العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-09, 12:55 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Smile بعض الاحاديث الموضوعة والضعيفة التي يحتج بها الرافضة

اسمي في القرآن والشمس وضحاها واسم علي والقمر إذا تلاها.
واسم الحسن والحسينوالنهار إذا جلاها واسم بني أمية والليل إذا يغشاها

قال الحافظ : قال بن الجوزي : هذا منكر جدا بل هو موضوع
وفيه ثلاثة مجاهيل الحوضي وموسى وأبوه - لسان الميزان 5/329

***********
أعطيت في علي خمس خصال لم يعطها نبي يقضي ديني ويواري عورتي.
وهو الذائد عن حوضيولوائي معه يوم القيامة. وأما الخامسة فإني لا أخشى أن يكون زانيا بعد حصان ولاكافرا بعد إيمان».

قال الحافظ : رواه العقيلي وإسناده لين - لسان الميزان 2/404

***********
ألا ترضى يا علي إذا جمع الله الناس في صعيد واحد.
أن أقوم عن يمين العرش وأنتعن يميني وتكسى ثوبين أبيضين؟ فلا داعي بخير إلا دعيت أيضا».

قال الحافظ : رواه الأزدي في سنده تالف والخبر منكر - لسان الميزان2/404

***********

اللهم أقول كما قال أخي موسى - اللهم اجعل لي وزيرا من أهلي علي أخي أشدد به أزريوأشركه في أمري..
وفي رواية - اللهم اشدد أزري بعلي أخي.

ضعيف: لأجل علي بنعابس الأزرق الأسدي:
قال البخاري » ضعفه ابن معين (التاريخ الكبير6/2432)
وقال » ليس بشيء« (التاريخ الصغير2/262).
وقال أبو زرعة » منكر الحديث يحدث بمناكير كثيرةعن قوم ثقات«
(سؤالات البرذعي ص429)
وقال النسائي » ضعيف« الضعفاء والمتروكون 452).

***********

اللهم إني أتقرب إليك بولاية علي

موضوع. فيه متروكان متهمان بالكذب والوضع:

الحسن بن علي بن زكريا بن صالح أبو سعيد العدوي
والحكم بن ظهير الفزاري أبو محمد بن ليلى الكوفي
الجرح والتعديل1: 2: 118 - تهذيب التهذيب2/428

***********

أنا سيد ولد آدم وعلي سيد العرب
.رواه الحاكم (3/124) صححه مع أنه قال
» وفي إسناده عمر بن الحسن وأرجو أنه صدوق..
« وتعقبهالذهبي فقال: وضعه الحسين بن علوان وعمر بن موسى الوجيهي.

قال الحافظ : وهوموضوع» (لسان الميزان4/290)
مختصر استدراك الحاكم للحميد1357

***********

أنا شجرة وفاطمة أصلها وعلي لقاحها والحسن والحسينثمرها

موضوع. قال الحافظ « لعله وضعه ميناء -لسانالميزان4/77


***********

أنا دار الحكمة وعلي بابها
.رواهالترمذي وأبو نعيم سكت عن قول الترمذي: هذا حديث غريب منكر..
ولا نعرف هذا الحديثعن واحد من الثقات عن شريك - (حديث رقم 3723).
وسكت عن سند الرواية عند ابي نعيم حيثأسنده عن الأصبغ بن نباتة
وهو متروك الحديث كما قال أهل الجرح والتعديل.
أوردهالذهبي في الضعفاء.
قال الحافظ ابن حجر: هذا حديث غريب لا يعرف عن أحد من الثقاتغير شريك.
وإسناده مضطرب. وقال ابن الجوزي: هذا حديث موضوع«
مشكاة المصابيح 3/1777
وحكم ابن الجوزي بأنه مكذوب (الموضوعات 1/349)
والسيوطي -اللآلئ المصنوعة 1/329-333


***********
أنا قسيم النار
قال الحافظ : أوردهالعقيلي في الضعفاء وهو موضوع
لسان الميزان3/247

***********
أنت أخي في الدنيا والآخرة

ضعيف كما صرح به الألباني - ضعيف الجامع1325

***********

أنت أول من آمن بي.وأول منيصافحني يوم القيامة
وأنت صديقي الأكبر وأنت الفاروق تفرق بين الحق والباطل وأنتيعسوب المؤمنين.

موضوع: حكم بوضعه الشوكاني (الفوائد المجموعة1082)
وابن الجوزي في الموضوعات 1/344
قال الحافظ « هذا الإسناد واهي، ومحمد متهم،
وعباد من كبار الروافض وإن كان صدوقا في الحديث - مختصر زوائد البزار2/301


***********
أنت بمنزلة الكعبة تؤتى ولاتأتي
موضوع : تنزيه الشريعة المرفوعة عن الأحاديث الموضوعة (1/399)

***********

أنت تبين لأمتي ما اختلفوا فيه بعدي
.رواه الحاكم في المستدرك (3/122)
وفيه ضرار بن صرد أبو نعيم الطحان
: اتهمه الذهبي في تعقبه على تصحيح الحاكم له
بأنه من وضع ضرار - الكشف الحثيث1/138
ونقل عن ابن معين أن ضرارا كذاب.

***********

أنت وارثي
الموضوعات لابن الجوزي 1/346

***********

أنت ولي كل مؤمن بعدي.
صححه الحاكم وأقره الذهبي - المستدرك3/134
ولم يقل أنت ولي أمر كل مؤمن بعدي.
والولاية هي المحبة والنصرة ومن هذا الباب علي ولي كل مؤمن.

***********
أنت وليي في الدنيا والآخرة

هل صححه الالباني وانتقد ابن تيمية على تضعيفه؟

لقد وجدت ابن الجوزي قد حكم بوضعه. (الموضوعات)
مع أنه في فضائل عثمان وليس علي.

وهو حجة على الشيعة فإنه يعني تمام المحبة لا الإمامة
إذ لا يمكن أن يعني أنت إمامي في الدنيا والآخرة.

***********
أنت وشيعتك في الجنة.
موضوع - اللآلئ المصنوعة للسيوطي1/379

***********

أنت يا علي وشيعتك أولئك هم خيرالبرية

تفسير الطبري12/657

فيه أبو الجارود: زياد بن المنذر الكوفي :
قال عنه الحافظ ابن حجر » رافضي كذبه يحيى بن معين« (التقريب 2101)
وفيه عيسى بن فرقد وهو الذي يروي عن الكذابين والمتروكين
مثل جابر الجعفي (جامع الجرح والتعديل 1/122)
الرافضي الذي كان يؤمن أن عليا هو دابة الأرض وأنه لم يمت
وإنما هو في السحاب وسوف يرجع.

وحكيم بن جبير (جمع الجرح والتعديل1/190)
كما حكاه عنه ابن ابي حاتم في الجرح والتعديل 6/284

***********
إنك (أي يا علي) لأول من ينفض التراب عن رأسه يومالقيامة
.قال الحافظ : فيه عباد وهو من غلاة الرافضة،
وعلي بن هاشم وهو شيعي - الإصابة4/129


***********
أوحى الله إلي في علي ثلاثا: إنه سيد المؤمنين وإمام المتقينوقائد الغر المحجلين.

قال الحافظ : قال الحاكم في المناقب صحيح الإسناد.
قلت: بل هو ضعيف جدا ومنقطع أيضا» (إتحاف المهرة1/344).
وقد رد الذهبي هذا الحديث كما في تعليقه على الحديث (المستدرك3/139)
قائلا بأن عمرو بن الحصين العقيلي وشيخه يحيى بنالعلاء الرازي متروكان.
بل صرح بأن الحديث موضوع.

***********

أولمن يدخل عليك.. أمير المؤمنين.. وخاتم الوصيين
.فيه إبراهيم بن محمد بنميمون.
قال الذهبي :هو من أجلاد الشيعة - لسان الميزان للحافظ العسقلاني1/107
***********

أولكم واردا على الحوض أولكم إسلاماعلي بن أبي طالب

قال الحافظ «لم يتكلم عليه الحاكم. وسيف متروك -إتحاف المهرة11/338

ويعارضه ما حكاه في (موضح جمع الأوهام والتفريق2/363)
عن الفرات بن السائب قال سألت ميمون بن مهران
فقلت أكان علي أول الناس إسلاما أو أبو بكر فقال والله لقد آمن
أبو بكر بالنبي صلى الله عليه وسلم زمن بحيرا الراهب
واختلف فيما بينه وبين خديجة حتى أنكحها إياه وذلك كان قبل أن يولد علي.

***********
بخ بخ لك يا علي أصبحت مولانا ومولى كل مؤمن ومؤمنة

فيه علي بن زيد بن جدعان.
قال عنه الجوزجاني « واهي الحديث ضعيف»
«ضعيف» (الشجرة في أحوال الرجال ص194)
وقال الحافظ في التقريب 4734

قال ابن الجوزي في العلل المتناهية في الأحاديث الواهية (1/226)
» هذا حديث لا يجوزالاحتجاج به، ومن فوقه إلى أبي هريرة ضعفاء«.
وفيه: شهر بن حوشب : متكلم فيه
. قال النسائي » ليس بالقوي« (الضعفاء والمتروكون294)
وقال البزار » تكلم فيه جماعة من أهل العلم« (كشف الأستار490)
وقال الدارقطني » ليس بالقوي« -سنن الدارقطني1/103

ضمرة بن ربيعة الفلسطيني: صدوق يهم قليلا - تقريب التهذيب 2986
***********


رأيت على باب الجنة مكتوبا لا إله إلا الله محمدرسول الله علي أخو رسول الله
موضوع. فيه أبو يعلى حمزة بن داود المؤدب.
قال الدارقطني » ليس بشي« - ميزان الاعتدال1/607

وسليمان بن الربيع النهدي الكوفي: متروك.
تركه الدارقطني والذهبي (ميزان الاعتدال2/207).

وكادح بن رحمة الزاهد أبو رحمة.
نسبه الحاكم وابن عدي ألة الكذب والوضع.

***********
سيكون من بعدي فتنة. فإذا كان ذلك فالزموا علي بن أبي طالب فإنه أول من آمن بي وأول من يصافحني يوم القيامة وهو الصديق الأكبر وهو فاروق هذه الأمة وهو يعسوب المؤمنين. والمال يعسوب المنافقين.

قال الحافظ : فيه إسحاق بن بشر الأسدي أحد المتروكين - الإصابة4/171

***********

صليت مع النبي قبل أنيصلي معه أحد - قول منسوب إلى علي
إسناده ضعيف: فيه جابر بن يزيد الجعفي وسفيان بن وكيع.


***********
علي أخي في الدنيا والآخرة
ضعيف أنظر ضعيف الجامع للألباني3801

***********

علي أصلي وجعفر فرعي
.ضعيف. فيه مجاهيل وهم:

عبد الله بن معاوية. مجهول الحال في الرواية.
قال فيه ابن حزم « كان رديء الدين معطلا يصحب الدهرية».

صالح بن معاوية: مجهول لم يترجموه.

محمد بن إسماعيل بن جعفر. مجهول.

ولذلك قال الهيثمي في مجمع الزوائد (9/273) فيه من لم أعرفهم.

***********

علي باب حطة ومن دخله كان آمنا

موضوع: فيه حسين الأشقر. قال البخاري : فيه نظر (التاريخ الكبير2/2862)
وقال «عنده مناكير» (التاريخ الصغير2/319)
قال أبو زرعة «منكر الحديث»
وقال الجوزجاني « غال شتام للخيرة» (ميزان الاعتدال1/531).
وقال النسائي «ليس بالقوي» (الضعفاء والمتروكون146)
كذلك قالهاالدارقطني (الضعفاء والمتروكون195)
وانظر سلسة الضعيفة للألباني 3913

***********

علي بن أبي طالبيزهر في الجنة ككواكب الصبح

إسناده واه جدا كما قال الألباني (سلسلة الضعيفة3915)
فيه يحيى بن الفاطمي وإبراهيم بن أبي يحيى وكلاهما متروكان
كما صرح ابن الجوزي في العلل المتناهية في الأحاديث الواهية (1/251)
ونقله عنه المناوي في - فيض القدير4/358

***********

علي خير البشر فمن أبى فقطكفر

· موضوع: قال الحافظ ابن حجر : أخرجه ابن عدي من طرق كلها ضعيفة» -
تسديد القوس3/89

· فيه الحسن بن محمد أبي طاهر النسابة عن إسحاق الدَبَري.
قال الذهبي: «هذا حديث منكر».
ووصف الذهبي هذا الحديث بأنه « باطل جلي - ميزان الاعتدال1/521 ت1943
وانظر لسان الميزان2/252
وقال الخطيب البغدادي «هذا حديث منكر وليس بثابت 7/421
وحكم السيوطي بوضعه - اللآلئ المصنوعة 1/328
وابن الجوزي في الموضوعات 1/348

· وفي المغني في الضعفاء - ت1362
روى عن الحر بن سعيد النخعي عن شريك..
قال في المغني «وهذا الحديث كذب» - المغني في الضعفاء1/155

***********
علي مني بمنزلة رأسي من بدني
.رواه الخطيب وقال : لم أكتبه إلا من هذا الوجه - تاريخ بغداد7/12

وسنده مظلم كما قال الشيخ الألباني (سلسلة الضعيفة 3913)
فإن مَن دون أسرائيل كلهم مجاهيل كما أشار إليه ابن الجوزي
في العلل المتناهية في الأحاديث الواهية وذكر أن أبو بكر بن مردويه
قد رواه من طريق حسين الأشقر (1/212).
قال البخاري : فيه نظر (التاريخ الكبير2/2862)
وقال :عنده مناكير- (التاريخ الصغير2/319)
قال أبو زرعة : منكر الحديث
وقال الجوزجاني : غال شتام للخيرة (ميزان الاعتدال1/531).
وقال النسائي «ليس بالقوي» (الضعفاء والمتروكون146)
كذلك قالها الدارقطني (الضعفاء والمتروكون195)
وانظر سلسة الضعيفة للألباني 3913

وفيه قيس بن الربيع وهو ضعيف أيضا.
قال البخاري « كان وكيعيضعفه» (التاريخ الكبير7/704)
بل قال البخاري «قيس بن الربيع لا أكتب حديثه ولاأروي عنه»
(التاريخ الصغير2/172).
وقال أبود داود «سمعت يحيى بن معين يقول: ليسبشيء»
سؤالات أبي داود3/117
***********

فاطمة وعلي وابناها
.أن النبي سئل عن الآية ] قل لاأسألكم عليه أجرا إلا المودة في القربى[
من هؤلاء الذين أمرك الله بمودتهم؟
فقال: علي وفاطمة وابناهما
وهذا الحديث ساقط الاسناد كما قال الحافط ابن حجر - فتح الباري 8/564
وقال ابن كثير : هذا إسناد ضعيف فيه متهم لا يعرف
عن شيعي محترق وهو حسينالأشقر- الشورى23

فيه حسين الأشقر وقيس بن الربيع وكلاهما ضعيف.

وذكره السيوطي : في الدر المنثور (6/7) وقال: سنده ضعيف.

ومعلوم أن الآية مكية بالاتفاق. (تفسير البغوي 4/119).
وعلي تزوج فاطمة بعد غزوة بدر. وولد الحسن في الثانية من الهجرة.
فكيف تنزل الآية بمودة من لم يخلق بعد؟
أهكذا خاطب الله قريشا أن تود من لم يكن قد خلق بعد؟

واذا كانت هذه الآية نصا على الإمامة فلماذا لم يطالب الشيعة
بأن تكون فاطمة إمامة؟ ولماذا لم يطالبوا بأن يكون الأربعة:
علي وفاطمة والسبطان أئمة في عهد النبي صلى الله عليه وسلم ؟

روى البخاري عن ابن عباس رضي الله عنهما أنه سئل عن هذه الآية:
فقال سعيد بن جبير: قربى آل محمد. فقال ابن عباس: عجلت.
إن النبي صلى الله عليه وسلم لم يكن بطن من قريش إلا كان له فيهم قرابة
فقال: إلا أن تصلوا ما بيني وبينكم من القرابة - البخاري رقم 4818

قال ابن تيمية : إنه قال: لا أسألكم عليه أجرا إلا المودة في القربى.
ولم يقل إلا المودة للقربى ولا المودة لذوي القربى،
فلو أراد المودة لذوي القربى لقال: (المودة لذوي القربى)
كما قال: ] واعلموا أنما غنمتم من شيء فأن لله خمسه وللرسول ولذوي القربى[
وهكذا في غير موضع. فجميع ما في القرآن من التوصية
بحقوق ذوي قربى النبي صلى الله عليه وسلم وذوي قرب الانسان
إنما قيل فيها ذوي القربى، ولم يقل في القربى.
فلما ذكر هنا المصدر دون الإسم دل على أنه لم يرد ذوي القربى
منهاج السنة4/28
***********

لكل نبي وصي ووارث وإن عليا وصيي

قال السيوطي : موضوع - اللآلئ المصنوعة 1/359
وقال الذهبي : هذا كذب - ميزان الاعتدال1/273

***********

لمبارزة علي لعمرو بن ود يوم الخندق أفضل من أعمال أمتي


قال الحافظ : هذا خبرموضوع - إتحاف المهرة13/331


***********
من أحب (سَرّهُ) أن يحيا حياتي ويموت موتتي.
ويسكن جنة الخلد التي وعدني ربي عزوجل غرس قضبانها بيديه فليتول علي بن أبي طالب«.

صححه الحاكم (3/128)
وتعقبه الذهبي فيه القاسم متروك وشيخه ضعيف. وهو:

يحي بن يعلى الأسلمي: قال الحافظ في التقريب (7677)
شيعي ضعيف. لكنه أخطأ في ذكر اسم الأسلمي فسماه المحاربي
واستغل عبد الحسين في المراجعات ذلك أبشع استغلال.

***********
من سب عليا فقد سبني ومن سبنيفقد سب الله

يحتج به الرافضة وهو يناقض ما رووه عن علي :
من سبني فهو في حل من سبي - بحار الأنوار34/19

كما ادعوا أن معاوية كان يسب علي ويأمر بسبه

كيف رضي الحسن بتسليم الخلافة ذاك المنصب الإلهي الى من سب الله؟

الحديث منكر. رواه أحمد 6/323 والحاكم وصححه
ولكن فيه اسحاق السبيعي كان اختلط، ولا يدري أحدث قبل الاختلاط أم لا.
والراجح الثاني بأن إسرائيل وهو ابن يونس ابن ابي اسحاق
– حفيد السبيعي – إنما سمع منه متأخرا.

وأبو اسحاق مدلس وحديثه مقبول ما دام لم يعنعن فاذا عنعن لم تقبل روايته.

وفيه محمد بن سعد العوفي: ضعفه الخطيب والذهبي وقال الدار قطني لا بأس به.
وفيه أبوعبدالله الجدلي: ثقة إلا أنه شيعي جلد وهذا الحديث في نصرة بدعته.

***********
ما أنزل الله يا أيها الذين آمنوا إلا وعلي أميرها وشريفها

فيه طعن في الصحابة واستثناء لعلي من ذلك. وراويه رأس في التشيع
وهو علي بن بذيمة الجزري كما قاله العقيلي مع انه صالح الحديث
ضعفاء العقيلي3/227 وانظر المغني في الضعفاء2/497
وأهل الجرح والتعديل يقبلون مثل هذا ما لم يرو ما يؤيد بدعته.

وفيه زكريا بنيحيى الكسائي: قال النسائي » متروك الحديث ضعيف « (الضعفاء211)
كذا قاله الدارقطني - الضعفاء والمتروكون240

ورواه الطبراني في الكبير 11/246 وفيه عيسى بنراشد مجهول
وخبره منكر كما قاله البخاري وخبره منكر
ونقله عنه الذهبي في ميزان الاعتدال (6566-6464)
ولسان الميزان ترجمة رقم 1204

يا أيها الذين آمنوا لا تخونوا الله والرسول وتخونوا أماناتكم وأنتم تعلمون.

يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم.
وهل هذه الآيات أميرها علي أيضا ؟؟؟

***********

ما صب الله في صدري شيئا الا صببته في صدر علي

الحديث (في صدر أبي بكر) وهو موضوع مع ذلك.
الموضوعات1/131 التنكيت والافادة 42 الفوائد المجموعة 1056 أسنى المطالب 1262
***********
محبك محبي ومحبي محب لله ومبغضك مبغضي ومبغضي مبغض لله

قال الحافظ : رواه ابن عدي وهو باطل - لسان الميزان2/109

قال الهيثمي :فيه عبد الملك الطويل،وثقه ابن حبان وضعفه الأزدي - مجمع الزوائد9/132

قال ابن عدي : هذا الحديث بهذا الإسناد باطل - الكامل في الضعفاء5/126

***********
قسمت الحكمة فجعل في علي تسعة أجزاء وفي الناس جزءواحد

قال الذهبي : بأن هذا الخبر كذب (ميزان الاعتدال3/227).
وقال ابن الجوزي : في- العلل المتناهية1/241

قال الحافظ : هذا كذب.. تفرد به العتبي - لسانالميزان 1/254
***********

كان عمر يتعوذ من معضلة ليس لها أبا الحسن.

إسناده ضعيف. فيه:

مؤمل بن إسماعيل، أبي عبد الرحمن العدوي.
صدوق كثير الخطأ (الكاشف2/309ترجمة5747)
وقال البخاري : منكر الحديث - من تكلم فيه 1/183 ترجمة347

قالالحافظ في التقريب : صدوق سيء الحفظ - ترجمة7029

الحمد لله على سلامة المنهج






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا أحبة باركوا [ للخوارج ] أخوتهم الوثيقة مع [ الرافضة ]
»» الزميلة المحترمة موحد شيعية حوار عقلي وعلمي تفضلي
»» كوكب المعرفة ما هي قيمة السنة عندكم ؟
»» رواية أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يذكر أية التطهير على باب علي وفاطمة من طرقهم
»» الحمار يتكلم عند الرافضه ( والطعن في الحبيب صلى الله عليه وسلم )
 
قديم 15-03-09, 02:20 PM   رقم المشاركة : 2
ابو خليفه
عضو فعال






ابو خليفه غير متصل

ابو خليفه is on a distinguished road


بارك الله فيك وجزاك الله كل خير







التوقيع :
الحمد لله الدى جعلنى واهلى من اهل السنه
من مواضيعي في المنتدى
»» ايش صار فى قناة صفا
»» تحريف العبادات عند الشيعه
»» ستعلم يا حوثيُّ .. !!
»» تدشين حملة مقاطعة أقباط مصر اقتصاديا لنصرة الأسيرات في سجون البابا شنودة
»» من أسباب شرح الصدر
 
قديم 16-03-09, 02:44 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيك بارك اخي الحبيب ووفقك الله تعالى للخير







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إمامٌ معصوم وتضرب زوجته ويسقط جنينها
»» ناصر سنة النبي تفضل
»» أيها الباطنية كلا الطائفتين على الحق فهل من معترض .. ؟
»» هل سينكر الرافضة بنات النبي بعد هذا ,, !!!
»» فتح الباري في توضيح منهج الإمام البخاري
 
قديم 16-03-09, 02:59 PM   رقم المشاركة : 4
خالد السلفي
وفقه الله







خالد السلفي غير متصل

خالد السلفي is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب تقي الدين







 
قديم 18-03-09, 02:19 AM   رقم المشاركة : 5
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


جزاكـ الله خيراً .. أستاذي القدير ..
اسأل الله أن لا يحرمكـ أجر ماتكتبه .. في الدنيا والآخره ..
وأن يحفظكـ بحفظه ..

" حسبي الله ربي لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "







التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» ثماني مرات كذبت علي أمي !
»» بين حرق القرآن وحرق الأنجيل
»» معاشر الإماميه هلموا إلي لنصرة السيستاني
»» للإماميه / ماهي عقيدة محمد صلِّ الله عليه وآله وسلم
»» دليل الأسرة المسلمة / متجدد
 
قديم 18-03-09, 09:17 AM   رقم المشاركة : 6
ابوفهد22
عضو ذهبي







ابوفهد22 غير متصل

ابوفهد22 is on a distinguished road


جزاك الله اخي تقي الدين







 
قديم 18-03-09, 08:33 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


ولك بمثل ما دعوتي لي استاذتي الكريمة نورا وفقك الله تعالى للخير

جزاك الله خيرا اخي الحبيب ابو فهد

يرفع الي الرافضة







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» [ شبهة ] أبو موسى الأشعري مادحا ابن مسعود : ما أراه إلا عبداً لآل محمد !!
»» يا رافضة في كتبكم ماذا قدم أهل البيت للإسلام ؟
»» أيكون التمسك بأهل البيت أكثر عصمة من الضلال من كتاب الله يا رافضة ؟
»» هل تجتمع لاإله إلا الله مع الإمامة في أركان الإسلام الخمسة ؟
»» الترحيب بالشيخ المقداد هنا
 
قديم 24-06-09, 11:07 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


رفع الله قدرك كما رفعت الموضوع
حبيبنا ابا العلا







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» التوحيد عند الصوفية
»» أمهات المؤمنين من أهل البيت شئتم أو أبيتم يا روافض !! ...
»» سؤال أحرج المعصوم من لها يا رافضة ؟؟
»» يا رافضة ما الذي أدخل علي رضي الله عنه في أهل البيت
»» يا شيخ مقداد أثبت لنا عصمة الأئمة
 
قديم 24-06-09, 11:16 AM   رقم المشاركة : 10
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


ஐجزاك الله الجنهஐ

والحمدلله على سلامة المنهج

الحمدلله

الحمدلله انني من المسلمين







التوقيع :

,♡,

يا رب ليلٌ قد تلاه نهارُ و الشّام يَقبع فوقَها الجزّارُ ،
بالله قولوا كُلّما صَلّيتمُ ، هَتَك الإله حِماك يا بشّارُ !* :”
،♡،

من مواضيعي في المنتدى
»» زيادة اليهودي كان يؤذي النبي صلى الله عليه وسلم : ليست من الحديث : وهو صحيح
»» تم بعون الله اختراق موقع الرافضي خالد الشطي
»» كل حبة رمل في صحرائنا هي قطرة دم في عروقنا هل تفهم يااحمد الشقيري؟؟
»» تحذيرآت من هطول أمطآر غزيره على مكه وجده .. الله يستر
»» اغلاق قنآة الجزيرة في السعودية ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:50 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "