العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-09, 08:54 PM   رقم المشاركة : 1
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


[ زواج المتعة حراام ..والأدلة من جميع الأطراف ... ]

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا بحث شيق وممتع ورائع عن زواج المتعه .. وعن تفنيد الشبهات حولها .. راااائع جداً ..

أقول لأصحاب العمائم .. انتهت اسطورة زواج المتعة 100% ..

وأنا أخاطب أصحاب العقول فقط .. سائراً على أفضل حكمة سمعتها في حياتي .. قال ابن الجوزي ( إن العقل إذا اكتمل فإنه لايقبل إلا أقوى دليل )

من الرد القادم بإذن الله سيبدأ التفجير ..

رابط البحث الأصلي لمن اراد الرجوع إليه اضغط هنا







التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» الخميني يسلم عليكم ويبارك لكم رمضان ويقول تفضلوا دين الرفض على طبق من ذهب
»» الشيخ عبد الرحمن السحيم يرد على شبهات الرافضة ويلزمهم من كتبهم
»» [ كريم آل البيت ] أنا أقبل المناظره .. بإنتظار التفعيل ؟
»» الصارم الفاصل بين الحق والباطل / من لها يا رافضة ؟
»» لماذا الدكتاتوريه مع اهل البيـت .. !!
 
قديم 05-06-09, 08:58 PM   رقم المشاركة : 2
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


( 1 )

تحريم المتعة من القرآن الكريم


أ) قال الله تعالى :
{
والذين هم لفروجهم حافظون، إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين ، فمن ابتغى وراء فأولئك هم العادون
}.
فذكر الله تبارك وتعالى أن المباح الزوجة وملك اليمين . وأما ما بعد ذلك فهو كل من أراده فهو عاد , ولذلك قال تعالى {
فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون} . وقال جل ذكره { وأحل لكم ما وراء ذلكم أن تبتغوا بأموالكم محصنين غير مسافحين
}.
والمتعة هي سفاح بلا شك ، ولذلك هي لا تحصن صاحبها .

...
ب) وقول الله تبارك وتعالى
{
ومن لم يستطع منكم طولا أن ينكح المحصنات المؤمنات فم ما ملكت أيمانكم من فتياتكم المؤمنات
}

فكيف بالله عليكم ينهى الله جل وعلى على نكاح الأمة ثم يرشد سبحانه وتعالى من لا يستطيع النكاح على أن ينكح الأمة مع أن نكاح الأمة أغلى بكثير من نكاح المتعة ،

فلا شك لو أرشده الله إلى المتعة لكان ذلك أولى –لو كانت المتعة حلالا.
ولكن لما أرشده الله تبارك وتعالى إلى ملك اليمين بعد عجزه عن الزواج فدل على أنه لا متعة .


...

ج)
وكذلك قول الله تبارك وتعالى
{
وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتى يغنيهم الله من فضله
}.

ولم يقل وليستمتع ، مع أن كلمة ليستعفف على وزن كلمة ليستمتع .

ولكن الله تعالى قال{
وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتى يغنيهم الله من فضله
}

ولم يقل الله تبارك وتعالى وليستمتع مع أن المتعة لا تكلف شيئاً.

قد جاء في روايات الشيعة أن المتعة يكون مهرها كف من بر!!!!



وللحديث بقية ان شاء الله







التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» تم وبكل نجاح اصطياد الرافضه ولله الحمد .. ههههههههههههههههههههههههههه
»» الحمق الخزاعي / تعال إلى هنا للكلام حول الاحاديث عند الشيعة
»» مركز الطب النبوي لعلاج الايدز والأمراض المستعصية
»» ماهو سبب عصمة الأئمة ولماذا فاطمة معصومه ؟
»» تقي الدين السني .. حارق دم الروافض .. ادخل وشوف
 
قديم 05-06-09, 09:01 PM   رقم المشاركة : 3
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


( 2 )

تحريم المتعة من السنة النبوية الشريفة


أ ) عن سَبُرَة الجهني رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
(
يا أيها الناس إني قد كنت أذنت لكم في الأستمتاع ألا وإن الله قد حرمها إلى يوم القيامة , فمن كان عنده منهن شيء فَلْيُخَل سبيلها , ولا تأخذوا مما آتيتموهن شيئاً
)
رواه الأمام مسلم ( ج 4 ص 134 ).

...


ب) عن محمد بن علي عن علي بن أبي طالب :

"
أن رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم نهى عن متعة النساء يوم خيبر ، وعن أكل لحوم الحمر الإنسية
)

البخاري 5 / 172 وأحمد 1/ 79 وغيرهما


...


ت) وعن الربيع بن ثبرة عن أبيه قال:

(
نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن نكاح المتعة عام الفتح
).

أخرجه مسلم


...


ث) وعن سلمة بن الأكوع قال:

(
رخص لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم في متعة النساء عام أوطاس ثلاثة أيام ثم نهى عنها
).

أخرجه مسلم
وعام اوطاس هو عام الفتح


...


جـ) وعن الربيع بن ثبرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

(
يا أيها الناس إني قد كنت أذنت لكم في الاستمتاع من النساء ، وإن الله قد حرم ذلك إلى يوم القيامة ، فمن كان عنده منهن شيئا فليخل سبيله ولا تأخذوا من ما آتيتموهن شيئا
).

أخرجه مسلم

وغيرها من الأحاديث الكثيرة ..



وللحديث بقية ان شاء الله







التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» تم طردي من منتدى رافضة الحسين بدون سبب
»» حملة فضح اصحاب العمائم
»» [ دعوه إلى أهل السنه والجماعه .. تفضلوا بالدخول ]
»» وا صويلحاه مرشد الثورة شاذ
»» المقداد هنا اذا تكرمت حول القياس
 
قديم 05-06-09, 09:04 PM   رقم المشاركة : 4
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


( 3 )

اجماع علماء اهل السنة على تحريم المتعة


وأما الإجماع، فقد نقل الإجماع على تحريم المتعة الإمام النووي والمازري والقرطبي والخطابي وابن المنذر والشوكاني وغيرهم. كل هؤلاء نقلوا إجماع المسلمين على أن المتعة حرام ...... :d

قال الأمام الشوكاني :


ثم قد أجمع المسلمين على التحريم ، ولم يبق على الجواز إلا الرافضة وليسوا ممن يحتاج إلى دفع أقوالهم ، وليسوا هم ممن يقدح بالإجماع ، فإنهم في غالب ما هم عليه مخالفون للكتاب والسنة ولجميع المسلمين.


...


وقال بن المنذر :

: جاء عن الأوائل الرخصة فيه ولا أعلم اليوم أحدا يجيزها إلا بعض الرافضة .


...



وقال القاضي عياض :

أجمع العلماء على تحريمها إلا الروافض.

...


وقال الخطابي :

تحريم المتعة كالإجماع إلا عن بعض الشيعة . السيل الجرار ج2 ص 267



وللحديث بقية ان شاء الله







التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» من كلمات عجعوج أبو صالح
»» والله يشهد بإيمان المهاجرين والانصار ولا شهاده للأئمة ؟
»» [ المعممين بعد ان حضرهم الموت ]
»» ههههههههه .. ندري انه مفسرين الرافضة كذابين , لكن اغبياء ايضاً !!
»» [ دراسة احصائيه رائعه لروايات اهل البيت .. ]
 
قديم 05-06-09, 09:08 PM   رقم المشاركة : 5
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


( 4 )

أدلة التحريم من كتب الشيعة


أ ) عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال :
( حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم نكاح المتعة ولحوم الحُمُر الأهلية يوم خيبر )
( الأستبصار للطوسي ج 2 ص 142 وكتاب وسائل الشيعة للعاملي ج 21 ص 12 )

...

ب) وسئل جعفر بن محمد ( الأمام الصادق ) عن المتعة فقال :
( ماتفعله عندنا إلا الفواجر ) .
( بحار الأنوار للمجلسي – الشيعي – ج 100 ص 318 )

...

ت) وهذا علي بن يقطين قال: سألت أبا الحسن(ع) (موسى الكاظم) عن المتعة فقال :
وما أنت وذاك فقد أغناك الله عنها.
خلاصة الإيجاز في المتعة للمفيد ص 57 والوسائل 14/449 ونوادر أحمد ص 87 ح 199 الكافي ج5 ص 452
...

ث) وعن المفضل قال: سمعت أبا عبد الله يقول (ع) يقول في المتعة:
دعوها ، أما يستحي أحدكم أن يرى في موضع العورة فيحمل ذلك على صالحي إخوانه وأصحابه؟!
الكافي 5/453 ، البحار 100وكذلك 103/311 والعاملي في وسائله 14/450 ، والنوري في المستدرك 14/455

...
ج ) وعن عبد الله بن سنان قال: سألت أبا عبد الله (ع) عن المتعة فقال:
لا تدنس بها نفسك !
مستدرك الوسائل ج 14 ص 455 .
...

ح ) وعن زرارة قال: جاء عبد الله بن عمير (أي سُني) إلى أبي جعفر (ع) –أي الباقر: ما تقول في متعة النساء؟ فقال أبو جعفر (ع): أحلها الله في كتابه وعلى لسان نبيه ، فهي حلال إلى يوم القيامة …-وذكر كلاما طويلا- ثم قال أبو جعفر(ع) لعبد الله بن عمير: هلم ألاعنك (يعني على أنّ المتعة حلال ) فأقبل عليه عبد الله بن عمير وقال: يسرك أن نسائك وبناتك وأخواتك وبنات عمك يفعلن ذلك؟! يقول: فأعرض عنه أبو جعفر وعن مقالته حين ذكر نساءه وبنات عمه . وهذا في مستدرك الوسائل ج 14 ص 449

...


خ) ولم يكتف الصادق بالزجر والتوبيخ لأصحابه في ارتكابهم الفاحشة ، بل إنه صرّح بتحريمها : عن عمّار قال : قال أبو عبد الله عليه السلام لي ولسليمان بن خالد : قد حرّمت عليكما المتعة « الفروع من الكافي » 2 / 48 ، « وسائل الشيعة » 14/450




وللحديث بقية ان شاء الله :d







التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» التحدي الكبير لأصحاب العمائم في مسألة دعاء غير الله
»» [ تناقضات في زواج المتعه من المعصوم ..!!! ]
»» قضية عدالة الصحابة
»» الليلة الشيخ دمشقية في البالتوك لدحض افترائات الرافضة
»» نظرات في قضية فدك
 
قديم 05-06-09, 09:13 PM   رقم المشاركة : 6
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


( 5 )


رد الرافضة على روايات التحريم.. على قولين .. القول الأول :





عندما يواجه الرافضة بهذه الرويات عن أهل البيت الكرام رضي الله عنهم يردون بردين كلا منهما أسخف من الآخر :

القول الأول :

ان هذه رويات ضعيفة ولا يحتج بها

فسبحان الله ما الذي صحح رويات الزنادقة في حلها والترغيب فيها حتى رووا هذا الحديث :

(روى السيد فتح الله الكاشاني في تفسير منهج الصادقين عن النبي صلى الله عليه وآله أنه قال:
من تمتع مرة كانت درجته كدرجة الحسين عليه السلام، ومن تمتع مرتين فدرجته كدرجة الحسن عليه السلام، ومن تمتع ثلاث مرات كانت درجته كدرجة علي بن أبي طالب عليه السلام ومن تمتع أربع فدرجته كدرجتي
).

هههههههههههههههههههههههههه

أهذه منزلة الأئمة الأطهار. زود متعة تصبح بدرجة أمام حتى يصبح من يزني أربع مرات درجته كدرجة الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام !!!


ويروي الزنادقة هذه الرواية عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه
(روى الكليني عن أبي عبد الله عليه السلام أن امرأة جاءت إلى عمر بن الخطاب فقالت:
(إني زنيت، فأمر أن ترجم، فأخبر أمير المؤمنين عليه السلام فقال: كيف زنيت؟
فقالت: مررت بالبادية فأصابني عطش شديد فاستسقيت أعرابياً فأبى إلا إن مكنته من نفسي، فلما أجهدني العطش وخفت على نفسي سقاني فأمكنته من نفسي، فقال أمير المؤمنين عليه السلام: تزويج ورب الكعبة) (الفروع 2/198).

أعلي رضى الله عنه يصف الزنا بالتزويج ويحلف على ذلك !!! سبحانك هذا بهتان عظيم ..

ثم كيف نثق بالتضعيف والتصحيح لديهم وعلمائهم يقرون أن بدء علم الجرح والتعديل لم يبدأ إلا في القرن الرابع الهجري ؟؟

فأسمع ألى قول الحر العاملي صاحب كتاب وسائل الشيعة لترى العجب ولتعلموا أن الرافضة إذا أعدموا الحيلة قالوا هذه الروياة ضعيفة هذه فيها فلان وهذه فيها فلان وهذا كله كذب وهراء فالقوم ليس لديهم منهجية فما ونقل عن المعصزم أخذوا به حسب الهوى فقط ويسندون ذلك لأجتهاد المجته !!

يقول العاملي : قال الحر العاملي: الحديث الصحيح هو ما رواه العدل الإمامي الضابط في جميع الطبقات . ثم قال : وهذا يستلزم ضعف كل الأحاديث عند التحقيق!! لأنّ العلماء لم ينصوا على عدالة أحد من الرواة إلا نادراً !! وإنما نصوا على التوثيق وهو لا يستلزم العدالة قطعا!! ثم قال : كيف وهم مصرحون بخلافها ( أي العدالة ) حيث يوثقون من يعتقدون فسقه وكفره وفساد مذهبه!!!
ويقول :
فيلزم من ذلك ضعف جميع أحاديثنا لعدم العلم بعدالة أحد منهم!!!
الوسائل ج 30 ص 260.





للحديث بقية ان شاء الله







التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» تقي الدين السني .. حارق دم الروافض .. ادخل وشوف
»» انظروا ماذا فعلت قناة الصفا بالرئيس المجوسي نجاد
»» آية تأمرنا بإتباع المهاجرين والانصار ولا آية تأمرنا بإتباع الأئمة
»» [ ( ســــؤال سهــل جداً جداً جداً .. عن اساس الدين .. ) ]
»» كتب شيخ الاسلام في الرد على الكفار والمبتدعة
 
قديم 05-06-09, 09:17 PM   رقم المشاركة : 7
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


( 6 )

القول الثاني :


على هذه الروايات أنه صدرت من باب التقية من الأئمة


وهذا هراء محض ..

فحديث علي رضي الله عنه الذي ذكرناه وأعيده :
عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال
(
حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم نكاح المتعة ولحوم الحُمُر الأهلية يوم خيبر
)
( الأستبصار للطوسي ج 2 ص 142 وكتاب وسائل الشيعة للعاملي ج 21 ص 12 )

يقول أن الحر العاملي عقب على هذه الرواية قائلاً :


حمله الشيخ ( يقصد الطوسي ) وغيره على التقيّة ، يعني في الرواية ، لأن إباحة المتعة من ضروريات مذهب الإِمامية . اهـ

فهذا كذب لأن علي رضي الله عنه يخبر عن النبي صلى الله عليه وسلم وهو لايفتي فإما أن يكون كاذبا كذبا صريحا على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم – وحاشاه رضي الله عنه -
وإما أن يكون نقله عن النبي هو الصحيح وهو كذلك ولله الحمد .



تم ولله الحمد








التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» كتب شيخ الاسلام في الرد على الكفار والمبتدعة
»» عدو الدجالين .. هنا تفضل
»» تنبيه على عبارة لا تقل يا رب عندي هَمّ كبير
»» الكشف الكامل لموضوع ماذا قال المهدي بالبراهين
»» الإجابات الجلية عن الشبهات الرافضية
 
قديم 05-06-09, 09:20 PM   رقم المشاركة : 8
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


جزى الله خيراً من عمل البحث وجعله في ميزان حسناته

ورحم الله من حكم عقله

سـلام







التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» تهذيب الاحكام للطوسي / لا يكاد يتفق خبر إلا وبازائه ما يضاده !!
»» سؤال بســــيـــط .. مع اختيارات للتسهيل ..!!
»» الصدري هنا لو سمحت
»» التحدي الكبير لأصحاب العمائم في مسألة دعاء غير الله
»» دردشه بسيطه مع اعزائي الرافضة تفضلوا
 
قديم 06-06-09, 06:25 PM   رقم المشاركة : 9
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


ييرفع للروافض







التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» الخميني يسلم عليكم ويبارك لكم رمضان ويقول تفضلوا دين الرفض على طبق من ذهب
»» عدو الدجالين .. هنا تفضل
»» من ينكر أن لله يد ؟؟ من لها يا رافضه
»» قضية عدالة الصحابة
»» أكفر من رافضي شيء يحزن القلب والله
 
قديم 06-06-09, 09:06 PM   رقم المشاركة : 10
ابوفهد22
عضو ذهبي







ابوفهد22 غير متصل

ابوفهد22 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فهد السني مشاهدة المشاركة
   ييرفع للروافض

اخي ابو فهد
بارك الله فيك على هذا الموضوع

كم احب ان تكون الادله ان تكون بروابط
للاستفاده






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:34 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "