العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-09, 09:23 PM   رقم المشاركة : 1
سني محب
مشرف






سني محب غير متصل

سني محب is on a distinguished road


شيعة خلف نمر من ورق

شيعة .. خلف نمر من ورق

المصدر: محمد الظفيري

عندما ينتكس الفكر الأصيل و يحل محلها الفكر الانهزامي ، يصبح الإنسان الحامل لهذا الفكر مسلوب الإرادة سهل الانقياد ، ومستودعا لسيل من الشعارات الدعائية التي توحي له بأنه مهضوم الحق وأن عليه أن ينتفض لكرامته التي صورتها الخطب الرنانة بأنها مطعونة.
في بلدة العوامية أطلق الرمز الشيعي نمر باقر النمر على مسامع مريديه خطبة في أحد المساجد أقل ما توصف بأنها إعلان الحرب على النظام السياسي ، ودعوة للخروج على الشرعية ، بمبررات يختلف الاثنان على وجاهتها ، لكن لا يختلف عاقل بأن الخطبة تلك ليس لها ما يبررها ، ولا يختلف العقلاء على أنها صنف من صنوف شق الصف في المجتمع السعودي فضلا على الشق بين الطائفة الشيعية ذاتها. ولست هنا بحاجة إلى إعادة كتابة ما تضمنته تلك الخطبة ، فالغالبية من الشيعة بالتحديد قد سمعها وربما حفظها عن ظهر قلب، فوق أنها منشورة على الانترنت.
اعتصامات أهالي العوامية المتشنجة والمتضامنة مع نمر النمر يأتي في سياق ما قلناه في مقدمة هذا المقال ، بان المعتصمين صاروا مستودعا للشعارات الدعائية حتى استقر في ذهنهم إن حقوقهم المزعومة لن تأتي إلا من خلال الأسلوب الذي اتبعه خطيبهم المفوه ، والتهديد بالاستقلال وإقامة دولة الشيعة في المنطقة الشرقية، بالاستعانة بجمهورية إيران الإسلامية كما قال نمر باقر النمر في تصريحات سبقت خطبته المشئومة.
إن الانقياد لمثل هذه الأفكار والدفاع عن مروجيها عقلا وشرعا يعتبرون شركاء مع المروجين ، ويصبح حقا على راعية النظام ومسيرته أن تحاسب مثل هؤلاء الذين يشقون عصا الطاعة ، ويحدثون شرخا في الأمة.
ومما يندى له الجبين ، إن تشتغل الآلة الإعلامية على الانترنت وفي الصحافة المعادية ، إن تصور جهود الدولة في الحفاظ على استقرار الأمن في المجتمع ، والضرب بيد من حديد على مثيري الفتن ، بأنه تعديا على المواطنين الشيعة بالتحديد ، فلا تفتأ تلك الوسائل الإعلامية من النيل من السلطات الأمنية واتهامها بأنها عدوة للشيعة لمجرد أنها اعتقلت أشخاصا متورطين في التهييج والدعوة إلى اعتصامات مؤيدة لنمر باقر النمر الذي أعلن تهديده بانشقاقه عن الصف السعودي .
وان الإنسان ليسأل ، ماذا يمكن للدولة وهو المكلفة برعاية الأمن واستقرار المجتمع إزاء حملات التحريض والدعوة إلى الانشقاق ، سواء من فرد أو جماعات ، حتى ولو كان هناك بعض المطالبات التي ربما تكون مشروعة، والسؤال اللاحق ، هل المطالبة بالحق يأتي بما فعله النمر ، أو هل التضامن معه سوف يجلب الحق، إن صاحب الحق لا بد أن يراعي الولاء للدولة وعدم الانشقاق عليها ، فما أقدم عليه النمر وأيده بعض الشيعة هو خروج عن النظام الذي يستوجب التصدي له ، وهو إن لم يحصل لأصبحت البلاد في فوضى عارمة ، وهو للأسف يحقق أمنية وهدفا لبعض الدول المتربصة بالسعودية.
أخيرا .. أختم بعبارة وردت في أحد المقالات ((إن المدعو نمر الورقي ليس لديه للأسف قيم المواطنة والعروبة التي قد تظهر حتى عند الجاهليين فهذا الصفوان بن أمية وهو على شركه ينضم إلى جيش حنين مع رسول الله صلى الله عليه وسلم و يقاتل معه ضد هوازن فعندما عوتب من قبل بعض المشركين قل قولته المشهور إلى تدل على أصالته و قرشيته العظيمة ( لأن يستعبدني رجل من قريش أحب إلي من أن يستعبدني رجل من ثقيف )).

http://www.dd-sunnah.net/records/view/id/1830/







التوقيع :
قال الله تعالى (ان الله لايغفر ان يشرك به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء) الايه
من مواضيعي في المنتدى
»» علاقة حزب الله مع اليهود
»» غدا الثلاتاء بداية صيام شهر رمضان
»» عاجلٌ جداً ... ماذا يحصلُ قرب مسجدِ المصطفى ؟! ... شيءٌ لا يُصدقُ
»» الصفار يحرض شيعة السعودية ويتهم المخالفين له بأنهم مغرضين ويحذر من ردات الأفعال
»» قتلى جِسر الأئمة ... شُهداء أم فطــايس !!؟ ( تعليقٌ شرعيٌ موجز )
 
قديم 25-03-09, 09:29 PM   رقم المشاركة : 2
أبوهريرة اليامي
يامي سلفي







أبوهريرة اليامي غير متصل

أبوهريرة اليامي is on a distinguished road


اقتباس:
( لأن يستعبدني رجل من قريش أحب إلي من أن يستعبدني رجل من ثقيف )).

ولكن عبد حبشي على الأسلام أحب ألينا من بني قومنا لو كانوا على الكفر.
فالاسلام أعز بلال الحبشي والكفر أذل أبولهب الهاشمي القرشي






 
قديم 25-03-09, 11:20 PM   رقم المشاركة : 3
سعيد الزهراني
عضو ذهبي






سعيد الزهراني غير متصل

سعيد الزهراني is on a distinguished road


سؤال يطرح نفسه وبعدها الحكم هل يعيش شيعة السعودية مثل مايعيشه سنة ايران الذين يعانون القتل والتشريد والتهميش وحتى نقارن يجب ان نورد الامثلة .
1_ شيعة اسعودية لهم حسيناياتهم التي يسبون فيها ويلعنون انقى البشر بعد الرسل ورموز اهل السنة والتوحيد لايضليقهم فيها احد .
سنة ايران تهدم مساجدهم التي يوحدون فيها ربهم على رؤسهم ويقتل علمائهم ويفعل بهم الافاعيل ولامغيث .
2_ شيعة السعودية يدرسون في جامعاتها ويسمح لهم بالتوظيف حتى في اهم المراكزحساسية كا العسكرية رغم خبثهم وان كانو يقصدون بتولي الوزارات فلم يتولها رجال اكفاء من قبائل السعودية حتى يتولها رويبضة خبثاء .
سنة ايران محرومين من الوضائف والدراسة في جامعات ايران وليس لهم مراكز ولاوظائف .
3_ شيعة السعودية يعملون في التجارة ومنهم رجال اعمال لهم اموالهم وممتلكاتهم التي لايضايقهم فيها احد وهنا انبه على شيء هو ان لهم مطاعم وينتجون مواد غذائية تملاء الاسواق السعودية والحذر من ذلك لان من نجاستهم لايتورعون ان يضعو فيها من القذارة مايضر كما تمليه عليهم عقائدهم الفاسدة ومن تلك المنتجات منتجات مزارع من البان وغيرها للخبيث المطرود .
سنة ايران لايسمح لهم بذلك فهم يعيشون الفقر والفاقة والحاجة وليس لهم حقوق انسان .
ماذا يريد الخائن الخبيث باقر النمر ليس له من اهداف هذا الخبيث الا ان يوسع دائرة الضفر بالخمس واضفر بتوسيع دائرة المتعة ونقول يخسأون فنحن لها ولن تنال لاانت ولامجوس ايران منها ايها الحمار ,,,,,,,,







التوقيع :
الحمدلله الذي جعلنا مسلمين وجعلنا على الهدى ونسأله ان يثبتنا عليه يوم نلقاه وان يثبتنا على التوحيد وان يهدي ضال المسلمين
من مواضيعي في المنتدى
»» قضى على نفسه الحمار
»» نجاد يحذر اسرائيل من مهاجمة غزة !
»» تلميع الباطل
»» الفويسقه يحي الحوثي يعتبر الفتوحات الاسلامية احتلال
»» انتم ايها الرجال متخلفون
 
قديم 27-03-09, 01:29 PM   رقم المشاركة : 4
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


Red face عندما يصبح الهرٌّ نمراً ..!

عندما يصبح الهرٌّ نمراً ..!


لجينيات

حينما يكون الهمّ الذي يخالج وجدان المرء هو وحدة الصف الإسلامي، ووحدة المسلمين في اتّجاه عدوهم الأوّل، من أهل الكتاب "اليهود والنصارى" ؛ فهذه دعاوى لا يخالف على ضرورة المناداة بها أحدٌ من العقلاء ..

ولكن حينما تكون هذه الدعوة يُقصد بها التقريب بيننا وبين عدوٍ لا يقلُّ خطره عن خطر اليهود والنصارى، فكم يصيبني ألمٌ يعتصر سويداء قلبي حينما أستمع لدعوة ساذجةٍ باردةٍ ساقطةٍ : تدعو للتقريب بين السنّة والشيعة ..!!



فأيُّ تقريب يتحدّث عنه هذا الجاهل أو المتجاهل ؟؟!!

ولو كان الخلاف على فرعيّاتٍ فقهيّة أو حتى عقديّة لهان الخطب .. ولكن الخلاف متأصّل حتى النخاع، عميقٌ حتّى الجذور، واسعٌ أعيا على الراقعين، ولا مزايدة على هذا – يا سادة يا أكارم - فقد أوضح أئمتنا الحجة، وأبانوا المحجّة؛ فهذا الإمام مالك – إمام دار الهجرة - يقول : ( الذي يشتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ليس لهم اسم - أو قال : نصيب - في الإسلام ) [السنة للخلال: 2 / 557].

وهذا الإمام البخاري - رحمه الله – يقول : ( ما أبالي صليت خلف الجهمي والرافضي ، أم صليت خلف اليهود والنصارى ولا يسلم عليهم ولا يعادون ولا يناكحون ولا يشهدون ولا تؤكل ذبائحهم ) [خلق أفعال العباد ص 125].

ويقول شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله - : ( من زعم أن القرآن نقص منه آيات وكتمت ، أو زعم أن له تأويلات باطنة تسقط الأعمال المشروعة ، فلا خلاف في كفرهم . ومن زعم أن الصحابة ارتدوا بعد رسول الله عليه الصلاة والسلام إلا نفراً قليلاً لا يبلغون بضعة عشر نفساً أو أنهم فسقوا عامتهم؛ فهذا لا ريب أيضاً في كفره لأنه مكذب لما نصه القرآن في غير موضع من الرضى عنهم والثناء عليهم . بل من يشك في كفر مثل هذا ؟ فإن كفره متعين ... ) [الصارم المسلول ص 586 – 587].

وعندما سئل سماحة المفتي الأسبق الشيخ محمد بن إبراهيم عن أكل ذبائح بحارنة القطيف ؟؟

فأجاب - رحمه الله - : ( يخسون )..[ فتاواه 12/207 ] ؛ وتنطق عند أهل نجد بإضافة ألف مكسورة أولها .

ويقول الإمام ابن باز - رحمه الله - : ( ذبائح الرافضة لا تؤكل لأنهم وثنيون ) [ مسائله لابن مانع 213 ].. إلى غير ذلك من فتاوى الأئمة الأعلام، والعلماء الكرام، ولا نريد – أيّها الأكارم - الاسترسال خلف هذا المبحث، فليس هذا محلّه، ولكن المقصود بيان شيءٍ من حقيقة ديانة القوم، وحقيقة معتقدهم، إنّ ما يؤلمنا ويكدر صفو حياتنا، وينغّص علينا عيشنا، هو هذه المؤامرة البغيضة، والعداء النّكد، الذي تُدار فصول مسرحيته؛ من خلف كواليس المشاهد والمزارات، وحوزات العمالة، وتلقين الخيانة، من قبل الروافض – عاملهم الله بما يستحقّون - ..



إنّ الأحداث المتعاقبة على مدى ملء سمع العالم وبصره لتبيّن عظم الخطر الذي دهمنا، ولا ندري هل سنكون منه في مأمن، أم أن الطوفان سيبتلعنا ويدع ديارنا صفصفاً ؟؟!! فاللهم سلّم سلّم ،،

فهذه الأحداث التي جرت على ثرى بلاد الحرمين المباركة بجوار البقيع، وما جرى من تطاولٍ مخيفٍ، وعبثٍ سخيف، بقبور الأصحاب الكرام وأمهات المؤمنين – رضوان الله عليهم أجمعين - ، ثمّ ما حصل في أثناء ذلك من تظاهراتٍ عنيفة شهدتها أرض الحرم في مدينة رسول الله – صلى الله عليه وسلم – من قبل الروافض .. لهو نذير شؤمٍ وبلاء، ونداءٌ صارخ باستجلاب المواجهة والعداء، جاء بما لا يدع مجالاً للشك في أن القوم لا يرعون في مؤمنٍ – حيٍّ ولا ميّت – إلاًّ ولا ذمّة – فاللهم أجِرنا، واكلأنا برعايتك يا متين ..

ثم ما آذى أسماعنا من الكلام القبيح الذي تقيّأ به الدعيّ المدعو "نمر النمر" والذي كشف به عن الوجه الحقيقي الذي لطالما أخفوه طيلة الفترة الماضية، مراعاة لظرف الوقت المناسب، فلمّا حان الوقت جهر بها صلعاء سافرة، معتبراً كرامتهم – يعني: هو وجماعته – أعزّ عليهم من "وحدة البلد" ..!! ( كما سمعت هذا والمقطع موجود على الشبكة بصوته ) وقد كان نفسه قد ألمح قبل فترةٍ ليست بالبعيدة إلى بعض المعالم العامّة لمشروع المدِّ الرافضي في بلاد الحرمين حيث قال ما نصّه :

( نحن قطعنا شوطاً لابأس به في تنفيذ خطة السيطرة الإدارية في المنطقة الشرقية وإننا نعوّل على الانتقال الكامل إلى خطة السيطرة السياسية خلال سنتين أو ثلاث حيث ظهرت بوادر انصياع الدولة السعودية لبعض مطالبنا السياسية في فتح الحوزات العلمية و المنابر الحسينية و تسيير المظاهرات والمشاركات الإعلامية ولو أنها محدودة ولكنها مقبولة ... ) ..

لينتهي مآله إلى الاعتقال صبيحة الإثنين الماضي ( 19/3/1430هـ ) غير مأسوفٍ عليه، ولعلّه أن يلقى جزاء الرادع، ووفق الله حكومتنا لما فيه خير البلاد والعباد ..



ولعلّكم قد رأيتم تلك التظاهرة التي شهدتها السفارة السعوديّة بلندن؛ وما حمله أولئك المتظاهرون من لافتاتٍ أظهرت وبما لا يدع مجالاً للشك والريبة، بما تنطوي صدور القوم من حقدٍ دفين، وعداءٍ متأصّل في طبائع نفوسهم الخبيثة، ومن الملاحظ وجود أولئك المعمّمين الذين رفعوا لافتاتٍ وضعت صورتي خادم الحرمين الشريفين ملك البلاد، وسماحة المفتي العام – رعاهما الإله من كيد الأعداء، وحماهما من كل سوءٍ ومكروه - ..!!!

وإذا انضاف إلى هذا ما حصل قُبيل ذلك من تصعيد الوضع السياسي بين إيران والبحرين، على خلفيّة ما تعرضت له الأخيرة من هجوم لاذعٍ جاء على لسان أحد كبار المسؤولين الدبلوماسيين الإيرانيين، وما قُوبل به من استياءٍ بالغ من أطراف محلية ودولية، ثم انتقل معي وفي نفس اللحظات تقطع المملكة المغربية علاقاتها الدبلوماسية مع إيران؛ جراء التأثير على استقلالية التبعية الدينية في المغرب على المذهب المالكي "السنّي" ..

في حين ينادي العقلاء من إخواننا في أرض الكنانة "أرض مصر الأبية" بتحرّكٍ قريبٍ إن لم يكن مماثل كردّة فعل لما تشهده البلاد من نشاطٍ رافضيٍّ مأفون على أبناء مصر ..

وما سبق هذا كلّه في بلاد "اليمن السعيد" على يد الحوثي وأنصاره هنالك .. يتزامن هذا كلّه مع "مسرحية النووي الإيراني" الذي يتقلّب بين تمدّدٍ وانكماشٍ مع المجتمع الدولي ( الذي تمثّله دول الغرب الكافر ) حسب ما تقتضيه حبكة المشهد الدرامي ..!! والذي أصبح وسيلة لبث الرعب في دواخل الكيانات العربية القريبة ..!



ولا تنس – أيّها المفضال – ذلكم المشهد الذي أحسن تمثيله "سيئ نصر الشيطان؛ المدعو: حسن نصر الله" في قضية غزّة الأخيرة، ومتاجرته بالقضية ودعمه الحنجوري، الذي أراد منه حشد مزيدٍ من الأصوات الرعناء للمتابعة التصفيق له..!

إنّ هذا كلّه إلى غيره مما يقف له يراع المتأمّل عاجزاً عن تسطير شيءٍ يدانيه، أو يبيّن خطره، ومدى ضرره، لهو من أبعاد المخطط الصفوي الرافضي، لا أقول لرسم الهلال الشيعي، بل لطوفان رافضيٍّ حاقدٍ يقتلع البلاد والعباد، فيا عقلاء قومي أفيقوا، وانتبهوا لمكائد القوم، وأدركوا السفينة قبل أن تغرق، وبادروا برقع الخرق قبل أن يتفتق، ونندم حينها ولات حين مندم ...!!



ولا يُظنّ – يا سادة – أنّنّي حينما أسطّر هذه الكُليمات أنني أدعو إلى فتنةٍ طائفيّة، أو عنصريّةٍ عرقيّةٍ، ولكن من الحماقة والصفاقة والسذاجة أن تمدّ يديك لمن سيغرز فيها خنجراً مسموماً ( ولست أكرم عند الله من الفاروق عمر )، أو تُحسن لمن يتديّن بقتلك، ويرى أنّك من القرابين العظيمة التي ستُسكنه فسيح الجنان ...!


وإني لاستثمر هذه الفرصة لأطرح عدداً من التوصيات التي أرى ضرورة العناية بها، والعمل على ما من شأنه إخراجها بالصورة المطلوبة، ومنها على عجل :

1. حملة شعبيّة واسعة على مستوى المواقع والمنتديات على الشبكة للتوعية بالخطر الداهم.

2. إصدار التقارير التي تبيّن عمل القوم، وتحجّم منابع الدعم بجميع صوره في البلاد، والتعاون مع الجهات الحكومية المختصّة بهذا الشأن.

3. على العلماء وطلبة العلم واجبٌ لا يُستهان به، فليتّقوا الله، وليذكروا الناس بما يجب عليهم من حق الله تعالى في مثل هذه الفتن الحوالك.

4. تكثيف الطرق على هذا الموضوع في كافة وسائل الإعلام المقروء منها والمسموع والمشاهد.

5. زيارة ولاة الأمر والمسؤولين ومناصحتهم، وتبيان الضرر المحقق، نتيجة التهاون في مثل هذه القضايا، والاحتساب على المقصّرين، وكشف دوافع التراخي عن أداء الواجب.

- والمجال مفتوح لمن أراد الإضافة والتعقيب ،،

هذه صرخةُ غيور علّها أن تجد صداها، وتشقّ طريقها، والله وحده من وراء القصد، وهو خير مسؤول، فمنه وحده نسأل العون والسداد، والهدى والرشاد، فيما نقول ونفعل، وفيما نأتي ونذر .. والحمد لله رب العالمين ،،،



وكتبه : أبو عبدالرحمن ؛ محمد بن عبدالله البقمي .

http://www.lojainiat.com/index.php?action=showMaqal&id=7853






من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا تمنع الحكومة الإيرانية مواطنيها من السفر إلى العمرة ؟
»» حقائق عن السيستاني / مطوية
»» ما موقف الإخوان من مأساة سنة إيران ؟
»» بروتوكولات حكماء وحدة الصف
»» تقرير الأموال التي تنفقها حركة التشيع في العراق ميزانيات عملاقة ورائها دولة
 
قديم 27-03-09, 01:52 PM   رقم المشاركة : 5
محب الصحابه!
عضو نشيط







محب الصحابه! غير متصل

محب الصحابه! is on a distinguished road


جزاك الله خيرا يامن نقلت لنا كلام سلفنا الصالح رحمة الله عليهم

وهذا هو واقعهم الرافضه منذو أن بدأ عبدالله بن سبأ اليهود الى يومنا وهي عقيدتهم واحده القضاء على الإسلام

لكن هيهات أن يُكسر والله متم نوره ولو كره الكافرون







التوقيع :
روى ابو القاسم البغوي عن علي رضي الله عنه قال: يخرج في أخر الزمان قوم لهم نبز (أي لقب ) يقال لهم الرافضة يعرفون به، و ينتحلون شيعتنا و ليسوا من شيعتنا، و آية ذلك أنهم يشتمون أبا بكر و عمر أينما أدركتموهم فاقتلوهم فأنهم مشركون.

قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( يَظْهَرُ فِي أُمَّتِي فِي آخِرِ الزَّمَانِ قَوْمٌ يُسَمَّوْنَ الرَّافِضَةَ يَرْفُضُونَ الإِسْلامَ )) هكذا رواه عبد الرحمن بن أحمد في مسند أبيه
من مواضيعي في المنتدى
»» زواج السروال عند الشيعة !
»» مصيبه في السعوديه .الرافضه يناصرون الحوثي في إعتداءهم على السعوديه
»» صالح الورداني يعلن ترك التشيع !
»» عالم دين بحريني ينتقد زواج المتعة ويصفه بالزنا المقنع
»» مفتي مصر يتحدّى منتقديه: لا فرق بين المذهبين السني والشيعي
 
قديم 27-03-09, 03:35 PM   رقم المشاركة : 6
أبو أحمد السلفي
عضو ماسي






أبو أحمد السلفي غير متصل

أبو أحمد السلفي is on a distinguished road


اقتباس:
1. حملة شعبيّة واسعة على مستوى المواقع والمنتديات على الشبكة للتوعية بالخطر الداهم.

إقتراح جميل وأنا أقترح أن نتبناه وننشئ ىغرفة تنسيق هنا ننسق فيا للحمله بالمواقع والمنتديات






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:31 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "