العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-09, 05:40 PM   رقم المشاركة : 1
الكتمر
عضو نشيط






الكتمر غير متصل

الكتمر is on a distinguished road


نبــارك للحكــومة الســعودية امتلاكهـــا القنبلــة النــووية وللشــعب مبروووك

بسم الله الرحمن الرحيم




صحبتي وأحبتي


(( ســـوف أقـــول مقـــولة في اللــــه ، لآ أخـــاف فيها لومـــة لائــــم ))

ماضٍ وإن قطع الطغاة لســاني *** ماضٍ وهدي الله ملء كياني
ماضٍ وإن نــذروا دمي وتقولوا *** وتأولوا لي الذنب بالبهتـان
ماضٍ ونور الحق يسطع في دمي *** ماض وأعـلام التقى عنواني
ماض على شفتي كنوز محمــد *** وبخافقي قلائد الإيمـــان
ماض إلى هدفي وليس يضيرني *** أن يسرع الحكام للإذعان
ماض وفي كفي الرحيق لظامئ *** وتوهج الأقمار للحيــران


ماض ومملكتـي بــلاد الله إن *** ضاقت بلاد السجن والسجان
ماض فإن تبغي الحياة فكن معي *** نمحق حياة القيد والأرسـان
ونقم صروح النور شامخة على *** هدي النبوة في أعز مكــان


صرّحت إيران بأحقيّتها في البحرين وأنها من ضمن أملاكها ، فتسارعت الدول العربية للتضامن مع البحرين ، وكانت أقوى دولتين عربيتين (( مصر والسعودية )) قد جعلت من البحرين خطاً أحمراً لا يمكن لإيران تعدّيه وتجاوزه ، ولسان حالها يقول
!!...(( سنحاربك ))


قامت إيران بردّ هذه الرسائل بشكل عملي ، ففجّرت أولاً في (( حي الحسين )) حتى يربط الناس بين مكان التفجير وبين ضلوع إيران بهذا العمل ، ولكن القبض على إيراني حاول الهروب من الفندق القريب من الواقعة أكّد بوجود رسالة من إيران لمصر




أما رسالتها (( للسعودية )) كانت عن طريق حزب الشرقية المتمثّل بروافض (( القطيف )) فإن الوقت للتصريح الإيراني والمرسوم خروجه قُبيل الإجازة الربيعية للسعودية ، كان يؤكّد على تخطيط إيران المسبق لعملية الحرم النبوي ، ومعرفتها بردّ السعودية وتضامنها العسكري مع البحرين


فالرسالة الإيرانية تقول (( يا حكومة السعودية لا تجرئي على مواجهتي وحربي ، لأنني أمتلك السلاح النووي المخيف والمرعب ، وهو الذي لن أستخدمه ضدّك ، بل سوف أحرّك الخلايا والأحزاب النائمة والميلشيات العميلة لي في الحجاز والشرقية والجنوب




وكانت هذه الرسالة تعيها وتفهمها السعودية ، لكن الردّ الحازم والأمثل هو ما كانت تفكّر فيه السلطة ، فجاءها على طبق من ذهب وبأدوات من فضّة ، فنهض الشباب السني الذي يوالي الله ورسوله والمؤمنين ... لمواجهة الحزب الرافضي ذو الولاءات لإيران ، فهنا ألتحم وتصادم الحزبين (( حزب الأنصار ، وحزب الشيطان )) من دون تدخّل كلٌ من الدولتين وهما السعودية وإيران


فكانت رسالة السعودية واضحة وجليّة تماماً ، حرّكي ما شئتِ ، فلديّ شباب من السنة هم أسود الجهاد ، وأبطال الوغى ، وشاربي الدماء ، لا يخافون ولا يُقالون من عجز ولا يستقيلون من خوف ، فإن نسيت إيران ما فعل أهل الجزيرة في أفغانستان والشيشان والصومال والسودان والعراق وباكستان ، وهم ثلّة قليلة وذات تدريب (( عصابات الكرّ والفرّ )) ... فماذا تعتقدي يا (( إيران )) لو نهضت الملايين من أهل الجزيرة ...!! ، فالذي رايتيه ((بساحة الحرم )) هم حاملي الخناجر والسكاكين ، فما ظنّك لو رايتيهم (( بالأحزمة الناسفة والرشاشات والقناصات والمدرعات )) التي تجّهزها لهم حكومة السعودية لو قربتي من هذا الوطن


فهم والله وتالله وبالله .... قنابل السعودية النووية ، وصواريخها الذريّة ، التي تعشق الموت كما يعشق أعداءهم الحياة ، فلا عَجبْ من اصطفاء الله تعالى أهل الجزيرة بقيادة الأمم وجعل خاتم الرسالات فيهم ، فكما يقول (( المباركفوري .. في مقدمة الرحيق المختوم )) أن الله جبلَ في أهل الجزيرة والعرب على القتال وقيادة الأمم وهذه هي وظيفتهم وصنعتهم التي يُحسنونها فقط ، فليسوا أهل صناعة ولا زراعة ولا عِمارة ، وهيّأ لهم صحراء تناسب طبيعتهم وجبلّتهم ليقودوا ويغزوا العالم



فمن هنا يجب أن نقول في الله ولا نخاف فيه لومة لائم



عندما أُنتهِك البقيع ورُميت الأحذية على المصلين حتى وصلت لقبر النبي صلى الله عليه وسلم ... فمن نهض ودافع عن الوطن ، وجعل همّه الله فقط وليس أهدافه ...!!؟



هل هي المعارضة الخارجية (( كسعد الفقيه )) الذي أستغلّها فرصة وهاجم السعودية وأيّد الروافض ، ولم يأبى الخائن الرعديد - وهو الماصّ من ثديّ إيران وأموالها – أن يدافع عن حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم ويترك حقده جانباً ويتناسى عن أطماعه وأهدافه


هل هم الليبراليين الذين مُنعوا بالحديث عن الحادثة جبراً ، في صحفهم وقنواتهم الإعلاميّة لمعرفة الحكومة بحقيقتهم العميلة لجهات خارجية والمريضة لتجيير أي حادثة لتحقيق أهدافهم ، هل من المعقول أن نتصوّر هذه البغال وقد امتشقت رماحها وتخنجّرت بسيوفها لتدافع عن وطنها وحرم رسول الله صلى الله عليه وسلم ، أم من المسلّمات البديهية لدينا أنهم أجبن خلق الله وإن قامت حرباً علينا نجدهم المسارعين في مغادرة الوطن والفرار منه حتى لا يصيبهم خدشٌ في سبيله ....!!؟



هل هم الروافض الذين رأيناهم وقد كبرت جنوبهم من خيرات هذا البلد ، وحملوا هويته في جيوبهم ، واغتنوا من أموال ساكنيه ... أن يحموا ثرى هذا الوطن ويسيلوا دماءهم رخيصة لأجله ...!!؟ ألم نرى مراراً يا سادة أنهم عبيد لإيران والغرب وأنهم طوع بنانه ، يحرّكهم كيفما شاء ووقتما شاء ولتحقيق أي هدف ...!!؟



أم هم أهلنا السنة وحاملي لواء (( لا إله إلا الله محمدٌ رسول الله )) لا ولاء لهم إلا لله تعالى ولا يتخذوا عداوة الحكومة لهم ذريعة للانتقام منها والضغط عليها في ظروف الوطن التي يمرّ بها كسبب لتحقيق أهداف لهم ، أو المطالبة بحقوق أو مكاسب ..!!؟
منذ متى أُتهمنا (( بالخيانة )) أو (( العمالة )) على مرّ التأريخ ، لأي جهة خارجية ، أو كنّا أداة يستخدمها الأعداء ، أو كنّا في نظر العالم طابوراً خامساً ينخر في الأمة ...!!؟

لم ولن يأتي اليوم الذي نكون فيه خونة وعملاء ... ونحن أحفاد المهاجرين والأنصار ...!!



ألا يحقّ لك يا خادم الحرمين الشريفين أن تفخر بنا ، وتُعلِن للعالم امتلاكك أقوى (( سلاح عرفه التأريخ )) وحاز عليه أعتا وأشدّ الملوك ، وهم شعبك الصابر المحتسب الموحِّد لله والذي بايعك على السمع والطاعة في المكره والمنشط ...!!؟



إلى متى يا حكومتنا ... تتخذي من دوننا خبالاً ، هدفهم تحطيمك وتحطيمنا ، وتغريبك وتغريبنا ، وإذلالك وإذلالنا ، وتضعيفك وتضعيفنا ، وإيلامك وإيلامنا ...!!؟



إلى متى يا حكومتنا ... تتخذي من الأراذل قُربةً وتبعدينا ، حتى أصبحتِ بعيدة ً عنّا ، ونرقب ذلك اليوم الذي نتآلف فيه ، ونكون يداً واحدة ضد أعدائنا جميعاً ، فإن كنتِ غضبى علينا ... فلكِ أن نراضيكِ لا أن تهجرينا ، فهلّا أعطيتنا الفرصة للمصالحة ...!!؟



ألم يطمع الجميع فيكِ يا حكومتنا ... وكنّا الصابرين والراضين بما تقدميه لنا ، فلم نهاجر ولم نخرج عليكِ ولم نثير الفتنة عليكِ ولم نتصل بجهات خارجية لنتقوّى عليكِ ، أفلا تسوسينا بالحكمة وتعاملينا كمعاملة الأب لولده ...!!؟



ألم يحن يا حكومتنا ... أن تُخرجي بعض مشايخنا وشبابنا من سوار حُنقِك وغضبك ، لسعة عفوك ورحمتك وحلمك ، (( كالشيخ الراشد ، والهاشمي ، وموسى القرني )) وغيرهم كُثر ، حتى تجعليهم طليعة جيشك في يوم الذي يتخلّى فيه عنكِ كل صديق وحليف وكاذبٌ زنديق ، ولا يتبقّى لكِ إلا أبنائك المخلصين ...!!؟



يا حكومتنا ... نقسم بالله العظيم ، أننا نحن جندك رضيتِ أم أبيتِ ، رضينا أم أبينا ، فهذا قدرنا وقدرك ، فمتى تستخدمينا وتعرفِ صلابة الألماس التي تقطع أعتا المعادن وأصلبها ، ونحن والله قنبلتكِ النووية ففجرينا أينما شئتِ ...!!

فأقسم بالله العظيم
أنني بعت نفسي لله تعالى
فاستخدمني يا (( خادم الحرمين الشريفين ))
وأجعلني أشلاءاً في أعداء التوحيد


* هامش /
..................................................

·بنقالي يلبس الرداء الرمادي ، وظيفته حمل ترامس ماء زمزم في الحرم النبوي ، ما أن سمِعَ الجلبة وتأكّد من هجوم الروافض على مسجد حبيبنا محمد ابن عبد الله عليه الصلاة والسلام ، حتى حمل عصا غليظة ... فضرب بها الروافض حتى تكسّرت وتحطّمت على ظهور الروافض ...!!

. شاب غِّر ويافع وجد وظيفة بأجر زهيد في الحرم النبوي ، خرج مسرعاً يركل بيديه ورجليه الروافض الذين هاجموا وطنه وحرم رسوله عليه الصلاة والسلام ، ولم يقُل إننا نعاني من البطالة وسوء التخطيط ... وليحترق الوطن ...!!


·أخرج الأمير نايف وزير الداخلية كل السجناء من حادثة الحرم ، لأجل عيون أهلنا السنة وحتى يُرسل رسالة أنهم كلهم سعوديين وحتى لا يفتح باباً لحقوق الإنسان الكاذبة ... فشكراً لك ودمت عوناً لنا ...!!


ولدي وإن كتمَ الطغاةُ حقيقتي
فلسوف أمضي رافعاً أعلاميِ

ولدي وكل قضيتي أنَّي هنا
في الناس لا أسعى بغير حُسامِ

قالوا بأنَّ خطابتي وعقيدتي
في الناس تحملهم على الظُّلامِ

قالوا بأنَّ بلاغتي قد أفزعت
طاغوتَ أمريكا وكل حرامي

قالوا بأنَّ قصائدي وثَّابةٌ
بالسيف تضرب طغمةَ الأزلامِ

والله يا ولدي لقد أفحمتهم
بكتاب ربي حين غاب كلامي

والله لا أرضى بغير هدايتي
للنور في صحوي وعند منامي

النار في صدري تثورُ على دمي
والهم في قلبي وفي أحلامي

لكنني بالله في ثقةٍ ولا
أخــشى ونور الله فـــي أقلامي






أخــوكــم دفـــتر كشـــكول

منقوووووووووول






التوقيع :
فأقسم بالله العظيم
انني بعت نفسي لله تعالى
فاستخدمني يا خادم الحرمين الشرفين
واجعلني أشلا في أعداءالتوحيد
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة هل فيكم رجل رشيد يقول للكوراني كفاك كذبا وتدليسا فقد فاحت ريحتك
»» الفلم الذي هتك ستر الرافضة / فيديو
»» وفاة الشيخ ابن جبرين رحمه الله المصدر موقع الشيخ
»» فتوه الشيخ الحبيب بسررررررررررررعه
»» للرجال في الجنة حور العين فماذا للنساء
 
قديم 03-07-09, 10:14 PM   رقم المشاركة : 2
M.Noman
عضو ماسي







M.Noman غير متصل

M.Noman is on a distinguished road


اقسم ان الرافضة يجهلوننا,,,انا لست من جزيرة العرب,,,ولكن مدينة رسول الله صلى الله علية وسلم,,عاصمتي,,واهل الحجاز اهلي,,وارض المسلمين ارضي,,,ومن قطنها ,,,اخوتي,,,فوالله سيروننا قادمين من كل حدب وصوب,,,وسيعلمون عندها بانهم قد حفروا قبورهم بايديهم,,ولن تنفعهم تقيتهم بعد ذلك,,,,ولن يكون لهم ملاذ وملجئ,,,فربما الخير فيما نكرة والشر فيما نحب







 
قديم 03-07-09, 11:02 PM   رقم المشاركة : 4
خــــالــــد
عضو






خــــالــــد غير متصل

خــــالــــد is on a distinguished road


بارك الله قيك اخي الكريم

وشكراً على النقل المفيد







 
قديم 04-07-09, 12:32 AM   رقم المشاركة : 5
الامير90
عضو





الامير90 غير متصل

الامير90 is on a distinguished road


كلام جميل أعجبني جداً

ونحن نعترف أنه لن يقف بوجه الروافض سوى أهل المملكة

لكن الحكومة لن تشفع لها مواقفها هذه مقارنة بمواقفها مع أمريكا

وأسرائيل وتعاملها المسيء مع بعض المشايخ والدعـاة بل وحتى أعتقالهم

نريدهم أن يتكاتفوا ضد اليهود والنصارى والروافض و يتركوا العمالة لأمريكا







 
قديم 04-07-09, 01:02 AM   رقم المشاركة : 6
الكتمر
عضو نشيط






الكتمر غير متصل

الكتمر is on a distinguished road


بارك الله فيكم جميعا
وان اعيد واكرر
فأقسم بالله العظيم
أنني بعت نفسي لله تعالى

فاستخدمني يا (( خادم الحرمين الشريفين ))
وأجعلني أشلاءاً في أعداء التوحيد







التوقيع :
فأقسم بالله العظيم
انني بعت نفسي لله تعالى
فاستخدمني يا خادم الحرمين الشرفين
واجعلني أشلا في أعداءالتوحيد
من مواضيعي في المنتدى
»» افرحوا يارافضة عدوكم
»» ماذا يعمل أباء الشيعة مع بناتهم !!!
»» هذه عقيدة محمد بن عبدالوهاب عشان تعرفون عقيدة شيخكم ياوهابيه
»» الإمام الخميني يعترف بأنه أذهب عمره في طريق الضلال والجهالة
»» تصوير في حديقة طفل مسلم يحرج قسيس / فيديو
 
قديم 04-07-09, 01:29 AM   رقم المشاركة : 7
al3wasem
عضو ماسي







al3wasem غير متصل

al3wasem is on a distinguished road


دولة الخمينيين دى موضة وسوف تزول قريبا جدا

كما زالت دوله الصفويين و البويهيين و العبيديين و القرامطة

والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون







 
قديم 04-07-09, 01:53 AM   رقم المشاركة : 8
الحمق الخزاعي
موقوف





الحمق الخزاعي غير متصل

الحمق الخزاعي is on a distinguished road


ولماذا الأنتظار

جبال تورا بورا مفتوحة والتذاكر مجانية



اذهب هناك وفجر نفسك وخلص عباد الله




ولا تظل تحلم بأمتلاك نووي أو حتى خراطيش بلاستك

وغيركم وصل القمر







 
قديم 04-07-09, 02:03 AM   رقم المشاركة : 9
قمم أحد
عضو






قمم أحد غير متصل

قمم أحد is on a distinguished road


الأخوة الأفاضل --
اقسم بالله ماأقوله -- رأيته بعيني -- يوم حادثة البقيع --
معظم الشباب السني تجمعوا في ثاني يوم للحادثة وكانوا يتربصون بالروافض وينتظرون منهم اي حركة -- بينما في اليوم الأول -- الشباب بيض الله وجوههم -- ماقصروا في الروافض -- لكنهم كانوا قليلين -- لكن اليوم الثاني الشباب أتوا من كل مكان -- وابلوا فيم بلاء حسنا --
في اليوم الثالث بدأت تأتي الاخبار بأن الشباب وصلوا من كل مكان واكثرهم من القصيم -- وقد نسقوا مع شباب المدينة اصحاب الضربة الآولى في الروافض الخائنين --وقد اخبرني احد الجنود بقوله -- يا أخي نحن ماحنا خائفين من الرافضة -- احنا خائفين عليهم من الشباب اللي تشوفهم ذول -- وكأن الشرار يخرج من عيونهم -- بعد ذلك نظرت من حولي فوجدت شباب السنة -- جالسين على شكل حلقات حتى مايلفتوا الانتباه -- وصدقوني لو أن الرافضة قاموا بأي حركة في ذلك اليوم -- لرأيتوهم مجنلدين في ساحة الحرم -- لكن الجايات اكثر -- وان كنتم يارافضة رجال -- عيدوها مرة ثانية -- وتشوفون ---







 
قديم 04-07-09, 02:08 AM   رقم المشاركة : 10
الحمق الخزاعي
موقوف





الحمق الخزاعي غير متصل

الحمق الخزاعي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتلر ابورزيق مشاهدة المشاركة
   الأخوة الأفاضل --
اقسم بالله ماأقوله -- رأيته بعيني -- يوم حادثة البقيع --
معظم الشباب السني تجمعوا في ثاني يوم للحادثة وكانوا يتربصون بالروافض وينتظرون منهم اي حركة -- بينما في اليوم الأول -- الشباب بيض الله وجوههم -- ماقصروا في الروافض -- لكنهم كانوا قليلين -- لكن اليوم الثاني الشباب أتوا من كل مكان -- وابلوا فيم بلاء حسنا --
في اليوم الثالث بدأت تأتي الاخبار بأن الشباب وصلوا من كل مكان واكثرهم من القصيم -- وقد نسقوا مع شباب المدينة اصحاب الضربة الآولى في الروافض الخائنين --وقد اخبرني احد الجنود بقوله -- يا أخي نحن ماحنا خائفين من الرافضة -- احنا خائفين عليهم من الشباب اللي تشوفهم ذول -- وكأن الشرار يخرج من عيونهم -- بعد ذلك نظرت من حولي فوجدت شباب السنة -- جالسين على شكل حلقات حتى مايلفتوا الانتباه -- وصدقوني لو أن الرافضة قاموا بأي حركة في ذلك اليوم -- لرأيتوهم مجنلدين في ساحة الحرم -- لكن الجايات اكثر -- وان كنتم يارافضة رجال -- عيدوها مرة ثانية -- وتشوفون ---


انها أضغاث احلام يا بورزيق :d






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:53 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "