العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-03-09, 03:33 PM   رقم المشاركة : 1
محمد السبيعي
عضو ذهبي







محمد السبيعي غير متصل

محمد السبيعي is on a distinguished road


صورة المكا************ي صاحب مدينة برمودا الصناعية

صورة الميكا************ي صاحب مدينة برمودا الصناعية






بس المدينة الصناعية مستأجرة بالكامل ولأبناء المستأجرات (بكسر الجيم) فقط الحق ببناء مصانع التربه المقدسه والـ(دبل برجر) اللي يصلون عليه.
وممنوع احد يتمتع بمناظرها الخلاااابه إلا ابناء المتمتعات لانهم في نفس الدرجه (العلمية) مع عجعج (دبلوم صناعي)

يالله ياوهابيه
جبنا لكم عجعج وعنوان عمله الحالي







التوقيع :
ــــــــــــــــــــــــــــــ
العاقل خصيم نفسه
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يوم عاشوراء يوم فرح أم يوم حزن؟
»» الزملاء الــشــيــعـــه ،،، ماهو تعريف الشرك بالله ؟؟
»» من عجائب السيستاني فتاوى متنوعة للضحك نهاية الاسبوع
»» ما سمعنا صرخة جبرائيل ياروافض !!! راحت عليكم الى 2015
»» هل اطلع السيستاني على القرآن الكريم!!! فتوى ذبائح اهل الكتاب
 
قديم 28-03-09, 04:09 PM   رقم المشاركة : 2
eslamih
مشترك جديد





eslamih غير متصل

eslamih is on a distinguished road


يمكن ........

ههههههههههههه

بارك الله فيك اخي







 
قديم 28-03-09, 04:11 PM   رقم المشاركة : 3
انا المسلم
عضو ماسي







انا المسلم غير متصل

انا المسلم is on a distinguished road


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههاااااااااي







التوقيع :
قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم .
(( لا تسبوا أصحابي ، فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم مثل أنفق أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه )) ( البخاري 2/292 ). .

تقبلوا تحياتي
اخوكم حسام عبدالله
من مواضيعي في المنتدى
»» فضائل الصحابة رضي الله عنهم
»» مجله شيعيه تعترف بان الشيعه يدعون مع الله تعالى!!!
»» شيخ الأزهر: "لا مكان" للمذهب الشيعي في مصر ولن نقبل بنشره
»» حوار مع الزميل فراس الشمري
»» مالفرق بين الشيعه والـ....
 
قديم 28-03-09, 04:14 PM   رقم المشاركة : 4
ابو خليفه
عضو فعال






ابو خليفه غير متصل

ابو خليفه is on a distinguished road


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اضحك الله سنك اخى الحبيب محمد







التوقيع :
الحمد لله الدى جعلنى واهلى من اهل السنه
من مواضيعي في المنتدى
»» فلم وثائقي عن جرائم الروافض
»» دعوى قضائية لالقاء القبض الشيخ إبن جبرين المتواجد في المانيا بتهمة الارهاب
»» من فضائل ذى النورين عثمان بن عفان رضى الله عنه
»» تحريف العبادات عند الشيعه
»» الرافضي علي الكوراني يقول الملكة اليزابيث هاشمية من آل البيت
 
قديم 28-03-09, 04:28 PM   رقم المشاركة : 5
محمد السبيعي
عضو ذهبي







محمد السبيعي غير متصل

محمد السبيعي is on a distinguished road


اشكركم اخواني على المرور والتعليق

وهذه مهمه اخرى لعجعج تؤكد انه دبلوم صناعي تخصص كهرباء









التوقيع :
ــــــــــــــــــــــــــــــ
العاقل خصيم نفسه
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل الصدري الزملاء الشيعة هل الأئمة افضل من الانبياء ؟
»» اضحك مع سماحة السايلنت احكام الزيارة
»» ايها الشيعي من ربك ؟
»» ماذا تريد ايران؟؟؟؟ دعوة عــــامة للنقاش
»» للعقلاء من الشيعة ما الحكمة من ارتداد الصحابة رضي الله عنهم كما تزعمون
 
قديم 28-03-09, 04:33 PM   رقم المشاركة : 6
انا المسلم
عضو ماسي







انا المسلم غير متصل

انا المسلم is on a distinguished road


ههههههههههههههههههههههههههههااااي
فعلا

العاقل خصيم نفسه






التوقيع :
قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم .
(( لا تسبوا أصحابي ، فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم مثل أنفق أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه )) ( البخاري 2/292 ). .

تقبلوا تحياتي
اخوكم حسام عبدالله
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعه خليط من الاديان على قوله محمد الكعبي إقتباس
»» يا سنه الرسول (ص) تعال الى هنا ليش تتخلى عن مذهبك ؟؟؟
»» دعوة تحاور الاديان للملك عبد الله حفظه الله ياشيعة تعالوا
»» نعم الإسماعيلية يؤمنون بصلب المسيح عليه السلام
»» اسباب طردي من منتديات يا حسين اعتراف خطير
 
قديم 28-03-09, 05:15 PM   رقم المشاركة : 7
tounsi_mouwahid
مشترك جديد






tounsi_mouwahid غير متصل

tounsi_mouwahid is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السبيعي مشاهدة المشاركة
   اشكركم اخواني على المرور والتعليق

وهذه مهمه اخرى لعجعج تؤكد انه دبلوم صناعي تخصص كهرباء







شيء غير مستغرب من الملا ATTARI *

(* ملاحظة :ATTARI لأنه ُيحكى انه من عشاق هذه العبة )






التوقيع :
يقول أبو زرعة الرازي – رحمه الله -:

"إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم –

فاعلم أنه زنديق؛ لأن الرسول – صلى الله عليه وسلم – عندنا حق، والقرآن حق،

وإنما أدى إلينا هذا القرآن والسنن أصحابُ رسول الله – صلى الله عليه وسلم -،

وإنما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة،

والجرح بهم أولى، فهم زنادقة"

أخرجه الخطيب البغدادي في (الكفاية) (ص 66-67)
من مواضيعي في المنتدى
»» صهيب اخي الكريم طلب بسيط من فضلك
 
قديم 28-03-09, 06:01 PM   رقم المشاركة : 8
احفاد ابو بكر الصديق
مشترك جديد






احفاد ابو بكر الصديق غير متصل

احفاد ابو بكر الصديق is on a distinguished road


ههههههههههههههه

اضحك الله سنك و نسف الله افكارهم الكاذبة







التوقيع :
قال الباقر :
(لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم بنا شكاكاً والربع الآخر أحمق) (رجال الكشي 79).((((( اين اهل العقول؟!! )))))
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعى الذى هز الشيعة
»» يا شيعه يا مجوس هذا ما تقوولوون قاتلكم الله قاتلكم الله قاتلكم الله
»» حمار آل البيت
»» لماذا يا شيعه ؟؟ ..... لماذا؟؟؟؟؟
»» رسالة الى كل شيعي
 
قديم 28-03-09, 11:01 PM   رقم المشاركة : 9
محمد المبارك
عضو ذهبي






محمد المبارك غير متصل

محمد المبارك is on a distinguished road







عجعوج يصدق عليه المثل اللي يقول:
سبع صنايع و البخت ضايع ..!









 
قديم 29-03-09, 02:13 PM   رقم المشاركة : 10
محمد السبيعي
عضو ذهبي







محمد السبيعي غير متصل

محمد السبيعي is on a distinguished road


بارك الله فيكم اخواني اهل السنه اهل الحق
-------------------------------------------------


المعلومات التاليه قيييييمة جداً عن البشمهندس عجعج

اولا المنزل الذي يسكنه منذ مئات السنين ... ملك وليس اجار
الاثاث من ايكيا والاجهزة كلها من سوني خصوصاً البلاي ستشن


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المبارك مشاهدة المشاركة
  

عجعوج يصدق عليه المثل اللي يقول:
سبع صنايع و البخت ضايع ..!


لانك وهابي وما تعرف الا صنعه وحده

الباشمهندس عجعوج كهربائي ميكا************ي وايضاً مقاول شاطر ويفهم في الهندسه المدنيه
والدليل الصور التاليه:





تعرف هذا المسجد ؟؟؟؟

هذي نبذه عنه:

مسجد الصبور في الزنج لا يقبل سقف إلا بظهور المهدي !
من علامات الظهور قضية مسجد صبور في البحرين في قرية الزنج.
اذ رأى الشيخ البجلي شخصا عليه آثار الهيبة و الجلاله يصلي في خربه فقال له تفضل الى المسجد و صلى هناك قال:لا ان هذا مسجد في الأصل فأمر اهل القرية ان يبنوا هذا المسجد فقال من أنت يا شيخ؟
قال: انا صاحب الأمر فتمسك به و قبل يديه فقال له دع عنك هذا و خط له موضع المسجد و حدوده قال يا مولاي ان اهل القرية يتهمونني بطلب الصدقة لنفسي ان طلبت المال لبناء المسجد فما العلامة التي ادفع فيها تهمهم؟
قال: ان هذا المسجد لا يقبل التسقيف ما دمت غائبا فبنوا المسجد و حاولوا تسقيفه و اذا بسقف المسجد ينقلع كالغطاء من العلبة فاتهمت الحكومة الشيعة بالكذب فسلطوا الشرطة و سقفوا المسجد باقوى ما يمكن دفعا لهذه الكرامة و تكذيبا للشيعة و وضعوا الحرس حتى لا يهدمه احد و اذا بالحرس يضرب عليهم النعاس و يصبح الصباح و اذا بالمسجد قد انقلع سقفه و انقلب الى الجانب الاخر كانه غطاء علبة و بقي حتى اليوم و حتى ظهور الحجة (ع)
المصدر: كتاب 250 علامة حتى ظهور الامام المهدي (ع) ص 128


انتهى...
يعني المسجد مايقبل الا شركة عجعوووج للمقاولات العامه والصيانه ونظافه الحسينيات والاضرحه لبناء السقف
شفتوا ان عجعج فاهم في كل شي






التوقيع :
ــــــــــــــــــــــــــــــ
العاقل خصيم نفسه
من مواضيعي في المنتدى
»» بمناسبة مرور 25 سنه على فضيحة ايران جيت - ايران كونترا
»» طلب مساعدة ..... مقارنه بين وضع الشيعه في السعوديه ووضع السنه في ايران ..
»» الأمن المصري يعتقل زعيم الشيعة بعد مداهمة منزله في القاهرة
»» للعقلاء من الشيعة ما الحكمة من ارتداد الصحابة رضي الله عنهم كما تزعمون
»» لماذا يستشهد الشيعة بهولاء ؟؟؟؟؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:11 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "