العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-09, 07:10 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Thumbs down الصلاة عند قبر الحسين واتخاذه قبلة واستقبال القبور

الحمد لله عظيم المنة ناصر الدين بأهل السنة

من شرك الرافضة القول بالصلاة عند قبر الحسين رضي الله تعالى عنه وارضاه وهذا تارك للصلاة التي نص عليها المعصوم وقوله بأن تاركها كافر

في دين الرافضة وجوب استقبال قبر الحسين والصلاة عنده وطلب الحوائج والله تعالى يقول ( واذا سألك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوة الداع اذا دعان ِ )
ويقول الحق تبارك وتعالى ( أينما كنت فول وجهك قبل المسجد الحرام )

فالله يقول في محكم التنزيل ان يولي المصلي قبلة المسجد الحرام والرافضة تقول ولي وجهك قبل قبر الحسين وصلي عنده وهذا ترك لفريضة الله جل في علاه التي أمر بها وقال المعصوم وحكم بكفر من ترك الصلاة فما قول الرافضة بهذا الأمر ؟؟؟

فالصلاة عند قبر الحسين تعادل الف حجة كما يقول الرافضة في كتبهم فهذا شرك صريح بالله جل في علاه وهذه تناقضات لا تنتهي البتة والله المستعان على ما يصفون

قال شيخ الشيعة المجلسي: "إنّ استقبال القبر أمر لازم، وإن لم يكن موافقًا للقبلة.. واستقبال القبر للزّائر بمنزلة استقبال القبلة وهو وجه الله، أي جهته التي أمر النّاس باستقبالها في تلك الحالة" [بحار الأنوار: 101/369].

وحينما وجد المجلسي في روايات قومه نصين متعارضين – كالعادة -
الأول: عن أبي جعفر محمد الباقر يقول: "إنّ رسول الله صلى الله عليه وسلم.. قال: لا تتّخذوا قبري قبلة ولا مسجدًا، فإنّ الله عزّ وجلّ لعن الذين اتّخذوا قبور أنبيائهم مساجد" [ابن بابويه/ علل الشّرائع ص358، بحار الأنوار: 100/128].

والثاني: من مهديهم المنتظر (الذي لا وجود له كما يقول أهل العلم) ونصه: "كتب الحميري [عبد الله بن جعفر بن مالك الحميري، أحد الكذّابين الذين يزعمون مكاتبة المنتظر الذي لم يوجد ولكنّه عندهم من الثّقات. (انظر: الفهرست للطّوسي ص132، رجال الحلي ص106)] إلى النّاحية المقدّسة [النّاحية المقدّسة رمز عندهم على مهديهم المنتظر] يسأل عن الرّجل يزور قبور الأئمّة عليهم السّلام.. هل يجوز لمن صلّى عند بعض قبورهم عليهم السّلام أن يقوم وراء القبر ويجعل القبر قبلة أم يقوم عند رأسه أو رجليه؟ وهل يجوز أن يتقدم القبر ويصلي ويجعل القبر خلفه أم لا؟ فأجاب (المهدي المزعوم): .. أمّا الصّلاة فإنّها خلفه ويجعل القبر أمامه، ولا يجوز أن يصلي بين يديه ولا عن يمينه ولا عن يساره؛ لأن الإمام صلى الله عليه لا يتقدم عليه ولا يساوى" [الاحتجاج للطبرسي: 2/312 ط: النجف، بحار الأنوار: 100/128].

حينما وجد المجلسي هذين النصين رجح لقومه العمل بالنص الثاني فقال: "يمكن حمل الخبر السّابق على التّقية أو على أنّه لا يجوز أن يجعل قبورهم بمنزلة الكعبة يتوجّه إليها من كلّ جانب [أي أنّها قبلة – في مذهبهم – من جهة واحدة، وليست كالكعبة قبلة من كلّ الجهات، وليس ذلك لأفضليّة الكعبة عندهم، ولكن خشية التّقدّم على الضّريح كما يشير إليه "التّوقيع"].
ومن الأصحاب من حمل الخبر الأوّل على الصّلاة جماعة، والخبر الثّاني على الصّلاة فرادى، وستأتي الأخبار المؤيدة للخبر الثاني (يعني في اتخاذ القبر قبلة) في "أبواب الزيارات" [بحار الأنوار: 100/128].

انظر كيف يؤيد شيوخهم الشرك بالله سبحانه، ويردون الحق ولو جاء في كتبهم، فيرجّح المجلسي ما جاء عن المنتظر الذي لا حقيقة له، ويردّ ما روي عن أبي جعفر عن رسول الهدى صلى الله عليه وسلم والموافق للكتاب والسّنّة وإجماع الأمّة.

وقد توقف المجلسي أيضًا عند قول إمامه وهو يبين طريقة زيارة القبر من البعيد عنه قال: "اغتسل يوم الجمعة أو أي يوم شئت، والبس أطهر ثيابك واصعد إلى أعلى موضع في دارك أو الصّحراء فاستقبل القبلة بوجهك بعدما تبيّن أنّ القبر هنالك". توقف المجلسي عند هذا النص، لأن استقبال القبر في دينه أمر لازم فقال: "قوله: فاستقبل القبلة بوجهك لعله عليه السلام إنما قال ذلك لمن أمكنه استقبال القبر والقبلة معًا... ويحتمل أن يكون المراد بالقبلة هنا جهة القبر مجازًا.. ولا يبعد أن تكون القبلة تصحيف القبر" [بحار الأنوار: 101/369].

كل هذه التكلفات والتأولات لأنه يقول بأن طائفته "حكموا باستقبال القبر مطلقًا (أي في كل أنواع الزيارات)، وهو الموافق للأخبار الأخر في زيارة البعيد" [بحار الأنوار: 101/369-370].
وقال: "إنه مع بعد الزائر عن القبر يستحسن استقبال القبر في الصلاة واستدبار الكعبة" [بحار الأنوار: 100/135]، وذلك عند أداء ركعتي الزيارة التي قالوا فيها: "إن ركعتي الزيارة لابد منهما عند كل قبر" [بحار الأنوار: 100/134].

وهذا ليس بغريب من قوم زعموا أن كربلاء أفضل من الكعبة.
فماذا نسمي هذا الدين الذي يأمر أتباعه باستدبار الكعبة واستقبال قبور الأئمة؟ وما ذا نسمي هؤلاء الشيوخ الذين يدعون لهذا الدين؟ ط

فليسم بأي اسم إلا الإسلام دين التوحيد الذي نهى رسوله عليه الصلاة والسلام عن الصلاة في المقابر فكيف باتخاذ القبور قبلة!!

ومن العجب أن هذا النهي عن اتخاذ القبور مسجدًا وقبلة ورد في كتب الشيعة نفسها، كما جاء في الوسائل للحر العاملي [روت كتب الشيعة أن علي بن الحسين قال: قال النّبي صلى الله عليه وسلم: "لا تتّخذوا قبري قبلة ولا مسجدًا فإنّ الله عزّ وجلّ لعن اليهود حيث اتّخذوا قبور أنبيائهم مساجد" (من لا يحضره الفقيه 1/57، وسائل الشّيعة: 3/455) ولكن هؤلاء دينهم دين شيوخهم الذين وضعوا مبدأ خالفوا العامة (يعني أهل السنة) فأضلوا قومهم سواء السبيل.] وغيره، كما ورد أيضًا بطلان الصلاة إلى غير القبلة [وقد ذكر صاحب الوسائل في هذا المعنى خمس روايات (انظر: وسائل الشيعة: 3/227) وانظر في بطلان الصلاة إلى غير القبلة عندهم: من لا يحضره الفقيه: 1/79،122، وتهذيب الأحكام: 1/146، 178، 192، 218، وفروع الكافي: 1/83].


باب 11- فضل الصلاة عنده صلوات الله عليه و كيفيتها

1- مل، [كامل الزيارات] أبي و جماعة مشايخي عن سعد عن ابن عيسى عن محمد البرقي و حدثني محمد الحميري عن أبيه عن محمد البرقي عن جعفر بن ناجية عن أبي عبد الله (ع) قال صل عند قبر الحسين (ع) .

أقول أنا تقي الدين : كيف يصلي عنده اليس هذا ترك للصلاة المفروضة واستقبال قبره للصلاة هداكم الله يا رافضة ؟؟؟

2- مل، [كامل الزيارات] أبي و علي بن الحسين و جماعة عن سعد عن موسى بن عمر و أيوب بن نوح عن عبد الله بن المغيرة عن أبي اليسع قال سأل رجل أبا عبد الله (ع) و أنا أسمع قال إذا أتيت قبر الحسين (ع) اجعله قبلة إذا صليت قال تنح هكذا ناحية .

أقول : يقول المجلسي أن قوله تنح من باب التقية فما قولكم يا رافضة اجعله قبله وقال ان المعصون تنح في كلامه تقية وهذا دليل اتخاذه قبله .

3- مل، [كامل الزيارات] علي بن الحسين عن علي بن إبراهيم عن أبيه عن ابن أبي نجران عن يزيد بن إسحاق عن الحسن بن عطية عن أبي عبد الله (ع) قال إذا فرغت من التسليم على الشهداء أتيت قبر أبي عبد الله (ع) ثم تجعله بين يديك ثم تصلي ما بدا لك .

أقول : يأتي قبر ابي عبد الله ويصلي ما بدا له ؟؟؟ اذن الصلاة واتخاذ قبر ابي عبد الله قبلة يا رافضة اليس هذا من الشرك وقول الائمة بكفر من ترك الصلاة المنصوص عليها في كتاب الله

4- مل، [كامل الزيارات] علي بن الحسين عن علي بن إبراهيم عن أبيه عن ابن فضال عن علي بن عقبة عن عبيد الله الحلبي عن أبي عبد الله ع قال قلت إنا نزور قبر الحسين (ع) كيف نصلي عليه قال تقوم خلفه عند كتفيه ثم تصلي على النبي (ص) و تصلي على الحسين .

5- مل، [كامل الزيارات] محمد بن جعفر عن محمد بن الحسين عن أيوب بن نوح و غيره عن عبد الله بن المغيرة عن أبي اليسع قال سأل رجل أبا عبد الله (ع) و أنا أسمع عن الغسل إذا أتى قبر الحسين (ع) قال قال اجعله قبلة إذا صليت قال تنح هكذا ناحية قال آخذ من طين قبره و يكون عندي أطلب بركته قال نعم أو قال لا بأس بذلك .

اقتباس:
يقول المجلسي : بيان : لعل الأمر بالتنحي محمولة على التقية و يحتمل أن يكون المراد المنع عن السجود على قبره (ع) بل يبعد منه قليلا و يصلي خلفه و قد مر الكلام في باب أحكام الروضات في ذلك .



أقول للمجلسي كذبت يا أجهل القوم قوله تنح من باب التقية فيه اقرار ان يجب عليه اتخاذها قبلة والصلاة اليه فقول المعصوم واضح وقوله تنح من باب التقية اي اجعل قبلتك القبر في الصلاة وصل ِ عليه .

اقتباس:
وقوله أن يصلي خلفه وهو خلف القبر .



فأقول له : الصلاة خلفه واتخاذه قبلة كما نصت الروايات يا شيخ الرافضة دليل على كذبك وتفسيرك الكلام كما تشتهي وما انت الا أجهل الخلق فالصلاة خلفة ماذا تعني يا رافضة فسروا لي كلام شيخكم ؟؟؟؟


6- مل، [كامل الزيارات] أبي و ابن الوليد معا عن ابن أبان عن الأهوازي عن القاسم بن محمد عن علي بن أبي حمزة قال سألت العبد الصالح (ع) عن زيارة قبر الحسين (ع) فقال ما أحب لك تركه قلت ما ترى في الصلاة عنده و أنا مقصر قال صل في المسجد الحرام ما شئت تطوعا و في مسجد الرسول ما شئت تطوعا و عند قبر الحسين فإني أحب ذلك قال و سألته عن الصلاة بالنهار عند قبر الحسين (ع) تطوعا فقال نعم .

أقول : من شركيات الرافضة مساواة بيت الله الحرام التي نص على الصلاة اليها بقبر الحسين رضي الله تعالى عنه وقول ان الصلاة اليه في النهار تطوعا فان كانت الصلاة الي المسجد الحرام تطوعا والصلاة في المسجد النبوي تطوعا اين الفرض يا رافضة التي امر الله تعالى الناس بصلاتها !!!!!!

وايضا جعل قبر الحسين بمنزلة مسجد الله الحرام والمسجد النبوي يا رافضة هذا شرك بالله تعالى فهذه قول المجلسي وافترائكم على المعصوم بأن يجعل القبر قبلة اليه ويصلي عنده تطوعا فلله العجيب يا رافضة اين عقولكم !!!!

7- مل، [كامل الزيارات] جعفر بن محمد بن إبراهيم عن عبيد الله بن نهيك عن ابن أبي عمير عن رجل عن أبي جعفر (ع) قال قال لرجل يا فلان ما يمنعك إذا عرضت لك حاجة أن تأتي قبر الحسين صلوات الله عليه فتصلي عنده أربع ركعات ثم تسأل حاجتك فإن الصلاة الفريضة عنده تعدل حجة و الصلاة النافلة تعدل عمرة .

أقول : الرواية تشهد على كفركم يا رافضة .

8- مل، [كامل الزيارات] أبي و جماعة مشايخي عن سعد عن الجاموراني عن ابن البطائني عن الحسن بن محمد بن عبد الكريم عن المفضل بن عمر عن جابر الجعفي قال قال أبو عبد الله ع للمفضل في حديث طويل في زيارة قبر الحسين (ع) ثم تمضي إلى صلاتك و لك بكل ركعة ركعتها عنده كثواب من حج ألف حجة و اعتمر ألف عمرة و أعتق ألف رقبة و كأنما وقف في سبيل الله ألف مرة مع نبي مرسل إلى آخر الحديث .
http://www.al-shia.org/html/ara/book...rt=100&end=110

القول : بهذا يا رافضة وترك الصلاة المفروضة التي امر بها الله تعالى استكبارا على الله جل في علاه وجعل القبور قبلة واستقبالها بدلا من الكعبة وجعل ومساواة بيت الله الحرام بالقبور .........

أسلموا يا رافضة

كتبه / تقي الدين السني






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال بسيط وخفيف
»» الباطني 2011 تفضل وأثبت مدعاك على تقي الدين
»» إلجام المعتدي الآثم .. بضعف حديث " عليكم بالعمائم "
»» يا رافضة ما الذي أدخل علي رضي الله عنه في أهل البيت
»» صفعة / المجلسي يخرج حديث الإفك وتبرئة أم المؤمنين وأنها من أهل بيته
 
قديم 25-05-09, 07:17 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


يرفع ........







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الادلة القاطعة لافضلية ابا بكر ثم عمر رضي الله عنهما
»» البرهان في تنفيد أكاذيب أسد الشيطان ( أسد الله الغالب )
»» نظرات في حديث صلاة أبي بكر بالناس رداً على الميلاني ومن ضعف الحديث
»» من يذكر لنا نسب شيخهم أحمد الخليلي .. ؟
»» هدية بسيطة للشريفة فاتن لشيخهم القبوري الجفري
 
قديم 25-05-09, 07:37 PM   رقم المشاركة : 3
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


اللهم احينا موحدين لك وامتنا موحدين نعوذبالله من الشرك والمشركين اللهم اهد الروافض الضالين المضلين بارك الله فيك استاذنا الجليل تقي الدين السني







التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» فضائل الفاروق عمر بن الخطاب عليه السلام
»» الى محبي الشطة أو الفلفل الحار / فوائده
»» لماذا تجنب اللحوم الدهنية اصح للجسم
»» صاحب العصر والزمان فني تصليح محركات الطائرات
»» الحلف الصليبي الصفوي من غزل التقية الى المجون المعلن
 
قديم 25-05-09, 07:45 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيك بارك اخيه وجزاك الله عنا خيرا







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إلي نفاة الرؤية في الاخرة ما هي أقوى حججكم
»» نظرة عابرة إلي حديث أنا مدينة العلم وعلي بابها
»» في دين الرافضة الوحي لم يتوقف عن الحبيب محمد بل إستمر الوحي مع الأئمة
»» أحاديث يحتج به الشيعة وإفتـراء الرافضي حيدر القرشي على العلامة الشيخ الدمشقية
»» سؤال للمقداد سهل جدا
 
قديم 25-05-09, 08:11 PM   رقم المشاركة : 5
الجزائري الأثري
عضو ذهبي






الجزائري الأثري غير متصل

الجزائري الأثري is on a distinguished road


احببت ان اضيف هذه الطامة

و سادسها صلاة ركعتين للزيارة عند الفراغ فإن كان زائرا للنبي ص ففي الروضة و إن كان لأحد الأئمة صلى الله عليهم فعند رأسه و لو صلاهما بمسجد المكان جاز و رويت رخصة في صلاتهما إلى القبر و لو استدبر القبلة و صلى جاز و إن كان غير مستحسن إلا مع البعد.

بحار الأنوار ج 97 ص 134
.
.
.
بارك الله فيك و في جهدك شيخي تقي الدين






 
قديم 25-05-09, 08:43 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيك بارك أخي الحبيب ورفع الله قدرك واعلى منزلتك







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» صحابة خير البشرية بين القرآن الكريم وعقيدة الشيعة الإثنى عشرية .. ؟!
»» هل يوجد أية في كتاب الله تبارك وتعالى توجب التمسك بالعترة يا رافضة ؟
»» ايها الشيعي فكر وتامل ثم حكم عقلك
»» على ذمة العلامة الأمين [ مستدركات الوسائل والتحريفات الكثيرة فيه ]
»» اسد 1 هل لعلي فضائل في كتبكم
 
قديم 26-05-09, 01:40 AM   رقم المشاركة : 7
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


بوركت شيخنا وآحسن إليك .. وحفظك المولى بحفظه
نرررفعه للشيعة لعلـــ الله أن يهدي به ..







التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميـل أنا شيعي وافتخر تفضل أثبت القول آو أحد من الشيعة للحوار
»» بالإمامة آمنت وعلي مولاي
»» فضيحة من موقع شيخهم ياسر الحبيب يقول أن القرآن محرف مثل التوراة والإنجيل لله نشتكي
»» ياشِيعَة / لِماذَا تُخالفُون وصيـة المَعصُوم ؟
»» سؤال للزملاء الرافضة / ماهي عقيدة المعصوم بأمه عائشة ؟
 
قديم 26-05-09, 03:43 AM   رقم المشاركة : 8
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


بارك الله في شيخنا الحبيب


يرفع لمن يظن أنهم من أهل القبلة







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» سأعطيكم نموذجين لتهافت الرافضة في منتدياتهم
»» القرآن الكريم يقر بإمامة المهاجرين والأنصار ويهمل إمامة أئمة الرافضة
»» هل كان سيدنا علي وصيا على الإسلام أم وصيا على المسلمين ؟
»» هل يجوز أن يكذب المعصوم على النبي فيروي عنه مالم يقله أو يفعله على وجه التقية ؟
»» أئمة الرافضة يأمرون الناس بالبر وينسون أنفسهم
 
قديم 26-05-09, 06:53 PM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيكم بارك شيوخي الافاضل
وجزاكم الله عنا خيرا ورفع الله قدركم
اسال الله لنا ولكم التوفيق في الذب عن سنة النبي صلى الله عليه وسلم
بوركتم ورفع الله قدركم واعلى منزلتكم







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» كذب اللامرادي فقال " شعبة يدلس ويكذب " إفتراءٌ صريح [ وثائق ]
»» كوكب المعرفة ما هي قيمة السنة عندكم ؟
»» في دين الرافضة : الحق من عند الائمة وكل شيء لم يخرج من عندهم فهو باطل
»» حديث الثقلين يا رافضة تفضلوا
»» سقوط دين الرافضة : الأنبياء يورثون العلم لا المال فالانبياء لا يورثون
 
قديم 26-05-09, 08:13 PM   رقم المشاركة : 10
muhtaj
اثني عشري






muhtaj غير متصل

muhtaj is on a distinguished road


لم أرى في كل ما ذكر دليل على أن الشيعة يصلون إلى غير قبلة المسلمين

إلا نقل واحد نقله "الجزائري الأثر" وظاهره دليل على ذلك وأريد أن أناقشه في ذلك

يقول:

""و سادسها صلاة ركعتين للزيارة عند الفراغ فإن كان زائرا للنبي ص ففي الروضة و إن كان لأحد الأئمة صلى الله عليهم فعند رأسه و لو صلاهما بمسجد المكان جاز و رويت رخصة في صلاتهما إلى القبر و لو استدبر القبلة و صلى جاز و إن كان غير مستحسن إلا مع البعد."""



(((و لو استدبر القبلة و صلى جاز و إن كان غير مستحسن إلا مع البعد)))


"إن كان غير مستحسن إلا مع البعد"

ما معنى هذه الجملة

أسال هل هناك قرب للقبلة في العراق؟؟؟







التوقيع :
لا تدع الآخرين يفكرون عنك إسمع ما يقولون ولكن لا تستسلم لنتيجتهم فلتكن لك نتيجتك حكم عقلك ولا تحكم عقول الآخرين لأن الله خلق لكل إنسان عقل لكي يفكر هو بنفسه لا أن يفكر عنه الآخرون
من مواضيعي في المنتدى
»» عندما يجبر هذا المنتدى السني والشيعي لكي يكونوا أكثر عداء
»» رسول الله ‏علي ‏مني وأنا من ‏‏علي ‏ولا يؤدي عني إلا أنا أو ‏ ‏علي
»» السنة والشيعة قضية المسلمون اليوم
»» بعد محمود شلتوت مفتي مصر يجيز التعبد بالمذهب الشيعي
»» سؤال لأسد تكريت هل أسد تكريت يتلقى أوامر من جهة معينة للكتابة أو للتوقف؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:47 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "