العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-09, 08:12 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Smile المعصوم ينسف علم الأئمة والإمامة ( كل شيء ردوه الي الله ورسوله )

المعصوم يقول ردوا أمركم الي الله ورسوله فهل تفعلون كما أمركم االمعصوم


باب الرد إلى الكتاب والسنة وأنه ليس شئ من الحلال والحرام و...
جميع ما يحتاج الناس إليه إلا وقد جاء فيه كتاب أو سنة
- محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن علي بن حديد، عن مرازم(2) عن أبي عبدالله عليه السلام قال: إن الله تبارك وتعالى أنزل في القرآن تبيان كل شئ حتى والله ما ترك الله شيئا يحتاج إليه العباد، حتى لا يستطيع عبد يقول: لو كان هذا انزل في القرآن؟ إلا وقد أنزله الله فيه.



أقول : ان المعصوم قال اذا اختلف عليكم أمر فردوه الي الكتاب وما انزل الله من داء الا وله دواء وكل شيء يحتاجه العباد في القرأن الكريم فلماذا يا رافضة لا تردون أمركم الي الله ورسوله ؟؟



- علي بن إبراهيم، عن محمد بن عيسى، عن يونس، عن حسين بن المنذر، عن عمر بن قيس، عن أبي جعفر عليه السلام قال: سمعته يقول: إن الله تبارك وتعالى لم يدع شيئا يحتاج إليه الامة إلا أنزله في كتابه وبينه لرسوله صلى الله عليه وآله وجعل لكل شئ حدا وجعل عليه دليلا يدل عليه، وجعل على من تعدى ذلك الحد حدا.



نقول : عجبا لكم يا رافضة المعصوم يقول ردوه الي الله ورسوله وانتم لا تنكرون وتردوه الي المعممين واصحاب العمائم السوداء رغم مخالفتهم لكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم والعجيب انكم لا تفكرون ولا تقرأون كتبكم ؟؟

فهل انتم تتبعون كتاب الله وسنة النبي صلى الله عليه وسلم حق اتباع لا كما يقول لكم المعممين وان الكافي عندكم تفضلونه على القران !!



3 - علي، عن محمد، عن يونس، عن أبان، عن سليمان بن هارون قال: سمعت أبا عبدالله عليه السلام يقول: ما خلق الله حلالا ولا حراما إلا وله حد كحد الدار، فما كان من الطريق فهو من الطريق، وما كان من الدار فهو من الدار حتى أرش الخدش فما سواه، والجلدة ونصف الجلدة



4 - علي، عن محمد بن عيسى، عن يونس، عن حماد، عن أبي عبدالله عليه السلام قال: سمعته يقول: ما من شئ إلا وفيه كتاب أو سنة



نقول : وهل يا رافضة تتبعون المعصوم وتردون أموركم الي الله ورسوله والي الكتاب والسنة ؟؟





5 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن محمد بن عيسى، عن يونس، عن حماد، عن عبدالله بن سنان، عن أبي الجارود قال: قال أبوجعفر عليه السلام: إذا حدثتكم بشئ فاسألوني من كتاب الله، ثم قال في بعض حديثه، إن رسول الله صلى الله عليه وآله نهى عن القيل والقال، وفساد المال، وكثرة السؤال، فقيل له: يا ابن رسول الله أين هذا من كتاب الله؟ قال: إن الله عزوجل يقول: " لا خير في كثير من نجواهم إلا من أمر بصدقة أو معروف أو إصلاح بين الناس(1) " وقال: " ولا تؤتوا السفهاء أموالكم التي جعل الله لكم قياما(2) " وقال: " لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم(3) ".



نقول : ولا تؤتوا السفهاء أموالكم ولا تسالوا اشياء تبد لكم وفيها نص من الكتاب والسنة يا رافضة اين انتم من قول المعصوم ؟؟



6 - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن ابن فضال، عن ثعلبة بن ميمون، عمن حدثه، عن المعلى بن خنيس قال: قال أبوعبدالله عليه السلام: ما من أمر يختلف فيه اثنان إلا وله أصل في كتاب الله عزوجل ولكن لا تبلغه عقول الرجال.



فهل تردونه الي الله ورسوله يا رافضة وهل تتبعون كتاب الله وسنة النبي صلى الله عليه وسلم ؟؟

يا رافضة دعوة للتأمل : إن خالف قول علمائكم الكتاب والسنة فضربو به عرض الحائط





7 - محمد بن يحيى، عن بعض أصحابه، عن هارون بن مسلم، عن مسعدة بن صدقة عن أبي عبدالله عليه السلام قال: قال أمير المؤمنين عليه السلام: أيها الناس إن الله تبارك وتعالى أرسل إليكم الرسول صلى الله عليه وآله وأنزل إليه الكتاب بالحق وأنتم اميون عن الكتاب ومن أنزله، وعن الرسول ومن أرسله، على حين فترة من الرسل، وطول هجعة من الامم(4)، وانبساط من الجهل، واعتراض من الفتنة، وانتقاض من المبرم(5)، وعمى عن الحق، و اعتساف من الجور(6)، وامتحاق من الدين، وتلظ [ي] من الحروب(7)، على حين اصفرار من رياض جنات الدنيا، ويبس من أغصانها، وانتثار من وقها، ويأس من ثمرها، واغورار من مائها(8) قد درست أعلام الهدى، فظهرت أعلام الردى، فالدنيا متهجمة(9).



___________________________________



(1) النساء: 114.

(2) النساء: 5.

(3) المائدة: 1 10.

(4) بالفتح والتسكين نومة خفيفة من أول الليل وهي هنا بمعنى الغفلة والجهالة. (شح).

(5) " المبرم " المحكم وأشار بانتقاضه إلى زوال ما كان الناس عليه قبلهم من نظام أحوالهم بسبب الشرائع السابقة. (في)

(6) الاعتساف: الاخذ على غير الطريق والامتحاق البطلان.

(7) التلظى: اشتعال النار وقوله " على حين اصفرار " إلى قوله: " أيامها " استعارات و ترشيحات لبيان خلو الدنيا حينئذ عن آثار العلم والهداية وما يوجب السعادات الاخروية.

(8) إغورار الماء ذهابه في باطن الارض، والردي الهلاك.

(9) في بعض النسخ بتقديم الجيم على الهاء يقال فلان يتجهمنى اى يلقانى بغلظة ووجه كريه، وفي اكثر النسخ بتقديم الهاء وهو الدخول بغتة وانهدام البيت ولا يخلوان من مناسبة.

[*]








[61]



في وجوه أهلها مكفهرة،(1) مدبرة غير مقبلة، ثمرتها الفتنة، وطعامها الجيفة، و شعارها الخوف، ودثارها السيف، مزقتم كل ممزق وقد أعمت عيون أهلها، وأظلمت عليها أيامها، قد قطعوا أرحامهم، وسفكوا دمائهم، ودفنوا في التراب الموؤدة بينهم(2) من أولادهم، يجتاز دونهم طيب العيش(3) ورفاهية خفوض الدنيا(4)، لا يرجون من الله ثوابا ولا يخافون والله منه عقابا، حيهم أعمى نجس(4) وميتهم في النار مبلس(6)، فجاء هم بنسخة ما في الصحف الاولى(7)، وتصديق الذي بين يديه، وتفصيل الحلال من ريب الحرام.

ذلك القرآن فاستنطقوه ولن ينطق لكم، اخبركم عنه، إن فيه علم ما مضى، وعلم ما يأتي إلى يوم القيامة، وحكم ما بينكم وبيان ما أصبحتم فيه تختلفون، فلو سألتموني عنه لعلمتكم.

8 - محمد بن يحيى، عن محمد بن عبدالجبار، عن ابن فضال، عن حماد بن عثمان، عن عبدالاعلى بن أعين قال: سمعت أبا عبدالله عليه السلام يقول قد ولدني رسول الله صلى الله عليه وآله وأنا أعلم كتاب الله وفيه بدء الخلق، وما هو كائن إلى يوم القيامة، وفيه خبر السماء وخبر الارض، وخبر الجنة وخبر النار، وخبر ما كان، و [خبر] ما هو كائن، أعلم ذلك كما أنظر إلى كفي، إن الله يقول: " فيه تبيان كل شئ ".



9 - عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن علي بن النعمان، عن إسماعيل بن جابر، عن أبي عبدالله عليه السلام قال: كتاب الله فيه نبأ ما قبلكم وخبر ما بعدكم وفصل ما بينكم ونحن نعلمه.



___________________________________



(1) المكفهر من الوجوه القليل اللحم الغليظ الذي لا يستحيى والمعتبس. (آت)

(2) هي البنت المدفونة حية وكانوا يفعلون ذلك في الجاهلية لخوف الاملاق أو العار

(3) في أكثر النسخ بالجيم والزاى من الاجتياز بمعنى المرور وفي بعض النسخ بالحاء المهملة والزاى من الحيازة وفي بعضها بالخاء المعجمة والراء المهملة أي كان من يختار طيب العيش و الرفاهية يجتنبهم ولا يجاورهم وقيل: يعني أرادوا بدفن البنات طيب العيش وفي بعض النسخ [طلب العيش] بدل طيب العيش.

(4) الخفوض جمع الخفض وهو الدعة والراحة والسكون.

(5) بالنون والجيم وفي بعض النسخ بالحاء المهملة من النحوسة وربما يقرء بالباء الموحدة و الخاء المعجمة المكسورة من البخس بمعنى نقص الحظ وهو تصحيف. (آت).

(6) الابلاس الغم والانكسار والحزن والاياس من رحمة الله تعالى. (في)

(7) أي: التوراة والانجيل والزبور وغيرها مما نزل على الانبياء عليهم السلام. (آت).

[*]








[62]



0 1 - عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد بن خالد، عن إسماعيل بن مهران عن سيف بن عميرة، عن أبي المغرا(1)، عن سماعة، عن أبي الحسن موسى عليه السلام قال: قلت له: أكل شئ في كتاب الله وسنة نبيه صلى اليه عليه وآله؟ أو تقولون فيه؟ قال: بل كل شئ في كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وآله.

_____________________________

(1) بفتح الميم وسكون الغين المعجمة بعدها راء مهملة مقصورة وقد يمد.



فهل نرى من الرافضة اتباع كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم كما يقول المعصوم ام انهم خالفوا قول المعصوم وسلموا عقولهم الي اصحاب العمائم السوداء ويفعلون كل ما يقولونه لهم من بدع ومحرمات نص القران والسنة على تحريمها الي يوم الدين ؟؟

يتبع باذن الله تعالى






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الإباضية وتفسير (( إستوى )) بـ (( إستولى )) هل الإستيلاء صفةً كمال أم نقص ؟
»» إلي الحيدري وأطفالهُ : أمثل هذا يعتبر تحريف " حبذا لو علق أهل السنة "
»» سقطت عقيدة الباطنية عن بكرة أبيها ( وشهد شاهد من أهلها )
»» السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
»» سلسلة التحديات اليامية / أتقتضي محبة علي بغض أبي بكر وعمر يا باطنية ؟
 
قديم 05-05-09, 08:23 PM   رقم المشاركة : 2
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الحبيب تقي الدين وهذه صواعق على الرافضه اذا كل شيء بالكتاب والسنه فماحاجه الى علم المعصومين هه







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» كارثة تكفيرية كل الفتوحات بعد عصر النبوة لم تكن إسلامية لأنها تحققت على أيدي الكفار
»» لكل اسماعيلي متبجح بعلم معصوميه ننتظر اجاباتهم على هذه الاسئلة عن معصوميهم بذاتهم
»» يارافضه تعالوا واثبتوا عصمة ائمتكم اسماعيليه او اثنى عشريه
»» عـاجـل وهــام مـن الـسفـاره الــسعــوديــه في ســوريا
»» العمري الثقه ادعى رؤية جسم الامام والرضا يقول لا يرى جسمه فمن الصادق ومن الكاذب ؟
 
قديم 05-05-09, 08:28 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


باب الاخذ بالسنة وشواهد الكتاب


1 — علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن النوفلي، عن السكوني، عن أبي عبدالله عليه السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: إن على كل حق حقيقة، وعلى كل صواب نورا، فما وافق كتاب الله فخذوه وما خالف كتاب الله فدعوه.

نقول بعون الحق تبارك وتعالى : يا رافضة هل كل ما وافق كتاب الله تأخذوه وكل ما خالفه تدعوه ؟؟

2 - محمد بن يحيى، عن عبدالله بن محمد، عن علي بن الحكم، عن أبان بن عثمان عن عبدالله بن أبي يعفور، قال: وحدثني حسين بن أبي العلاء(1) أنه حضر ابن أبي يعفور في هذا المجلس قال: سألت أبا عبدالله عليه السلام عن اختلاف الحديث يرويه من نثق به ومنهم من لا تثق به؟ قال: إذا ورد عليكم حديث فوجدتم له شاهدا من كتاب الله أو من قول رسول الله صلى الله عليه وآله(2) وإلا فالذي جاء كم به أولى به.

3 - عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد بن خالد، عن أبيه، عن النضر بن سويد، عن يحيى الحلبي، عن أيوب بن الحر قال: سمعت أبا عبدالله عليه السلام يقول: كل شئ مردود إلى الكتاب والسنة، وكل حديث لا يوافق كتاب الله فهو زخرف(3).

فالغريب أننا نرى الرافضة واقوال علمائهم لا توافق الكتاب والسنة ومع ذلك يأخذون بها يا رافضة هل تقرأون كتبكم فالمعصوم يخبر انه يجب رد اموركم الي الله ورسوله وان كل ما خالف كتاب الله وسنة النبي صلى الله عليه وسلم لا تأخذون به لماذا لا تفعلون هذا ؟

4 - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن ابن فضال، عن علي بن عقبة، عن أيوب بن راشد، عن أبي عبدالله عليه السلام قال: ما لم يوافق من الحديث القرآن فهو زخرف.

5 - محمد بن إسماعيل، عن الفضل بن شاذان، عن ابن أبي عمير، عن هشام بن الحكم وغيره، عن أبي عبدالله عليه السلام قال: خطب النبي صلى الله عليه وآله بمنى فقال: أيها الناس ما جاء كم عني يوافق كتاب الله فأنا قلته وما جاء كم يخالف كتاب الله فلم أقله.

أقول : كل ما جئتم به يا رافضة وجاء به علمائكم يخالف كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم بل كل الاختلاف فهل تدركون انفسكم قبل الموت ؟؟
_________________________________
(1) هذا الكلام يحتمل وجوها الاول أن يكون كلام علي بن الحكم يقول: حدثني حسين بن ابي العلاء انه أي الحسين حضر ابن أبي يعفور في المجلس الذي سمع منه أبان. الثاني أن يكون: كلام أبان بأن يكون الحسين حدثه انه كان حاضرا في مجلس سؤال ابن أبي يعفور عنه (ع). الثالث أن يكون أيضا من كلام أبان وحدثه الحسين أن ابن أبي العفور حضر مجلس السؤال عنه (ع) وكان السائل غيره، ولعل الاوسط اظهر. (آت).
(2) جزاء الشرط محذوف أي: فاقبلوه وقوله فالذي جائكم به اولى به أي: ردوه عليه ولا تقبلوا منه أولى بروايته وأن يكون عنده لا يتجاوزه. (آت)
(3) اي المموه المزور والكذب المحسن. (في).[*]


[70]
6 وبهذا الاسناد، عن ابن أبي عمير، عن بعض أصحابه قال: سمعت أبا عبدالله عليه السلام يقول: من خالف كتاب الله وسنة محمد صلى الله عليه وآله فقد كفر.

حكم المعصوم على من خالف كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم فقد كفر الله اكبر يا رافضة لماذا تتبعون علمائكم وتأخذون بأقولهم رغم مخالفتها لكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم الا تقرأون كتبكم ؟؟

7 - علي بن إبراهيم، عن محمد بن عيسي بن عبيد، عن يونس رفعه قال: قال علي بن الحسين عليه السلام: إن أفضل الاعمال عند الله ما عمل بالسنة وإن قل.

8 - عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد بن خالد، عن إسماعيل بن مهران، عن أبي سعيد القماط وصالح بن سعيد، عن أبان بن تغلب، عن أبي جعفر عليه السلام أنه سئل عن مسألة فأجاب فيها، قال: فقال الرجل: إن الفقهاء لا يقولون هذا، فقال: يا ويحك(1) وهل رأيت فقيها قط؟ ! إن الفقيه حق الفقيه(2) الزاهد في الدنيا، الراغب في الآخرة، المتمسك بسنة النبي صلى الله عليه وآله.


9 - عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد بن خالد، عن أبيه، عن أبي إسماعيل إبراهيم بن إسحاق الازدي، عن أبي عثمان العبدي، عن جعفر، عن آبائه، عن أمير المؤمنين عليه السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله لا قول إلا بعمل، ولا قول ولا عمل إلا بنية، ولا قول ولا عمل ولا نية إلا بإصابة السنة.


10 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن أحمد بن النضر، عن عمرو بن شمر، عن جابر، عن أبي جعفر عليه السلام قال: قال: ما من أحد إلا وله شرة وفترة(3)، فمن كانت فترته إلى سنة فقد اهتدى ومن كانت فترته إلى بدعة فقد غوى.

11 - علي بن محمد، عن أحمد بن محمد البرقي. عن علي بن حسان ومحمد بن يحيى



___________________________________
(1) قوله عليه السلام: ويحك كلمة ترحم، ونصبه بتقدير: الزمك ويحا، وقد يطلق ويح مكان ويل في العذاب. (آت).
(2) منصوب على انه بدل الكل من الفقيه وحاصل الحديث ان من استقر العلم في قلبه كان عاملا بمقتضى علمه والعلم يقتضي الزهد في الدنيا والرغبة في الاخرة والتمسك بسنة النبي صلى الله عليه وآله سواء كان بلا واسطة او بها. (آت).
(3) الشرة اما بكسر وتشديد الراء والتاء بمعنى النشاط والرغبة كما في الحديث " لكل عابد شرة واما بالفتح والتخفيف والهاء بمعنى غلبة الحرص على شئ والفترة في مقابلها يعني ان كل واحد من أفراد الناس له قوة وسورة وحركة ونشاط وحرص على تحصيل كماله اللائق به في وقت من أوقات عمره كما يكون للاكثرين في ايام شبابهم وله فتور وضعف وسكون واستقرار وتقاعد عن ذلك في وقت آخر كما يكون للاكثرين في أوان شيخوختهم فمن كان فتوره وقراره واطمئنانه وسكونه وختام أمره في عبادته إلى سنة فقد اهتدى ومن كان سكونه وختام أمره إلى بدعة فقد غوى. (في).[*]

[71]


عن سلمة بن الخطاب، عن علي بن حسان، عن موسى بن بكر، عن زرارة بن أعين عن أبي جعفر عليه السلام قال: كل من تعدى السنة رد إلى السنة(1).

12 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن النوفلي، عن السكوني، عن أبي عبدالله عن آبائه عليهم السلام قال: قال أمير المؤمنين عليه السلام: السنة سنتان: سنة في فريضة(2) الاخذ بها هدى، وتركها ضلالة، وسنة في غير فريضة الاخذ بها فضيلة وتركها إلى غير خطيئة3).


تم كتاب فضل العلم(4) والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله الطاهرين



___________________________________
(1) اي يجب على العلماء اظهار بدعته ونهيه عن تلك البدعة لينتهى عنها ويعمل بما يوافق السنة.(آت).
(2) السنة في الاصل الطريقة ثم خصت بطريقة الحق التى وضعها الله للناس وجاء بها الرسول صلى الله عليه واله ليتقربوا بها إلى الله تعالى ويدخل فيها كل عمل شرعي واعتقاد حق و يقابلها البدعة وينقسم السنة إلى واجب وندب وبعبارة أخرى إلى فرض ونفل وبثالثة إلى فريضة وفضيلة والفريضة ما يثاب بها فاعلها ويعاقب على تركها والفضيلة ما يثاب باتيانها ولا يعاقب بتركها كما فسرهما عليه السلام وقد يطلق السنة على قول النبي وفعله وهي مقابلة الكتاب ويحتمل ان يكون هو المراد بها ههنا كما يشعر بها لفظة (في) المنبئة عن الورود. (في).
وقال المحصلين: بل المراد بالسنة في اصطلاح الاصحاب ومتون الاخبار هي السيرة المسنونة بعمل رسول الله صلى الله عليه وآله الثابتة بالاجماع أو الاخبار المسلمة (عند الفريقين) ولذلك امرنا ان نعرض الحديثين المتخالفين على السنة وانما تقابل الكتاب أو الفرض من حيث ان الكتاب دليل يثبت بظاهره احكاما بعنوان الفرائض وأساس الدين (لا يجوز تركها لا عمدا ولا سهوا) والسنة دليل يثبت بظاهره احكاما بعنوان السنن المتفرعة على الفرائض (وان كانت موجودة في اشارات القرآن).
وتلك السنن اما داخلة في الفرائض كقوله عليه السلام في الصلاة: " التكبير سنة والقراء‌ة سنة والتشهد سنة " ولذلك لا يجوز تركها إلا في غير عمد واما غير داخلة في الفرائض كالاذكار المسنونة عقيب الصلوات وابتداره وتسارعه صلى الله عليه وآله بالسلام كلما لقى مؤمنا، ولذلك يجوز تركها تركا للفضيلة من دون عصيان وانما يكون " تركها إلى غيرها خطيئة " فانه اعراض عن السنة اقبال إلى ما يخالفها من البدع. (انتهى ملخص كلامه مشافهة).
(3) " قوله: " تركها إلى غير خطيئة " أي ينتهى إلى غير خطيئة، او هو من غير خطيئة، أو هو غير خطيئة. (آت) وفي بعض النسخ [تركها إلى غيرها خطيئة.
(4) في بعض النسخ [هذا آخر كتاب فضل العلم].[*]\

http://www.alseraj.net/maktaba/kotob...kafi-1/24.html

نقول : فهل المعصوم يا رافضة مخطئ هنا أنتم لا تردون الامر الي الله ورسوله ولا تتبعون كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ولم تردو أمر من اموركم الي كتب الله بل الي المعممين واصحاب العمائم السوداء فاضلوكم عن السبيل فلماذا لم تقرأوت كتبكم

فان كان الرد الي كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم فما الحاجة الي علم المعصومين يا رافضة وعلم معمميكم فلماذا لا تردونها الي الله ورسوله صلى الله عليه وسلم فهذا من الكفر كما قال المعصوم ؟


كتبه

تقي الدين السني

يا رافضة اقرأوووووووو كتبكم






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعة ما دليلكم على العصمة من القران الكريم
»» الرزية وما حال مسألة بسيطة من ينبري لها
»» مناظرة والموضوع لأي باطني شجاع يختار ما يشاء
»» معاوية بن الحكيم المتوفي سنة 300 يروي عن الصادق في التهذيب [ وتعليق المحقق ]
»» يا رافضة شعائرُ الله أم شعائر الجاهلية ؟
 
قديم 05-05-09, 08:32 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله تعالى فيك اخي الحبيب اسد لله درك

فالغريب من الأمر كتبهم تقول ردو الأمر الي كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم

ونرى من القوم ترك كتاب الله وسنة النبي صلى الله عليه وسلم اللجوء الي المعممين ولكن المعصوم يقول ردوه الي الله فهذا يعني ما الحاجة الي علم المعصومين كما قال شيخي الحبيب اسد

فالله المستعان

الحمد لله على سلامة المنهج







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هل زيارة قبر الحسين فريضة كفريضة الصلاة يا رافضة ؟؟؟
»» هل للخوارج منهجية في الحديث ؟
»» يا رافضة مهديكم كافرٌ زنديق خائن وخائف
»» [إزاحة الغمة في بيان ضعف قصة أكل هند من كبد حمزة]!
»» نظرات في حديث صلاة أبي بكر بالناس رداً على الميلاني ومن ضعف الحديث
 
قديم 05-05-09, 08:45 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


الحمد لله على سلامة المنهج

هدى الله الشيعة الي الحق وفتح بصيرتهم لكي يقرأو كتبهم







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة ما هي العبادة ؟
»» بين [ شيخ الإسلام إبن تيمية ] وفهم [ عباد القبور ] لكلامه حول [ صفة اللمس ]
»» الفصال في مهدي الكفار وبيان سبب غيبة الجبان
»» الصفعة الثالثة يا أضل خلق الله [ أبي هريرة ] الصحابي الجليل [ يروي حديث الثقلين ]
»» في دين الرافضة علي قسيم الجنه والنار
 
قديم 05-05-09, 08:50 PM   رقم المشاركة : 6
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


ماشاء الله تبارك الله .. جهد قيم آستاذنا تقي الدين باركك المولى وتقبل منكم
هنا لابد من وقفة ..
إلى متى يتم تجاهلــ الشيعة ؟
نناشدكم آن تتدبروا مايكتب لكم .







التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» حمل كتاب كسر الصنم للبرقعي وكتاب ربحت الصحابة ولم آخسر آل البيت للموسوي
»» للإمامية / سؤال بسيط بل متناهي بالبساطة فمن له منكم ؟
»» تعآزينا لأختنا المشرفة الفاضلة نورا
»» الزميل السديم تعال هنا كرماً ووضح لنا قولك
»» الفاضل الكميت كرماً تعال وأثبت لنا صحة موروث تتبعه
 
قديم 05-05-09, 08:52 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


حفظك الله استاذتي الكريمة ورفع الله قدرك

نأمل من الرافضة التأمل فقط

الحمد لله على سلامة المنهج







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة خلق الله الصديق والفاروق من نفس طينةِ الرسول
»» علماء واعلام أهل البيت يشربون الخمر !!
»» سؤال خفيف لطيف أين قرآن علي يا رافضة ؟
»» هل يؤمن الإباضية بأخوة الإنسانية ؟
»» كفار ومذاهبهم مضطربه ولكنهم ثقات
 
قديم 05-05-09, 08:56 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


.........................







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» بمناسبة عيد الخرير / يا رافضة هل إحتفل أهل البيت بعيد الغدير ؟
»» عندما تنفذُ حججُ المخنثين وأشباه الرجال مع تقي الدين السني تكونُ النتيجة
»» بشـرى للأحبة أسألكم الدعاء بالتوفيق
»» المُشركُ هو [ من أشرك بالإمام ] لا من أشرك بالله ... !!
»» في دين الرافضة : أنه لا يجوز التمتع الا بالعفيفة أين ذهب عفافها نداء للمواليات
 
قديم 06-05-09, 05:13 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


الحمد لله على سلامة المنهج







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» نعودُ للقسمِ بهذا السؤال / أيها الباطنية عرفوا لنا التمثيل والتعطيل ؟
»» إلي الإباضية نريدُ حديث صحيح يثبتُ أن مرتكب الكبيرة في النار من [ كتبكم ]
»» تخريج حديث كشف بيت فاطمة رضي الله عنها
»» ناصر سنة النبي تفضل
»» على ذمة العلامة الأمين [ مستدركات الوسائل والتحريفات الكثيرة فيه ]
 
قديم 06-05-09, 07:44 PM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


للرفع والصفع رفع الله قدر أهل السنة







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» براءة أبي الشعثاء جابر بن زيد من الإباضية وتفنيد شبههم
»» يا رافضة : المعصوم يقول تارك الصلاة كافر فهل تصلون كما أمركم
»» بلسان علي بن ابي طالب هذه حال اصحاب نبينا محمد من المهاجرين والأنصار
»» مصحف فاطمة وافتراء الرافضة ماذا يوجد في مصحفها ؟؟
»» شيخ الرافضة مقداد هُنا إن سمحت !!
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:00 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "