العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-09, 11:24 PM   رقم المشاركة : 1
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


هيا بنا نتدبر القرآن [ دعوة للجميع ] ..

بسم الله الرحمن الرحيم
والصـلاة والـسلام على نبينا الأمين .. محمد بن عبدالله .. وعلى آله وصحبه اجمعين ..
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أعزائي واحبائي اعضاء منتدى ( شبكة الدفاع عن السنة ) وكل عضو في أي منتدى سني .. يجاهد بالقلم .. لإعلاء كلمة الحق .. اهلاً وسهـلاً بكم أجمعين ..
وأهلاً وسهلاً بالأصدقـاء الإمامية جميعاً .. الباحثين عن الحقيقة خصوصاً ..
...
هذا موضوع .. بإذن الله سـيكون أحد أجمـل المواضيـع .. كيف لا يكون كذلك وموضوعنا فيه هو تدبر آيات القـرآن واكتشاف اياته .. وإخراج الحقيقة واضحة أمام الإمامية .. !!
فـي هذا المـوضوع .. سيكون منهجنا هو وضع الآيات وتوضيحها وطرح الأسئلة حولها .. لنبين للإمامية الحقيقة ونقيم عليهم الحجـة .. ونجعلهم بين خيارين .. إما إتباع الحق أو البقاء على الباطل ..
...
سيتخلل المواضيع .. بعض الوقفات الرائعه المقتطفة من الكتب .. وبعض الحكم .. وبعض الفوائد .. وبعض الإعلانات الدينية .. فالموضوع سيكون مشوق بإذن الله
نعدكم بإذن الله .. أن يكـون المـوضوع رائعاً ومفيداً إلى أقصى الحدود .. ونسأل الله ان يعننا على ذلك
...
إلى الأخوة .. أحبائي وأساتذتي أهل السنة ..إذا وجدتم في ما اقول حقاً فانشروه في كل المواقع المتاحة من غير استأذّن .. وإن وجدتم باطلاً فنبهوني عليه .. وإن كان يوجد في هذا الموضوع حق فمن الله وإن كان فيه باطل فمني ومن الشيطان وأسأل الله المغفرة ..
...
إلى الأصدقاء الإمامية .. إذا كان عندكـم أي رد لنقاش اي شيء في الموضوع .. فافتحوا موضوعاً واطرحوا فيه ردي ونتناقش هناك .. وأرجوا عدم مناقشة اي رد من الموضوع هنا حفاظاً على سيره بالطريقة السـليـمة
...
معاً إلى الجنة بإذن الله
هذا والله أعـلـم .. والـصـلاة والسـلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين ..








التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ عبد الرحمن السحيم يرد على شبهات الرافضة ويلزمهم من كتبهم
»» السعودية ومصر vs ايران / اخر اخبار التسلح ومقارنات وحقائق
»» أحمد الناي تفضل يا زميلي العزيز
»» ههههههههه .. ندري انه مفسرين الرافضة كذابين , لكن اغبياء ايضاً !!
»» الاستغفار وثمراته العاجلة والآجلة
 
قديم 27-06-09, 11:30 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله تعالى فيك أخي الحبيب ابا فهد
معكم اخي واستاذي الحبيب







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الفهم الهابط لكلام الإمام القرطبي " رافضة شبكة الباطل نموذجا "
»» شبهة تحريف علامة العراق " الآلوسي " في نقله عن " إبن الأثير " .. !!
»» متى درس محامي الخيبة علم الحديث عند شيخنا المحدث الحويني ومن شهد له بذلك ؟
»» أبو داود الحلي يضعف سليمان بن مهران الأعمش !!
»» الخَلاص إلي حال عكرمة مولى إبن عباس " رداً على أهل الضلال "
 
قديم 27-06-09, 11:33 PM   رقم المشاركة : 3
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


فوائد تدبر القرآن
[ فوائد تدبر القرآن ]
لتدبر القرآن فوائد عظيمة لايمكن حصرها .. وهو معجزة الله لأمة محمد .. و تدبر القرآن غير قرائته .. فآية واحدة تتدبرها .. ستغير مجرى حياتك إلى الأبد .. فكم من آية فتحت قلوب .. وكم من آية جعلت العيون تبحر من الدموع .. وكم من آية قادت ضالاً إلى الحق بإذن الله ..وكم من آية خلفها مئات المعجزات العلمية .. فكل آية من القرآن تتدبرها , سوف ينفتح قلبك وعقلك , وتزداد حكمة وعلماً , وتعرف طريق الحق ..
ولنترك ابن القيم ( رحمه الله ) يشرح لنا فوائد تدبر القرآن .. :
هو تحديق نظر القلب إلى معانيه، وجمع الفكر على تدبره وتعقله، وهذا هو المقصود بإنزاله، لا مجرد تلاوته بلا فهم ولا تدبر، قال الله تعالى في سورة النساء:أَفَلا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلافاً كَثِيراً[النساء:82] وقال الله تعالى في سورة المؤمنون: أَفَلَمْ يَدَّبَّرُوا الْقَوْلَ [المؤمنون:68] وقال سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى في سورة ص:كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ[ص:29] وقال تعالى في سورة الزخرف:إِنَّا جَعَلْنَاهُ قُرْآناً عَرَبِيّاً لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ [الزخرف:3] وقال تعالى:أَفَلا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَى قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا ) [محمد:24] '
ويستمر ابن القيم ويقول .. : 'فليس شيءٌ أنفع للعبد في معاشه ومعاده، وأقرب في نجاته من تدبر القرآن، وإطالة التأمل فيه، وجمع الفكر على معاني آياته فإنها تطلع العبد على معاني الخير والشر بحذافيرها، وعلى طرقاتها وأسبابها وغاياتها وثمراتها ومآل أهلهما' هذا هو أنفع شيء للعبد في معاشه ومعاده، وهو أقرب شيء إلى نجاته؛ أن يتدبر القرآن، وأن يطيل التأمل فيه، وأن يجمع الفكر على معاني آياته.
ويقول رحمه الله تعالى وغفر له وجزاه خيرا .. : يقول: ' وتتُلُّ في يده مفاتيح كنوز السعادة والعلوم النافعة -ومعنى (تتل في يده) تلقى في يده توضع في يده- هذا كله بالتدبر والتعقل وجمع الفكر، وتثبت قواعد الإيمان في قلبه، وتشيد بنيانه، وتوطد أركانه، وتريه صورة الدنيا والآخرة والجنة والنار في قلبه، وتحضره بين الأمم، وتريه أيام الله فيهم، وتبصره بمواقع العبر، وتشهده عدل الله وفضله، وتعرفه ذاته، وأسماءه وصفاته وأفعاله، وما يحبه وما يبغضه، وصراطه الموصل إليه، وما لسالكيه بعد الوصول والقدوم عليه سبحانه، وقواطع الطريق وآفاتها، وتعرفه النفس وصفاتها ومفسدات الأعمال ومصححاتها، وتعرفه طريق أهل الجنة والنار، وأعمالهم، وأحوالهم وسيماهم، ومراتب أهل السعادة وأهل الشقاوة، وأقسام الخلق، واجتماعهم فيما يجتمعون فيه، وافتراقهم فيما يفترقون فيه، وبالجملة تُعَرِّفه ستة أشياء: تعرفه الرب المدعو إليه المدعو إلى عبادته سبحانه والإقبال إليه وما إلى ذلك مما ينبغي ألا يكون إلا لله وطريق الوصول إليه إلى رضاه وإلى جنته، وإلى رؤيته سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى، وما له من الكرامة إذا قدم عليه، وتعرفه في مقابل ذلك ثلاثة أخرى: ما يدعو إليه الشيطان، وطريق الوصول إليه، وما للمستجيب لدعوته من الإهانة والعذاب إذا قدم عليه فهذه ستة أمور لا بد للعبد من معرفتها، ومشاهدتها، ومطالعتها '
ولا زيادة على كلام ابن القيم رحمه الله .. خير الكلام ما قل ودل

وللحديث بقية ان شاء الله







التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» [ تناقضات في زواج المتعه من المعصوم ..!!! ]
»» إحصائية مهمة حول كتاب الكافي حين تتكلم لغة الأرقام
»» من كلمات عجعوج أبو صالح
»» [ محمد بن صالح المنجد , يلقم الحجر لم اعتقد برواية الكسر ( روايات السنة في الميزان )!
»» عدو الدجالين .. هنا تفضل
 
قديم 27-06-09, 11:44 PM   رقم المشاركة : 4
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


فصل في ان القرآن لا يأتيه الباطل وخطورة من قال بغير ذلك
[ القـرآن محفوظ .. ]
للأسف بأن عامة الإمامية هداهم الله .. أتبعوا اقول احبارهم ورهبانهم .. وقالوا بأن القرآن وقع فيه نقصان أو زيادة .. فهـم في تخبط من هذا المـوضوع .. فهم ولدوا وهم يسمعون من علمائهم أن القرآن وقع فيه النقص .. وحذفت بعض الآيات .. فهم في تخبط دائم .. لأن الفطرة السليمة تقاتلهم من الداخل على هذاالإفتراء العظيم .. فلنعرض أمامكم الأدلة على ان القرآن محفوظ .. ولكـم الخيار .. إما تكذيب الله سبحانه .. أم تكذيب علمائكم .. ؟؟
قال الله سبحانه وتعالى .. (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ )
وقال الله سبحانه .. ( ذلك الكتاب لاريب فيه ) الآية
تدبروا هداكم الله ..
...
لذلك نقـول لأصدقائنا الإمامية .. أن كل من قال بالتحريف فقد ضرب بهذه الآيات عرض الحـائط .. وضرب بكلام الله كله عرض الحائط .. ومنكر بعض الكتاب كمنكره كله .. وكأنه يقول بأن الله سبحانه ( لم يصدق وعده ) - تعالى الله عن ذلك علواً كبيرا - ..
وقد تفاجأت عندما رأيت التصويت الذي جرى بموقع ( يا ( رب ) الحسين ) .. حيث كانوا يجرون تصويت .. عن الذي يعتقد بالتحريف بالقرآن والذي لايعتقد بذلك .. فنقول للذين يعتقدون ذلك .. قد كفرتم لتكذيبكم لله .. فاجعلوا سادتكم ينقذوكم من عذاب القبر وعذاب النار ان استطاعوا والعياذ بالله ..
لذلك أقول للإمامي .. حدد موقفك الآن قبل ان تتجاوز هذا السطر .. هل انت مؤمن إيمان تام بعدم وقوع نقص او زيادة بكلام الله وتعتقد بصدق وعد الله .. أم انك تعتقد بوقوع التحريف وأن الله لم يصدق وعده - سبحانه وتعالى عما يصفون - .. ؟
إن كنت من النوع الاول القائلين بأن الله حفظ كتابه وأنه لم يقع فيه اي تبديل أو تغيير .. نقول لك .. احمد الله الذي نجاك من هذا الإعتقاد الكفري الذي لا يقوله إلا زنديق .. ونقول لك ايضا : هنيئاً لك فقد اجتزت المرحلة الأولى للبدء بتدبر القرآن وإتباعه .. وسلوك طريق الجنة بإذن الله ..

وإن كنت من الصنف الثاني .. فنقول لك .. : ارجع وانظر إلى الآيات وتدبر .. ولا نملك لك الا ذلك
فانظر إلى نفسك وراجع نفسك .. إن كنت تعرف الحق وتعرض عنه .. فقلبك اقسى من حجر
وان كنت جاهل لا تعرف الحق .. فنسأل الله لك الهداية
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم







التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» [ محمد بن صالح المنجد , يلقم الحجر لم اعتقد برواية الكسر ( روايات السنة في الميزان )!
»» مركز الطب النبوي لعلاج الايدز والأمراض المستعصية
»» [ ( ســــؤال سهــل جداً جداً جداً .. عن اساس الدين .. ) ]
»» كريم آل البيت يُـكفر حيدر القرشي و يتهم النجف الاشرف بالانحياز والتزوير ؟؟
»» الخميني يسلم عليكم ويبارك لكم رمضان ويقول تفضلوا دين الرفض على طبق من ذهب
 
قديم 27-06-09, 11:52 PM   رقم المشاركة : 5
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


[ موقف الخـالق سبحانه من الذين اتهموا كتابه بالتحريف ]


ولله الحمد .. بعد أن بينا لكم ان الخالق سبحانه وتعالى قد تعهد هو بنفسه بحفظ هذا القرآن ووعد بحفظه في كتابه .. نسأل سؤال , هل توعد الله سبحانه الذين اتهموا كتابه بالتحريف ؟

نقول : نعم وبكل تأكيد .. فالذي اتهم ان القرآن ناقص او زائد او سخيف !! نقول له نبشرك بوعيد الله .. انظر للآيات القادمه .. وكيف ان الله توعد من اتهم كتابة بالتحريف اشد الوعد .. ليت شعري هل قلبك معي ؟

هي آيات لو ضربت الأرض لقسمتها نصفين .. هي آيات تتوعد كل من كذب الله واتهم كتابه .. انظر وتدبر ..


قال الله سبحانه وتعالى في سورة فصلت .. ( وَمِنْ آيَاتِهِ أَنَّكَ تَرَى الأَرْضَ خَاشِعَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاءَ اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ إِنَّ الَّذِي أَحْيَاهَا لَمُحْيِ الْمَوْتَى إِنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ *إِنَّ الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي آيَاتِنَا لا يَخْفَوْنَ عَلَيْنَا أَفَمَنْ يُلْقَى فِي النَّارِ خَيْرٌ أَمْ مَنْ يَأْتِي آمِنًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ اعْمَلُوا مَا شِئْتُمْ إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ * إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالذِّكْرِ لَمَّا جَاءَهُمْ وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ *لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم حميد [فصلت:39-41].






فالذين اتهموا الكتاب او استهزؤا به .. واتهموه بأنه سخيف .. أو انه غير محفوظ .. فهؤلاء مصيرهم انهم يلقون في النار .. ومن قال ذلك فهو كافر .. ومهما حاولوا فلن يدخل هذا القرآن الباطل .. ودعهم يعملوا مايشاؤون .. فالله يراهم ..

والآن يا ايها الإمامي .. إنظر لمن قال بالتحريف من علمائكم .. فالمجلسي قال بالتحريف والكليني قال بالتحريف والنوري الطبرسي قال بالتحريف وغيرهم كثيييييير ..

هل تصدقهم ام تصدق الله .. ؟

الله قال بأن القرآن محفوظ , والذين يتهمون كتابه ويضعون الكلام في غير مواضعه فؤلئك يلقون في النار ..

اختر ..

أصدق الله وكتابه .. ؟

أو

أصدق الكليني والمجلسي والنوري الطبرسي ومن تبعهم .. ؟

فإذا اخترت تصديق الله وكتابه .. فيلزمك التبرئ من كل من قال بالتحريف وتكفرهم لأن الآية واضحه مثل وضوح الشمس .. فهؤلاء كفار ويجب التبرئ من الكفار

وإن اخترت تصديق الكليني والمجلسي ومن تبعهم , فأعلم ان وعيد الآية عام وليس خاص !!

ولا حول ولا قوة إلا بالله


وللحديث بقية ان شاء الله








التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» حملة فضح اصحاب العمائم
»» السعودية ومصر vs ايران / اخر اخبار التسلح ومقارنات وحقائق
»» تم حجرهم في زاويه والقامهم الحجر !!
»» صلاة 2009 .. هههههههههههههههههههههههههه
»» #..الكــــافي والقرآن ..!
 
قديم 28-06-09, 12:03 AM   رقم المشاركة : 6
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


[ باهل على تحريف القرآن .. ]


للأسف بأن احد الرافضة باهل اسد مصر في البالتوك على تحريف القرآن .. تصديقاً لقول علمائه .. وتكذيباً لله .. ووضع في وجه المدفع .. وصدّق كلام الضالين .. الذين وصفهم الله بالكفرة و الذين سيلقون في النار

قبل أن تستمعوا .. يوتيوب فيه بعض المقاطع القذرة .. فأنا اعلن برائتي ممن دخل هذه المواقع من ضعيفي النفس ..

استمعوا لمقطع المباهلة

http://www.youtube.com/watch?v=M2mBvNGyhqQ



بعد اسبوع ونص تقريباً .. رجع إلى الغرفة تائباً من هذه الفكرة .. بعد ان رأى من آيات ربه عجباً .. فسبحان من رحمه .. واستمعوا لمقطع توبته .. ومدى معاناته

http://www.youtube.com/watch?v=uPBXFVKSLOU



فهذا زميلكم باهل على تحريف القرآن بعد ان اتبع علمائكم وصدقهم .. فماذا نفعه ذلك ..؟

ليتكم تعقلون



للحديث بقية ان شاء الله







التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا اسلم هؤلاء فيديوات وكتب ولقاءات موثقة
»» آية الغار لفهم دقيق وتفسير أوضح
»» [ تناقضات في زواج المتعه من المعصوم ..!!! ]
»» إحصائية مهمة حول كتاب الكافي حين تتكلم لغة الأرقام
»» دردشه بسيطه مع اعزائي الرافضة تفضلوا
 
قديم 28-06-09, 12:43 AM   رقم المشاركة : 7
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


[ وقفة نعيمة مع القرآن .. ! ]


نعيمة ب. روبرت .. صاحبة كتاب ( نساء اعتنقن الإسلام ) كتاب رائع تحكي قصتها في سلوك طريق الإسلام ( السني طبعاً ) .. وكيف انها تأثرت بالقرآن واعجبت بالبخاري ومسلم وطريقة الأسانيد وكتابتها .. وتحكي قصص صديقاتها اللاتي اسلمن ومدى معاناتهن .. نقف مع كلامها في تأثرها بالقرآن .. فعلاً كلامها جداً مؤثر ..

تقول نعيمة ( ثبتها الله وغفر لنا ولها ) في صفحة 94 .. : بدأ إسلامي يصبح أقوى عندما علمت عن المصدر الإلهي للقرآن .

وتكمل نعيمة .. : حالما بدأ أتعلم القرآن , زاد اعجابي به وشعرت بالحاجة للتنقيب أكثر فيه والأقتراب منه .

وتقول نعيمة التي تثبت عدم دخول التحريف للقرآن .. : انتقل النص القرآني نفسه عبر الأجيال فيما يعرف بالشكل المتواتر , هذا يعني نقله من مجموعة كبيرة من الناس إلى مجموعة كبيرة من الناس بحيث يتعذر عليهم التآمر جميعاً لتحريف النص أو تغييره . يقترن هذا مع حقيقة أن الله نفسه وعد بحماية كلمته من التحريف والتزوير .

وسردت نعيمة هذه الآية .. : قال تعالى ( ولو تقول علينا بعض الأقاويل * لأخذنا منه باليمين * ثم لقطعنا منه الوتين ) الحاقة 44 - 46

وتقول نعيمة في كلمة تهز الأركان في صفحة 95 .. : ذلك مصدر فخر كبير لنا نحن المسلمات حديثاً , بقي القرآن على حاله دون تغيير أو تزييف , بعكس الكتب المقدسة التي نشأنا عليها , وعزز ذلك من اليقين والثقة في إيماننا .

وتستمر في صفحة 96 .. : أثار القرآن اهتمام الكثيرات منا , عندما سألت ( كلير << صديقتها ) حول بهجة كونها مسلمة حديثاً وعن الأشياء التي أحبتها لدى دخولها الدين , اجابت دون تردد ( القرآن , لقد كان اروع شيء سمعته على الإطلاق , كنت اقرأ باستمرار لشكسبير , الأدب الشعر , لكن عندما قرأت القرآن , وجدته شيئاً مختلف تماماً ) .

تقول نعيمة في أقوى الكلمات التي وجدت اثر في قلبي من هذا الكتاب ..: اتذكر أنني استقل القطار إلى العمل , أقرأ الكلمات العربية بصوت مسموع من كتابي الأخضر الصغير ( تقصد القرآن ) وأردد مراراً وتكراراً , حتى أستطيع تلاوتها في صلاوتي , وهكذا فيما كان آخرون يستمعون إلى أجهزة تسجيلهم أو يقرؤون أكثر الروايات رواجاً ( واضيف انا ابو فهد : اللطميات ) , كنت أتلو الآيات لنفسي , ويجد صوتي الغنائي السلوان في تدفق أمواج كلام الله .


ليت شعري لماذا لم يفهموا مثل فهمك يا نعيمة ؟

ليتني اعرف لماذا لم يقدسوا القرآن مثل تقدسيك له , ويحبونه مثل حبك له , ويعرفون اعجازه مثل ما عرفتية ؟

اعقلوا يا شيعة


انصحكم اخواني بشراء الكتاب وقرائته



وبعد انا انهينا كلامنا عن اثبات حفظ القرآن وعقوبة من قال بتحريفه والوقوف مع كلام المسلمة حديثاً وتأثرها بالقرآن وإعجازه .. ان شاء الله سننهي الإمامة من القرآن في الردود القادمه .. ونثبت بأن الله ذكر اركان الايمان في القرآن ولم يذكر الإمامة .. وغيرها من الأشياء المثيرة
ان شاء الله






التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» [ إفحام الشيعه في منتدى انا شيعي ]
»» الالوسي يفضح الشيعه في البرلمان العراقي
»» والله يشهد بإيمان المهاجرين والانصار ولا شهاده للأئمة ؟
»» الاستغفار وثمراته العاجلة والآجلة
»» صلاة 2009 .. هههههههههههههههههههههههههه
 
قديم 28-06-09, 01:01 AM   رقم المشاركة : 8
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


( فاصل )


قبل البدء بنسف الإمامة من القرآن ان شاء الله .. اضع امامكم بعض التلاوات الرائعة التي اعجبتني واتمنى ان تعجبكم ..

للتحميل اضغط كلك يمين على اسم السورة .. ثم حفظ بإسم

سورة يسّ .. محمد العريفي

سورة القيامة .. احمد العجمي

سورة التوبة .. ناصر القطامي







التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا الدكتاتوريه مع اهل البيـت .. !!
»» وا صويلحاه مرشد الثورة شاذ
»» يا رافضي / هل انت غبي / انت تلعن هؤلاء !
»» التحدي الكبير لأصحاب العمائم في مسألة دعاء غير الله
»» ماهو سبب عصمة الأئمة ولماذا فاطمة معصومه ؟
 
قديم 28-06-09, 01:49 AM   رقم المشاركة : 9
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


فصل في أن الإمامة لم تذكر من شروط الإيمان .. من القرآن الكريم

[ الإمامة لم تذكر في القرآن عند ذكر شروط الإيمان وصفات المؤمنين .. ! ]


طبعاً اذا اتى الشيعي الآن إلى هذه النقطة وهو يؤمن بالقرآن كاملاً بدون الاعتقاد بالزيادة والنقص والتحريف .. نقول له انت قطعت نصف الطريق في الوصول إلى طريق الحق ..

أيها الإمامي الكـريم .. ألم تفتح القرآن يوماً ما وتتفكر في آياته .. ؟ خصوصاً الآيات التي تتحدث عن الإيمان الذي هو اساس الدين .. ؟ لماذا لم تذكر الإمامة من بين شروط الايمان .. ؟

نستعرض بعض الآيات من القرآن الكريم التي تتحدث عن شروط الإيمان واوصاف المؤمنين ..


قال الله سبحانه وتعالى في أول سورة البقرة : ( الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاة وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ )

وقال سبحانه وتعالى : ( الَّذِينَ آمَنُوا بِآيَاتِنَا وَكَانُوا مُسْلِمِينَ )

وقال سبحانه وتعالى : ( الَّذِينَ آمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللَّهِ أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ )

وقال الله سبحانة وتعالى : ( الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُمْ بِظُلْمٍ أُوْلَئِكَ لَهُمُ الأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ )

وقال الله سبحانة وتعالى : ( الَّذِينَ آمَنُوا وَهَاجَرُوا وَجَاهَدُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ أَعْظَمُ دَرَجَةً عِنْدَ اللَّهِ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَائِزُونَ )

وقال الله جل جلاله : ( الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا )


وقال عز من قائل : ( الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِنْدَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ يَأْمُرُهُمْ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالأَغْلالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنزِلَ مَعَهُ أُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ )

وقال الله سبحانة : ( آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ )


وقال سبحانة وتعالى .. ( إنما المؤمنون الذين إذا ذكر الله وجلت قلوبهم وإذا تليت عليهم آياته زادتهم إيمانا وعلى ربهم يتوكلون ( 2 ) الذين يقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون ( 3 ) أولئك هم المؤمنون حقا لهم درجات عند ربهم ومغفرة ورزق كريم ( 4 ) )

وقال الله سبحانه وتعالى .. ( ( إنما المؤمنون الذين آمنوا بالله ورسوله ثم لم يرتابوا وجاهدوا بأموالهم وأنفسهم في سبيل الله أولئك هم الصادقون ( 15 ) )

وايضاً قال جل جلاله .. ( ( ليس البر أن تولوا وجوهكم قبل المشرق والمغرب ولكن البر من آمن بالله واليوم الآخر والملائكة والكتاب والنبيين وآتى المال على حبه ذوي القربى واليتامى والمساكين وابن السبيل والسائلين وفي الرقاب وأقام الصلاة وآتى الزكاة والموفون بعهدهم إذا عاهدوا والصابرين في البأساء والضراء وحين البأس أولئك الذين صدقوا وأولئك هم المتقون ( 177 ) )


هذه بعض صفات المؤمنين وشروط الإيمان .. أين الإمامة بنص صريح إذا كان جاحدها كافر خالد مخلد بالنار على حسب قولكم !!

لم نجد ما تزعمون في القرآن !!

ولا انتم ايضاً

فقط تجرون وراء وهم ليس له حقيقة في القرآن المحفوظ من عند الله .. وهل سيجعلنا الله نخلد في النار ولا يذكر الإمامة التي هي عندكم أهم ركن !!

بل حتى عندما ذكر الله صفات الكفار الضالين لم يذكر الكفر بالإمامة .. قال سبحانه .. ( وَمَنْ يَكْفُرْ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلالًا بَعِيدًا )



تدبروا القرآن هداني وهداكم الله





سـلام







التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال بســــيـــط .. مع اختيارات للتسهيل ..!!
»» نموذج من العائله الشيعية
»» [ تناقضات في زواج المتعه من المعصوم ..!!! ]
»» أحد الروافض ينفي عصمة الأئمة وآخر يسأل عن عصمة القرآن.. ! ههههههههه
»» لماذا اسلم هؤلاء فيديوات وكتب ولقاءات موثقة
 
قديم 28-06-09, 02:21 AM   رقم المشاركة : 10
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


[ ذكر القرآن لأشياء ربما لا نستعملها طوال حياتنا .. ولم يذكر اي شيء عن الأئمة !! ]



مما لا شك فيه .. أن النمل والعسل والبقرة و البعوضة و الكلب و الحمار والهدهد .. لا تقارن بالإمامة التي قالوا الشيعة ان جاحدها خالد مخلد في النار .. !!

فلماذا لم تذكر الإمامة أو اثني عشر امام معصوم بدل هذه !!

قال الله سبحانه وتعالى وهو يذكر النمل .. ( إِذَا أَتَوْا عَلَى وَادِي النَّمْلِ قَالَتْ نَمْلَةٌ يَا أَيُّهَا النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لَايَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ )


وقال الله تعالى وهو يذكر النحل : ( وَأَوْحَى رَبُّكَ إلى النَّحْلِ أَنِ اتَّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتًا وَمِنَ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ {68} ثُمَّ كُلِي مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ {69} )

وقال الله تعالى وهو يذكر البقرة .. ( وإذا قال موسى لقومه إن الله يأمركم أن تذبحوا بقرة ) الآية


وقال سبحانه وتعالى وهو يذكر احكام الصيد التي قد لا تحصل لأحد في حياته ابداً !! قال سبحانه وتعالى : لَا تَقْتُلُوا الصَّيْدَ وَأَنْتُمْ حُرُمٌ وقال سبحانه : ( وحرم عليكم صيد البر ما دمتم حرما }



فلماذا لم نجد ذكر الإمامة أبدا !!

هذا دليل قطعي لمن تدبر القرآن .. أنه لا يوجد دليل على الإمامة ابدا .. ولو كان يوجد دليل لما لويت النصوص وقيل ان علي تصدق وهو راكع وهذا دليل على الإمامة مع ان المخاطب جمع !! ولما قطعوا آية تطهير النساء من النصف وقالوا انها تخص اصحاب الكساء .. !!

خرافات ليس لها نهاية ..

حدث العقل بما لا يعقل فإن عقل فلا عقل له !!

للحديث بقية ان شاء الله







التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضي / هل انت غبي / انت تلعن هؤلاء !
»» تقي الدين السني .. حارق دم الروافض .. ادخل وشوف
»» إلقام الحجر لمن إعتقد أسطورة الإحراق والكسر رويات الشيعة في الميزان
»» سؤال بســــيـــط .. مع اختيارات للتسهيل ..!!
»» مناظرة أبو فهد السني مع الرافضي كريم في منتديات يارب حسين
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:12 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "