العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-09, 07:12 PM   رقم المشاركة : 1
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


رسائل الرسول صلى الله عليه وسلم للملوك ( بلا ولاية علي ) صور للرسائل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يدعي الإمامية أن الإمامة ركن ركين ولم يناد بشيء كما نودي بالولاية .. ومن أجلها كفروا الصحابة ، وكفروا كل من لا يدين بها وعلى هذا فيتوجب على رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يدعو لها ( أي إلى الإيمان بالولاية ) حتى يبلغ رسالة ربه وإلا فما بلغ رسالة ربه في علي ! ... (( ))
ويستوي في ذلك أصحابه وأقرباؤه وأعداؤه فكلهم مطلوب منه الإيمان بالولاية بعد أن يدعو رسول الله صلى الله عليه وسلم إليها ومن عاند وجحدها فهو كافر .. فإن لم يدع رسول الله للإمامة وأخفاها مثلا لأي سبب فلا سبيل لمعرفتها أبدا لإن الإمامة ( على فرض صحتها ) وحي من الله ولا يعرف الوحي إلا عن طريق رسول الله وحده .. فهل رسول الله دعا للإمامة ..حقا ..

أجمع المسلمون كافة على أنه لم يدع لولاية علي رضي الله عنه بالمعنى الذي ذهب إليه الإمامية ، وهم يقولون بل دعا لها وأكد عليها

الرسول صلى الله عليه وسلم مرسل للثقلين ( الجن والإنس ) وطبعا دعاهم كلهم ودعا منهم الملوك ورؤساء الدول في زمانه فهل دعاهم لولاية علي كما دعا الصحابة ( على فرض الصحة )..
لا ..
لإن رسائل رسول الله لا زالت محفوظة محفوظة إلى اليوم في المتاحف الإسلامية وغير الإسلامية ..ولم يذكر فيها أي سطر ولا حرف واحد يدعوهم فيها لولاية علي المزعومة ... فهل يجرؤ الشيعة على القول بأن رسول الله أخفى أمر الولاية عن الرؤساء في زمانه مثل ما يقولون أنه أكد على الصحابة رضي الله عنهم ..
لماذا الرسول دعا أصحابه لولاية علي وترك رؤساء الدول في زمانه ، ماذا عساهم يقولون أمام هذه المعضلة ؟

الرسالة الأولى :

إلى هرقل عظيم الروم ودققوا جيدا يا أحبة وبعدها صورة الرسالة التي أرسلها الرسول صلى الله عليه وسلم لعظيم الروم :نص الرسالة :
بسم الله الرحمن الرحيم من محمد عبد الله ورسوله الى هرقل عظيم الروم
السلام على من اتبع الهدى أما بعد فإني أدعوك بدعاية الإسلام أسلم تسلم يؤتك الله أجرك مرتين فإن توليت فعليك إثم الأريسيين .
قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَىٰ كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلا نَعْبُدَ إِلا اللَّهَ وَلا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ (64)


وهنا صورة الرسالة لمن لا يصدق إلا عينيه الجميلتين .


قال خالد : فأين ولاية علي المزعومة التي لا يقبل الله من عبد الإسلام حتى يؤمن بها ؟-------------------

الرسالة الثانية :
رسالة النبي صلى الله عليه وسلم إلى المنذر بن ساوى. اقرأ نصها أسفل الصورة

بسم الله الرحمن الرحيم،
من محمد رسول الله إلى المنذر بن ساوى ، سلام عليك ، فإني أحمد إليك الله الذي لا إله إلا هو ، وأشهد أن لا إله إلا الله، وأن محمداً عبده ورسوله. أما بعد :
فإني أذكرك الله عز وجل ، فإنه من ينصح فإنما ينصح لنفسه ، ومن يطع رسلي ويتبع أمرهم فقد أطاعني ، ومن ينصح لهم فقد نصح لي ، وإنّ رسلي قد أثنوا عليك خيراً ، وإني قد شفعتُكَ في قومكَ ، فاتركْ للمسلمين ما أسلموا عليه ، وعفوتُ عن أهل الذنوب فاقبل منهم ، وإنك مهما تصلح ، فلن نعزلكَ عن عملك، ومن أقام على يهودية أو مجوسية فعليه الجزية




.وهنا صورة أخرى


وهنا أخرى :

قلت :
... وأين ولاية علي ... ؟
----------------




3 -
رسالة الرسول صلى الله عليه وسلم إلى المقوقس عظيم القبط
نص الرسالة :

بسم الله الرحمن الرحيم. من محمد عبد الله ورسوله الى المقوقس عظيم القبط. سلام على من اتبع الهدى، اما بعد: فإني ادعوك بدعاية الاسلام أسلم تسلم
يؤتك الله اجرك مرتين فإن توليت فعليك اثم القبط .
قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَىٰ كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلَّا نَعْبُدَ إِلَّا اللَّهَ وَلَا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلَا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ


وهنا الصورة :




قال خالد :
أين ولاية علي ؟


4 -
رسالة الهادي فداه الأهل والمال والولد صلى الله عليه وسلم إلى النجاشي رضي الله عنه
نص الرسالة :

بسم الله الرحمن الرحيم من محمد رسول الله الى النجاشي عظيم الحبشة سلام على من اتبعى الهدى اما بعد فاني احمد اليك الله الذي لا اله الا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن وأشهد ان عيسى ابن مريم روح الله وكلمته القاها الى مريم البتول الطيبة الحصينة فحملت بعيسى من روحه ونفخه كما خلق أدم بيده واني ادعوك الى الله وحده لا شريك له والمولاة على طاعته وان تتبعني وتؤمن بالذي جائني فاني رسول الله واني ادعوك وجنودك الى الله عز وجل وقد بلغت ونصحت فاقبلو نصيحتي والسلام على من اتبع الهدى .


لاحظ شهادة الرسول صلى الله عليه وسلم لعيسى بن مريم وعدم ذكر أي شيء عن علي رضي الله عنه .
وهنا الصورة :


قلت : شهد رسول الله لعيسى ولم يشهد لعلي بالولاية وعلي أفضل من عيسى عليه السلام إن هذا لشيء عجاب
فأين ولاية علي ؟ ولماذا لم يصرح الرسول بها وهي الركن الركين ؟

---------

5 -
رسالة المصطفى صلى الله عليه وسلم إلى كسرى فارس حيث يذكر التاريخ أن كسرى ( جد الرافضة ) مزق رسالة الرسول فيظهر في الصورة آثار التمزيق ومحاولة الترقيع.. ويقال أن كاتب الرسالة هو علي بن أبي طالب رضي الله عنه

‏بسم الله الرحمن الرحيم‏.‏
من محمد رسول الله إلى كسرى عظيم فـارس ، سـلام على من اتبع الهدي ، وآمن بالله ورسوله، وشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأن محمداً عبده ورسوله، وأدعوك بدعاية الله ، فإني أنا رسول الله إلى الناس كافة ، لينذر من كان حياً ويحق القول على الكافرين ، فأسلم تسلم ، فإن أبيت فإن إثم المجوس عليك‏)‏‏.‏
فلما قُرئ الكتاب على كسرى مزقه ، وقال في غطرسة‏:‏
عبد حقير من رعيتي يكتب اسمه قبلي ، ولما بلغ ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم قال‏:‏ ‏(‏ مزق الله ملكه ‏)‏، وقد كان كما قال.. فقتله ابنه .. وأجهز الصحابة رضي الله عنهم على دولتهم استجابة من الله لدعاء رسوله ( وعلى يد عمر رضي الله عنه )



وهنا الصورة وآثار التمزيق واضحة .. وبسببه حقد الرافضة على رسول الله فلم يجدوا مدخلا عليه إلا من طريق عمر بن الخطاب رضي الله عنه

------------

6-

رسالة النبي عليه الصلاة والسلام إلى جيفر وعبد ابني الجلند بواسطة الرسول: عمرو بن العاص.
وهذا نص الرسالة
بسم الله الرحمن الرحيم
من محمد رسول الله إلى جيفر وعبد ابني الجلند ، وسلام على من اتبع الهدى ، أما بعد فإني أدعوكما بدعاية الإسلام ، أسلما تسلما ، فإني رسول الله إلى الناس كافة لأنذر من كان حياً ويحق القول على الكافرين ، فإنكما إن أقررتما بالإسلام وليتكما ، وإن أبيتما فإن ملككما زائل ، وخيلي تحل ساحتكما وتظهر نبوتي على ملككما"


وأين ولاية علي ؟
-----------------

7-
الكتاب إلى هَوْذَة بن علي صاحب اليمامة‏ ( منطقة الرياض حاليا ) :
‏( ‏بسم الله الرحمن الرحيم‏.‏ من محمد رسول الله إلى هوذة بن علي، سلام على من اتبع الهدى، واعلم أن ديني سيظهر إلى منتهي الخف والحافر ، فأسلم تسلم ، وأجعل لك ما تحت يديك ‏)‏‏.

وأين الولاية ؟
صدق رسول الله بلغ منتهى الخف والحافر إلى اليوم وبقي وعد منه صلى الله عليه وسلم سيتحقق وهو أن الأرض كلها سيدخل أهلها الإسلام وحده ( بلا دين رافضة ولا نصرانية ولا يهودية ولا بوذية ولا غيرها فقط لا إله إلا الله ومصداق رسالة رسول الله هذه الصورة الأبلغ من كثير من الشروح


ارجعوا للصورة وركزوا على الألوان فاللون الأخضر الفاتح أهل السنة والغامق شيعة الشيطان .. وكل هؤلاء ( أهل اللون الأخضر الفاتح ) في النار ولن يدخل الجنة إلا فقط الشيعة الملونين بلون أخضر غامق .
سامحكم الله .. وهداكم قبل الرحيل .


وهنا رابط صورة أوضح شطب منها أهل الكفر والزندقة أعني الرافضة لا غيرهم :

http://upload.wikimedia.org/wikipedi...ountry.svg.png


----------------
8-
الكتاب إلى الحارث بن أبي شَمِر الغساني صاحب دمشق‏ .
كتب إليه النبي صلى الله عليه وسلم‏:‏

‏( ‏بسم الله الرحمن الرحيم‏.‏ من محمد رسول الله إلى الحارث بن أبي شمر، سلام على من اتبع الهدى، وآمن بالله وصدق، وإني أدعوك إلى أن تؤمن بالله وحده لا شريك له، يبقي لك ملكك‏)‏‏.‏


فأين الولاية التي نادى الرسول صلى الله عليه وسلم بها في أصحابه .. هل فقط هي خاصة بالصحابة وغيرهم لا ..

-----------------

أين ولاية علي في كل رسائل رسول الله صلى الله عليه وسلم للملوك ؟
أم هل يا ترى أراد رسول الله أن يستشفها الناس ويستنبطوها من بين السطور ؟ أو يا ترى كتبت بحبر سري لا يراه إلا الشيطان وأتباعه .



موالي العتـرة
خالد









التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» يا علي لا تجامع أهلك
»» الخمس أحله المعصوم لشيعته وأكله سحتا مراجع الكفر بالأدلة من كتب الرافضة
»» أقوال أئمة الإسلام في الرافضة بالإجماع كفروهم
»» الرسول صلى الله عليه وسلم يأذن هاتفيا لأحد مشائخ الصوفية بالهاتف
»» علي بن أبي طالب عم فاطمة رضي الله عنهما من الرضاع ((صدق أو لا تصدق))
 
قديم 03-07-09, 07:17 PM   رقم المشاركة : 2
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


وإلحاقا لما سبق فليعلم الرافضة هداهم الله أن :
حمزة وجعفر رضي الله عنهما في الجنة بلا ولاية علي رضي الله عنه ودون أن يتبرآ من أعدائه ..المزعومين

رضي الله عن القرابة والصحابة


موالي آل البيت الكرام
رحماء بينهم







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» الأخ الشيعي السابق (( homlees )) تفضل هنا
»» حسين الفهيد .. يقرأ سورة الناس ..استمتع بالقراءة المرتلة المجودة
»» النصارى يستشهدون بأقوال الرافضة في دعواهم تحريف القرآن ( وثيقة مرئية )
»» شيخنا الحبيب ابو عثمان هنا عاجلا
»» الثقافة الجنسية عند الشيعة
 
قديم 03-07-09, 07:25 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


شيخنا الحبيب الصورة لا تظهر
بارك الله تعالى فيك







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» تـدعو الصوفية للتقارب بين الشيعة والصوفية والعاملي [ يكفر الصوفية ] صورة
»» آثار مناظرة ( أهل الحديث ) على ( الطالب313 ) ... لنضحك على ما حصل له ... !!
»» تسديد الملك الوهاب في الذب عن محمد بن عبد الوهاب
»» إلي الإباضية نريدُ حديث صحيح يثبتُ أن مرتكب الكبيرة في النار من [ كتبكم ]
»» سلسلة الكشف [ 2] تَحريفِ البُخَاري لَإسمِ الصَحابيّ !!
 
قديم 03-07-09, 07:32 PM   رقم المشاركة : 4
حلم
عضو ذهبي






حلم غير متصل

حلم is on a distinguished road


الله أكبر
ضربة قاضية
و ليرفع الى قسم الرد على الشبه الشيعية







 
قديم 03-07-09, 07:41 PM   رقم المشاركة : 5
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


أرفع لك الصور ولا يهمك أخي الحبيب تقي .. لكن المواقع ماهي محجوبة فشوف تأكد من جهازك .. وإذا استمرت المشكلة أرفع لك الصور من أي موقع ..

حلم :
جزيت الجنة







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» حسام ...... ترك التشيع .. ويطلب الفزعة ..
»» أربعينية الحسين بالصور .... ((شعائر الشيطان ))
»» موقع جميل للقرآن الكريم ....فأين الرافضة عن الثقل الأكبر ؟
»» اثبات رؤية الله جل جلاله في الآخرة من كتب الشيعة
»» يا أحرار الشيعة هدية لا تسر من السيستاني / وثيقة
 
قديم 03-07-09, 07:44 PM   رقم المشاركة : 6
ابو خليفه
عضو فعال






ابو خليفه غير متصل

ابو خليفه is on a distinguished road


الرافضه انهم لا يفهمون ولا يريدون ان يفهمو

كل البراهين والدلائل هم ينكرونها ويتبعون الطاغوت


اخزاهم الله


اثابك الله االجنه ونفع بك الامه
لقد لقنتهم صفعه على كل رافضى غبى

الصور واضحه اخى الحبيب تقى الدين بارك الله فيك






التوقيع :
الحمد لله الدى جعلنى واهلى من اهل السنه
من مواضيعي في المنتدى
»» عاشوراء بين هداية السنّة الغرّاء والبدعة الشنعاء
»» تحريف العبادات عند الشيعه
»» من فضائل ذى النورين عثمان بن عفان رضى الله عنه
»» التيجانى الغبى يتشرف ان يكون كلب
»» الرافضي علي الكوراني يقول الملكة اليزابيث هاشمية من آل البيت
 
قديم 03-07-09, 08:00 PM   رقم المشاركة : 7
محب للخير
عضو ماسي






محب للخير غير متصل

محب للخير is on a distinguished road


الصور تظهر بشكل جيد اخى ربما الاشكاليه عندك


الموضوع فى منتدى رافضي لم يستطع احدا ان يرد عليه

احد الروافض يقول مثل الصلاه لم تذكر فى رسائله وهذه النغمه تسمعها كثير عندما يحرجون يذهبون الى فرائض لا تقارن بمنزلة الامامه التى هى اعظم من البنوة والرساله


فرد عليه هنالك

ان الامامه لا تقرن ببعض الفرائض لان منزلتها اعظم من منزلة الرسول والنبوة فالائمامه هى جعل من الله يفوق جعل النبوة والرسول

وهى من عرضت على الملاء الاعلي والسفلي والسموات والارض والحجر والمدر على كل شئ مع نبوة محمد عليه الصلاة والسلام

فهى عرضت على الملائكه والانبياء وهى سبب اخراج ادم من جنته وهى التى لا تقوم الفرائض الا بها فهى الركن الاعظم لان الصلاه لا تقوم الا بامام وهكذا لذلك يصلون منفردين بدون امام ويجوزون ترك الجمعه حتى ياتى الامام وهكذا

اذا الامامه اعظم الفرائض بل لا تقوم الفرائض الا بها وهى اعظم من النبوة والرسول ولم تعرض نبوة محمد عليه الصلاة والسلام على الملاء الاعلي الا بالامامه او الولايه الخ

فكيف لا تعرض على ملوك اهل الارض؟؟

هذا ما طرح عليهم فلم تجد منهم الا اشتم فى محاوريهم يصفونه بالغباء بسبب انه بين ان ما عرض على الملاء الاعلي من ملائكه ومن سموات وارض وجبال وانبياء وحجر وشجر ومدر لم تعرض على ملوك الارض

فتساقطت الشتائم على المحاورين



لله دركم اخوانى اهل السنه






 
قديم 03-07-09, 08:05 PM   رقم المشاركة : 8
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


أخي الحبيب محب للخير
من عرضه هناك هو صاحبك هنا







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» المعصوم يكفر المعصوم ... صورة ...
»» وثائق إباضية أيضا بكل أسف
»» عالم سوء رافضي يقول كربلاء أفضل من الجنة
»» فضيحة شيوخ الحوزة / وثيقة
»» كيف كلم الله موسى (( عند الشيعة ))(( والرد ببساطة))
 
قديم 03-07-09, 08:11 PM   رقم المشاركة : 9
تراهم ركعا سجدا
عضو فعال







تراهم ركعا سجدا غير متصل

تراهم ركعا سجدا


لله درك اخي ..والله خليتهم مثل الصرصور لو رشيت عليه فليـــــت

يقوم يحووووووووس....







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» يا اخوان بسرعه شوفو قناه الفرات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
»» ااشيخ حامد العلي يعلن الحرب على ثورة الخميني الصفوية
»» الله اكبر ....شيعي يعلن تسننه في الكويت
»» قناة وصال ترد على بهاق الاعرج
»» لم يكفهم كذب علمائهم فاستعانوا بالمسيحين؟؟؟!!!!!((من غرائب الرافضه))
 
قديم 03-07-09, 08:11 PM   رقم المشاركة : 10
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


جزاك الله الجنة أخي تراهم ركعا سجدا
------------------------------------------

أخي الحبيب الشريف الحنبلي ..
أرسلت الموضوع بالخطأ مرتين .. وحذف أحد الموضوعين وكان فيه ردك .. فجزاك الله الجنة على ما دعوت لأخيك وألحقك الله بآبائك علي والحسن والحسين وأعلى منازلك مع الأحبة محمد وآله وصحبه







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» شباب الشيعة
»» نواصل الأسئلة الكربلائية وهدم دين شيعة الشيطان
»» عمر 6 في محكمة أبي هريرة رضي الله عنه
»» للضحك فتاوي شيعية متجدد إن شاء الله
»» سؤال كربلائي = إجابة كارثية في منتدى شيعة مصر
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:31 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "