَا نِسَاءَ النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِنَ النِّسَاءِ إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَعْرُوفًا (32) وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا (33)


ألا ترى أن الآيات نزلت في نساء النبي ؟؟؟؟

هل علي و الحسن و الحسين و بقية ال12 هؤلاء نساء النبي ؟؟؟


إن كان لابد من إعتبار هذه
الآية دليل على عصمة آل البيت فلابد أن نعتبر عائشة و حفصة و بقية زوجات النبي معصومات


ما رأيك أعطينا حل يا بوبصلة و محق و بقية الرفضان

لو قلت لتلميذ في السنة الأولى إبتدائي على من تعود آية التطهير سيجيب مباشرة على نساء النبي










طيب السؤال المباشر لك هو :
لماذا لم يدخل الرسول صل الله عليه واله معه أحد من زوجاته في الكساء غير الزهراء وعلي والحسن والحسين عليهم السلام ولماذا تكرر العمل منه في ذلك ودائما هم هم نفس الاشخاص يغطيهم بالكساء ثم يقول هؤلاء أهل بيتي لحمهم لحمي .. لماذا لم يسمح لأم سلمة زوجته الجليلة المطيعة بالدخول معه في الكساء .. هنا توجد خصوصية لا يمكن نكرانها وهؤلاء أهل الكساء هم أهل البيت الذين طهرهم الله وعصمهم من الزلل







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:38 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "