العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-09, 02:29 PM   رقم المشاركة : 1
محمد السبيعي
عضو ذهبي







محمد السبيعي غير متصل

محمد السبيعي is on a distinguished road


عن اي مجتمع يتحدثون من فتاوى السيستاني الزنا واللواط

في البداية .. اليكم الاسئلة والأجوبة من موقع السيستاني زال ظله ..

في باب الزنا:

اضغط هنــــــــــــــــــا

1
السؤال: هل یجوز للرجل الزاني الزواج بابنة المراة التي زنا بها؟
الجواب: یجوز والاحوط استحباباً تركه.

2

السؤال: ورد في رسالتكم العملیة المسالة التالیة:"اذا زنا بذات بعل حرمت علیه ابداً علی الاحوط"
1- ما نوع الاحتیاط الوارد في المسالة؟ هل هو احتیاط وجوبي ام استحبابي؟
2ـ ماحكم من تزوج من امراة بعد طلاقها من زوجها الاول علماً انه كان قد زنی بها (وقت ظلالهما) وهي تحت زوجها الاول؟ وما حكم الاطفال نتاج الزواج الثاني؟

الجواب: 1ـ احتیاط وجوبي.
2ـ الاحوط وجوباً الانفصال والاولاد اولادهما شرعاً ویمكنها البقاء بالرجوع الی غیر سماحة السید مع رعایة الاعلم فالاعلم فهذا هو الحل في موارد الاحتیاط.

3

السؤال: هل يصح الزواج بالمرأة التي زنيت بها من قبل ؟
الجواب: إذا لم تكن حين الزنا زوجة للغير أو في عدة الغير فيصح بلا إشكال .

4

السؤال: ما المقصود بالزنا ؟
الجواب: الزنا يتحقق بإيلاج الذكر في عضو المرأة بدون عقد صحیح شرعي.

5
السؤال: ما حكم من زنا بخادمته وحملت منه وهي مطلقة ثم سافرت قبل الولادة ؟
الجواب: فعل حراماً والولد ولده وان لم يكن بينهما ارث.

6
السؤال: ما هو تعريفكم للفتاة المشهورة بالزنا ؟
الجواب: هي التي تعلن استعدادها للزنا في أي وقت .

7
السؤال: هل يجوز العقد على الفتاة المشهورة بالزنا ؟
الجواب: لايجوز العقد عليها على الاحوط الا بعد توبتها .

8
السؤال: ترد في الرسائل العملية أحياناً عبارة (الزانية المشهورة بالزنى) فما معناها؟
الجواب: معناها أنها عرفت بين الناس بممارستها للزنى.

9
السؤال: اذا كان الانسان متزوجاً ثم زنی ـ والعیاذ الله ـ باخت زوجته، قبل الدخول بزوجته او بعد الدخول بها، فهل تحرم علیه زوجته؟
الجواب: الزنا الطارئ علی العقد لا يوجب التحريم حتی اذا کان قبل الدخول بالزوجة.

10
السؤال: لو زنی الاب او الابن بامراة هل تحرم علی الاخر؟
الجواب: لا تحرم وان كانت رعایة الاحتیاط اولی.

11
السؤال: انا امراة متزوجة وقد اقترفت ـ الزنی ـ ثم طلقت من زوجي الاول وتزوجت بالزاني نفسه بعد انقضاء العدة ولكني علمت اخیراً باني محرّمة علیه حرمة مؤبدة وهنا عدّة اسئلة :
1 ـ هل الحكم هو الفسخ اوالطلاق او شيء ثالث؟
2 ـ ما هو تكلیفي فیما لو رفض زوجي الفعلي الالتزام بالحكم الشرعي بالانفصال؟
3 ـ كیف یمكن اجباره علی ذلك فیما لو رفض منكراً لوقوع الزنی؟

الجواب: 1ـ حرمة المزني بها ذات البعل علی الزاني حرمة مؤبدة تبتني عندنا علی الاحتیاط، فان تم الرجوع في هذه المسالة الی فقیه آخر ـ مع رعایة الاعلم فالاعلم ـ وافتی بالحرمة فلابد من الانفصال من دون حاجة الی الطلاق وان افتی بعدم الحرمة یبنی علی صحة العقد، وان لم یتم الرجوع الی الغیر فلابدّ من رعایة الاحتیاط بالانفصال مع الطلاق.
2ـ مع الرجوع الی من یفتي بالحرمة المؤبدة او لزوم رعایة الاحتیاط لابد من الامتناع من ترتیب آثار الزوجية من جانبك باي وجه ممكن.
3 ـ اذا كان منكراً لوقوع الزنی فلا سبیل الی الزامه ببطلان العقد او لزوم رعایة الاحتیاط من دون توفر الشهود علی الزنی، وان كان ذلك لا یسقط عنك التكلیف بما مرّ.



باب اللواط:

اضغط هنــــــــــــــــــا

1
السؤال: هل یجوز زواج الملوط من اخت اللائط به ؟
الجواب: يجوز .

2
السؤال: هل یجوز الزواج من اخت الملوط به؟
الجواب: لا یجوز اذا كان الفاعل بالغا والمفعول غیر بالغ ولا یجوز ایضا علی الاحوط في غیر هذا الفرض.

3
السؤال: اذا لاط البالغ شرعاً بغیر البالغ فاوقب ولو ببعض الحشفة حرمت علی اللائط ام الملوط واخته وبنته، والاحوط لزوماً ثبوت هذا الحكم فیما اذا كان اللائط غیر بالغ او كان الملوط بالغاً او كان اللواط بعد الزواج باحدی المذكورات، ولا یحكم بالتحریم مع الشك في الدخول بل ولا مع الظن به ایضاً:
1ـ ما معنا كلمة فاوقب؟ وهل التفخیذ یسبب التحریم؟
2ـ هل التحریم مؤقت ام دائم؟
3ـ لقد عقد كتابي علی اخت الملوط ولم ادخل بها هل یجب علي فسخ العقد؟
4ـ هل من سبیل للتحلل من هذا اوكفارة؟
5ـ اذا كان العلم بالتحریم بعد الزواج والدخول هل یجب التطلیق؟

الجواب: 1ـ اوقب اي ادخل ولو قلیلاً ولایحرم بدونه وان حاول الادخال.
2ـ اذا ادخل حرم الزواج دائماً.
3ـ لو فرض الادخال بالملوط فالعقد باطل ولا حاجة الی الفسخ.
4ـ لا سبیل الیه لو فرض الادخال.
5ـ یجب الانفصال ولاحاجة الی الطلاق لان العقد باطل.

4
السؤال: إذا لاط باخر فهل يجوز له ان يتزوج باخته؟
الجواب: إذا لاط البالغ شرعاً بغير البالغ فأوقب ولو ببعض الحشفة حرمت علی اللائط أمّ الملوط واخته وبنته، ـ والاحوط لزوماً ـ ثبوت هذا الحکم فيما إذا کان اللائط غير بالغ أو کان الملوط بالغاً أو کان اللواط بعد الزواج باحدی المذکورات، ولا يحکم بالتحريم مع الشك في الدخول بل ولا مع الظن به أيضاً.




سؤالي لا يتعلق بالفتاوى ولا اريد ان اعلق عليها ولا على صاحبها ,,,

سؤالي ياسادة ياكرام:
اي مجتمع يسأل مثل هذه الأسئله؟؟؟؟
الا يوجد رادع اخلاقي (ولن اقول ديني) لمثل هذه الممارسات؟؟؟؟

ثم ما الفرق بين الاحوط وجوبا والاحوط لزوما والاحوط استحباباً
لماذا نجد هذه الكلمات متكررة بشكل كبير في كل مسائلهم ماعدا الخمس والجنس (المتعه)







التوقيع :
ــــــــــــــــــــــــــــــ
العاقل خصيم نفسه
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا فعلها الحزب المجوسي ونصر الشيطان ؟؟ هنا السبب
»» احداث المدينة المنورة ...... متابعة مستمرة
»» من عجائب السيستاني فتاوى متنوعة للضحك نهاية الاسبوع
»» ما الفرق بين النبي والإمام ؟
»» كما احتج الروافض على كوثر دعونا نحتج على طاش ما طاش (المعاملة بالمثل)
 
قديم 22-04-09, 02:41 PM   رقم المشاركة : 2
خالد زاهي
عضو نشيط






خالد زاهي غير متصل

خالد زاهي is on a distinguished road


لا حول ولا قوة الا بالله .. والله تشمئز الانفس من هذا المنهج اعوذ بالله منهم







التوقيع :
من مواعظ ابن الجوزي:

يا من قد وهى شبابه ، و امتلأ بالزلل كتابه ، أما بلغك إن الجلود إذا استشهدت نطقت , أما علمت أن النار للعصاة خلقت , إنها لتحرق كل ما يُلقى فيها ، فتذكر أن التوبة تحجب عنها ، و الدمعة تطفيها .

السنه لابنائهم : اللي يكذب يروح للنار لان الكذب حرام.
الرافضه لابنائهم : اللى يكذب مايروح للنار لان (التقيه) حلال.

شتـان سبحان الله!!
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضي اضغط هنا ولا تهرب !!
»» القبور وما ادراك ما القبور عند الرافضه
»» قصة الاعمى الابرص الاقرع
»» والذي نفسي بيده (تقيؤ) ابو بكر يفسد معتقدكم بالدليل
»» ماهي وصايا الصحابة على فراش الموت ؟ والله تحتقر الدنيا
 
قديم 22-04-09, 02:44 PM   رقم المشاركة : 3
ابو بكر1
عضو فعال






ابو بكر1 غير متصل

ابو بكر1 is on a distinguished road


أينما توجد الخسة والقذارة تجد الرافضة في الصداره







التوقيع :
للحق وجه واحد
ومذهبنا صواب لا يحتمل الخطأ ومذهب مخالفنا خطأ لا يحتمل الصواب
"بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ"
من مواضيعي في المنتدى
»» ملة الكفر واحدة !!! سبحان الله...
»» يا اخوان ابي طريقة
»» قناة المجد أمام محكمة في دبي بتهمة الإساءة للطائفة الشيعية
»» يمكن الاستعانة بفرنسا في استخدام القوانين القضائية في حال فشلت الحوزات الدينية
»» نائب لبناني : تحالف بين اسرائيل وايران على حساب العرب
 
قديم 22-04-09, 03:13 PM   رقم المشاركة : 4
almistro2009
موقوف





almistro2009 غير متصل

almistro2009 is on a distinguished road


لماذا لاتنضرون انتم اللى إلى هذه النقاط فقط هناك أمور كثيرة في موقع السيد حفضة الله من حقد الحاقدين أم أن تفكيركم ينصب فقط في هذه النقاط
الموقع يفصل كل النقاط وكل الأمورالتي فيها إشكالات
لاكن ماذاعسانا أن نقول







 
قديم 22-04-09, 03:17 PM   رقم المشاركة : 5
خالد السلفي
وفقه الله







خالد السلفي غير متصل

خالد السلفي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بكر1 مشاهدة المشاركة
   أينما توجد الخسة والقذارة تجد الرافضة في الصداره

يرفع ..........






التوقيع :
يكفي أهل السنة أنهم يتطهرون ,,,, ويلبسون البياض ,,,, ويعيشون بسلام ,,,, يبنون وطنهم ويعبدون ربهم ويتبعون سنة نبيهم ,,,, قلوبهم صافية


أما الشيعة ,,,, فيلبسون السواد ,,,, ويضربون أنفسهم ,,,, ويعيشون في التاريخ ,,,, يحملون الأحقاد ويخططون للتدمير والقتل والثأر ,,,, عندما تتحدث إلى شيعي يعود بك إلى التاريخ السحيق ويشعرك أنه قادم من كتاب أصفر الورقات كريه الرائحة

من مواضيعي في المنتدى
»» شوفوا العلماء الربانين عند الرافضة
»» للتَشميت بدين الرافضة
»» زملائي الرافضة .. سؤال موجه لكم .. والتصويت لكم فقط (وليس لنا)
»» فيديو من انتاجي
»» شاهدوا اللطمية السنية
 
قديم 22-04-09, 03:19 PM   رقم المشاركة : 6
صوت مبحوح
عضو نشيط







صوت مبحوح غير متصل

صوت مبحوح is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almistro2009 مشاهدة المشاركة
   لماذا لاتنضرون انتم اللى إلى هذه النقاط فقط هناك أمور كثيرة في موقع السيد حفضة الله من حقد الحاقدين أم أن تفكيركم ينصب فقط في هذه النقاط
الموقع يفصل كل النقاط وكل الأمورالتي فيها إشكالات
لاكن ماذاعسانا أن نقول

اذا كان يفصل كل النقاط لماذا لا يقول لهم في رده ان فعل قوم لوط حرام
لماذا لم يستنكر على السائل فعله






التوقيع :
وقال الإمام الحسين عليه السلام في دعائه على شيعته : ( اللهم إن مَتَّعْتَهم إلى حين فَفَرِّقْهم فِرَقاً ، واجعلهم طرائق قدَداً ، ولا تُرْضِ الوُلاةَ عنهم أبداً ، فإنهم دَعَوْنا لِينصرونا ، ثم عَدَوا علينا فقتلونا )
من مواضيعي في المنتدى
»» ما هي حقيقة مدينة فاتيما في البرتغال
»» ترضي الرافضة عن بوش... حسبي الله ونعم الوكيل
»» إنما اشكو حزني وبثي الى الله
»» هل سيقتص الرسول صلى الله عليه وسلم لمنافق!!!!
»» ابتداع أهل السنة ... سبحان الله!!!
 
قديم 22-04-09, 03:27 PM   رقم المشاركة : 7
محمد السبيعي
عضو ذهبي







محمد السبيعي غير متصل

محمد السبيعي is on a distinguished road


بارك الله فيكم اخواني اهل السنه على مشاركاتكم

[QUOTE=صوت مبحوح;661231]

اذا كان يفصل كل النقاط لماذا لا يقول لهم في رده ان فعل قوم لوط حرام
لماذا لم يستنكر على السائل فعله
[/QUOTE]

اخي العزيز

وصلت للمفيد ... بارك الله فيك ورفع قدرك






التوقيع :
ــــــــــــــــــــــــــــــ
العاقل خصيم نفسه
من مواضيعي في المنتدى
»» ايها الشيعي من ربك ؟
»» كما احتج الروافض على كوثر دعونا نحتج على طاش ما طاش (المعاملة بالمثل)
»» التحدي القديييييم الجدييييييييد ... نريد تسجيل للسيستاني وهو يقرأ آية من كتاب الله
»» جمع وثائق الخرافات والخزعبلات الشيعية
»» حكم الوشم حسب رأي السايلنت / زال ظله
 
قديم 22-04-09, 03:30 PM   رقم المشاركة : 8
خالد زاهي
عضو نشيط






خالد زاهي غير متصل

خالد زاهي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت مبحوح مشاهدة المشاركة
  
اذا كان يفصل كل النقاط لماذا لا يقول لهم في رده ان فعل قوم لوط حرام

لماذا لم يستنكر على السائل فعله

ومن قال ان عمل قوم لوط عندهم حرام ؟؟ الم تقرأ الكافي او بحار الانوار اولم تقرا فتوى الخميني او بالاصح فتاااوي الخميني تجيز هذا الفعل ؟؟ فكيف تريده ان يستنكر ما حلله السابقون من سادتهم ؟؟






التوقيع :
من مواعظ ابن الجوزي:

يا من قد وهى شبابه ، و امتلأ بالزلل كتابه ، أما بلغك إن الجلود إذا استشهدت نطقت , أما علمت أن النار للعصاة خلقت , إنها لتحرق كل ما يُلقى فيها ، فتذكر أن التوبة تحجب عنها ، و الدمعة تطفيها .

السنه لابنائهم : اللي يكذب يروح للنار لان الكذب حرام.
الرافضه لابنائهم : اللى يكذب مايروح للنار لان (التقيه) حلال.

شتـان سبحان الله!!
من مواضيعي في المنتدى
»» 5 من كبار علمائهم (وثيقه) عليكم ليست لكم
»» يا رافضي اضغط هنا ولا تهرب !!
»» قصة الاعمى الابرص الاقرع
»» اخواني تقصدون من بعجعوج ابو صالح وسلوات؟
»» هل والد الخوئــي ؟؟؟
 
قديم 22-04-09, 03:41 PM   رقم المشاركة : 9
صوت مبحوح
عضو نشيط







صوت مبحوح غير متصل

صوت مبحوح is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد زاهي مشاهدة المشاركة
   ومن قال ان عمل قوم لوط عندهم حرام ؟؟ الم تقرأ الكافي او بحار الانوار اولم تقرا فتوى الخميني او بالاصح فتاااوي الخميني تجيز هذا الفعل ؟؟ فكيف تريده ان يستنكر ما حلله السابقون من سادتهم ؟؟

أعلم ذلك أخي العزيز وجزاك الله خيرا
لكن هناك بعض الاعضاء الشيعة الذين قالوا بان فعل قوم لوط حرام
مع انه حلال عندهم






التوقيع :
وقال الإمام الحسين عليه السلام في دعائه على شيعته : ( اللهم إن مَتَّعْتَهم إلى حين فَفَرِّقْهم فِرَقاً ، واجعلهم طرائق قدَداً ، ولا تُرْضِ الوُلاةَ عنهم أبداً ، فإنهم دَعَوْنا لِينصرونا ، ثم عَدَوا علينا فقتلونا )
من مواضيعي في المنتدى
»» هل سيقتص الرسول صلى الله عليه وسلم لمنافق!!!!
»» ترضي الرافضة عن بوش... حسبي الله ونعم الوكيل
»» إخواني وأخواتي السنة.... الرجاء الإجابة
»» قصة مقتل الحسين رضي الله عنه (المقداد ممكن تتفضل )
»» استفسار هام جدا الرجاء مساعدتي
 
قديم 22-04-09, 03:49 PM   رقم المشاركة : 10
انا المسلم
عضو ماسي







انا المسلم غير متصل

انا المسلم is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almistro2009 مشاهدة المشاركة
   لماذا لاتنضرون انتم اللى إلى هذه النقاط فقط هناك أمور كثيرة في موقع السيد حفضة الله من حقد الحاقدين أم أن تفكيركم ينصب فقط في هذه النقاط
الموقع يفصل كل النقاط وكل الأمورالتي فيها إشكالات
لاكن ماذاعسانا أن نقول


فعلا الي على راسه بطحا يحسس عليها

ينقاله يبي يصرف السكستاني ويبي يصرف مجتمعه>>>>>>>>>> almistro2009






التوقيع :
قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم .
(( لا تسبوا أصحابي ، فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم مثل أنفق أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه )) ( البخاري 2/292 ). .

تقبلوا تحياتي
اخوكم حسام عبدالله
من مواضيعي في المنتدى
»» الفديوا الذي تكلم فيه حمدي نجاد عن اصحاب الرسول
»» فضائل الصحابة رضي الله عنهم
»» دعوه للضحك / تعال لحق على عقول الروافض
»» جريمة لواط بألفاظ آيات القرآن يرويها أحد علماء الشيعة
»» God lover تعال الى هنا نتحاور قليلا عن مذاهبنا
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:23 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "