العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-09, 04:47 PM   رقم المشاركة : 1
سني محب
مشرف






سني محب غير متصل

سني محب is on a distinguished road


الرافضة في السعودية يعلنون تأسيس حركة خلاص في الجزيرة العربية

الرافضة في السعودية يعلنون تأسيس حركة " خلاص " في الجزيرة العربية


نشرت بعض المواقع السياسية الرافضية خبراً يتعلق بعزم الرافضة في السعودية على مواصلة التصعيد والمطالب التي أطلقوها بعد أفتعالهم لأحداث البقيع في المدينة النبوية الشريفة وذلك بتأسيس مايسمى بحركة " خلاص " وهذه الحركة أمتداد لخلاص البحرينية المعارضة وأبرز ماجاء في بيان التأسيس اتخاذهم من حادثة البقيع المفتعلة منطلقاً لمطالبهم ويلاحظ هذا بوضوح من خلال النص التالي :
إن ما جرى في الأيام الأخيرة من حوادث في المدينة المنورة وتالياً في المنطقة الشرقية، يكشف بوضوح عن حالة الإحباط الشديد لدى الطائفة الشيعية إزاء سياسات التمييز الطائفي التي مازالت قائمة، بل أخذت أبعاداً خطيرة، ما استوجب العمل على ضوء خيارات سياسية مختلفة، من أجل النهوض بالواقع السياسي الحالي، والدفع لناحية التغيير الجذري والشامل، كرد فعل طبيعي ومشروع على إخفاقات الدولة وإصرارها على السير في ذات الطريق التي اختارتها لنفسها إزاء الشيعة وباقي المكوّنات الإجتماعية في هذا البلد.
ويواصل البيان :
ونحن إذ نعلن عن تأسيس حركة سياسية جديدة بإسم (خلاص)، نهدف إلى التصدي للسياسات الجائرة التي تفرضها الحكومة ضد الشيعة بكل الوسائل المشروعة، ونؤكد على خيار تقرير المصير، بوصفه حقّاُ مشروعاً لكل الفئات المضطهدة، في حال تعثّر الوصول الى حلول جذرية وفاعلة تضع حداً نهائياً وحاسماً لمعاناة طويلة عاشها الشيعة وغيرهم في هذا البلد.
إن الخلل التاريخي الذي وقع منذ تأسيس هذا الكيان، باحتكار أقلية من السكّان مقدّرات هذا البلد وتقاسم أفرادها لمصادر السلطة والثروة، كان ومازال العامل الأساسي لكل أنواع الفشل الذي لحق بسياسات الدولة وخططها، وهو المسؤول، أيضاً، عن عجزها في الإنتقال إلى دولة وطنية حقيقية، يتحقق فيها مبدأ الشراكة الفاعلة والمتكافئة بين كل المكوّنات الإجتماعية.
إن مجرد العيش في كيان تقبض على مفاصله أقلية قاهرة تفرض بوسائل غير مشروعة سيطرتها على مجالات القدرة كافة، على قاعدة مزاعم تاريخية أو عقدية، أو إجتماعية لم يعد قدراً لا يمكن الفكاك منه، بل يشكّل اليوم، وفي ظل تحولات سياسية إقليمية وعالمية وانكسار كل أشكال الحصار الثقافي والإعلامي والسياسي، حافزاً أساسياً على الإنعتاق من مصادر التخويف التي تقوم بها وسائل إعلام محلية رسمية، أو أجهزة الأمن والميليشيات المرتبطة بها. لقد حان الوقت كيما نكشف للعالم كله ما يختفي وراء دعوات الحوار الوطني، والإنفتاح، والإصلاح، من سياسات التهميش والإقصاء، ولن نتردد في التصويب باتجاه أهداف واضحة ومحددة طالما كنا نطالب بها من أجل رفع الجور بكل أشكاله عن أهلنا.
نجدد العزم على مواجهة التحديات التي تعترض طريق العمل من أجل التغيير. وإن الرهانات المعقودة على الأجيال الجديدة في مجتمعنا تمنحنا ثقة تامة بأن سبيل الخلاص تمهّد له عزيمة الرجال المؤمنين بالله سبحانه وتعالى لإحقاق الحق والعدالة.
ونوجّه عناية القوى السياسية والإجتماعية والنخب الثقافية والدينية في المجتمع للإمتثال لمتطلبات المرحلة الراهنة والمصيرية، والشروط الموضوعية في التغيير، من أجل حشد الطاقات ليس على قاعدة المهادنة مع النظام والمساومة على حقوق أهلنا، فإن التجارب الماثلة أمامنا أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك بأن الاسترسال في رهانات المهادنة لم يحقق مطالبنا المشروعة، ولم يكف العدوان عن أهلنا، وباتت خياراتنا محرّرة الآن من أي التزامات من طرف واحد.
وبهذه المناسبة، نمدّ أيدينا لكل الشرفاء والمخلصين في هذا البلد، ممن تقاسموا معنا المعاناة، ولزّهم ظلم التمييز على قاعدة مذهبية أو مناطقية أو قبلية، للعمل من أجل تعبئة كل الجهود لإرغام هذا النظام على التغيير الشامل الذي يحقق تطلعات كل الفئات الإجتماعية، ويقطع دابر التمييز بكل صوره.
التعليق :
يقول الأستاذ شريف عبدالعزيز :
هل فعلا الشيعي الرافضي يؤثر مصلحة بلاده ،ويعمل من أجلها ، ويسعى لرفعتها، ودفع الأذى والتهديدات والمخاطر المحيطة بها ؟
ولماذا يصر الشيعة الروافض علي إعلان تبعيتهم وولائهم المطلق والدائم للدولة الصفوية المعاصرة والمسماة إيران ؟
أيرضى الشيعة في البلاد العربية أن يكونوا ألعوبة ودمي في يد ساسة ووكلاء الخوميني وأتباعه ، يحركوها كيف ما شاءوا ، تارة بالثورة ، وتارة بالشغب ، وتارة بالسب والشتم والجهر بالسوء ، وتارة بالقتل والسفك ، ثم لماذا دائماً يراهن الشيعة في البلاد العربية علي المواقف الإيرانية ، ويتبنوا وجهة نظرها مهما كانت العواقب ، ومهما تعارضت مع المصالح الوطنية و الإسلامية ؟
ثم نقول للشيعة لماذا هذا التفكير المريب بمنطق الأقلية المضطهدة التي يجب أن تنغلق علي نفسها وتتكور تكور الحية استعداداً للدفاع عن نفسها ، فيختار الشيعة أن يسكنوا في آحياء خاصة بهم ، منغلقة عليهم ، لا يجاورهم فيها أحد غيرهم ، وهكذا في أسواقهم ومتاجرهم وصناعاتهم ؟
ولماذا لا يرسل الشيعة الروافض في البلاد العربية بإشارات مطمئنة للبلاد الذين يعيشون تحت مظلتها ، والشعوب الذين ينتمون إليها ، أنهم من أهل هذه البلاد ، ومن أبنائها المخلصين ، وأن سائر أبناء البلاد إخوانهم وأحبابهم ، خاصة والشكوك كل يوم تتزايد وتقوي ضد نوايا الأقليات الشيعية في البلاد الإسلامية عامة ، وفي منطقة الخليج علي وجه الخصوص ، في ظل تسارع الخطط الإيرانية في المنطقة ، والتحريك المتصاعد لشيعة البحرين والكويت وأخيراً السعودية .
يزعم الشيعة انهم لايستطيعون ممارسة شعائرهم التعبدية الخاصة بهم ، إلي آخر هذه المظالم بزعمهم ، والتي يعتبروها سبباً كافياً للثورة والانتفاضة ، ضد حكومات بلادهم ، والاستقواء بالخارج ، سواء كان الخارج إيرانياً أو غربياً ، واستعداء منظمات حقوق الإنسان المتربصة بالعالم الإسلامي ، والتي تختلق له الذرائع والأكاذيب من أجل التدخل في شئون البلاد الإسلامية ، ونزع سيادتها الوطنية علي رعاياها .
نقول للشيعة في بلادنا والذين ملأوا الدنيا صياحاً وضجيجاَ وعويلاً ولطماً علي حقوقهم المهدورة ، هل برهن يوماً شيعي واحد في البلاد الإسلامية أنه مواطن صالح يعمل لمصلحة بلده ودينه وأمته ؟!
ونحن نقول لحكومتنا الرشيدة وفقها الله إن بذل المزيد من التنازلات للرافضة سيجعل شرهم مستطيرا خاصة بعد ثبوت تعاملهم وتعاونهم مع أعداء الوطن في الداخل والخارج حتى أصبحوا طابوراً خامساً ينفذ أجندة مرسومة فهل من وقفة تعيد للأمة كرامتها ؟







التوقيع :
قال الله تعالى (ان الله لايغفر ان يشرك به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء) الايه
من مواضيعي في المنتدى
»» الأقلية حينما تريد أن تتحكم في الأكثرية ... في "السعودية" مثال صارخ !!
»» يا أبناء التوحيد أجمعوا صفوفكم (( للغيورين فقط ))
»» فضيحة شيخ شيعي لايحفظ ولايعرف قراءة القرآن (مقاطع صوتية قوية لأول مرة)
»» عجبا لاهل السنة اصبحو ا مدافعين عن الرافضة
»» جنرال أمريكي يعترف الايرانيون لا يريدون ان تسقط افغانستان في ايدي القوى السنية
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:35 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "