العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-09, 10:49 AM   رقم المشاركة : 1
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


* إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا * تنسف ولاية الأئمة


يستدل الرافضة بآية الولاية على إمامة علي رضي الله عنه وهي هذه الآية

قال تعالى

(( إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ ( 55 ) وَمَنْ يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ ))
وقالوا إن الحصر بـ (( إنما )) يفيد التخصيص قطعا في أن علي رضي الله عنه هو الأحق بالإمامة والخلافة ولإنهم أحمق خلق الله نسوا أن الحصر بـ (( إنما )) يفيد إثبات الحكم للمذكور ونفيه عما عداه

يعني بالعربي لو جاريناهم على باطلهم من باب إلزامهم وإفحامهم يكون معنى الآية :

إثبات حكم الإمامة لعلي ونفي حكم الإمامة عمن عداه .. وبذلك هم يبطلون بحمقهم وغبائهم إمامة كل الأئمة غير علي رضي الله عنه

ومثل ذلك أحبتي في الله آية التطهير ففيها حَصْر أيضا بـ إنما ... اقرؤوها جيدا :

يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لأَزْوَاجِكَ إِن كُنتُنَّ تُرِدْنَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا وَزِينَتَهَا فَتَعَالَيْنَ أُمَتِّعْكُنَّ وَأُسَرِّحْكُنَّ سَرَاحًا جَمِيلًا 28 وَإِن كُنتُنَّ تُرِدْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالدَّارَ الْآخِرَةَ فَإِنَّ اللَّهَ أَعَدَّ لِلْمُحْسِنَاتِ مِنكُنَّ أَجْرًا عَظِيمًا 29 يَا نِسَاء النَّبِيِّ مَن يَأْتِ مِنكُنَّ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ يُضَاعَفْ لَهَا الْعَذَابُ ضِعْفَيْنِ وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا 30 وَمَن يَقْنُتْ مِنكُنَّ لِلَّهِ وَرَسُولِهِ وَتَعْمَلْ صَالِحًا نُّؤْتِهَا أَجْرَهَا مَرَّتَيْنِ وَأَعْتَدْنَا لَهَا رِزْقًا كَرِيمًا 31 يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا 32 وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا 33 وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَى فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ لَطِيفًا خَبِيرًا 34



يعني كل هذه الأوامر :

لا تخضعن بالقول
لا تبرجن تبرج الجاهلية
أقمن الصلاة
آتين الزكاة
واذكرن ما يتلى

كل هذا من أجل فقط أن يطهركم الله أهل البيت تطهيرا .. وحول الضمير من نون النسوة إلى المذكر في قوله ( يطهركم ) ولم يقل الله يطهركن لإن النبي صلى الله عليه وسلم أدخل الله معهن فغلب جانب المذكر ..

ومن حمق الرافضة أنهم يقولون أن الآية في علي وفاطمة والحسنين ورسول الله .. فهل يخاطبهم الله بقوله :

وأقمن الصلاة وآتين الزكاة .. وهم ذكور ..

يا رافضة
هل رأيتم نون النسوة الملون بالأحمر
وهل ركزتم على الخطاب موجه لمن :

يا أيها النبي قل لأزواجك .
يا نساء النبي .
وفي البداية أمر الله نبيه فقال له (( قل لإزواجك)) فما دخل علي وفاطمة والحسنين بهذه الآية ..
فإن أصر الحمقى ( وسيفعلون ) على أن الآيتين في علي فإن الحصر بإنما سيدمر دينهم الشيطاني لإنهم سيستشهدون بحديث عائشة رضي الله عنها ( التي يزعمون أنها تبغض آل البيت ) المشهور بحديث الكساء .. عندها سيكون فقط من يريد الله أن يطهرهم هم :

1- رسول الله صلى الله عليه وسلم
2- فاطمة رضي الله عنها
3- علي رضي الله عنه
4- الحسن رضي الله عنه
5- الحسين رضي الله عنه

لإن الحصر (( لو جاريناهم على باطلهم )) بـ (( إنما )) يثبت الحكم لهم وينفيه عمن سواهم ... فكيف دخل بقية الدرزن ( المعصومين ) مع الخمسة والآية تحصر التطهير والإمامة فيهم ولهم فقط

وهنا دمرت آية الولاية والتطهير ولاية الحسن والحسين وبقية طقم المعصومين .. ومن أراد الاعتراض فليعترض على القرآن الذي نزل بلغة العرب تبيانا لكل شيء وليس علي أنا

--------------------------

أحد المغفلين المعممين سئل عن الحصر بـ (( إنما )) القاتل لعقيدتهم الشيطانية في الآية فبماذا أجاب ( ضعوا أيديكم على أفواهكم )


اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

السؤال :

يقول البعض من أهل السّنة : إذا كانت ” إنما ” في قوله تعالى :
[ إنّما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا الذين يقيمون الصّلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون ] للحصر وهي تبطل خلافة أبي بكر وعمر وعثمان كما يقول الشيعة فهي أيضاً تبطل خلافة الحسن والحسين وبقية الأئمة الإثني عشر، فما تقولون في الجواب على ذلك ؟


الجواب :


مما لا شك فيه أن ” إنّما ” أداة من أدوات الحصر ، بل هي من أقوى أدوات الحصر، فهي تفيد إثبات ما بعدها ونفي ما عداه كما صرّح بذلك أهل اللغة ، يقول ابن منظور في لسان العرب 13/ 23 :
( ومعنى ” إنّما ” إثبات لما يذكر بعدها ونفي ما عداه ) وعليه فدلالة آية الولاية النازلة في حق الإمام علي عليه السلام والمصدّرة بهذه الأداة ” إنّما ” على إبطال خلافة أبي بكر وعمر وعثمان مسلّمة وواضحة لأنّهم كانوا موجودين في فترة حياة الإمام علي عليه السلام، وبما أنّ الولاية حال حياته محصورة به فيثبت بذلك بطلان ولاية كل من ادّعى أو ادّعي له الولاية حال حياته .

أمّا دعوى إبطالها ولاية الأئمة الطاهرين فمردودة لأنّ ولايتهم عليهم السلام كانت طوليّة وليست عرضيّة ، بمعنى أنّ ولاية الإمام الحسن عليه السلام كانت بعد ولاية أبيه أمير المؤمنين عليه السلام وكذلك ولاية الإمام الحسين عليه السلام بعد ولاية أخيه الإمام الحسن، وولاية الإمام علي بن الحسين زين العابدين بعد ولاية أبيه الإمام الحسين عليه السلام وهكذا، فلم تكن ولاية كل واحد منهم متعارضة مع الولي الأوّل وفي عرض ولايته حتى تبطل ولايتهم بل كانت امتدادا لولايته .

والحمد لله رب العالمين، وصلى الله على محمد وآله الطاهرين
.

رأيتم يقول
طولية لا عرضية هاههههه هههههههه حسبي الله عليك ... ...
وحتى في هذه فاشل لإنه لو كانت طولية لاستمرت في نسل الحسن بن علي وبانتقالها للحسين من أخيه الحسن صارت عرضية .. يا .........

اضغط على الصورة لتكبيرها

[IMG][/IMG]

وللمصدر اضغط هنا











التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» اضحكوا مع خولة عليها السلام (( قصة الكذب وتصديقه ))
»» هل ولد الامام علي رضي الله عنه في جوف الكعبة
»» رسائل الرسول صلى الله عليه وسلم للملوك ( بلا ولاية علي ) صور للرسائل
»» غرائب فقهية ....
»» السيستاني .. يعفي المسلمين الجدد من الشهادة الثالثة ..( وثيقة من موقعه)
 
قديم 13-04-09, 10:50 AM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


ما شاء الله لا قوة الا بالله اخي الحبيب خالد قذائف نووية لله درك

ههههههههههههههههههه

تقصم ظهور الرافضة قصما متابع لكم اخي الحبيب ولي موضوع مشابه

لكن لا اجابة ابدا من القوم

احبك في الله اخي الحبيب خالد







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» المعصوم يقول ردوا أمركم الي الله ورسوله فهل تفعلون كما أمركم االمعصوم
»» الرافضي " المحمدي " وقول الحافظ الذهبي عن ابن كثير أنهُ اعلم من الباقر ... !!
»» الرد على شبهة [ علم النبي ما كان وما سيكون ]
»» ما الفائدة من عجعج يا رافضة ؟
»» الفهم الهابط لكلام الإمام القرطبي " رافضة شبكة الباطل نموذجا "
 
قديم 13-04-09, 11:01 AM   رقم المشاركة : 3
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


أحبك الله الذي أحببتنا فيه ..وجزاك الله الجنة

أخي موضوعك هو الذي أفادني ودلني بعد الرد على الرافضية (( المشركة ) ) ففضلت أن يكون في موضوع مستقل وألا يكون من ضمن الردود ...


للمزيد يا أحبة .... وللزملاء الرافضة

http://www.alserdaab.org/articles.aspx?article_no=613







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» من ألحان الشيخ الفنان الصاعد (( الفالي ))
»» تناقضات المقداد تجمع هنا ........
»» يجوّز التيمم على فرج المرأة الشيعية !!!!!!
»» نصراني + يهودي + شيعي = حوار ثلاثي كارثي
»» حسين الفهيد .. يقرأ سورة الناس ..استمتع بالقراءة المرتلة المجودة
 
قديم 13-04-09, 11:03 AM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


منكم تعلمنا وسنتعلم اخي الحبيب خالد

متابع







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إستدراك ضعف حديث أنا مدينة العلم وعلي بابها
»» إلى الزملاء الباطنية بلا استثناء / هل لديكم كتاب صحيح ... ؟
»» كتاب الكشي " ساذج " على ذمة الإستربآدي
»» تعذيب السنة.. حقد شيعي وتواطؤ أمريكي
»» كلمة صوتية للشيخ الفاضل أبو بكر البغدادي - وفقه الله -
 
قديم 13-04-09, 12:15 PM   رقم المشاركة : 5
الجزائري الأثري
عضو ذهبي






الجزائري الأثري غير متصل

الجزائري الأثري is on a distinguished road


في مقتل اخي خــــــــالـــد

جزاك الله خير

متابع و مستفيد إن شاء الله






 
قديم 13-04-09, 01:01 PM   رقم المشاركة : 6
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


ودائما يقتطعون آية التطهير ويبتداون ب(ليذهب الله عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا) ولا يقرأونها من اولها سبحان الله الآيات واضحات في نساء النبي لكن يريدون إثبات عصمة الأئمة بأي طريقة ولو كان بإسلوب إقتطاع الآيات الحمد لله على سلامة المنهج وشكرا للأخ كمال صاحب القذائف النووية والصاروخيةالمستمرة







التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» كل يوم حديث شريف عن النبي عليه الصلاة والسلام
»» رؤوس الكفر والدجل والإجرام والحقد الدفين / صور
»» فن الاعتذار
»» غرف الرافضة في البالتوك والحقد على السنة
»» ألأئمة بشر أم أشباح
 
قديم 13-04-09, 01:13 PM   رقم المشاركة : 7
المعدوي الحربي
عضو





المعدوي الحربي غير متصل

المعدوي الحربي is on a distinguished road


انقضو مذهبهم ياسود السنه







 
قديم 13-04-09, 01:24 PM   رقم المشاركة : 8
ابو خليفه
عضو فعال






ابو خليفه غير متصل

ابو خليفه is on a distinguished road


الله الله اثابك الله الجنه اخى الحبيب كمال

وجعلك الله صافعاً ولاطماً للرافضه الجهله

موضوعك ناسفاً لترهاتهم ولكن هل يفهمون

قال الله تعالى : ' إن هـم كالأنـعام بـل هـم أضـل'







التوقيع :
الحمد لله الدى جعلنى واهلى من اهل السنه
من مواضيعي في المنتدى
»» عاشوراء بين هداية السنّة الغرّاء والبدعة الشنعاء
»» تحريف العبادات عند الشيعه
»» تدشين حملة مقاطعة أقباط مصر اقتصاديا لنصرة الأسيرات في سجون البابا شنودة
»» من أسباب شرح الصدر
»» من فضائل ذى النورين عثمان بن عفان رضى الله عنه
 
قديم 13-04-09, 05:40 PM   رقم المشاركة : 9
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


كل الشكر وصادق الدعوات للأحبة الكرام أهل السنة

يا أحبتي أهل السنة ويا زملاءنا الرافضة للحق .. دعونا نجرب نحذف آهل البيت في الآية ( آية التطهير ) أعني سنحذف من الآية الكريمة كلمتي أهل البيت ونضع بدلا عنها إما :

علي وفاطمة والحسنين والرسول صلى الله عليه وسلم

أو نضع بدلا عنها

أمهات المؤمنين ..لنر أيهم أنسب للسياق القرآني ... يالله نشوف


لماذا ؟
حتى يتبين المعنى والتفسير للزملاء... وسيتضح بقوة عندما يقرؤون ما قبله وما بعده ولو بآية واحدة فقط
فوالله أنا نريد لهم الخير



يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لأَزْوَاجِكَ إِن كُنتُنَّ تُرِدْنَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا وَزِينَتَهَا فَتَعَالَيْنَ أُمَتِّعْكُنَّ وَأُسَرِّحْكُنَّ سَرَاحًا جَمِيلًا 28 وَإِن كُنتُنَّ تُرِدْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالدَّارَ الْآخِرَةَ فَإِنَّ اللَّهَ أَعَدَّ لِلْمُحْسِنَاتِ مِنكُنَّ أَجْرًا عَظِيمًا 29 يَا نِسَاء النَّبِيِّ مَن يَأْتِ مِنكُنَّ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ يُضَاعَفْ لَهَا الْعَذَابُ ضِعْفَيْنِ وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا 30 وَمَن يَقْنُتْ مِنكُنَّ لِلَّهِ وَرَسُولِهِ وَتَعْمَلْ صَالِحًا نُّؤْتِهَا أَجْرَهَا مَرَّتَيْنِ وَأَعْتَدْنَا لَهَا رِزْقًا كَرِيمًا 31 يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا 32 وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ . ( يا علي وفاطمة والحسنين والرسول صلى الله عليه وسلم
) وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا
33 وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَى فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ لَطِيفًا خَبِيرًا 34




هل المذكورين باللون البرتقالي يتناسب مع سياق نون النسوة ..

الآن نجرب أمهات المؤمنين







يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لأَزْوَاجِكَ إِن كُنتُنَّ تُرِدْنَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا وَزِينَتَهَا فَتَعَالَيْنَ أُمَتِّعْكُنَّ وَأُسَرِّحْكُنَّ سَرَاحًا جَمِيلًا 28 وَإِن كُنتُنَّ تُرِدْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالدَّارَ الْآخِرَةَ فَإِنَّ اللَّهَ أَعَدَّ لِلْمُحْسِنَاتِ مِنكُنَّ أَجْرًا عَظِيمًا 29 يَا نِسَاء النَّبِيِّ مَن يَأْتِ مِنكُنَّ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ يُضَاعَفْ لَهَا الْعَذَابُ ضِعْفَيْنِ وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا 30 وَمَن يَقْنُتْ مِنكُنَّ لِلَّهِ وَرَسُولِهِ وَتَعْمَلْ صَالِحًا نُّؤْتِهَا أَجْرَهَا مَرَّتَيْنِ وَأَعْتَدْنَا لَهَا رِزْقًا كَرِيمًا 31 يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا 32 وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ . ( يا محمد و يا عائشة ويا حفصة ويا جويرية وياصفية وياسودة ويارملة بنت أبي سفيان ويا زينب بنت خزيمة ويا هند بنت أبي أمية بن المغيرة ويا ميمونة بنت الحارث ويا زينب بنت جحش ))
وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا
33 وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَى فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ لَطِيفًا خَبِيرًا 34







ما رأيكم أيهم أنسب ؟


يتبع إن شاء الله






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» أربعينية الحسين بالصور .... ((شعائر الشيطان ))
»» الكتاب الصحيح عند الشيعة .....
»» العباس هو الله سبحانه عند الرافضة / فيديو
»» كيف دخل حمزة وجعفر الجنة بلا ولاية علي ؟ تفضل لتعرف الحقيقة
»» متى بنيت أول حسينية ؟ تفضل لتعرف الحقيقة .
 
قديم 13-04-09, 05:41 PM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


ما شاء الله تبارك الله

متابع لكم استاذي الحبيب خالد لنتعلم اسال الله لك الجنه







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة أذناب اليهود
»» الصفعة الثالثة يا أضل خلق الله [ أبي هريرة ] الصحابي الجليل [ يروي حديث الثقلين ]
»» حول مرتكب الكبيرة فمن لها ؟
»» إلي الإباضي مسقط أثبت أن الإباضية هم الفرقة الناجية بدليل واحد فقط
»» الله شهد لهم بالايمان والتقوى والرافضة تفكرهم وتتهمهم بالنفاق
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:27 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "